Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رحلة العمر


Recommended Posts

  • Replies 61
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلموا على الرد ....

 

 

 

 

:: الجزء التــاسع عشــر ::

 

 

تلفت مشاري يمين يسار ..

مشاري : هههههههههه ها وينج ؟

ومازال الهدوء يعم الارجاء

مشاري : شوفي ان ماطلعتي وتكلمتي ترى بخليها ساعتين عناد ! اطلعي يلا عن الحركات الماصخه انوارو ؟

والمشكله مايسمع حتى نفس .. مو معقوله ابد انها تكون موجوده

مشاري : اممم شكله ماكو احد ..

وبعد ما تأكد انها مو موجوده طلع وخذا الويل جير معاه .. حط فباله ان اكيد جده جاء وخذاها .. ورجع الدوانيه وكمل سهرته مع ربعه ..

انوار ماقدرت تحرك الويل جير لان مشاري تعمد يحطها بمنطقه وعره نوعا ما .. بين اشجار كثيفه .. وهالشي اهو الي تعبها لان حتى الصوت يمكن مايوصل .. والظلماء اذبحتها من الخوف .. خلاص مالقت جدامها الا انها تقعد مكانها وتنطر الساعه ونص تعدي .. بس المشكله ماقدرت الخوف + صياح + رجفه من البرد كلهم مربكينها .. واهي بمكانها تفكر شبتسوي .. سمعت صوت سياره جايه .. وتقط نفسها من الويل جير .. وتقعد تزحف بصعوبه باااااااالغه لين عدت منطقه الاشجار .. ومن شافت ان الطريج جدامها طويل حيل .. والسياره يمكن تروح وتخليها .. قعدت تدور صخر لين حصلتها جم وحده وقعدت تحذف من بعيد .. وفعلا كانت هذي السياره سياره جدها .. وان طلعت هالسياره من المزرعه خلاص يعني انوار اليوم بتنهي .. لاهي اللي قادره ترد للويل جير ولا هي قادره تكمل ارهقها التعب .... حست ان رجولها تصلبت صارت حديد .. وخذت الصخر وقعدت تحذف مره مرتين ثلاث .. لين شوي شوي خففت السياره ..

 

داخل السياره كان بومحسن يسوق وجنبه جراح وجراح من النوع مايحب يقعد بالسياره ساكت يا اما يتكلم او اف ام .. وكان صوت الرادو عالي ما سمعوا بالبدايه .. لانها كانت تصيح بصوت اشبه ماله مخنوق

" يباااااا جراح وينكمممم ؟ "

بعد ماسمع بومحسن الصوت صوت الصخر وقصر على الرادو .. ورجع قري .. لين فجوا الدرايش وسمعوا الصوت عن قرب .. كان صوت انوار .. وينزل بومحسن بسرعه البرق والسياره مشغله .. ويروح لها وكان شكلها اقرب ماله وحده طالعه من القبر ... الملابس كلها تراب الايدين متشققه الوجه غرقان بالدموع وشكل الجرح كان واااااضح بشكل منفر ..

بومحسن : انوارررر شاللي جابج هني ؟؟؟؟

انوار تصيح بصوت اعلى : مشاااااااري يباااااااا مشااااااااااري

بومحسن : مشاري !! شسوى فيج ؟؟

عدل جدها من قعدتها و سندها عليه ...

انوار بقهر الدنيا كلها واهي تبجي : عشااااااااااني محروله يجي يخليني لعبه جدام ربعه ؟ يدزني بأسرع ماعنده ويقحص بالكرسي واقوله بس خلني ومااااااااااهدني الا هناااااك ( تأشر على المنطقه الوعره بالنسبه للمزرعه) بعز الظلمااااااء وخلالالالالالاني ابببببببببببجي بصوت عالي واقوله ردني حرام عليك ماقدر امشي اخااااااااااف من الظلمااااااااااء انا تعبااااااااااانه ويقعد يضحك بأعلى صوته ويقول هذا عقابج وخلاني ساعه كامله على حطتييييييي وراح عنددد ربعه يكمللللللل سهرته ......

وقطعت كلامها واهي تصيح

الغضب كله اعتصر بقلب بومحسن .. وانقلبت عيونه حمراااااااااء امنيته الوحيده يكون مشاري بين يدينه الحين عشان ينتفه

بومحسن : لييش يعاقبج شمسويتله ؟

انوار : لاني قعدت نص ساعه برى الدوانيه انطركم تجون لاني شفت سيارته ولا ودي ادخل ونطرت برى يوم شفت سياره جايه من الفرحه قربت صوبها لين طلع مشاري وسلم عليهم طلعوا ربعه .... وزفنيييي وهاوشني وقعد يحقر فيني .... ابتلشنا فيج وانتي ليش جايه ومن هالكلام ؟ ليش يعني ؟ عشاني معاقه ما اطلع من البيت ؟؟؟؟؟؟ عشاني معاقه يجي يمصخرني جدام ربعه يدزني وجني جاهل بالكرسي وبقمه سرعته ؟ هذا كله لان من القهر اللي فيني خذيت جم صخره وكسرت جامته الورانيه ..... ماقدرت اسويله اكثر من جذي ...... عشاني ضعيفه يستقوي علي ؟؟؟

 

بومحسن ....... : يعني عشان كسرتي جامته يجي يقطج بعز الظلماء جذي واحنا ندورج من اليوم وادق عليه يقولي مالقيتها ؟؟ واحنا اللي ماخلينا مكان ما دورناج لدرجه كنا الحين بنروح الشارع الرئيسي ندورج خفنا انج طلعتي من الباب الخلفي وانتِ ماتدرين !! يجي يقص علينا وو يسوي فيج جذي ؟ يروح يكمــــل سهرته مع ربعه !!!!!!!!!!

انوار : يبااااا انا من اليوم ادوركم شوف ايدي

توري جدها ايدها المتشققه

انوار : من اليوم وانا ادز بعجلات الكرسي ويا كثر الشوك والقزاز اللي دخل ايدي .. وغير التراب .. وبعد ما صدقت اني وصلت يجي يمصخرني هالمصخره ؟؟ واضطريت اني اجي ازحف لين اطلع من الشجر ...... يباااااااا حرام عليكم ليش جبتوني ؟؟؟ انتوا تبون تكرهوني بالمزرعه ؟؟ تبون تكرهوني بنفسي .... انا جايه استااااااانس حرام عليكم ....... والله حرررررررام

بومحسن الشرار كان يتطاير من عيونه مو عارف شبيسوي بالضبط اذا شاف مشاري ....... يبي يذبحه ...... لان مشاري حيل قلل من شانه ليش يقص عليه ؟؟ ليش يسوي هالسواه ببنت عمه ؟؟؟ وفوق هذا كله يكمل سهرته وكأن الوضع طبيعي .... و الساعه الكامله اللي خلاها ما فكر يتصل مره ثانيه على جده ويقوله .... ومنظر انوار واهي طايحه الحين بين ايده .... عور قلبه .. وخصوصا انها انسانه مو سليمه عشان يسوي جذي .. ماقدّر انها طالعه من صومعتها اللي دامت شهر كامل .. انها محتاجه لمعامله ثانيه اسلوب خاص .. وعلى انين صوت انوار .. قام بومحسن

بومحسن : جراااااااح قوم فج الباب الي جدام ..

ويفج جراح الباب اللي جنب السايق .. ويشيل بومحسن انوار بيدينه وعلى كبر سنه لكنه يتمتع بقوام قوي .. وحطها على الكرسي .. وصك الباب وساندت راسها على الباب ..

انوار بتعب : يبا رجلي تعورني .... احس جنها صخر

بومحسن يطالعها بحسره : انتِ ارهقتيها اليوم زياده عن اللزوم

انوار والعبره خنقت نص كلامها : واهو بكيفي ارهقتها؟؟

بومحسن : حسبي الله على من كان السببب ....... جراااااااااااااااااح

جراح : يباااااا شوي شوي كاني وراك بطيت اذني الله يهداك

بومحسن : اخوووووووك الهيس وينه ؟؟؟

جراح : بالدوانيه ..

بومحسن : انا اوريه الهييييس ولاجنه مسوي شييييييي ؟؟؟؟؟؟

 

كانت انوار تصيح بصوت منخفض اشبه بالانين المستمر ...... والارهاق مدمرها ..

بقمه سرعته بومحسن يرجع لدوانيه .. ويسفط جنب سياره مشاري وكانت سياره مشاري على اليمين ..وسمع صوت ربع مشاري ومشاري كلهم يضحكون وصوت التلفزيون عالي .. وكانوا يلبعون كوت بوسته .. وكانت ضحكاتهم عاليه لان الدرايش حقت الدوانيه كلها مفتوحه وكانت كبيره يعني اللي برى يشوفون كل الدوانيه من داخل ... وهذي ميزة معظم الفلل اللي داخل المزارع ..

 

ويلتفت على انوار .. اللي كان حالها ما يسر عدو ولا صديق ..

بومحسن : باخذلج حقج منه ...... ولاتبجين ... اللي يهين بنتي انواررررر انا اعرف شلون اهينه

جراح التفت على يساره وشاف الويل جير حق انوار موجود ....!

جراح : يباااااا كاهو كرسيها .....!!

بومحسن استوعب: يعني راح مره ثانيه وومالقاهاا ورد يككمل سهرته ؟؟؟؟ وصوت الضحك باط اذني ؟

جراح : تلوموني فيه ؟؟ قلتلكم هذا الله يعيني عليه

بومحسن خلاص وصل حده : يصير خير

 

ينزل بومحسن من السياره .. ويفج باب الدوانيه بقوه .. ويدخل على مشاري واهو جدام ربعه ويعطيه كف لف وجهه ... مشاري طالع جده بصدمه مابعدها صدمه ....!

بومحسن : أي النذل يالهيييييييس الاربد .... هذي سواة تسويهاااااااا؟؟

ربع مشاري استغربوا والكل قط اللي بيده .. كلهم طلعوا من الدوانيه تداركا للوضع الا ثنين من ربع مشاري .. حاولوا يفرقون بينهم ..

 

مشاري والصدمه على وجهه تتكلم ...

" انا شسويت ! "

بومحسن : ساعه ادق عليك واسألك عن البنت وتجذب علي ؟ وبالاخير قاطها بين الشجر ومخليها ؟؟؟؟ انت شنو ؟ ماعندك دم منت رجال ؟

ويزره على الطوفه .. ومشاري يطالع حوله الا ربعه كلهم طلعوا ...... حس ان هذا كله جذب حلم أي شي .. بس جده يجي ويهينه جدام ربعه كلهم!!! ماكانت ابد على الحسبان

بعد ماوعى من الصدمه

مشاري: ليش يبا شصار فيها ؟؟

بومحسن : فيييييك الخير والله ؟ تعرف تسأل الحين .. لكن انك تقطها هناك اكثر من ساعه عاااااااااااادي عندك ولا يهمك ! وتخليها تزحف على رجولها واهي محروله عاااادي عندك ...

مشاري بانفعال: يباااااا اهي تستااااااهل اللي جاهااااااا

بومحسن : شنو؟؟؟؟

مشاري : يباااااا شفت جام سيارتيييي ؟ كسرته هذي مجنونه مو صاحيه ...

بومحسن : محد مجنون غيرك عشان جامه يامشاري ؟ بدال ماتحط بنت عمك بعيونك وتقص لسان اللي يتجرأ ويهينها تجي انت يامشاري ؟؟؟.. تجي تسويها فيها جذي ..!! ماقول الا ياخساره تربيتك ......... اطلللللع برىىىىى ولاعاد توريني رقعه وجهك .... برىىىىى

مشاري لف وجهه ونزل عيونه للأرض ..... حسسسس بالاهانه شلون قاسيه .....

" جداااااام ربعي يا يبااااااا ؟ حرام عليك ليش تهيني جدااااااامهم ؟؟ وهذا وانا اللي عازمهم على المزرعه ؟؟؟ وعشان منو كل هذا ؟؟ عشان انوار !! "

خلاص حس بالذل اللي مابعده ذله طلع من الدوانيه وقبل لا يركب سيارته لف عليها واستمرت لغه العيون اهو يطالعها باستحقار واهي تطالعه بنشوه الانتصــار .. لين لفت انوار الجهه الثانيه قبل لا تنزل دمعتها واهو ا كل للي سواه ركب سيارته وهو يتنهــــد بغضب ناري .... !!

 

من لفت ونزلت دمعتها شافها جراح ..

جراح : امسحيهاااااا انواروا تبجين على هالخسيس .. خليه يولي ..

انوار اللي شافته اكبر من توصفه دموعها .. شافته ينهان جدامها .. صج حست بأنها خذت حقها .. لكن على حساب شنو !! انهان جدام ربعه كلهم ...! حست بنظرت الاحتقار اللي شافها فيها تحرقها .. اهي السبب باللي صارله ..

شوي الا حرك مشاري سيارته ونظره كله على انوار وده انها تشوفه عشان يطلع حرته ... لكن كانت لافه الجهه الثانيه كانت تكلم جراح هالشي اللي خلا جبده تغلي من القهر .. على كل الخلافات اللي بينهم علاقتها مع جراح اخوه ولا احلى منها ....!!

" ليش شمعنى كل المصايب تصير معاي واهو احلى معامله له ؟؟؟ "

تعمد مشاري يحرك السياره جدام وياخذ فوق حدر على سياره جده .. عشان تشوف انوار اللي سوته بسيارته .. يبي يوريها ان اللي سويتيه يقهر مو شويه !

جراح : اوووبس صج انج قويه كسرتيها جذي!

انوار : من الحره ما شفت شي ماشفت الا صخر بيدي واحذف !

سكت جراح ... بعد ماشاف مشاري شلون غبر عليهم وطلع من المزرعه بقمه سرعته !

انوار بخوف: ما ...ما كنت متوقعه جدي يطقه جدام ربعه !!

جراح : يستاهل جزاه واقل من جزاه ... عبالج الي سواه شويه انتِ ماشفتي شلون جدي اختض وتخرع وارتفع عليه السكر خاف عليج قعدنا ندورج ساعتين ...... والعجب انج مختفيه ؟؟ وبالاخير نكتشف انه اهو اللي خاشجج بين الشجر ورايح ومخليج وقاص علينا !

 

انوار : انا ليش جيت اليوم ؟؟ احس هالسالفه ماراح تعدي على خيررر .. مو معقوله مشاري بيسكت !

جراح : يسكت يصرخ يسوي اللي يبيه ... المهم بردنا حرتنا ..

انوار رجعت راسها على الكشن .. وحست بعظامها تطقطق وآلالام برقبتها .. وجروح ايدها تحرقها ونقزات بقلبها لان نشوة الانتصار مع تأنيب الضمير اجتمعت عندها مع بعض واربكتها .. شوي شوي نامت ..!

اما بالدوانيه ..

بومحسن : اسمحولي ياعيالي .. والله اني كنت معصب ولا شفت شي .. استسمحولي من ربعكم .. وان شاء الله تعوضونها مره ثانيه

واحد من ربع مشاري : ولا يهمك عمي .. بس المهم انك ما تتعب نفسك ... ومشاري حاله حال الشباب ساعات مايعرف شلون يتصرف .. اسمحلي عمي انا بروح الحقه بشوف وين راح

 

بومحسن : حياك الله ..

 

ركب بومحسن السياره .. لكنه شاف انوار نايمه ..

بومحسن بصوت واطي : جرااح انزل دخل الويل جير

جراح ركب الويل جير الدبه .. ورجع مكانه

جراح : ماقلت لك لاتنادي مشاري .. ماوراه الاالاذيه ..

بومحسن : والله ولا يوط وط المزرعه مره ثانيه .. لين يتأدب ويصير رجال

جراح : احسسن فكه

بومحسن يطالع انوار واهي نايمه

بومحسن : اخاف رجلها صار فيها شي ؟

جراح : لا ان شاء الله ..

بومحسن : لازم اوديها المستشفى ابي اتطمن

جراح : لالا تكبر الموضوع .. اهي اوردي راح تروح باجر عشان العلاج .. وهناك اهم يشوفونها ..

بومحسن تنهد : الله يعين ..

--------

مشاري من طلع من المزرعه والدنيا سودا بنظره .. ضربه جده له و اهانته جدام ربعه كانت تحرق قلب مشاري ... مشكله كل مايبي يرجع لسبب تطلع له انوار ... وينقهر اكثر .. طلع مشاري من المزرعه والعبره خانقته .... كان يدوس 160 سرعه جنونه وماكان عارف وين يروح .. بس بالاخير .. قرر انه مايرد البيت الا بعد ماتهدى الاوضاع .. ويريح جده من وجهه جم يوم .. وراح الشاليه .. كانت عنده كبت ملابس بسيط للويك اند .. وطلع من خط المزارع وقضب خط الشاليهات .. وكانت الساعه تقريبا 9 بالليل .. افكاره كانت تجيبه وتوديه .. وخصوصا واهو يشوف جامته الخلفيه متهشمه .. و يززيد انفعاله ويدوس بنزين اكثر .. لين كسر يمين بأقصى ماعنده .. بعد ما شاف جدامه سياره سبورت بتاخذ فوق تحت واهو كان بيدش فيها .. ماشافها وكانت بتنهي حياته لكنه باللحظه الاخير لف يمين .. وتدارك الوضع بسرعه .. بعد ما خذا يمين سفط على صوب ووقف سيارته .. والخرعه كانت متحكمه بضربات قلبه .. ربع ايدينه الثنتين على السكان ودفن راسه بينهم ....

" ليييييييش جذي ؟ بغيت اودر عمري طاير على شنو ؟ عشان انوار ؟؟ من تكون انوار عشان احرم عمري من الحياه عشانها ؟؟ ليش يا انوار تسوين فيني جذي؟ مو كافي شهر كامل مخليتني على اعصابي .. واتنطر اخبارج ؟ مو كافي اني فكيتج من وجهي شهر كامل .. عشان مايكون بينا أي تتش يمكن يأثر علينا .. ليش يعني عشان تغيرت نظرتي لج تجازيني بهالطريقه ؟ اللي تبينه سويته .. حااااااولت هاليومين كثر ما اقدر اتجاهلج .. لكن ماقدرت ... صورتج بوجهي بكل مكان .. القدر مصّر انه يخليج بطريقي وين ماروح ..؟ حااااااااااولت انفّرج مني بأسلوبي لكن للأسف مافاد زاد الطين بله ... مو انا مشاري اللي قطج بين الشجر بعز الظلماء وخلاج .. هذاك مشاري ثاني مشاري منقهر منج مو عشان سيارته عشانج انتِ ... انتِ اللي متغيره عليه ؟ يبي يبرد حرته من تصرفاتج البليد طول الفتره اللي طافت ... يبي يشفي غليله على عنادج اللي مامنه فايده ... واهو بكل الحالتين فاقد صوابه ... ليييييييييش انا مهتم فيها ؟؟ على اللي سوته اليوم المفروض .. الغيها كليا من حياااااااااتي ... مو اخليها تتسب بوفااااااااتي !! "

قطع تفكيره صوت الدريشه احد يطق عليه ..

 

فج مشاري الدريشه : هلا ؟

---: عسى ما شر صار فيك شي ؟ اشوفك من سفطت ماتحركت !

مشاري : لا اخوي جات سليمه

---- : انتبه على نفسك ترى الدنيا ليل انتبه لسواقتك

مشاري : ان شاء الله والسموحه منك شوي تعبان

---- : أي واضح بس ليكون بتسافر وانت جذي ؟

مشاري : لالا بروح الشاليهات

----: أي زين اشوى ما بقى عليها شي .. بس عشان ماتسرح بطل الدرايش خل الهواء يدش عليك وبطل المسجل .. وماتشوف شر فمان الله

مشاري : بحفظ الله ..

خلاص ماقدر يشغل السياره مره ثانيه ... فا بطل الدرايش .. ورد الكشن حقه ورى وانسدح .. حط ايدينه ورى راسه .. وسرح سرح الى مالا نهايه .. لين بالاخير فز من قعدته وكأنه الحين يستوعب شي خطير !

 

 

" انا شسويت فيها بالضبط؟؟ ليش جدي طقني ؟؟ اكيد صارلها شي جايد .. والسبه انا ؟ والا ما يعصب جدي بهالطريقه !! يا الله مو ناقص احاااااتي !"

 

 

" جــراح !! "

"جراااح المنقــذ !! "

ويدور تلفونه لكنه حمد ربه انه لقاه بمخباته وشاف جم مكالمه من ربعه بس طنشهم .. واتصل على جراح.. بعد رنه رنتين ثلاث ردّ عليه

 

جراح : هلا ؟

مشاري : وينك ؟

جراح : رادين البيت شتبي ؟

مشاري : معاك انوار ؟

جراح : صج عين قويه وتسأل بعد ؟

مشاري : رد علي مو فاضي لك

جراح : مو فاضيلي ليش داق ؟

مشاري بعصبيه : انوار معاااك ؟

جراح : تونا قاطينها بيتهم

مشاري : شصار فيها ؟

جراح : تعبانه شوي

مشاري : انتوا شلون لقيتوها ؟

جراح : لقيناها جايه تزحف من مكان الشجر وحذفت علينا صخر لين وقفنا .. ورجولها الحين تعورهاتقول احس جنهم حدايد ! وجدي ايده على قلبه خايف لان فيها فتور بأعصاب الرجل الحين شكلها الاعصاب تقطعت على كل هالزحف !

بعد سكوت

مشاري : تستاهل

جراح : ؟؟؟

مشاري: شفيك ساكت ؟

جراح : اسمحلي ماعندي كلام معاك مع السلامه

ويصك بوجهه ..

انقهر زياده .. ليش كل الناس قلبت ضده ؟ اهو اصلا ليش قلب على عمره ؟ الحين طول اليوم متحسف على اللي سواه يجي ويقول انوار تستاهل ! ؟ بهاللحظه صج كرهه عمره .. حس ان بقلبه شي وبلسانه شي ثاني .. اهو طبعه يطلع عكس ما يبطن .. يعني اذا حب احد يترجم حبه بطريقه عكسيه ... لدرجه يحس بنشوه وسعاده اذا شاف اللي يحبه يصرخ ويتعذب ..! تقدرون تسمونها حالات نادره لكنها للأسف موجوده وهذا حال صاحبنا مشاري ... يوم كانت انوار تصيح من الخوف كان يضحك بأعلى صوته ! يوم حس بسعادة يوم شافها بالمزرعه .. قام وطفرها بأسلوبه لين خلاها تكسر جام سيارته ..! لكن بالاخير تحسف على كل اللي سواه ... انوار بالاخير بنت ضعيفه ماتستاهل ... وكل ما يتذكر شلون تسولف انوار مع جراح .. يحس بالغيره .. ليش معاملتها عال العال مع اخوه واهو كل سبه وكل طقه وكل مصيبه فيه ؟ بلحظه استسلام اخيره ... تمنى انه يرد العلاقات صافيه ..... وانه يتخلى عن اسلوبه السلبي .... ويصير انسان طبيعي حاله حال جراح ...... لكن هيهات تعتقدون فات الاوان والا في امل؟؟

 

بالاخير حرك سيارته وراح الشاليهات ... وكمل سهرته على الشاطئ وقعد يتكلم كالعاده وقت ما يرفضه الكل.. يقعد ويتكلم يتكلم بروحه .. لين يحس انه ارتاح .. ولو ان محد يسمعه .. لكن بحضور البحر والرمل والنجوم والامواج والهواء.. كلهم يسمعون شكواه .. ويحسون فيه .. ولويقدرون جان ردوا عليه .. بس المهم ان اللي مخفي بقلبه ما يطلع لأحد ولو حتى المعنيين نفسهم .. !

 

--------

اما انوار فا من ردت البيت كانت مصدعه وماكانت فاضيه تناقش احد .. دخلت غرفتها وصلت العشى ودعت من كل قلبها ان ربي يقومها بالسلامه ويردها مثل الاول حست بنعمه المشي .. محد يقدر يلعب عليها ويحطها بهالمواقف .. ضحكت على نفسها يوم قالت ما ابي اتعالج .. لا اصعب شي على المعاق اذا صارله حادث واهو كان طبيعي وانصاب .. هذي تكون اصعب من اللي من انخلق واهو مايمشي .. فا مدام ان في امل للمشي مره ثانيه عاشت عليه .. وتدعي ربها ليل نهار عشان ترجع مثل الاول .. لانها والى الان ماتأقلمت لكنها راضيه باللي صارلها خصوصا انه من ربي ... وكل شي من ربي ما ينرد ... ولازم نرضى فيه اذا كنا حابينه كان بها واذا شي مو حابينه ينكتب لنا عليه اجر وتخفيف ذنوب مافي اكبر من رحمه الله على عباده .. بعد ما حست انها صج تعبانه حطت راسها ونامت... على ثاني يوم قامت الصبح على الساعه عشر .. وطلعت الصاله .. شافت ديمه تتريق

ديمه : اهلييييييييين صباح الانوار والله وينج امس ؟

انوار : هلا صباح الخيرات .. ابد رديت من المزرعه وحطيت راسي

ديمه : ها بشري استانستي ؟؟

انوار اضطرت تجذب: أي الحمدلله

ديمه : واستخسرتي هالوناسه فيني ؟

انوار : ههههههههه شدعوه بس رايحه اغير جو مابي اشوف وجيه مكرره معاي بالبيت

ديمه : يامعودة ما صدقنا على الله انج طلعتي واستانستي ..

انوار : لي هالدرجه كنتوا تعانون ؟

ديمه : واكثر والله يعني صج كنت شايله همج .. انوار انتِ اقرب لي من الناس كلها .. شي اكيد اثر بنفسي انعزالج عنا

انوار : واللي يقولج خلاص من اليوم ورايح ما راح اشوف غرفتي الا وقت النوم ؟

ديمه : صصصصصج ؟ يعني خلاص ماراح تحكرين روحج ؟

انوار : أي

ديمه : شلون متى هالكلام ؟ ليكون من طلعه امس ؟

انوار : ههههههههههههه أي من طلعه امس .. شوي رتبت افكاري وشفت ان اللي اسويه غلط .. خلاص مابي اضيق خلق الناس معاي ...

ديمه : أي جذي هذذذي انواررررر

انوار : افا عليج تربيتج

ديمه شافت ساعتها وشهقت واهي تشرب العصير

ديمه : 10 وربع !!

انوار : أي شفيج ؟

ديمه : محاااااااااضرتيييي 11

انوار : تو الناس

ديمه : انتِ ماشفتي الشوارع ؟؟ حشى بمصر مو الكويت على هالزحمه

انوار : اجل شعندج مجابلتني روحي دوامج

ديمه سكتت شوي وكأنها تقلب فكره ببالها

ديمه : شرايج تروحين معاي ؟

انوار : نعم ؟

ديمه : أي مافيها شييي ؟

انوار : لالا مابي

ديمه : يلا عاد انوار مو تقولين تغيرتي ؟؟ يلا ترى كلها محاضره وحده .. انطريني بالكافتيريا ومنها تشوفين رفيجاتج

انوار باستهزاء: رفيجاتي ؟

ديمه : أي

انوار : اسمحيلي .. هذول رفيجات مصلحه بس عشان المذكرات والحضور والغياب والا الصداقه ماعرفوها

ديمه : من صجج محد دق عليج ولا افتقدج ؟

انوار : لا ولاحد سأل الا وحده بس مرتين حاولت وبعدين طنشت ....

ديمه : انزين مو مشكله رفيجات بدالهم رفيجات بس المهم يلا روحي البسي عشان خاطري ولا ترديني بليز

 

انوار فكرت بديمه قبل لا تفكر بنفسها وشافت انها اكيد بتستانس لي راحت معاها ويردون سوالف بدايه هالكورس اللي وقفته بسبب اللي صارلها وماشافت فيها شي .. ووافقت مع انها صج تعبانه من امس ومازالت ايدينها تحتفظ بتشققات وجروح طفيفه ..

انوار : عاد تنطريني على ما البس ؟

ديمه : عااااااااادي افا عليج لو اطنش المحاضره ماهمني المهم تروحين معاي

انوار : دام جذي كملي عصيرج وانطريني بالسياره ..

وديمه من الوناسه ماتدري شتسوي .. اول شي دقت على دلال

ديمه : قوووووه دلال شلونج ؟

دلال : هلالا والله بخير الله يسلمج شفيج شكلج مستانسه ؟

ديمه : الا قولي ميته من الوناسه خلاص انوار طلعت من قوقعتها .. ومادري شاللي تغير من طلعتها من المزرعه !

 

دلال : زييييين ااشوووى ربج كريم

ديمه : اسكتي الحين بتروح معاي الجامعه

دلال منصدمه : احلفيييييي

ديمه : والله العظيم ماتشوفيني مستانسه

دلال : عفيييييييه متى تخلص محاضرتج بجيكم

ديمه : وين بالجامعه ؟

دلال : ايي بمركم

ديمه : مايخالف انتِ عندج محاضره وحده بس ؟

دلال : انا الحين توني طالعه من محاضره الساعه 10 الساعه 2 عندي محاضره وارد

ديمه : زييين اشوى يعني عندج بريك طويل

دلال :أي افا عليج انا جايتكم اليوم جايتكم مع ان سيارتي خربانه وجايه اليوم مع اخوي بس بدبرها اجي بباص بباخره بجتسكي المهم اجي ... دام تقولين انوار معاج .. بروح اشوفها يختي هالبنت بيض الصعو نسمع عنها ولانشوفها ..

ديمه : افا عليج بتشوفينها وبتستانسين لان نفسيتها اليوم متغيره اموت واعرف شاللي مغيرها ..!

دلال : منو اللي راح معاها المزرعه امس ؟

ديمه : مادري بس اللي مرونا امس جراح وجدي

دلال : اجل يمكن هذول اثروا عليها او شي ماتدرين !

ديمه : الله اعلم بس بليز لا تجيبين لها طاري مشاري جدامها بأي حال من الاحوال ولا تبينين لها انج عرفتي سالفته.. اخاف تعتفس نفسيتها .. اوكي ؟

دلال : لا تحاتين ولايهمج ..

صكت ديمه واهي مرتاحه حست الروح رجعت لها من جديد .... انوار تطورت حالتها وصارت تطلع !

وبعد ما طلعت انوار ..

ديمه : ترى احترمتج حدج طولتي

انوار : هههههههههه شسوي البس

ديمه : انزين يماما مابقى الا ثلث ساعه مايندرى نوصل بالوقت والا لا مو خلاص الدكاتره مايعترفون بالتأخير يموتون ع الغياب

انوار : وانتِ لالحين على هالمأساه ؟

ديمه : ههههههههه انزين يلا اركبي

انوار انحرجت : ممكن تساعديني ؟

ديمه : من عيوني الاربع هذول ..

قالت اربع لانها لابسه نظاره شسميه

انوار : انا بقعد روحي بس انتِ اخذي الويل جير وحطيه بالدبه

ديمه : اوكي ..

ومشوا وقعدوا يسولفون طول الطريج عن سوالف متفرقه حاولت ديمه تبعد قدر المستطاع من طلعه المزرعه هذي ! مع ان الفضول قاتلها تبي تعرف شصاااااااااار ؟؟ شاللي تطور شاللي غيرهاااااااا من يوم وليله !؟ بس خافت ماتدري ليش تبي تستمتع بنفسيه انوار المتغيره .. ماتبي شي يضايقها ..

انوار : وقفيييييي

ديمه : شفيج؟

انوار : الاشاره برتقاليه شعندج شاخطه ؟

ديمه : اقولج وراي محاااااضره

انوار : ونموت عادي ؟

ديمه : عادي الحين من صجج في احد يوقف بالاشاره البرتقاليه ؟

انوار : شدخلنا فيهم تبينا نروح بستين داهيه ؟

ديمه : واللي يعافيج من اشوف البرتقاليه شابه اجيج دايسه بلحق عليها ..

انوار : عم انفال رفيجتي دش بسياره عشان هالسبه .. مسرع واللي جدامه وقفوا على هالاشاره ..

ديمه : الله يكافينا شر هالحوادث .. ماعليج انا منتبهه

انوار : مبييييييين ذابحه قلبج السوالف ماصارت دلال هذي ذبحتيني فيها .. متى عاد بتزورج ؟

ديمه : اهي بتجيج بيوم من الايام بس بتسويها سبرايز ..

انوار : اهااااا والله شوقتيني اشوفها .. عاد على الله ماتطلع مثل اخوها عملاقه

ديمه : هههههههههههههههه لا حرام عليج حيل كيوت البنت .. انتِ ماشفتيها ؟

انوار : حدي ما دققت فيها يمكن نسيت ملامحها ..

ديمه : ماشفتيها بالملجه؟

انوار : تكفييييييييين عاد الملجه لاتحسبين اني يعني اختج ومستانسه لا كرفوني كراف جني وحده من هالخدم ماشفت الناس ولا رقصت الا رقصه وحده وبالغصب بعد كانوا يتعشون

ديمه : ههههههههههههههههه ياحرررررام كل هذا بقلبج ؟

انوار : شسوي بعد

وقعدوا ساكتين ومشغلين الرادو ودق تلفون ديمه !

ديمه من شافت الرقم استغربت !!

انوار : ردي ؟

ديمه : معقوله ؟

انوار : منوو ؟

ديمه : ابتسام !

انوار : منو ابتسام ؟

ديمه : بنت عمي محسن

انوار فجت حلجها منصدمه : شعندها؟

ديمه : مادري امبي خفت اخاف ابوي فيه شي ؟

انوار : لا من صجج اصلا اهم شدراهم عنه .. يعني عمرها مادقت عليج ؟

ديمه : امبلا يعني مرات اذا بتعزمني على حفله شي مسج تسألني عن كريم شغله .. بس

انوار : انزين ردي ترى هذي ثاني مره تدق .. اكيد تبي شي ضروري والا مادقت هالحزة

ديمه : الله يستر ..

وردت

ابتسام : قووه

ديمه : هلا والله الله يقويج من وين طالعه الشمس داقه علي!

ابتسام : ههههههههه مو وقت تشرهه بسألج مشاري مركم امس ؟

ديمه : لا

ابتسام : كلش؟

ديمه شكت : لحظه بسأل انوار

وحطت سبيكر

ديمه : انوار مشاري مركم امس مع جدي وجراح ؟

انوار الغريب ماتغير شي فيها .. وحاولت قدر الامكان تبين عاديه

انوار : لا ما مرنا بس شفناه بالمزرعه

ابتسام : يعني نايم بالمزرعه ؟؟؟

انوار : شدراني .... امم لالا ماظني

ابتسام : بليز انوار تأكدي ابوي اليوم سوالنا قصه فلم .. يهدد ويتوعد يوم شاف غرفته فاضيه وسيارته برى البيت ! وخصوصا ان عليه دوام المفروض يروح مع ابوي ولا بين لي الحين ! تخيلي الحين بتصك 11 لاحس ولاخبر

ديمه : امبي وين اختفى ؟ صج شهالغباء دقوا عليه

ابتسام : لا تكفين على الذكاء اكيدددد اول شي سويناه دقينا لين قلنا بس مغلق اهو ناوي يذبح امي وابوي بحركاته السخيفه

ديمه : والله ماشفناه ولا ندري عنه

ابتسام : الله يعين يلا خلاص ما اطول عليج ..

ديمه : بس بليز طمنينا عليه لا نقعد نحاتي

ابتسام : ان شاء الله لا توصين

وصكت التلفون ..

كل اللي قدرت تلاحظه ديمه ان انوار سرحت شوي .. بس ماحاولت تبين فا تداركت الوضع وطولت على الرادو ووغيرت الموضوع .. لين وصلوا .. ونزلوا .. وديمه راحت على محاضرتها وانوار راحت الكفتيريا .. شوي الا تصادف رفيجتها انفال ..

انفال بصدمه : انوار ؟

انوار : أي انوار بعد ليكون ماعرفتيني ؟

انفـال : شفيج ؟ شصار لج ؟؟

انوار : حادث بسيط

انفال : أي بسيط ؟؟؟؟؟ متى هالكلام ؟ ليش ماتقولين !

انوار : من تقريبا شهر وليش اقول ليش انتِ ما تسألين ماتعرفين تفقدين رفيجتج ؟

انفال : والله العظيم اني شخلتج تلفونات ويعطيني مغلق وادق على بيتكم يقولون نايمه طالعه دااااااايما يصرفوني ..

انوار تذكرت انها من اول اسبوع لها بغرفتها اغلقت جهازها وقطته بالدرج ..

انوار ابتسمت : ولا يهمج معذوره ..

انفال : قوليلي شصاررررر شسالفه ؟

قالت لها انوار السالفه باختصار وتأثرت حيل انفال ..

انفال: كللل هذا يصيرلج وانا اخر من يعلم !!

انوار : صدقيني اعتزلت الناس كلهم .. احس كلهم بيشمئزون من شكلي وكنت حيل متهربه من نظرات الشفقه ..

انفال : صج انج خبله اهلج ورفيجاتج بيشفقون عليج ليش؟

انوار : ادري بس كنت متصوره ان الناس كلها تطالعني بنظره وحده ..

انفال : ياعمري والكورس هذا بعد وقفتيه ؟

انوار : أي بعد شسوي

انفال : شنو شتسوين .. شفيها ان داومتي بكرسيج ؟ شوفي الجامعه فيها معاقين وماخذين حقوقهم على اكمل وجه وحالهم حالنا

انوار : صعبه حيل انتِ ماتحسين بشعوري كنتِ شي وصرتي شي ..

انفال : قضاء الله وقدره ... بعد لاتقولين لي بتعترضين !

انوار : لا اللهم لا اعتراض .. ماعليج كل شي بينحل ان شاء الله

انفال : العمليه هذي بتسوينها وانتِ ماتشوفين الطريج

انوار : عاد اتصدقين هالعمليه عادي كنت بسويها بس ماسويتها عناد لولد عمي

انفال : ليش ان شاء الله من يكون عشان تعرقلين عمليتج عشانه ؟

انوار : لانه اهو يبيني اسويها وانا حبيت اقهره .. وماسويتها

انفال : والللله انج جاااااااهل حبيبتي هالامور مافيها عناد وسوالف جهال ... ليش انتِ جذي ؟

انوار : يالله الله يعين ...

انفال : اسمعي محاضرتي باديه من ربع ساعه كنت جايه اشتري ماي .. مادريت اني بشوفج .. بحضرها وبجيج اوكي ؟

انوار : اوكي انا قاعده

انفال راحت ومن بعيد : فجي تلفونج

انوار تهز راسها بايجاب ..

بهالفتره قعدت انوار بروحها وتفكر باللي قاعد يصير .. شمعنى تعاند مشاري ؟ شكو اصلا تعانده على قرارت مصيريه تخصها ! ليش اعطته اكبر من حجمه واهو اللي وضح لها امس انه مايستاهل .. تصرفاته صبيانيه .. الحركه اللي سواها قويه وعمرها ماراح تنساها .. بس ماتنكر ان قلبها عورها يوم شافت جدها يطقه طراق .. حست ان الزمن رجع وربي خذا حقها منه .. مثل الطراق اللي عطاها انرد له وبهانه اكبر جدام ربعه كلهم ! .. ما انكرت انها حست بنشوة الانتصار والفرحه العارمه .. لكن بعد حست بخوف ...لان مشاري انسان مو سهل مو هين اذا حط الشخص بباله يعني الله يعينه ... وعمرها ماراح تنسى نظره الحقد اللي شافتها منه اول ماطلع من الدوانيه ...

وبغمره تفكيرها بمشاري واللي صار .. قعدت تفكر فيه الحين ..

" ياترى وينه ؟ ليش يخلي اهله يحاتونه ؟ يعني لازم يختفي ويحملني سبب غيبته ! افف انا ناقصه احاتي ؟؟ امبييي اخاااااااف بيرجع لربعه القداما .. وللسمرات وهالخرابيط .. مااستبعد يسويها شكله عنادا فيني بيرجع .. ماكو الا جراح اهو اللي بيطمني ! " بس اجلت المكالمه لان الولد الحين بالمدرسه ... اذا رجعت تدق تتطمن ..

شوي الا رجعت ديمه .. ومعاها وحده وجهها مو غريب على انوار ..

ديمه : ماشاء الله على حطتج ماغيرتي مكانج ؟

انوار: بعد شسوي جاتني انفال وقعدت اسولف معاها

ديمه : صجج ؟ زين والله امممم انوار هذي دلال

انوار : دلال اخت مشعل ؟

دلال : أي اخته

انوار: صج ؟؟؟ ياهلا والله عاش من شافج

دلال : عاشت ايامج مابغينا نشوفج !

انوار : والله شنسوي ظروف

دلال : انتِ اقوى منها وبتعدين هالفتره على خير

انوار: تسلمين والله

ديمه : ها انوار شرايج بالمفاجأه؟

انوار: عجيببببه والله

دلال : بتقعدون جذي ؟ لا بليز انا عازمتكم على غدا محترم

ديمه : ولا قلتي لي

دلال : يعني انتِ عبالج انا جايه جذي لله ! لا حبيبتي دام انوار موجوده بنعزمها وبنقعد معاها من زمان عنها

 

ديمه : هييي انتوا خلاص ترى اغيرررر

انوار: هههههههههههههه ليش تغيرين انا ماصدقت لقيت احد يحبني

ديمه : عطوني وجه يعني

دلال : لا انتِ مو تخصصنا تخصص واحد الله يذكره بالخير ..

وغمزت لها

ديمه وجهها قلب احمر : هيييي بس عاد ناقصين احراج ! يلا امشوا

دلال + انوار : ههههههههههههههههه

 

وبالسياره

ديمه : الا صج دلال انتِ منو جابج ؟

دلال : ليش تسألين ؟

ديمه : لانج قلتيلي سيارتج خربانه !

دلال : أي صج خربانه ورفيجاتي مو نفس بريكي .. فا دقيت على المنقذ مشعل وجابني

ديمه : مشعل قطج ! هني

دلال :أي

ديمه : اهاااا

دلال وبابتسامه خبيثه : وقالي سلمي عليها .... طبعا يوم قلتله ابي احد يوصلني قال مو فاضي بس يوم قالي ليش قلت بشوف ديمه عشر دقايق الله وكيلج الا اهو بالباركنج قلت له يعني عشان ديمه مو لي قال وانا من متى رديت لج طلب ؟ شفتوا العياره !!

انوار : هههههههههههههههههههههههههه ومن الحب ماقتل

ديمه خلاص قلبت طماطه

ديمه : ليش ماعنده دوام ؟

دلال : والله عاد اخوي عاهه يعني اللي براسه بيسويه فا لاتعتقدين في شي بيقيده

ديمه : لاتقولين عن اخوج عاهه

دلال : يووه غلطنا على الحبيب اسفين

ديمه : انتِ شغلج بعديييييين

دلال +انوار قعدوا يضحكون ..

ووصلوا المطعم .. وتغدوا وسوالف وضحك وناسه .. انوار قلبت نفسيتها من قلب صارت انوار قبل الحادث فرفوشيه و تونس وراعيه سوالف ..... وهالشي ماخلاهم يطلعون الا وكل وحده منهم مستانسه من هالطلعه .. منها تقربت انوار من دلال وتعرفت عليها عن قرب .. ودلال تعرفت على انوار ودخلت معاها بالخط .. و ديمه كانت مستانسه ان اختها تغيرت ورجعت مثل قبل ولو ان السالفه فيها غموض يكتنفها الا ان النتيجه اهي الاهم من الاسباب في بعض الاحيان !

 

بعد ماطلعوا

ديمه : تبينا نردج الكليه ؟

دلال : لا وين تقطوني وتردون البيت اصلا مشعل هني مو بعيد

انوار : اوكي

دلال : قاعد ادق عليه اشوى رد هدوء

مشعل : يلا اطلعي

دلال : وينك انت ؟

مشعل : بالباركنج يعني وين ؟

دلال : اقصد وين بالجامعه ؟

مشعل : أي .. وهذا سؤال ؟

دلال : مشعلللل لا تستعبط انا قلتلك مو بالكليه انا عازمه البنات بمطعم

مشعل : لحووووول وانا اللي متنقع هني ؟ وين أي مطعم ؟ هذي حزت هياتتكم مع الوجه !

دلال قالت له اسم المطعم وقالها تحسب ربع ساعه واهو جاي

انوار : انزين خـ ندش داخل ..

ديمه : اوكي ..

وقعدوا داخل ينطرون اخوها يجي عشان ياخذها ..

ديمه : انوار خلينا نمشي الحين مابي اتواجه معاه

دلال : لا والله وتخلوني لحالي !!

ديمه : انزين شسوي فيج انتِ جايه مع اخوج !

انوار : خلاص مومشكله اذا تأكدنا انهم راحوا طلعنا

ديمه : اسمعي دلووول امانه اذا طلعتوا من المطعم بكبره دقي عشان احرك

دلال :هههههههههههههه كل هذا خوف خلاص ولا يهمج بس على فكره بعطيج رنه لان ماكو رصيد

ديمه : انزين يا ام رصيد ..

بعد ما وصل مشعل خذا دلال وراحوا بعد ماطلعوا من المطعم عطتها رنّه وهم الثانين حركوا هذا كله عشان بس ديمه ما تتواجه مع مشعل .. لان بس ذكر اسمه يسبب لها احراج !

اما مشعل من ركبت دلال واسئله واستفسارات.. اللي زهقت من كثر ماترد عليها .. بس شتسوي فيه الحين اهي زوجته لازم تذكرها جدامه .. ماتقدر تسكته .. وحبت تذله شوي قالت ماراح اقولك الا اذا مريت بقاله بعبي رصيدي .. واهو سمعاً وطاعه وراح وعبالها .. البنات مايخلون هالمواقف لازم يستغلونها

 

بالاشاره ديمه وانوار يسولفون .. عن دلال شلون تاخذ القلب بسرعه ..

انوار : انسانه وجهها يوحي بالراحه

ديمه : انتِ اليوم ولا شي ماسمعتي سوالفها تفطسين من الضحك ..

انوار : اتصدقين كسرت خاطري يوم قالت ماعندي خوات .. !

ديمه : بس انا قلتلها اعتبرينا خواتج .. وغير هذا دايما اتقولي مشعل مو مقصر صايرلي الاخو والاخت

انوار : يحليل مشعل انسان طيب الله يوفقه

ديمه : امييين يارب

انوار: حشى قرن هالاشاره

ديمه : أي هذي عاد عله تطول

وساندت ديمه راسها على الكشن الا تشوف بالمنظره السياره اللي وراها وشهقت

انوار : شفيج ؟

ديمه : مشعل ورانا !!!!!!!

انوار : واذا شفيج اختبصتي

ديمه بارتباك : اقولج مشعل وراناااااااا

انوار طالعت من منظرتها السياره اللي ورى بس لاحظت ان مشعل موقاعد يطالعهم ومنمدج بالسوالف مع اخته ودلال مدنقه راسها وجنها تتعبث بشي الواضح انه تلفون !

 

انوار : يلا عاد لاتختبين مايدري انج ديمه وقاعد يقرق واهي ما شافتنا

ديمه : شدراج اكيد يعرف سيارتي

انوار : ليش شمسويه انتِ ؟ واذا درى انج ديمه

ديمه : انتِ شتقولين ! الحين انا منحاشه منه مابي اشوفه بالمطعم تبيني اشوفه بالاشاره !

انوار : هههههههههههه والله انج رقله

وشبت الاشاره خضرا وديمه على ارتباكها ولا تحركت وطبعا مشعل ماعرف منو السياره اللي جدامه بس انتبه ان السياره ماتحركت ! وطق هرن لين استوعبت ديمه وتحركت .. ومشعل عصب لان الشارع بروحه زحمه ومن شاف ان اللي تسوق بالسياره اللي قباله بنت انقهر .. !

مشعل : البنااااااااات خوااااااااره بالسواقه

دلال انتبهت كانت طول اليوم مدنقه وتعبي رصيدها بعدين تدز مسجات وطالعت الشارع

دلال : شفيك ؟

مشعل : تخيلي شبت خضراء ولالحين البنت واقفه ..

دلال : خلاص مشت

مشعل : قهرتني طقيت لها هرنات ثلاث مرات يالله صحت من نومها

دلال : أي سياره ؟

مشعل : اللي جدامنا صبر بخرعها

ويقرب من سيارتها ويطق هرنات ويأشر لها بعصبيه يعني ماتشوفين الاشاره ؟ نايمه نايمه ؟

ديمه من شافته يزف .. حطت ايدها على وجهها بخوف وداااااااااست بنزين .. وقامت تعدي بين السيارات من الخوف تبي تنحاش

دلال : هذييييي ديمممممممه

مشعل : شنو ؟

دلال : والله ديمه حتى انوار جنبها

مشعل : ام السياره السماويه ؟

دلال : اييييي اللي زفيتها

مشعل : من صجج ! وليش ماتقولين من اليوم ؟

دلال : شدراني ما انتبهت الا يوم تزفها !

مشعل : امبيييييي شكلها اختبصت .. يعني معقوله شافتني من المنظره وتخرعت !

دلال : اييييييييي اجل ليش وقفت والاشاره خضراء مايبيلها ذكاء امبييييييي حده شخطت !

مشعل بخوف : دقيييييييي عليهاااااااا هذي ناويه تدش بشبه ؟

دلال : أي صبر بدق

حاولت مره مرتين ماردت

دلال : مااااااترد !!

مشعل : انزين ليش اهي مخترعه مني شنو وحش ! شفتيها شلون حطت ايدها على وجهها !

دلال : انت اسكت قالت لي اذا طلعتوا من المطعم عطيني رنه عشان اركب سيارتي ماتبي تواجهك بحال من الاحوال .. خوافه تراها

مشعل : أي ادري انها خوافه بس مني عاد ؟

دلال : خلني ادق مره ثانيه

مشعل : لا وزفيتها بعد !! ياسلالالالالام عااااااااد اهي تكرهني اذا عصبت

دلال : هلالالالالا انوار

انوار : هلا والله دلال

دلال : انتوا شفيكم طرتوا ؟ خففوا

انوار: مادري عنها والله العداد صك 140 مااااااادري شفيها !

دلال : عطيني اياهااااااااااا

ومن خذت السماعه ديمه

دلال: ديوووووم

جر مشعل السماعه

مشعل : ديييييمه بليز لا تتهورين ترى والله اكلم ابوج يسحب السياره امشي على 100

واهي ساكته

مشعل : ديمه ردي

ديمه بقمه الارتباك: هلا

مشعل : انتِ ناويه تذبحين عمرج ؟ سوري ان صرخت وزفيتج واذيتج بالهرنات بس ترى ماعرفتج

ديمه : لا عادي

مشعل : أي عادي ؟؟ وانتِ دشيتي بكل السيارات !

ديمه : خلاص انا خففت

مشعل هدا: انزين ديربالج على عمرج .. هاج دلال

ديمه طبعا سكتت ..

ودلال ميته من الضحك .. وبعدها وصلوا البنات البيت .. ودخلت انوار غرفتها .. وديمه اصعدت غرفتها .. وكل وحده تحاتي شي .. انوار بتدق على جراح بتعرف شصار على مشاري وديمه تفكر باللي صارلها اليوم !

 

وبعد ما صلت الظهر وريحت .. دقت على بيت جدها

سونارمي خدامت بيت جدهم حاطه سبيكر وتنظف: الووو

انوار : هلا سونارمي شلونج ؟

سونارمي : زين بس شغل واجد

انوار : الله يعينج ليش صوتج بعيد ؟

سونارمي : انا حط سبيكر انا سوي شغل ويتكلم

انوار : اووه الاخت مو فاضيه المهم عندج احد ؟

سونارمي : لا ماكو انتِ شنو يبي ؟

بهاللحظه دخل مشاري بس من سمع صوت التلفون .. انخش ورى الدرج خاف يكون ابوه بس من سمع الصوت ثبتها هذي انوار !

انوار : جراح وينه ؟

انقهر زياده ....

" مازالت تسال عن جراح ! "

سونارمي : في مدرسه يطلع بعد نوص ساعه

انوار : انزين اسمعي مشاري ماجاء البيت ؟

سونارمي : مافي شوف من امس بابا يسوي جنجال هذا مشاري مافي دوام اليوم .. اصلا مافي نوم بالبيت !

انوار : معقوله وين راح ؟

سونارمي : انا مايعرف ؟

انوار : انزين سونارمي حبيبتي اذا جاء مشاري دقي علي مابي احاتي اكثر من جذي بس مو تقولين لأحد ؟

قرب مشاري من التلفون اكثر وأشر لسونارمي ماتتكلم

ومشاري الفرحه شقت الابتسامه بوجهه

" انوار تسأل عني !!! وتحاتي وتوصي بعد من متى ؟؟ "

مشاري : لا تحاتين سرج فـ بير ماراح اقول لأحد !!!!

 

 

Link to comment
Share on other sites

:: الجــزء العشـرين ::

 

 

انوار : انزين سونارمي حبيبتي اذا جاء مشاري دقي علي مابي احاتي اكثر من جذي بس مو تقولين لأحد ؟

قرب مشاري من التلفون اكثر وأشر لسونارمي ماتتكلم

ومشاري الفرحه شقت الابتسامه بوجهه

" انوار تسأل عني !!! وتحاتي وتوصي بعد من متى ؟؟ "

مشاري : لا تحاتين سرج فـ بير ماراح اقول لأحد !!!!

 

الصدمه ألجمت لسان انوار دقات قلبها تسبق الوحده منهم الثانيه ...

 

أخر شخص توقعت تسمع صوته بهالمكـالمه !!

 

انوار : مشاري ؟؟؟؟؟؟

مشـاري بمكر اكثر : داقه تسألين ؟ والا تتشمتين على اللي صار امس ؟

انوار بتوتر: لا لا اصلا مو داقه اسأل عنك

مشـاري يقلدّ صوتها واهي تكلم سونارمي: انزين سونارمي حبيبتي اذا جاء مشاري دقي علي مابي احاتي اكثر من جذي بس مو تقولين لأحد ؟ وهذا شتسمينه؟

انوار : اسأل عنك مو عشان سواد عيونك عشان جدي لا يرتفع عليه السكر ويتعب علينا ! والسبه حركاتك الصبيانيه اللي مادري متى بتعقل منها ؟

مـشارّي : اعتقد اللي سويته هذا اقل شي ممكن اسويه فيج .. احمدي ربج ما صنيتج كف على وجهج

انوار : هيه انت شهالكلام ؟

مـشاري : نعم خير اختي ؟

انوار : اقول عطني جراح اهو والله اللي ابرك من وجهك بستين مره

مشاري بدا خطته: بالله عليج عاجبج وجهج جذي ؟ صرتي عاهه مستانسه اذا شفتي روحج بالمنظره ؟ لا يعني صج صج سؤال وجيه والا عاجبج منظرج بالكرسي ؟

انوار سكتت

مشاري: تدرين يوم وديتج بين الشجر كنت بخشج لا يشوفونج ربعي ويتخرعون اخاف يحلفون مايطبون هالمزرعه ؟ خرعتييييهم يختي شوفي لج صرفه بوجهج ! خافي الله فينا !!

ومازالت ساكته

مشاري : شفيج صخيتي ؟؟ تكلمي ؟؟ والا اللسان اللي شطوله راح ؟

طوط طوط طوط

 

انقطعت المكالمه ..

 

عاد الرقم اللي دقت منه انوار والظاهر رقمها النقال ولاردت بالاخير .. خاف لانه عرف شفيها .. ودق على البيت وترد ميشو

 

ميشو : الوو

مشاري : هلالا منو انتِ ؟

ميشو : انا ميشووو

مشاري : هلا ميشوو وين ديمه ؟

ميشو : مادري يمكن داخل يمكن برى يمكن فوق يمكن تحت مادري ؟

مشاري : شقاعد تخربطين ؟؟؟ افففففف والله بلشه مخلين الجهال يردون على التلفونات !!

ميشو : انت ليش اتزفني ؟ انا دقيله (صغيره)

مشاري : واللي يرحم والديج ناديلي ديمه روحي دوريها فري البيت كله بسرعه

ميشو : امممممم انزين اتعد لما جم ؟

مشاري قاعد على اعصابه : لين الخمسه

ميشو : يلا قول واحد

مشاري: ميشووووووووووو خلصينييييييي

شوي الا ديمه داخله الصاله ودايما تحذر ميشو انه ماترد على التلفون لكن شتقولون عن اللقافه !؟

 

ديمه : الوو

مشاري : اففففف مابغيتي تردين ؟

ديمه : سوري كنت بالمطبخ

مشاري : انوار وينها ؟

ديمه : بغرفتها ليش ؟

مشاري : اسمعي انوار الحين بغرفتها وتبجي .. ولا تستبعدين انها تكسر الغرفه خلوها تطلع حرتها وصكوا الباب لحد يقعد يهديها خلوها تطلع كل اللي بقلبها .. بس بطلب منج طلب واحد

ديمه بخوف : آمر ؟

مشاري : كل شوي تطلين عليها ولاتخلينها تسوي شي بروحها .. وتسمعين بالضبط شتقول وتعلميني

ديمه : شلون يعني ؟

مشاري : اهي الحين بتطلع كل اللي بقلبها وهالشي هذا مكبوت صارله شهر كامل .. انا عطيتها جم كلمه تسم البدن الحين تلقينها منهاره اكيد راح تطلع اللي بقلبها وتبجي وتتكلم بصوت عالي عفيه اسمعي شنو اللي خاشته عنا طول هالمده ؟ انا صج عطيتها من الحامي لكن والله الشاهد على كلامي اني ناوي منه نيه ثانيه ..

 

 

ديمه بخوف : بلييييييز مشاري انت شقلت لها حرام عليك اهي اليوم شحلوها مافي احلى من نفسيتها وطلعت وتمشت وتغدت بمطعم لييييييييش تسوي جذي ؟؟

مشاري : اليوم طلعت ؟؟؟؟

ديمه : ااي ووعدتني ماتحكر روحها .. ليش تخرب كل شييييييي حراااااااااااااااااااااام عليك

مشاري قلبه عوره : لا ديمه والله ماخربت شي بالعكس يمكن انها تطلع معاج وترد وتضحك بس بقلبها في شي لالحين موجود ومو قادر يطلع .. فا مافي غير هالطريقه عشان نطلعه .. خليها تقول اللي تبيه تسب تلعن عادي المهم يطلع هالكلالالالالام ترى مو زين الكبت البنت مو ناقصه امراااااض

 

ديمه : خلاص انا بروحلها

مشاري : بليز انا اليوم بالليل بدق على البيت وابيج تطمنيني وديربالج عليها لاتخليني احاااااااتي

ديمه : ان شاء الله

صكت التلفون وركضت ديمه لغرفه اختها ..

وقبل لا تفتح الغرفه سمت بالرحمن لانها ماسمعت صوت فا توقعت خلاص ان اختها طاحت .. اول مافجت الباب الا انوار قاعده على السرير وحاطه ايدها على خدها وسرحانه .. فقط لا غير ..

 

انصدمت ديمه من المنظر لأنها توقعت العكس ..

لا دموع ولا صراخ ولا طيحه ولا شي ؟

استمر وضع انوار على هالحـاله كانت تنظر للأرض نظره ثابته على امتداد واحد .. وحاطه ايدها على خدها بحزن ..

بالبدايه ارتاحت ديمه لان كلام مشاري ما أثر بأختها ولا خلاها تنفعل مثل ماهو متصور .. فا فرحت لهالشي مادرت انها بتكون بدايه لشي جديد غامض !

ديمه : انوار حبيبتي شفيج ؟

انوار ساكته وعلى حطتها

ديمه قربت منها وهزتها من جتوفها ..

ديمه : انوار كل هذا سرحـان ؟ طالعيني

ورفعت انوار نظرها وطالعت اختها ببلادة اكثر والعجب انها ماتكلمت .. استمرت بصمتها ..

ديمه : شنو ماعندج لسان ليش ماتتكلمين ؟

انوار اشرت لها على راسها وفهمت ديمه انها تعبانه لين دعست روحها بالفراش ونامت ..

اول ماطلعت ديمه من الغرفه وتنزل الصاله وتكلم بيت جدها ردت عليها سونارمي

ديمه : هلا سونارمي وين مشاري ؟

سونارمي : مايعرف انا

ديمه : خلصيني بلا كلك زايد انتِ ماتعرفين ؟ اخاف صج تراج تعرفين حواء وعروقها

سونارمي : شنو هذا كلام ؟

ديمه : ناااااااااااااااااادي مشاري بسرعه

سونارمي : اففففففف زين

نادت مشاري وكان بغرفته

مشاري كان توه داخل غرفته وبدل ملابسه ولبس بجامته وصلى الظهر الا تدخل عليه سونارمي

سونارمي : بابا تلفون ديمه بنت بابا منصور

استغرب مشاري بس درى ان السالفه ضروريه لانه قالها بيدق يتطمن العشى

مشاري : حولي لي على غرفتي

سونارمي تفكر: جم رقم انت غرفه ؟

مشاري : سوناااااااااااارمي عن الاستهبااااااااااااااااااال بسرعه انزلي حولي الخط على غرفتي

 

وركضت سونارمي وحولت التلفون

مشاري : هلالالا ديمه خير شصار ؟

ديمه : لا طاحت ولا كسرت شي ولا صرخت ولا بجت ولا تكلمت !

مشاري : شنو ؟؟؟؟

ديمه : اللي سمعت

مشاري باستغراب: شلون يعني ؟ شلون شفتيها ؟

ديمه : شفتها ساكته وحاطه ايدها على خدها وسرحانه حتى الدمعه ماشفتها بعينها !!

مشاري بقهرررررر : وبعدييييييين مع هالبنت لي متى بتكتم ؟؟؟؟؟ والله ان هالكلام لو أي احد قاله لي بطنب بالصيااااااااح من شنو قلبها هالمخلوقه ليييييييش ماترحمني معاها شايل همهااااا والله ؟؟

 

ديمه : آآآآآآه الحين بتزيد همومها وبتسكت كالعاده بتنفجر والله اخاف يجي اليوم اللي تنفجر فيه ويصير فيها شي !

مشاري: الحين وينها ؟

ديمه : نامت

مشاري : نامت ! بكل برود ؟ لا والله مانامت بس تبيج تطلعين من الغرفه ... انا الكلام اللي قلته اخاف صج بتنام وبتنساه

ديمه : انا داقه عليك بعرف شاللي قلته ؟؟

مشاري : استخفيت بمنظرها وبشكلها وقلتلها عاجبج شكلج ؟ وجهج مشوه وبكرسي متحرك! وكلام يسم البدن صج

 

ديمه انصدمت : انت حقيرررررررر ماتستحي ليش تقولها هالكلام ؟ انت مافيك دم ماعندك خوات تجي تتطنز عليها ماتدري ان ربي بيعاقبك وبتشوفه بأعز الناس لك واقربهم .. في احد يتطنز على قضاء الله وقدره ؟ انت صاحي صاحي والا مجنون ؟ هذا كلام تقوله لها واهي توها طالعه تشوف الحياه من جديد ؟؟ مشااااري انت من صجك ؟

 

مشاري : شفتي هالخبه اللي سويتيها لي كنت منتظرها من انوار لكن للأسف ما سمعتها كنت ابيها تطلع كل اللي بقلبها بس صدمتيني يوم قلتي انها ساكته !؟ يعني كتمت تدرين هالشي شراح يسوي فيها ؟ بيذبحهــا !! والله بيذبحهـا

ديمه : والحــــل والله ان صار فيها شي ماراح اسامحك توها اليوم شحلوها وطلعنا وتمشينا وشافت رفيجاتها وضحكت واستانست والله ان صار شي ماراح اسامحك

مشاري : انتِ ماراح تسامحيني ؟ الا قولي انا اللي ماراح اسامح روحي .... امانه ديربالج عليها كل مابي اكحلها عميتها ! يلا مع السلامه اسمع ابوي وصل الله يعينا على الزف اللي بيجينا تامرين على شي ؟

ديمه : لا مشكور مع السلامه

صكت التلفون وقعدت تفكر بأنوار .. خلاص هالبنت ماترقعت ! لكن كل اللي سوته ديمه انها خلت انوار اليوم بسلام ولا دخلت عليها الغرفه تبي الوضع يهدي شوي .. على ثاني يوم راحت ديمه الكليه وردت على الساعه 2 العصر .. ودخلت على انوار الغرفه ولا لقتها واستغربت وانزلت الصاله ولا لقتها وراحت دورت امها ولا لقتها .. بالاخير قالتلها ميشو انهم بالحديقه ويوم راحت لهم استغربت من منظر امها

ديمه : يما شفيج ؟

ام محمد : تسأليني ؟ أسألي اختج ؟ اكلمها طول اليوم ماترد علي !

ديمه : ليش عاد ؟

ام محمد : مادري شفيها ؟ في احد قالها شي والا زعلها ؟

ديمه ارتبكت ماتقدر تقول مشاري السبب فا سكتت

ديمه : مادري

وانوار سرحانه وتطالع الزرع وتفكيرها ابعد مايكون من هالزرع !

ديمه قربت من اختها

ديمه : انوار حبيبتي شفيج ساكته ؟

انوار تطالعها بنفس النظره البليدة ووترجع نظرها مره ثانيه للزرع !

ديمه : لا هالوضع ما ينسكت عنه ! يما وين ابوي ؟ يمكن اذا كلمها بتنطق

ام محمد : كلمته قال من ارد من الدوام بقعد معاها ولالحين مارد بيرد بعد شوي

ديمه : انزين اسمعي اول مايجي خليه يغير ملابسه ويصلي ويتغدى واذا خلص خليه يقعد معاها ويكلمها

ام محمد : اهو خله يوصل اول

راحت ام محمد الصاله تنطر زوجها وبعد ماقعدوا البنات على انفراد

ديمه : انا ادري شسالفتج متهاوشه مع مشاري وقط عليج جم كلمه تسم البدن صح ؟

رفعت انوار نظرها من الزرع وحطته بعينين ينتظرون الاجابه بشغف لكن ردتهم خائبين اكتفت بشبح ابتسامه استهزاء ! وردت نظرها مره ثانيه للزرع ! وكأن على الزرع شيئ ٌ يـُقرأ ..!

ديمه : تكلميييي لا تقهريني قولي شفيج ؟ هزي راسج زين السبب مشاري ؟؟؟؟

لفت انوار راسها بتأفف وحركت كرسيها وراحت غرفتها وكأنها شمئزت من الاسم !

خلال نص ساعه دخل عليها ابوها غرفتها .. حاول يجر منها الكلام .. وطلع خايب مثل اللي سبقوه ..!

مر يوم ثاني .. وحاله انوار مبهمه على العايله الا على ديمه .. ومشاري كل مايدق ترد عليه الخدامه وتصرفه شسر تصريف الخدامات لخلق الله لا لحين مادري !!

على المغرب دخل عليها ابوها

بومحمد: يلا انوار البسي بنروح موعدج اليوم

اومأت براسها بالايجاب وطلع من الغرفه ..

خلال هاليومين اللي هم امس واليوم بومحمد قالهم يسكتون عن انوار خلوها متى ما تبي تتكلم تتكلم .. يمكن متضايقه من شي وتبي تسكت واحتاروا من كلمه يمكن وحطوا لسكوتها الف سبب بالاخير اهي متى مازهقت بتتكلم ..

راحت الدكتور وقالها انها حيل مهمله التمرين .. ومتعبه رجلها بشكل كبير .. والشي يرجع للي صار بالمزرعه ذاك اليوم .. وهم دام الصمت ولا تكلمت انوار .. بعد ماخلصت التمارين مالت اليوم تحت اشراف الدكتور وابوها يراقب الحاله .. واهي بحضور ابوها سوت التمرين بحذافيره .. لانه توعد لها وقال بتابع علاجج خطوة بخطوة ويا انا يا هالكرسي .. !! كان هالوعد دعوة للتفاءل .. والامل .. وكل شي بيد الله سبحانه ..

مرّ اسبوع على زيارة الدكتور .. وهالاسبوع حالت انوار ابد ماتغيرت حاطه الصامت على مستوى صوتها .. ولالها دخل بأحد مع هذا تتغدى وتقعد بالصاله معاهم عاااادي ولاكأن في شي بس محد يكلمها ولا تكلم احد .. ديمه كانت على نار وتحترق من القهر على حال اختها .. خلاص انوار بالنسبه لها وردة قاعده تذبل جدامها واهي لا حول لها ولا قوه .. ومن القهر صارت كل يوم تدق على بيت جدها وتزف مشاري وتصك التلفون .. خلاص حتى مشاري تعود على هالاهانه.. بس المهم يعرف اخبار انوار .. لانه يدري انها خايفه على اختها ومن آخر هالمكالمات انفجرت المفاجأه ..

ديمه : شفت الحين صكت اسبوع ؟؟؟ واهي على حالها !

مشاري : يا الله ولا نطقت ولا كلمه ؟

ديمه : ولاحرف واللي قاهرني اكثر انها تقعد بالصاله وتشوف التلفزيون وتطلع الحديقه وتتغدى معانا بس تتكلم لا ليش مادري..!!!!!

مشاري : اهي ليش تكتم ليش ؟ حرام عليها اهي ناويه تذبحني ؟ والله اختج هذي بتذبحني بتصرفاااااااتها ..

ديمه : انت المسؤول عن كل اللي صارلها واحمد ربك لالحين ماقلت لاحد عن اللي قلته لها ! اختي ان استمرت على هالحال ماتلوم الا نفسك .. انت شعليك ؟ ما تحاتي ولا تحس باللي احسه من اشوفها .. قاعد ببيتك ماهمك الا السهرات والطلعات !!

مشاري بتعب: حرااااااام عليج والله اني احااااااتيها اكثر منج اكثر منج والله .. انتِ ماتدرين انوار شنو بالنسبه لي .. انا اللي سويته هذا كله عشان ابيها تنفجر وتقب بوجهي ابي اعرف اللي بقلبها علي وعلى الكل .. كنت ناوي اريحيها من هالهم اللي منخش بصدرها .. بس مادريت انها بتكتم زياااااااده مادريت انها بتذبحنيييي زيااااااااادة مادرررريت يا ديمه مادرييييت اني احبها .. والله مادريت !

 

ديمه كانت بقمه غضبها وكانت مجهزه رد لكن من سمعت كلامه ! سكتت ووطت صوتها لأقصى درجه

ديمه بدهشه: شنو ؟ ماسمعت !! عيد الكلمه ؟

مشاري خلاص حس انه انفضح وانزلت من لسانه .. خلاص اللي بقلبه طلع مافي داعي يكتم اكثر .. !

مشاري : أي احبها والله الشاهد وعلى كثر المصايب اللي شافتها مني على كثر ماني احبها واغليها .. والله انها ماتهون علي .. والله ماشفت منها الا كل خير لكن اهي ششافت مني ؟ انتِ تعرفين طبعي ماحب ابين للناس اني احبهم واني مهتم لهم .. وهذا اللي سويته مع انوار .. لكن للأسف البنت شراح تتحمل اكثر ؟ خلاص وصلت لمرحله انها صكت حلجها وسكتت عشان ترتاح ! يعني لي هالدرجه انا معذبها ! لحول ولا قوة الا بالله ..

ديمه : مشاري اللي يحب ما يسوي جذي

مشاري : اااااه وانا شنو مشكلتي من الاساس ؟ اني ما اسوي اللي يامرني عليه قلبي ! اروح اسوي عكسه بالضبط

ديمه : انزين من متى الاخ تحبها ؟ وشحقه ماقلت واهي تدري والا لا ؟

مشاري : من متى مادري لكن اهي ماتدري عن شي .. اخاف لو تدري تقط نفسها من السطح وتنتحر وتختفي من هالحياه اللي فيها كائن حي اسمه مشاري !!

ديمه : صدمتني والله ...... انت شفيك علي كل يوم صدمه جديده ؟

مشاري : وانا الناس شماخذه مني غير المصايب ؟

ديمه : المهم الحين الحل ؟

مشاري : الحل انج تدشين لها بالبلعوم الا تتكلم وخلج عندها وديربالج عليها

ديمه : خلاص انزين جدي عندك ؟

مشاري : لا بالدوانيه

ديمه : خلاص سلم عليه

 

وصكت التلفون وراحت غرفتها تفكر باللي قاعد يصير ؟ مو معقوله مشاري يحب انوار !! بس شلون واهي تكرهه كره العمى !!

اول مره ديمه تكتشف الجانب الاخر من شخصية مشاري ! طلع حنون وحبيب وحساس !!

 

---------

مها العصر كانت قاعده بالغرفه وتقص لها برتقال وتاكل وكان محسن يقرى جريده ومندمج ..

 

مها : تخيل اليوم شاي الضحى عند ام حمد وكنا نسولف الا يطرون سالفه الزواج ومسكتني ام حمد تقول ليش ماتزوجين ولدج ؟ باجر ان وصل عمره 25 والا 28 بيكبر راسه وبيقول لا تخطبين لي !

 

محسن : وانتِ تسمعين كلامهم ؟ ولدج توه 22 وين بتزوجينه بعد !

مها : لا انا قلتلها ولدي توه صغير وتوه بدا يشتغل مع ابوه قالوا فلوس ابوه واجد مايحتاج يكون نفسه ومن هالسوالف اللي طايحين فيها الشباب

محسن : اعوووووذ بالله حاسديني على تعبي !!!

مها : شدراني ؟

محسن : يبا هالشاي الضحى يفرّ روس هالحريم جم مره اقولج لا تروحين لها

مها غيرت السالفه : المهم شخبار اخوك منصور ؟

محسن : خلاص سوينا شراكه يعني ثلاث شركات بإدارة وحده انا وياه وبومشعل

مها : وليش اتدخله بينا ؟

محسن : اخوي بعد

مها : وانت شماخذ من اخوك غير الفقر وعمات العين !

محسن : يلا عاد الا اخوي امسكي لسانج احسن لج

مها : أي مو قلتلك مسوين لك العمل من زمان !

محسن : لو صج مسوين لي العمل جان انا مجابل وجهج ؟

مها : بس الله انتقم منها وبرد حرتي فيها .. جازاها على قد نيتها وبلاها ببنت معوقه ومتشوهه

محسن : استغفري ربج ترى ربي يبيلج ..! الا الشمـاته الواحد ما يتشمت

مها : انا مو قاعده اتشمت هذا الحق .. على كثر ما جننتني وقهرتني ربي جازاها ... ربي مايطق بعصى

محسن : تدرين ان المجلس معاج ينمل ويجيب الهم والاكتئاب النفسي ؟ انام بالدوانيه ابرك لي

مها : أي وتقول مومسويه العمل ؟ اجل شاللي خلاك تنرفز مني وتطلع من الغرفه ؟ بعد قص علي وقول مو عمل ؟

محسن ضحك عليها باستهزاء : أي هذا حدج هذا مستوى تفكيرج سحر عمل سوت لي وتشمت وهالسوالف لا يبا هالمجلس انا ماحبه

مها : قول امين جعل اللي كرهك بمجلسي يكرهه هدومه

محسن : انــــــــــــــــت ِ اللي كرهتيني فييييييه راجعي نفسج راجعي نفسج اول قبل لا تبلين على الناس

طالعته بصدمه وخلاها وصفق الباب وراه !!

------------

 

 

بومحمد يوم شاف ان انوار معندة ومو راضيه تتكلم .. قرر يسوي اللي فبـاله .. وكان اليوم موعدها عند الدكتور حق رجلها وسوت الجلسه وبعد ماخلصت خذاها ابوها عند دكتور ثاني يبي يعرف لي متى بيستمر هالسكوت ؟ وهل فعلا فيها خلل عضوي يمنعها من الكلام !!

وعلى المغرب خذاها وراحوا موعد العلاج الطبيعي وكانت باديه تتحسن .. وبنهايه الموعد طلعوا بومحمد وانوار من عيادة الدكتور وخذاها لدكتور ثاني !

وظلت علامه التعجب ملازمه وجهها مو عارفه ابوها وين رايح !

ودخلوا على الدكتور وكلمه عن حالتها واهي تطالع ابوها معصبه ليش يوديها لدكتور اهي ماشكت له الحال !

الدكتور : آآها اوكي ماقدر احدد الحاله بالضبط الا لين تجيبون لي الاشعه

بومحمد : ننزل نسوي الاشعه !

الدكتور : أي سوها واذا طلعت جيبها لي عشان اشوفها

بومحمد : اوكي ياغالي والطلب رخيص ..

وطلع مع انوار وسوولها اشعه وبعد مارجعوا للدكتور

الدكتور : ماشاء الله بنتك مافيها شي ..

بومحمد : شلون دكتور ؟

الدكتور : الاشارات اللي بين اللسان والمخ اللي تعطي اوامر بالكلام شغاله ومافيها أي خلل

بومحمد :بس دكتور لها اسبوع ماتتكلم

الدكتور : ماعليك تلقاها تتدلع

بومحمد : السالفه مو سالفه دلع دكتور !

الدكتور : يعني تبي تتأكد من كلامي ؟

بومحمد : يكون احسن

الدكتور راح ورى انوار على بو انه يطلع لكن بنظرة خاطفه طقها على ظهرها

انوار بألم: آآي

الدكتور : هههههههههههه ماتتكلم ها ؟

بومحمد استانس وعصب بنفس الوقت استانس لانها فعلا مافيها أي خلل عضوي وطبي بجسمها يرغمها على السكوت وبنفس الوقت معصب منها ليش عيشته بقلق وليش لي طلب منها تتكلم ما تتكلم ؟

بومحمد : انوار كل هذا دلع ؟

انوار نزلت راسها باحراج وطالعت الارض ..

الدكتور : خلها ماعليك يمكن تتغلى

بومحمد : أي تتغلى الله يهداك ؟؟خرعتني عليها

على العموم ارتاح بومحمد عرف ان السالفه سالفه وقت مثل ماحكرت روحها شهر يمكن هالمره تبي تجرب سالفه الصمت ! يمكن كل شي جايز اهو حط جذي باله بس ارتاح ان ماكو شي فعلا يعيق عمليه التحدث والكلام عندها ..

واهو يّركب انوار السياره دق تلفونه والتلفون كان على كرسي السايق وبومحمد كان ورى بالدبه يركب الويل جير .. وبعد ماركب السياره سمع صوت تلفونه لا لحين يرّن

بومحمد : هذا ابوي جان رديتي عليه ؟

نزلت انوار عيونها بعدين لفت الجهه الثانيه صوب الدريشه .. وردّ بومحمد على التلفون

بومحسن : السلام عليكم

بومحمد : وعليكم السلام والرحمه الله حيهم

بومحسن : الله يبقيك شلونك ؟

بومحمد : ابد بخير الله يسلمك شلونك انت عساك بخير ؟

بومحمد : ابشرك بخير وينك فيه ؟

بومحمد : توني طالع من الدكتور موعد علاجها الطبيعي وقالوا لي في تحسن وبعدين رحت للدكتور اللي وصيتني وابشرك قال سليمه بس دلع بنات

بومحسن : لا والله ! زيين اشوووى .. وينها هي عطني اياها

بومحمد : ماراح ترد عليك شانه حرب عالمي علىالكل مادري شمسوين لها !

بومحسن : اقولك مرني مرني وانا اعلمها تشن الحروب على منو ؟

بومحمد : ههههههههههههههه

ويلفّ على انوار

بومحمد : ابوي متحلف فيج ياويلج !

انوار ابتسمت برضى وسكتت !

بومحسن : يلا تعال تراني ناطرك بالدوانيه

 

---------

دلال بهالوقت كانت اتدق على ديمه .. لان العصر مرتين تدق عليها ولا ردت !

ديمه : هلا دلال

دلال : شفيج ؟ وينج اليوم

ديمه : سوري كنت مشغوله

دلال : مشغوله بشنو بعد ؟

ديمه : التفكير بيقتلنييييي والله

دلال : بسم الله عليج ليش تقولين جذي شصاير ؟

ديمه قالت لها سالفه مشاري

دلال : من صجج ؟؟؟؟؟ ايحبها !!!!

ديمه : أي والله انا راسي بينبط

دلال: انزين اللي يحب مايسوي جذي بالعكس المفروض يداريها ويبين لها انها مهمه بالنسبه له

ديمه : مادري اهو مو صاحي !

دلال : انزين والحين وينها انوار ؟

ديمه : مو هني رايحه موعدها

دلال : الله يشافيها يارب لالحين ماتكلمت ؟

ديمه : لا ولي باجر اعرفها اتحب العناد

دلال : يا الله .. انتِ بعد خلج عندها وحسسيها بأهميتها اهي بتلاقيها من مشاري والا من شنو ؟

ديمه : ماتتصورين قمت احاتيها يعني صعبه انسان يصك حلجه وما يتكلم اسبوع !

دلال : ماعليج شده وتزول واهي ترى الضغوط النفسيه عليها حيل يعني تو متش

ديمه : مو هذا هو واهو الخبل مو مقدر هالشي يجي ويزيد الطين بله

دلال : ماعليج ترى مصيرها بتزهق وبتتكلم

ديمه : يااااااااليت والله

دلال : انزين قوليلي شخبارج وشلون الجامعه ؟

ديمه : ابد والله تمام .. انتِ شلونج ؟

دلال : عااال العااااااااال وسي عبعال عندي يسلم عليج

ديمه : رديناااااااا لحركاتج البايخه قولي الصج

دلال : ههههههههههه اشوف خفتي لا والله اقص عليج بس حبيت اخرعج

ديمه : اشوى

دلال : لحظه ديمه اسمع صوت هوشه برى !

ديمه : وين

دلال :بالصاله لحظه لاتصكين الخط

ديمه : خرعتيني اوكي يلا روحي

كانت ديمه عالخط وتسمع صوت صراخ كانت اشبه بهوشه شباب !! وفكرت منو في شباب عند دلال ماكو الا مشعل وعبدالرحمن ! وميزت صوت مشعل لان الظاهر دلال يوم طلعت من الغرفه ماصكت الباب وصاير الصوت واضح !

عبدالرحمن بصوت عالي : شفيييييييييييييك ؟ ماتتكلم

مشعل قعد على القنفه وملابسه متروسه دم مطشر !

عبدالرحمن : مشيعللللللل تكلم مسوي حادث ؟

مشعل بصوت اعلى واهو ماسك راسه : لالالا لا تصارخ راسي بينفجررررررر

عبدالرحمن ينادي امه بصوت اعلى

وتنزل امه وتشوف شكل مشعل وقلبها طاح ببطنها ..

ام مشعل : شفييييك ؟ يمى سلالالامات فيك شي متعور ؟

مشعل : اقولكم والله مااااااااافيني شيييييي مو انا اللي مسوي الحاااااااااادث ارحمووووووني خلوني اخذ نفس مليون سؤال ؟

دلال اطلعت لهم من الغرفه

دلال : مشعـــــــــــل شفيييييييييييك ؟؟؟؟؟ من وين هالدم ؟

مشعل انفعل وخذا الفازه المحطوطه على الطاوله وكسرها على الرخاااااااام بأعصاب فالته

مشعل : لي قلتلكم مافيني شي يعني افهموووووووا زييييييييين ؟؟؟

خلاهم وصعد غرفته !

اهو بروح فيه اعصاب واللي صارله مو شويه ! وانغث من اسئلتهم ! حتى ماعطوه فرصه يتنفس !!

ديمه من سمعت كل هاللي صار صكت التلفون واهي ترجف خاااااااافت مشعل اكيد فيه شي اذا اهو مو مسوي الحادث اكيد كان بموقع الحادث وحاشه شي والا شلون دشداشته تنترس دم ؟؟

 

---------

 

واول ماوصلوا نزل بومحمد انوار ودخلها الصاله .. ولقى ابتسام وجراح قاعدين يشوفون تلفزيون ..

بومحمد : السلام عليكم

جراح : هلالالا والله حيااااك عمي

بومحمد : الله يحيك ويبقيك انا بروح اجيب ابوي من الدوانيه

وطلع بومحمد وتمت انوار معاهم

وسلموا عليها واهي قابلتهم بالابتسامه وماتكلمت !

جراح : يلا عاد انطر منج احنا ؟

ابتسام : ليش جراح اهي شفيها ؟

جراح : مادري والله بس ممكن تهوينا شوي

ابتسام : ليش ان شاء الله ؟

جراح ويغمز لاخته واخته خبله

جراح : يعني بالعربي فارقينا بعرف شفيها

ابتسام : شنو يعني ليكون اهي مستحيه مني ؟

جراح : اللهم طولك ياروح !

ابتسام : زين بس لا تنافخ اصلا بروح اقوم رهف وراها امتحان!

جراح : لاتقومين احد روحي وفكينا

ابتسام : لاوالله وتبيها ان قامت تسوي لي سالفه ؟

جراح : انزين خلاص روحي فوق

ابتسام وقفت

جراح : لحول شتبين ؟

ابتسام : زين اشوى عرفت روحك

جراح : هالمره شتبين ؟

ابتسام : مفتاح ثلاجتك

جراح ثلاجته شي مقدس بالنسبه له

جراح : لييييش ؟

ابتسام : ابي جلكسي وبيبسي والله مشتهيتهم ..

جراح : اففف اوكي اخذي بس مو تخمين اللي بالثلاجه كله

ابتسام : لا موكله بس ربعه

وتضحك وراحت فوق

وصرخ عليها : تراني حاسبهم واحد واحد يعني اخذي واحد بس

وردّاستلم انوار

جراح : هذي اللي تقولي بالمزرعه انا بتغير وانا مؤمنه بقضاء الله وقدره ومدري شنو وبالاخير تسوين بعمرج جذي ؟ ليش ابي اعرف

تأففت انوار ماتبي تسمع شي عن هالسيره

جراح : السبب منو مشاري ؟

رفعت نظرها من الارض والدمعه تحوس فيها وحركت راسها بمعنى أي مشاري اهو السبب !

جراح : عن سالفه المزرعــ ..

دخل بومحمد وبومحسن قبل لا يتم كلمته وانقهررر على توقيت دخلتهم الغلط .. كان توه ماخذ مع انوار وتوها تتجاوب معاه !

بومحسن : حياااااا الله انواااااار عاااااش من شااااااافج

ابتسمت له انوار وخذاها بحضنه

بومحسن : منصور وجراح روحوا الدوانيه انا ابي اقعد معاها لحالنا

جراح : شدعوه مالنا رب نسمع

بومحسن : اقول قوم واقصر الشر

جراح ضحك وراح مع عمه الدوانيه

واهو قاعد بالدوانيه يفرفر بالمحطات .. آذاه مشاري بالتلفونات

جراح : افففففففففف هذاااااااا شيبي ؟؟؟؟

بومحمد : منو ؟

جراح : اخوي العــــــلّه

بومحمد : تقول عن اخوك علهّ خبل انت؟

جراح : والله ياعمي انه عله العلل كلها

بومحمد : انزين ردّ على التلفون

جراح : عمي والله اعرفه يتأمر روح جيب هذا وحط هذا

بومحمد : مايخالف ردّ

جراح استسلم للأمر الواقع ورد على تلفونه

مشاري : سنّــــــه يالله ترد ؟؟؟

جراح : خير ان شاء الله ؟

مشاري : خلص تراااااااني متفشل فشيله العالمين

جراح : ليش بعد ؟ شصاير ؟

مشاري : عازم واحد ربعي توه جاي من السفر وكل مابي اعزمه تطلع لنا سالفه واليوم اتفقنا وتوني بنزل من السياره بدخل المطعم اكتشفت ان بوكي بالغرفه بدشداشتي الثانيه !!

جراح : وانت دايما عقلك طاير ؟

مشاري : المهم تراني على الدوار روح غرفتي وجيب البوك تلقى الدشداشه معلقه بسرعه لا تتأخر

جراح : اففف اوكي

مشاري : جم مره اقولك لا تتأفف التأفف حق الحريم

جراح : افففف زين امرنا لله

صعد جراح غرفة مشاري ومشاري سفط بالبيت وشاف سياره عمه بومحمد ونزل قال يسلم عليه ويروح

ودخل الدوانيه ولقاه وسلم عليه

مشاري : اجل وين جدي ؟

بومحمد : داخل بالصاله

مشاري : مو من عادته هالحزه يخلي الدوانيه ؟

بومحمد : داخل عشان انوار

مع انوار !!

مشاري انصدم

مشاري : انوار عندنا ؟

بومحمد : أي

طلع مشاري من الدوانيه وسفط سيارته سفطه محترمه ونزل ودخل الصاله

مشـاري : السلام عليكم

التفتوا عليه

بومحسن : جلسة سريه ممكن تطلع ؟

مشـاري : بتطولون ؟

بومحسن : عشر دقايق

مشاري : اجل بروح غرفتي شوي واجي

صعد الدرج ومازال نظره متعلق بأنوار اللي من سلم شافته نظره وحده خاليه من أي تعبير .. وبعد ماصعد قعد تقريبا ربع ساعه وخذا بوكه وشحن تلفونه .. ودق على جراح

مشاري: وينك ؟

جراح : شسوي مالقيت بوكك نزلت الدوانيه

مشاري : لانك مادورت عدل المهم لقيته

جراح بصدمه : دخلت الصاله ؟؟؟

طلع جراح من الدوانيه وقعد يتكلم بالحوش

مشاري :أي

جراح : انوار شافتك ؟

مشاري : أي ليش؟

جراح : ياخي انت لي متى بتتم مجنن البنت ؟ ياخي هي ماتبي تشوفك كافي اللي سويته بالمزرعه ؟ شفت شسويت ؟ انطرمت البنت علينا !

مشاري بقلبه وده يقول لا مو سالفه المزرعه هذي سالفه العن منها ! بس شيقول الشكوى لله !

مشاري : بليز جراح شي انت ماتعرف عنه لا تتكلم فيه

جراح : شنو ماعرف عنه ؟ حرام عليك البنت كانت زينه معانا الحين انقلبت عليك وعلينا .... المهم ليش مارحت لرفيجك ؟

مشاري : خلاص اعتذرت منه وقلتله يأجلها

جراح : ليش؟

مشاري : بس يلا مع السلامه

وصك التلفون

يوم سمع صوت جده طلع راح الدوانيه نزل اهو الصاله واستغرب مالقاها ؟

دورها بالغرف اللي تحت وبالمطبخ مالقاها وبالاخير شافها بالحديقه .. مو عارف شنو سرّ تعلقها بالحدايق ؟

دخل وحست فيه

ماطالعته وقرب من الكرسي وقف وراها ماسك اليدات حقت الويل جير وعارف ان جيته هذي ماراح اتغير شي ..

مشـاري : أنــوار ...!

ردت بصوت مسموع

انوار : نعـــم ؟

 

Link to comment
Share on other sites

:: الجــزء الواحد و العشـرين ::

مازال مشاري ماسك يدة الويل جيرومن سمع صوتها زاد من قوة قبضته ..

مشاري : يعني كان صمت إرادي !!

انوار : إي نعم

مشاري كان واقف وانوار قاعده والكل نظره لي جدام على الحديقه .. وعلى الشجر..

مشاري : ليش ؟

انوار : حرام الواحد يرتاح !

مشاري : ليش ماتكلمتي الا معاي ؟ وماسكتي الا بسبتي !!

انـوار : من بعد الكلام اللي قلته تنطر مني كلام !

مشاري : وتخليني اتعذب طول هالمده ؟ وتحمليني ذنبج بعد !

انوار : ليش اللي مثلك عندهم قلوب يتعذبون !؟ هه اشك !

مشاري : خلاص صار لازم اقولج الصج وارتاح واريح

انوار حاولت تحرك الويل جير لكن قبضة مشاري ماسكته بقوه تمنعه من الحركه

مشاري : ماخلصت كلامي اصلا مابديته ! وين رايحه ؟

انوار : مو مستعده اسمع شي

مشاري : لا والله هالمره كلامي غير ماراح يضايقج

انوار التفتت عليه : يعني معترف ان مايجي منك الا التجريح !

مشاري هد يدت الكرسي و تقدم خطوتين وصارت تشوفه

مشاري : مشاري الصجي غير غير عن اللي رسمته انا ببالج صدقيني غير !

انوار : وضّح!

مشاري : كل اللي شفتيه مني ماكان مني انا ! اممم شلون افسر لج !!

انوار : لاتقولي واحد سرق باسوورد مخك وتصرف بدالك !!

مشاري : يحقلج تستغربين لاني بالاساس انا اللي مستغرب من حالي ! كل اللي اقدر اقوله لج ان اللي بقلبي عكسه تماما يطلع لج انتِ !

انوار : وليش ان شاء الله ؟

مشاري : هذي شخصيتي جذي ! حاولت اغير بس الطبع يغلب التطبع !! يعني بكل بساطه أنا احبج وتصرفاتي لج اهي الدليل

انوار طالعته باستغراب !

انوار : انت شتقول ؟؟ كل الي سويته جاي تبرر له وتقول شخصيتي جذي !! و احبج بعد بالله عليك أي مخ يصدق!!؟؟

 

مشاري : والله ان اللي اقوله صج وعذبتيني معاااااج لاقصى درجه ..انتِ اللي طلعتيني عن طوري وخليتيني اعترف ! ولا انا اعرف نفسي لا يمكن اقولها بس ابيج تعذريني .. والكلام اللي قلته لج اخر مره كنت اقصد فيه شي ثاني اقصد انج تعصبين وتطلعين كل اللي بقلبج .. وبجذي ترتاحين .. وبعدين افهمج بنيتي .. بس انتِ صدمتيني بردت فعلج ! ماتوقعتج كتوومه ! خفت زياده انا جذي ربي خلقني ماعرف اعبر .. بس ابيج تعرفين شي واحد كل اللي سويته فيج اعكسيه وبتعرفين شكثر غلاج بقلبي مايخالف قولي مجنون متخلف بس هذا انا مشاري من داخل لين ومن برى أصلب من الحديد.. !

 

انوار : اللي افهمه الحين اعكس كلمه احبج ! وابدلها بأكرهج صح ؟

مشاري : لالالالالا الا هالكلمه اهي الشي الوحيد الصح اللي طلع

انوار: تحبني !!!

مشاري بصوت اوطى : أي

انوار: وليش تجازف ! وتسوي شي انت مو عارف نتايجه !

مشاري باستغراب: مافهمتج

انوار : يعني يوم قلتلي هالكلمه شتتوقع ردت فعلي اضحك واستانس واقولك والله انا اكثر !!!

مشاري تضايق : انا ادري انها صدمه بالنسبه لج .. ماقلتج حبيني .. بس مع الوقت بتتأقلمين على هالشي .. واكيد كل انسان ماراح يعيف انسان يحبه ويخاف عليه !

 

سكتت انوار فتره طويله وكأنها تفكر بعمق وشافت ان هذي هي فرصتها عشان تنتقم منه وبالاخير قطع عليها صمتها مشاري !

مشاري : ليش ساكته

لفت عليه وبابتسامه ذات مغزى !!!

انوار : متأكد من حبك ؟

مشاري بفرحه : مثل مانا شايفج جدامي

انوار نزلت راسها بحيا مصطنع وطلعت من الحديقه !!!!

مشاري قرص عمره مره مرتين ثلاث !! لا مومعقوله ؟

" يعني تقبلتني !! اعرفها لو عارضت جان قلبتها علي عرس جلاب ! "

ومن فرحته طلع وراح الدوانيه

لقى عمه وجده ..

بومحمد : يلا يبا نشوفك على خير

بومحسن : على خير ولا تنسى سالفه بوطلال

بومحمد : لا ماعليك اهو خل يجيب ولده وانا اوظفه ..

بومحسن : فيك الخير ماقصرت

بومحمد : يلا فمان الله

ويطلع السياره وشاف انوار داخل تنطره وكانت داخل السياره وفاتحه الدريشه وجراح يقرق على راسها

بومحمد : اذيتها بالسوالف ياخي البنت ماتتكلم !

جراح : ومن قالك ؟ اهي اللي ماخلتني اتكلم من قرقتها

بومحمد : شنو ؟

جراح : اقص عليك يعني ؟ شوفها

انوار : انت هيه لا تكلم ابوي جذي

جراح يأشر عليها : شفت !

بومحمد : طللع اللســـــان حق السوالف !!!

انوار : ههههههههههه

بومحمد : والله ان عدتيها يا انوار ماتلومين الا نفسج

انوار : يبى الواحد ما يرتاح يعني ؟

بومحمد : يرتاح من شنو ؟

انوار : من الكلام !

بومحمد : عاد الكلام الشي الوحيد الي مايتعب ترى عضله اللسان اهي اكثر عضله تتحرك فا لاتحاتينها

جراح : هههههههههههه والله وطلع عمي مثقف

انوار : أي اجل عبالك مثل ابوك

جراح : انتِ هيه لا تتكلمين عن ابوي جذي!

انوار: يعني وحده بوحده !؟

جراح : اقول عمي ودها البيت هذي ان طولت هني بتقلبها حلبه مصارعه !!

بومحمد : يلا فمان الله وسلم على ابوك

جراح : يوصل بحفظ الله

--------

 

ديمه ضلت على حيرتها بسالفه مشعل وخايفه تدق مره ثانيه وتسمع خبر مزعج ! متعلق بمشعل فا من كثر الحيره مالقت نفسها االا ماسكه تلفونها ودازه لدلال مسج " دقي علي متى ماخلصتي ضروري ! "

اما دلال من كسر مشعل الفازه وصعد واهي استلمت عبدالرحمن ..

دلال : شفيه ؟

عبدالرحمن : المشكله ان سيارته مافيها أي معلم من معالم الحادث ! ولا شلخ بسيط ! هذا اللي قاهرني !

دلال : ماقدر اصبر بروحله افهم منه السالفه

عبدالرحمن : ترى ان دشيتي عليه الحين بتردين لنا انسانه معوقه ! ديربالج

دلال : شنو يعني بيطقني بيذبحني عادي بس ماقعد جذي على اعصابي

عبدالرحمن : كيفج اللهم اني بلغت ! انا بكلمه بس طبعا مو الحين اذا رديت بالليل ..

اما ام مشعل كل اللي سوته انها قالت لهم متى ماهدى مشعل خلوه يجيني بغرفتي

دلال الوحيده اللي غامرت وجازفت بحياتها ودخلت غرفته واهو بهالحاله !!

طقت الباب مره مرتين لكن محد يرد والطقه الثالثه قالت ترى بدخل ودخلت ! ماشافته وسمعت صوت الماي داخل الحمام ...! استنتاج بسيط يتسبح .. ومشعل خلاص عرف عمره بهالحاله ان قعد بغرفته بيكسرها ! فا الحل المناسب انه يتسبح ويخفف عنه هالتوتر .. قعدت تنطره وبعد ماخلص طلع وكان ينشف راسه

دلال : نعيما

مشعل طالعها باستغراب وقعد على السرير وردت له الذاكره قبل جم ساعه وزاد التقلص بمعالم وجهه !!

دلال : ممكن اعرف شفيك ؟

مشعل : انتوا لازم اهد لكم البيت عشان ترتاحون !

دلال : شوف مشعل بتكسر الغرفه وبتطق بتسوي أي شي عادي عاذرتك بس المهم تقولي شصار ! ترى قلبي والله مايتحمل خرعه

مشعل : واعتقد اللي بقوله انتِ ماراح تتحملينه !

دلال : انت قووووول على الاقل

مشعل نزل راسه: شقول بس !!

دلال : شسر الدم اللي على ملابسك ؟ وانت سيارتك مافي انظف منها وولا مبين عليها اثار حادث ولا شي !!

مشعل : يعني مصره اتعرفين !

دلال : اكــيـ

ماكملت كلمتها ويرن تلفونها

وشافت المتصل وحطت سايلنت

دلال : كمـل بليز

مشعل : ليش ماتردين ؟

قطت التلفون جدامها عالسرير

دلال : موفاضيه اكلم احد ابي اعرف سالفتك

مشعل قدّر خوفها عليه وتكلم ولو انه ماوده يتكلم !

مشعل : كنت انا مار واحد من الربع وبنطلع وبالطريج كان على يميننا سياره سبورت ويسارنا سياره سبورت ويتسابقون ! ويستعرضون ! بالاخير صاحب السياره السبورت اللي على اليمين ماقدر يتحكم بالسكان وافترت فيه السياره يمكن عشر فرات ودش بسياره واحد شايب !! وهذا كلا جدامنا

دلال : اشوووى ربي ستر عليكم

مشعل : ماخلصت لي هني السالفه

دلال : اوكي كمل

ويشوف مشعل تلفونها مره ثانيه يرن وبالشاشه مكتوب ديمه يتصل بك

مشعل : هذي ديمه اللي تدق من اليوم ؟

دلال : أي

مشعل : وليش مارديتي عليها ؟

دلال : شلون ارد عليها ؟ اهي اكيد اسمعت صراخكم تحت وخافت تبي تعرف شصار ! خلاص اذا عرفت السالفه كلها منك بدق عليها وبطمنها

مشعل : الحين تدقين عليها حرام عليج شابه من اليوم!

دلال : انزين بس بلييييز كمل السالفه

مشعل : ماراح اكمل الا تدقين عليها وتطمنينها قوليلها مافيه شي

وتدق دلال عليها

ديمه : مابغيتي تردين ؟

دلال : شسوي بشوف اخونا بالله شفيه

ديمه : سمعت كل اللي صار بس ليش كل هدومه دم ؟ شصار عليه ؟

دلال : لا كاهو جدامي مافيه الا العافيه بس الحين قاعده اجر منه الكلام

ديمه : عندج !

دلال : أي

ديمه : خلاص مع السلامه

وتصك التلفون

مشعل : شفيها ؟

دلال : مادري يلا كمل

مشعل : كلا هذا خوف عشاني عندج !!

دلال : ماتعرفها من نطريها اسم مشعل تختبص !

مشعل ابتسم يوم تذكرها بالرغم من الحاله اللي اهو فيها

 

دلال : كاني كلمتها يلا كمل

سرح مشعل

دلال : وين وصلنا ؟

مشعل : أي المهم يوم دعموا الشايب خلوه وراحوا

دلال : انحاشوا ؟

مشعل :أي

دلال : شلون مو تقول ان واحد افترت فيه السياره ودش بالشايب ؟

مشعل : هذا اللي دش بالشايب طلع من سيارته وكان دايخ مو متزن وخذاه صاحبه وانحاش

دلال : صج حقاره !

مشعل : اهم خليهم يولون احنا سفطنا ورحنا للشايب وكان شكله يكسر الخاطر .. وكنت اشوف الموت بعيونه وسويت كل اللي علي وخليت رفيجي يسوق سيارة الشايب وحطينا الشايب ورى .. لاننا ندري مايقدر يتحمل نقل لسياره ثانيه .. وسيارته كانت تقدر تمشي .. واحنا بطريجنا للمستشفى .. خلاص كان يشهق شهقات الموت .. ولفيت وجهه للقبله وقلتله ياعمي تشهد وقعدت القنه الشهـاده ويطالعني ببرود !

دلال : شلون ؟

مشعل يحط ايده ورى راسه بتعب وهو يتذكر

مشعل : كنت القنه الشهاده ياعمي قول اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا عبده ورسوله .. قول قول .. بالاخير طالعني وقال ياولدي تحسب اني ماعرف اقولها ؟ اعرف بس انا الحين ماقدر اقولها اهي على لساني اثقل من الجبل !

دلال : يا الله قشعر شعر جسمي !! مو قادر ينطق الشهاده واهو يحتضر ؟

مشعل : ورفيجي يسوق ويكبرّ وكلنا اصواتنا بدت تعلى ونهلل ونكبر .. درينا انه خلاص الشايب شاف ملك الموت وكان يطالع على مد الشوف بنظره وحده بالاخير شهق جم شهقه وبعدها ارتخت عضلاته وعرفنا ان روحه انسحبت وردت الامانه لصاحبها !.. كان موقف ما انساه بحياتي ..

دلال : لا اله الا الله .. هذا وهو شايب !

مشعل : ماوصلنا المستشفى الا مدخلينه الثلاجه وكاتبين شهاده وفاته بعد ما اتصلوا بأهله ! وكان رفيجي بيطلع بس قلتله اقعد لازم اشوف اهله ..!

دلال: ليش؟

مشعل : جذي ماقدرت اطلع ..

دلال: انزين ؟

مشعل : قعدت انطرهم بالاخير ما حضر الا ولده الصغير مع امه

دلال : بس!

مشعل : أي وبعد ماخلصوا اجراءات شهادة الوفاه ودخلوه الثلاجه .. مسكت زوجته وقلتلها عن اللي صار

وقالت بأسف بعيد عن ربه طول عمره تبيه بنهايته ينطق الشهادة ؟

دلال : لا حول ولا قوه الا بالله ..

مشعل : سألتها عن عيالها .. قالت كلن لاهي بدنياه .. وقلتلها بلغتيهم قالت بلغتهم قالوا انتِ خلصي اجراءات شهادة الوفاة واحنا بنجي باجر نصلي عليه .. !

دلال : قلوب قاسيه !!

مشعل : بس اللي عرفته ان ابوهم شتتهم وكرههم ببعض .. وكان مزواج ويحب الفلوس .. يعني قلب حياتهم جحيم ! وكان ابعد شي يعرفه المسجد ! ماكان يركعها وكان ملتهي بجمع الفلوس ! راح ولا خذا منها شي !! الله يغفر له

دلال : اعوذ بالله ! شلون جذي ؟

مشعل : مانقول الا اللهم اجعل صالح اعمالنا خواتيمها ..

دلال: ياربي والله خفت ..

مشعل : اللي معقدني شلون رجال كبير بالسن وعنده عيال واحفاد مايصلي اجل مربينهم على شنو !!

دلال : كثر التفكير باللي صار اليوم بيتعبك قوم صل لك ركعتين .. واستغفر ربك وروح لامي تراها تبيك

مشعل : ادري تبيني اقولها السالفه انتِ قوليلها السالفه انا مصدع كل ما تذكر منظرة يموت بيديني اصدع زياده باكل لي حبتين بندول وبنام ..

دلال : راح لربه هذا يومه لاتفكر زياده يلا تصبح على خير ..

مشعل : وانتِ من اهله .. لاتنسين اذا طمنتي امي طمني ديمه

دلال ابتسمت : ان شاء الله ..

--------

بعد ماردت انوار البيت صعدت غرفتها وبدلت وطلعت الصاله وكانت ديمه بغرفتها شابكه وتكلم دلال بالمسنجر ..

دلال : قلتلج ما فيه الا العافيه

ديمه : شلون يعني ؟ وضحي بليز ترى دمي يغلي والله ! شلون دشداشته كلها دم ! ومافيه شي تراه كسر شي وكان معصب

دلال : بل كل هذا سمعتيه

ديمه : أي حبيبتي انتِ خليتيني عالخط ووطلعتي وخليتي الباب مفتوح .. ياليتني ماسمعت والله لالحين على اعصابي .. وكنت بعرف منج كل شي بس من قلتي لي مشعل عندج صكيت بوجهج حتى ماذكر قلت مع السلامه والا لا !

دلال : ههههههههههههههه ترى تضايق من حركتج يقول كل هذا خوف !

ديمه : مو خوف بس (حاطه وجه حاير:S) تقدرين تسمينه حيا ! مادري والله بس ارتبك والله اذا طريتوه

دلال : ههههههههههههه ومن الحب ماقتل

ديمه : خلينا من امثالج اللي قضى عليها قرن ونص قوليلي شسالفته

وقالت لها دلال كل السالفه بالتفصيل

ديمه : امبيييييييي شلون جذي !!

دلال : حتى انا من سمعت السالفه قشعر جسمي

ديمه : مااااات بين ايدينه !! يا الله الحين اهو شلونه ؟

دلال : زفت بس بياكل حبتين بندول وبينام ولو اني ادري انه اليوم ماراح ينام خصوصا بعد اللي صار

ديمه : انزين دشداشته فيها دم يعني الشايب كان ينزف ؟

دلال : أي جنه بس ماقالي ينزف من وين ! بس خلاص راح وترك الدنيا وراه ! الله يغفر له ويرحمه

ديمه : الله يعين وراه قـبر وحساب!!

دلال : هو مايبي الا رحمته سبحانه .. المهم شلون انوار اختج ؟

ديمه : ايييي ذكرتيني راحت اليوم موعدها .. مادري حدها طولت اتوقع انهم بالطريج

دلال : ولالحين ماتكلمت ؟

ديمه : لا (حاطه سمايل حزين )

دلال : ماعليج مابعد الضيق الا الفرج ..

ديمه : الله يعينا على هالدنيا بخير يابنت الحلال

دلال : انزين اسمعي امي تحن على راسي تقول افصلي وروحي نامي !

ديمه : أي صج وراج داوم

دلال : لا تذكريني ... افف ابي سيارتي طول العمر بالوكاله مابي اسوق افففف تعب

ديمه : ههههههههههههههه لو سايق انطريه عاد وتنقعي وخليه يقوم ويتريق ويصحصح يالله يوديج !

دلال : اسكتي بس والله السايق نعمه

ديمه : انا بالنسبه لي مرتاحه لاني جربت معاناة السايق

دلال : واللي يعافيج السايق شوي يسنعج بالزحمه انا بالزحمه تنط لي عفاريت الدنيا السبع وماخلي سياره ما اسبها !والعن حظي اللي خلاني اسوق

ديمه : اوووف انتِ حــــاله نادره

دلال : عشان جذي يعني اهلي يعرفون اذا بيكافئوني اهم يوصلوني .. ويردوني ..

ديمه : اووه جيبي لج سايق وفكي عمرج

دلال : لا يقولون يلا عن الطلبات الزايده عطيناج السياره واعتمدي على عمرج ! جني وحده عمرها مليون !! اففف

ديمه : ههههههههههههههههههههههههه والله انج نكته .. اقول اطلعي بس لا تذبحج امج

دلال : انزين يلا فمان الله

ديمه : وهدي اعصابج

دلال : (وجه ضاحك) اوامر ثانيه ؟

ديمه : سلامتج

اول ماصكت المحادثه فصلت النت .. وفجت المجلد اللي فيه فايلات الصور اللي حافظتهم .. وفجت فايل باريس .. وطالعت الصور وخنقتها العبره .. اغلب الصور كانت اهي مع فوفو ... وكانت صور مع ميشو وصور مع اهلها وبالشانزليزي .. و برج ايفل والاكوابارك .. والخ وتطالعها وتكبرها ومستانسه عليهم .. بالاخير تأملت صوره فوفو وركزت عليه .. وطفت الجهاز ونزلت ناويه تدور عليه .. وبعد مانزلت شافت حمود

ديمه : حمود وين فوفو ؟

محمد: انتِ قلتيلنا اخذوه

ديمه : ادري بس وينه الحين ؟

محمد : هآآ امممم مادري اسألي ميشو

ديمه : خلص شسويتوا فيه عادي متقبله الامر !

محمد يرقع السالفه وينادي ميشو وجت ميشو كانت تلعب بالحديقه مسوين قصر من طين وشايلين الزرع ولو يدري عنهم ابوهم ينتفهم الا الحديقه مسنعها ومرتبها .. ويجون بخبال يخربونها ..!

محمد : كاهي ميشو ..

ميشو وايدها فيها طين وقذلتها مغطيه عينها وقربت من ديمه

ميشو : وديها ورى

ديمه : انزين البسي تاج دام بتلعبين

ميشو : تاج الميكي نسيته فبيت رغد

ديمه : حبكت ميكي البسي أي تاج !

ميشو : افف شتبين بروح اكمل قصر علاء الدين

ديمه : اووه علاء الدين مره وحده !!

ميشو تلف على حمود

ميشو : انت ليش تصارخ وتناديني شتبي ؟

حمود : وين فوفو ؟

ميشو تأشر بيدها اللي فيها طين عليه باتهام لين طار الطين عليه

ميشو : انت اللي عطيته عزوز ولد جيرانا

ديمه : عطيييييييته عزوووووز ؟؟

حمود : لالا ماعطيته له بس تبادلنا

ديمه : شلون ؟

حمود : ميشو كانت تبي الارنب مالهم واهو يبي فوفو فا بادلناه

ديمه : الله وانا اخر من يعلم ؟

حمود : شنسوي فيج انتِ قلتي اخذوه

ديمه :المهم باجر خله يجيبه بس بشوفه اوكي ؟

حمود: انزين

ديمه : وين انوار ؟ ماردت ؟

حمود : امبلالالالا من زماااان اهي مع امي بالصاله الثانيه

ديمه : ليش الصاله الثانيه عندهم ناس ؟

حمود : طاااااااالع هذي توج تدرين ؟ خالتي ومريوووم بنتها وامي وانوار

ديمه : من صجك ؟

حمود : أي انتِ خلج عالنت ونامي على روحج

ديمه : هيه انت محد قالك تمصخر من متى انوار وصلت ؟

حمود : من ربع ساعه تقريبا بدلت ونزلت عندهم ..

ميشو : قولي حق خالتي احنا مانحبج ليش ماجبتي رغوده ؟

ديمه : رغوده وراها روضه باجر .. لازم تنام مو مثلج لاعبه بحسبه الحديقه

ميشو : كيفي هذا بيتنا

ديمه : انتِ لو اقعد اناجرج والله ماخلص

وتروح تبدل وتنزلهم

ورجعوا امها وخالتها يكملون سوالفهم ومريم استلمت ديمه .. وانوار كانت ساكته بعدين خذت العصير وقعدت تشرب بعد ماحطته

انوار تغني بصوت واطي: تدري انا وياك قصتنا مثل شمس وقمر من اول الوقت حتى اخره ما يلتقون كلن يدور صاحبه كلن يدور صاحبه تشرق تبيه يغريب يبيها وبالسماء يتخالفون ! لاياحبيبي للأسف مابيدنا حيله هذا نصيب قلوبنا وياعلها خيره !

وكانت ديمه مطنشتها وتسولف بس من اندمجت انوار علا صوتها شوي

ولفت عليها ديمه

ديمه : انوارررررر !!

انوار : هههههههههه ادري نشاز الصوت

ديمه : واخيرااااااااا تكلمتي نطق الحجر !

انوار : ايييي انتِ توج تدرين !

ديمه : مااااااالت عليج زين حرقتي اعصابنا وبالاخير تغنين !

انوار : ياخي انتوا ماعندكم حريه ديمقراطيه بالبيت الكل يسوي اللي يبيه الا تحاشرون ليش ماكلا وليش ماتكلم ! والله حاله

ديمه : انتِ بكبرج حاله !

انوار : انزين شرايج بصوتي ؟

ديمه : لا واغنيه نوال حرام تغنينها بصوتج خلاص كرهتها

انوار :ههههههههههه

ديمه : المهم زين انج تكلمتي اليوم ابيج بسالفه خطيره

انوار: أي موانا سكت عشان مابي اسمع هالسوالف الخطيره خليها لج لاتخلينا اطيح بحركه جديده ماسمع !

ديمه : تسوينها انتِ مو اقولج عاهه

انوار: انزين الحين البنت هني سولفي معاها لاحقين على السوالف

مريم : لا كملوا بعد !! بقدرة قادر صرت تحفه هني انلغى وجودي ! خلصي ديوم كملي السالفه ترى امي شابه علي كل شوي يلا بنقوم ويلا بنروح

ديمه : ههههههههههه ليش شكنت اقول والله نسيت !

مريم : أي انتِ اللي ماخذ عقلج يتهنى بوه

ديمه : عن النغزات شكنا نسولف ؟

مريم : عن مرت خالد

ديمه : اييييي اقولج فستانها روعه .. بس مكياجها شوي اوفر

مريم : أي حتى اهي تقول جذي لانها توهقت ماسوت بروفه

ديمه : لا مو عن شكل صالونها مو ذاك الزود

مريم : انتِ ياماما ابدي من الحين شناطره ؟ ترى كلها ست شهور

ديمه : هييييه انتِ تو الناس

مريم : لا والله ؟

ديمه : أي انا يمكن اجهز قبلها بشهر

مريم : اقول انوار شلونج ؟

ديمه : هههههههههه شفيج

مريم : انتِ ولا كلمه قبلها بشهر تكونين بالبيت ماتطلعين حق الكريمات والماسكات عشان تطلع نضاره وجهج

ديمه : اوه الاخت خبره

مريم : الحياه علمتني

انوار : هذا مو عنوان فلم ؟

مريم : اه يمااااا يلا قومي انا ان قعدت اكثر بنفجر

ام محمد : وين تو الناس

مريم : اسمحيلي خالتي بناتج يبيلهم اخفاء ضروري من الوجود

ام محمد : ههههههههههه

 

بعد ماطلعت خالتهم ومريم قعدوا البنات مع امهم بالصاله وكانت انوار اهي اللي تسولف وجاهم محمد خايف

محمد : ما شفتوا ميشو ؟

ام محمد : لا ليش شصاير؟

محمد : يماااا كنا نبني قصر من طين بس بالاخير زهقنا وقلنا نكمله باجر بعدين لعبنا غميضه وانا غمضت وعديت لي العشره وفتحت مالقيتها وقعدت ربع ساعه ادورها مالقيت لها اثر ابد

ام محمد : من صجك ؟ اخاف بالشارع ؟

محمد : لا الباب برى مصكر وبعدين اكيد بسمع صوته

ام محمد : بنات قوموا دوروا معاي

وانتشروا يدورونها بالاخير ام محمد حطت ايدها على قلبها لان البنت مالها حس ابد بالاخير قاموا يقولون بصوت عالي خلاص ميشو انتِ الفايزه بس اطلعي بس هم ماكو صوت !!

وكان بنفس الدور حمام الخدامه .. وراحوا له وفجوه الا مقفول والخدامه كانت بغرفتها نايمه شلون! وطقوا الباب على الخدامه وقالت توني مغسله الحمام ونايمه ! اكيد في احد داخل بالاخير اكتشفوا ان ميشو داخل بس ليش مالها صوت!! الله اعلم

بعد ماطقوا الباب راح محمد وجاب لهم سجينه وفروا مكان القفل وانفتح بسهوله بس اللي صدمهم شافوا ميشو طايحه وجهها ازرق محتقن

وشالتها امها بخوف وبدت تضغط على صدرها عشان يرد الهواء وتطق ظهرها وتركض ام محمد وديمه ويركبون السياره ويروحون اقرب مستشفى بالاخير اكتشفوا ان الخدامه مغسله الحمام كله بديتول والحمام صغير وصاكته وكانت الريحه قويه واستنشقتها كلها ميشو طول ماهي منخشه بالحمام وماقدرت تطلع لان حمود كان يعد وكان بهالمنطقه ماقدرت تطلع وماحست بنفسها الا وهي تفقد الهواء وتفقد الوعي

على طول دخلوها غرفه عنايه وكانت موصله عليها كمامات ووايرات على خشمها .. وكان شكلها يكسر الخاطر .. ام محمد كانت برى تبجي وديمه تهديها .. وجاهم بومحمد وشاف بنته وتضايق كان بيفقد بنته بلمح البصر ! بسبة لعب اطفال وتهورهم !!

 

ماطلعت ميشو من المستشفى الا الفجر .. وردوها البيت وطبعا الخدامه قالبتها مناحه .. وعبالها اهي السبب !

بومحمد : خلاص ريتا لا تبجين كاهي ميشو زينه مافيها شي

ريتا : بابا انا واجد مشكله انا مايدري ان ميشو يدخل حمام !

بومحمد : خلاص ريتا اللي صار قضاء وقدر !

ام محمد : لا والله يعني الحين اهي بتفهم القضاء والقدر ؟

انوار : هههههههه

بومحمد : شدراني عنها شقولها بعد

ام محمد : ريتا اخذي ميشو ونوميها

بومحمد : وين حمود منقهر منه

انوار : من راحوا المستشفى واهو منخش بغرفته ويتغصب النومه وحاس بالذنب

بومحمد : لا زم ازفه

ام محمد : خلاص شعوره بالذنب كفايه !

بومحمد : لا اهو رجال عمره 12 يحط حاله حال ميشو

ام محمد : بعد شيسوي ؟ تبيه يهيت ويلعب مع عيال الشوارع ؟

بومحمد : ماقلت جذي بس يلعب لعب سنع اجل تنخش بالحمام بغت تموت على بو لعبه ؟

ام محمد : هذا انت قبل شوي تقول قضاء وقدر .. اللي صار صار

ديمه تشوف ساعتها

ديمه : يا الله اربع الفجر !! شلون بداوم باجر ؟

بومحمد : روحي نامي يمديج

ديمه : لا بطنش مالي خلق

بومحمد : عفيه هالشاطره !

ديمه تتثاوب : تصبحون على خير

 

وجاء ثاني يوم الساعه 1 ونص وقامت ديمه الساعه 12 وانوار قامت 1 الظهر وكان هالحزه توه محمد راد من المدرسه

وانوار وديمه كانوا يتريقون على الطاوله ودخل محمد سلم عليهم

محمد : تو الناس ! تتريقون الحين ؟

هجوم جماعي : مالك دخل !

محمد : بسم الله بالعين رادو ؟

ديمه : بدل وصل

محمد : مصلي بالمدرسه

ديمه : انزين بدل وبخليها تنجب لك

محمد بعد تردد : شخبار ميشو ؟

ديمه : لا وتسأل الهباب اللي سويته امس ؟

محمد : وينها ماشفتها اليوم ؟

ديمه : ماردت الا الفجر وين بتشوفها ؟

محمد : المهم اهي زينه الحين ؟

ديمه : أي بس بغت تموت كلا منك

محمد : بسم الله عليها من هالطاري

تدخلت انوار: زين دامك تحبها لا تبدع فيها بألعابك الخطيره !

 

محمد : توبه ماراح العب حتى لو طلبت مني

ديمه : قبل لا انسى اليوم جيب لي فوفو

محمد : روحي زين فاضيلج

ديمه : شنو ؟

محمد : ولا شي بروح ابدل

ديمه : عبالي بعد !

انوار : شفيج شبيتي عليه مره وحده ؟

ديمه : خليه يحس بالذنب على الاقل

انوار : انزين شفيج خلصتي ريوقج بسرعه ؟

ديمه : لاني ابيج بسالفه

انوار : قولي زين

ديمه : مشاري اعترفلي بشي

وقبل لا تكمل

انوار : قالج !

ديمه : ليش انتِ تدرين ؟

انوار : أي دريت امس

ديمه :امس ! يعني شفتيه ؟

انوار : للأسف أي

ديمه : انزين وشكان رايج ؟

انوار : فرصه ماتتعوض!

ديمه : مافهمت

انوار : هالشي لا زم اكسبه بصالحي وبعدين بتعرفين

ديمه : يلا عاد فهميني

انوار : لا مو لازم احد يفهم اللي فبالي

ديمه : تراه متندم على اللي سواه وبرر كل تصرفاته

انوار : عذره اقبج من ذنبه

ديمه : ليش قاسيه ؟

انوار : كانت تصرفاته اقسى

ديمه : انزين الولد تغير

انوار : وانا بتغير وبتشوفين

ديمه : بديت اخاف من تفكيرج !

انوار: لا تخافين تأكدي اني امشي صح ! انا ماخلي حقي واخذه لو طالت المده

ديمه : على العموم ماراح تلقين احسن من مشاري يحبج ويخاف عليج

انوار : كلمه حب كلمه مغبره انتهت من عصر شاديه وعبدالحليم وهالطقه ! الحين ماكو حب الحين الصخر اهو اللي يتحرك لا تسمينها قلوب !

 

ديمه : كانت هذي نظريتي قبل عبالي ان الحب بس بقصص العصور الوسطى لكن جربته واهو واقع بس يختلف بواقعه من ناس لي ناس !! على العموم كيفج نصحناج وانتِ فاهمه

انوار : نصيحه ثمينه شكرا لج

ديمه : أي دخلي مني وطلعي مني ..

انوار : انزين انتِ مصدقه ان الاسبوع الجاي رمضان !!

ديمـه : لا تو الناس

انوار : والله العجيزي يقول

ديمه : بس مو اكيد

انوار : والله انا اعتمد على الله وعليه يجيج رايت

ديمه : احنا نمشي على السعوديه! اذا اعلنوا رؤيه الهلال اوكي صمنا

انوار : اي ودايما العجيري يقول باليوم الفلاني وفعلا يعلنون

ديمه : يعلنون بعد مايشوفون هلال رمضان

انوار : ياحبج لتعقد السوالف

ديمه : بكل الحالات من يعلنون السعوديه احنا معاهم

انوار : وناااااسه يقولون لج مسلسلات هالسنه توب

ديمه : والله انا مليت كل سنه اتابع مسلسلات

انوار : ليش ان شاء الله شراح تسوين هالسنه ؟

ديمه : اول شي بساعد امي بالمطبخ

انوار قاطعتها: ريتا مو مقصره

ديمه : عن الطفاااااااااقه خليني اكمل كلامي

انوار : كملي

ديمه : وبعدين بروح مع امي التروايح والقيام

انوار : التراويح اوكي بروح بس القيام صعبه

ديمه : هذا وانتِ ماوراج دوام ! انا والله بروح وجنه العيد .. تحسين بشعوور ثاني اذا صليتها بالمسجد

انوار : أي ادري بس ماااادري اكيد اكون نايمه

ديمه : يعني شهر رمضان ماراح ينعاد بالسنه مرتين ! ماتبين تفضين نفسج لربج !

انوار : اوكي اذا مسجدنا يصليها الساعه 2 بروح اذا بتروحون 4 ماقدر

ديمه : لا احنا بنروح 2 اكيد 4 مانقدر ولاتنسين وراي دوام

انوار : أي دام جذي اوكي .. عاد يوم قريش وين بيكون ؟

ديمه : اكيد عندنا .. قبل رمضان بيوم بنجتمع وبتجي خالتي نوف ومريوم ويقولون يمكن خالد ومرته يرمضون هني

انوار : صجج وناااااااااسه

ديمه : عااااد هااا لازم تسوين لنا طبق محترم كل وحده معاها طبقها حتى مريوم بتسوي

انوار : أي افا عليج بطلب لكم فول من الجمعيه يخب عليكم

ديمه : لالالا والله !!

انوار : ههههههه اتغشمر

ديمه سكتت

انوار : عاد مشتهيه هريس جارتنا ام عبد العزيز صج يجيج مضبوووووط الله اذا دزته قبل الفطور بربع ساعه وهو حاااااااار اوف اشتهيييييته

وديمه مازالت سرحانه !!

انوار : هييييييييه اختي اكلم منو ؟

ديمه : معاج

انوار : أي هين معاي وين سرحتي ؟

ديمه تنهدت : اول رمضان بدونه !!

انوار : منو ؟؟

ديمه : نسيتيه انتِ بعد ؟

انوار : عميييي مباررررك

ديمه : أي

انوار : ياعمري الله يرحمه ويغمد روحه الجنه .. هذي سنه الحياه بعد شنسوي كلنا لها

ديمه : هالسنه ماراح يتفطر معانا ولا راح يعيد معانا !! تعتقدين الحين اهو مرتاح !

انوار : والله مادري بس احنا اللي علينا لازم نسويه لازم نتصدق له وندعي له

ديمه : والله العظيم عبالج نسيته بكللل صلالالاه ادعي له وبكل مكان اتصدق له لاني سامعه ان الميت يحس وتوصله الصدقات ويكون بأمس الحاجه لها ولدعاوي اهله !

انوار : أي اكيد .. امممممم شررايج ؟ نقول لابوي يعمرّنا بأخر رمضان يقولون زينه

ديمه : بس اكيد الحين ماكو حجز ! الناس حاجزين من قبل والفنادق فل !

انوار : لا ماعليج ابوي اكيد يدبرها

ديمه : اوكي قوليله ويمكن يرتبها لنا

انوار : افا عليج .. نحن لها أي صججججج انتِ مايصير تروحين

ديمه : ليش ان شاء الله ؟

انوار : انتِ الحين متملجه يعني لازم ماتشبرين شبر برى الكويت الا بعلمه

ديمه : لا والله ! واهو شكوو .. انا رايحه مع ابوي واهلي

انوار : لا شكو هذي ماتمشي عنده لازم يدري

ديمه : وخير ان شاء الله يدري شفيها ! رايحه اعتمر

انوار: يعني اقول اخاف مايرضى

ديمه : ليش ماكو شغل !! بالعكس يبين له ان مرته مره سنعه

انوار : ههههههههههههههههههه وانتِ هذا اللي هامج اتكونين سنعه جدامه ! اخ منكم يالحريم !

ديمه : تكفين يالرجال !

انوار : انزين تراني حيل عطيتج وجه بروح غرفتي اكمل مخططاتي

ديمه : الله يستر من هالمخططات اللي بتودرنا !!

قعدت ديمه لين اذان العصر وشافت ابوها بيطلع وراحت له

ديمه : يبا بتروح بيت عماني ؟

بومحمد : أي ليش تبين شي ؟

ديمه : تنطرني خمس دقايق بروح معاك

بومحمد : خير ان شاء الله بس لا تطولين

ديمه : انت بس حرر السياره وتلقاني جاهزه

بومحمد : اوكي

وراحت ديمه لبست ونزلت وراحت مع ابوها طول ماهي بالسياره كانت ساكته لانها تدري انها على موعد مع الماضي !! بتروح تشوف عمها ياهي مشتاقتله .. على انه ما راح عن بالها ولا دقيقه ولا ثانيه لكن افتقدت صوته صورته ريحته مكانه داره !! واشتاقت تقعد بغرفته من زمان ماقعدت وخصوصا الاحداث الاخيره الي صارت فبيتهم الهتها عن زياره غرفته ..!

 

واول مادخلوا الصاله لقوا رهف وجراح وبعد السلام

بومحمد : وين ابوي ؟

جراح : بالدوانيه مع بوطلال

بومحمد : بوطلال ماغيره!!

جراح : أي الي يصير لخالتي حصه

بومحمد : أي انزين وابوك وينه ؟

جراح : ابوي نايم

بومحمد : خلاص اجل بروح لهم

جراح : اوكي اخذني معاك

وراحوا جراح وبومحمد للدوانيه ..

ونزلت سونارمي من فوق

سونارمي : اووه ديمه هني

ديمه : ها شلونج سونارمي زينه ؟

سونارمي تقرب من ديمه وتشاورها

سونارمي : هذا بيت واجد بروبلم مدام مها واجد بروبلم

ديمه : الله يعينج تراج من الصابرين

سونارمي : انا بس باقي خمس شهر بعدين سافر

ديمه : ماراح تردين ؟

سونارمي : امبلا يرد بس اكيييييييد مو هذا بيت هذا بيت في ثنين بروبلم مدام مها وبابا مشاري اوووف

ديمه : ههههههههههههههه الله يعينج مشاري وينه ؟

سونارمي بعصبيه : يقول نايم

ديمه : حلوه هذي يقول نايم !!

سونارمي : انا يروح جمعيه رهف شنو يبي ؟

رهف : اكلي المعتاد فطاير وعصير

ديمه : انا بعد ابي عصير مانجا

سونارمي : اوكي

رهف بصوت عالي : مووووووو تطولين عند الخياااااطه !! وتبرد الفطاير !!

سونارمي تضحك : اوكي مافي أخر

ديمه قعدت مع رهف شوي بعدين صعدت لغرفه عمها مبـارك وفيها شووق كبير لهالغرفه .. تحس بانجذاب لها من اول ماتدخل هالبيت .. ماتدري ليش !! يمكن ريحه الغـالي !! اول مافتحت الباب قعدت اول شي تلتفت وتشوف الغرفه كالعاده على حطتها وستاره مسكره وتروح تفتحها وكان الجو مايل للغروب .. قالت تستفيد من بقايا الضوء اللي اوشك على الرحيل ! اول شي سوته راحت صوب البوم الصور وطلعته من المكتبه وقعدت على السرير وشافت الصور مع انها اكثر من مره شايفتهم لكن لايمكن تزهق منهم بيوم من الايـام .. لانها احلى واسمى واجمل ذكرى بقت لها من عقب عمها .. كانت تسمع صوت واهي تتطالع الالبوم بس ماتدري هالصوت من وين بس ماكان ملفت .. فا طنشته .. وكملت الصور وبالاخير رجعت الالمبوم مكانه المكتبه وفجت درج الفيديو وقعدت تدور على فيديو اللي صوروه بيوم قريش اخر رمضان لها معاه .. وتدوره لان بخط ايدها كانت كاتبه على الشريط يوم قريش .. وبالاخير حصلته .. وفتحت الفيديو .. وشغلته وكان الصوت اللي كانت تسمعه واهي تشوف الالمبوم مازال موجود وكان شوي يعلى .. بس ماميزت مصدره الى الان ..

طنشت سالفه الصوت وشغلت الشريط وشافته كان عمها حاط عليهم امها وابوها وكلهم مجتمعين فبيت عمانها .. لان السنه اللي طافت كانت بناء على رغبه بومحسن انهم يسون قريش فبيته .. وكان مبارك مستغل هالنقطه ومستانس .. وبالاخير صوروا فيديو وكانت ميشوو صغيره وحمود كان بعمر غثيث كل شوي ينط بالكاميرا ! ومبارك بالاخير ربطه بالطوفه لين خلصوا تصوير .. وانوار كانت اهي المتحدث الرسمي وكانت تتكلم عن رمضان وشراح تسوي فيه .. اما ديمه كان لها نصيب الاسد بالتصوير مبارك ماشال الكاميرا عنها وكل شوي تغطي الكاميرا بيدها .. وتقوله ماكو بهالبلد الا هالولد صورهم ! ومبارك يطفرها ويحط عليها وانوار تعلق على شكل ديمه لين بالاخير بومحسن قاله خف عالبنت .. واخر الفلم يوم حطوا الاطبـاق كانت السفره من الى اطباااااق الكل جايب طبق بما ان باجر رمضان وختامها مسك .. وبدعوا بالاكل .. وبعدين وقفهم مبارك وقال قبل لا تاكلون كل واحد منكم يقول شي للكاميرا .. بومحمد قال الله يعودها علينا كل عام .. بومحسن قال الله يجعلنا من صيامه وقيامه .. انوار قالت ان شاء الله القى بدله للعييد سنعه .. وجراح قال ان شاء الله يكون عام رحمه وخير عالكل .. اما ديمه يوم وصلت لها الكاميرا قالت ان شاء الله قريش الجاي انا اللي اصورك واطفرك وهالكلمه اهي اللي خلتها تصك الفيديو واهي تبجي .. بيجي قريش لكن مبارك راح لربه قبل لا تصوره وتنفذ وعدها !! سبحان الله انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد !! .. واهي تبجي رد الصوت اللي كان يصدر اول ماكانت موجوده وبدا يعلى يعلى وحست ان الصوت وراها وبدت تميز الكلام اللي ينقال ..!!

 

....: ديمه !!

ديمه تصنمت مكانها بخوف هالصوت غريب ! اول مره تسمعه وبغرفه عمها !! الربكه والخوف امنعتها من تميييز هالصوت مره ثانيه لكن اللي سمعته اسمها يتردد بكل مره بشكل اقوى الى ان اقترب صوته الى اذنه وسمعت نفس الصوت هذا يتنفس ورى اذنها !! ويقول بصوت غامض

 

... : ديمه !!

 

يوم وصل الصوت عند مسامعها بهالقرب وانفاسه تخترع اذنها وجسمها كاااااااان يرتعششش من الخووووووووووف رهبتها وخوفها وارتباكها وبجيها كله ما اسعفها وافقدها الوعي وطاحت بطولها واغمى عليها !!

________________________________________

:: الجزء الثاني والعشرون ::

 

 

يوم وصل الصوت عند مسامعها بهالقرب وانفاسه تخترق اذنها وجسمها كاااااااان يرتعششش من الخووووووووووف رهبتها وخوفها وارتباكها وبجيها كله ما اسعفها وافقدها الوعي وطاحت بطولها واغمى عليها !!

 

بعدها بفتره .. حست ناس على راسها واصوات اتحس انها لالحين تسبح ببحر الا وعي لانها حتى ان فجت عيونها تحس بضباب او ماي مو مركزة على شي .. بعدها وعت .. شافت نفسها على سرير وركزت بالغرفه هذي نفسها غرفه عمها ..! وشافت واحد واقف وحده قاعده عالسرير ..

ابتسام : عسى ماشر ديوم شفيج ؟

ديمه : شصار !؟

ابتسام : مادري شفت رهف تناديني اخترعت دشينا لقيناج طايحه ؟

ديمه تذكرت الصوت فجأه

ديمه : أي كان في صوت بالغرفه وكان يقرب مني لين حسيته وراي ماقدرت اشوفه واغمى علي من الخوف وبعدين ماذكر شصار ماشفتوه ؟

مـشاري كان واقف على صوب وكان يطالعها وبقلبه فيه ضحكه .. لكن كاتمها لا الوقت ولا الظرف هذا يسمح.. بعدين لفت عليه ديمه

ديمه : والله العظيم متأكده في واحد كان بالغرفه ..

ابتسام استغربت : مو معقوله الغرفه مقفوله من زمان ومعاج انتِ المفتاح منو بيدشها ؟

ديمه : وان شاء الله تبين الحرامي يدش من الباب ؟

ابتسام : بس ديمه غرفه عمي مرتفعه يعني منو هذا اللي بايعها ويصعد .. ماتصير وبعدين الدرايش مسكره عدل ولافي اثر ان احد كاسرها

ديمه : بس والله كان في صوت قوي ضخم مادري اول مره اسمعه .. يعني تتوقعين لو بتوهم بيغمى علي من الخوف !!

ابتسام احتارت .. ديمه قاطعتها وجنها تذكرت شي

ديمه : بس الغريب انه يناديني بإسمي !!

ابتسام : وتقولين حرامي ؟ الحرامي شعرفه باسمج

ديمه : آه والله بموت ان ماعرفته ..

ابتسام : ماتدرين يمكن كانت اوهام او شي .. ولا تنسين هذي غرفه المرحوم يعني يمكن يتراولج شي

ديمه : لا لو صج بيتراولي جان من زمان كل ما زوركم اقعد فيها شمعنى اليوم ؟

ابتسام احتارت بعد ولفت على مشاري : مشاري ماتقول شي !!

مشاري : شقول ! انزين روحي جيبي لي ماي ريجي ناشف

ابتسام : سونااااااااااااارمي !

مشاري : الله لايهينج قومي فزي ترى المطبخ خطوتين وسونارمي تحت

ابتسام ماقالت شي وراحت

ديمه طالعته منقهره شهالتسلط !

مشاري ضحك على نظرتها

مشاري : ترى انا ادل المطبخ بس صرفتها عشان اكلمج

ديمه ابتسمت على التبرير

ديمه : شبتقول ؟

مشاري : ترى انا اللي كنت بالغرفه بس لا تفضحينا

ديمه شهقت : وليش ماتقول من اليووووووم ؟

مشاري : تبيني افضح عمري جدامهم

ديمه : لالالا بس هذا مو صوتك

مشاري: مغطي حلجي بالغتره يعني بغير الصوت

ديمه : لا ولو هذاك الصوت غليض يخرع

مشاري : مو مصدقتني تبين تسمعينه ؟

ديمه بخوف : هـ ــ ـا ؟ لا مابي

مشاري : عشان تصدقين بس

وقلد الصوت اللي سمعته وقال : ديمه ... ديمه

ديمه : اييييي هذاااااا هو

مشاري ضحك

ديمه : صج ما تستحي

ابتسام : ليش مايتسحي ؟

ومشاري من وراء ابتسام يأشر لها لا تقول

ديمه رقعت : بس قاهرني يضحك وانا معصبه

مشاري : ليش ماحطيتي فيه ثلج ؟

ابتسام : احمد ربك

مشاري : جيبلي ثلج

ابتسام طلعت من الغرفه : روح زين ترى عطيناك وجه

ديمه : ههههههههههههههههههههههههه زين سوت فيك

مشاري : زين طلعت من الله ابيها تطلع

راحت ديمه صوب المكتبه تلم اغراضها بتطلع

ديمه : ليش سويت هالحركه ومن متى انت بالغرفه ؟

مشاري : حب فضول اولا كنت بالغرفه لاني حاط فيها اغراضي واوراقي المهمه عشان ما اضيعهم وبعدين جاتني سونارمي قلتلها منو عندكم قالت ديمه ما امداني انزل الا صعدتي فا انخشيت .. وجاني فضول اعرف شتسوين وطرت علي الفكره اني اخرعج

 

ديمه : أي هذي من سخافتك الزايده ماتسوى علي ان مت من الخوف .. من راقب الناس مات هما ً

ضحك وسكت وتذكر انوار وده يحطها بهالموقف ماراح تكون ردت فعلها مثل ديمه لا يمكن تذبحه عادي عندها

مشاري : ماقلتي لي شخبار اختج الموقره

ديمه : اسكت بس امس كله واحنا بالمستشفى

مشاري تغيرت معالم وجه : مستشفى ؟ ليــش ؟ عسى ماشر ؟

ديمه : انصك عليها الحمام وانت بالكرامه وكان توه مغسول بكلوركس .. اختنقت وديناها الفجر المستشفى ماطلعنا الا اربع

مشاري : صج والله ؟؟؟ ! وشلونها الحين ؟

ديمه : لا الحمدلله بخير ..

مشاري : ليش ما جات معاج ؟

ديمه : من متى ميشو تجي معاي ؟

مشاري : ميشو !! شكو انا اتكلم عن انوار

ديمه : احــلف وانا من اليوم اتكلم عن ميشو !!

مشاري يقعد وجنه ارتاح

ديمه : ماتفرق ميشو انوار كلهم خواتي

مشاري " بس انوار غير ! "

سكت مشاري وطلعت ديمه من الغرفه وراحت مع ابوها البيت ..

 

هل شهر رمضان الكريم عليهم وبأول اسبوع الكل يبارك للثاني على حلول هالشهر الفضيل اللي ينطرونه المسلمين من حول لي حول .. بهالشهر تمطئن الانفس وتخشع القلوب وتكثر فيه العبادات والشعائر الروحانيه .. شهر فضيل تلتم القلوب على بعض وتكثر الجمعات والزيارات وصله الرحم .. فعاشر يوم من ايام رمضان

دلال ماسكه صينيه فيها شرائح سبرنق رول ..وحشوه السمبوسه .. وقاعده بالصاله وحاطه الصنيه عالطاوله وتشوف مسلسل وتحشي

ام مشعل : انتِ هني وانا ادورج

دلال : شوفي بنتج السنعه قاعده تشتغل معاج وتساعدج

ام مشعل : خوش شغل مجابله التلفزيون

دلال : يمى يعني شسوي مابي تطوفني المسلسلات

ام مشعل : ماشوفج ركضتي وجابلتي التلفزيون حزت خطبه الجمعه !!

دلال : يمى يعني الحين جزاي جايه من الجامعه صايمه وهلكانه ونازله وقلت اساعد امي الغاليه تجين تحطمين فيني

ام مشعل : والله نازله للمسلسلات مو لي

دلال وتأشر لها على صحن السمبوسه

دلال :وهذا شنو ؟

ام مشعل : هذا عشان تسكتينا فيه

دلال : لا ! والطبق اللي بالفرن ماكو تقدير اسوي واتعب بس القى تحطيم

ام مشعل : والله شمسويه لنا ؟

دلال : مسويه مفاجأه لمشعل

ام مشعل : ياحرام ومن قالج مشعل بيتفطر عندنا ؟

دلال انصدمت : هااااااااا اجل وين بيتفطر ؟؟؟؟؟

ام مشعل : ما دري ماقالي انه بيتفطر عندنا ..

دلال باحباط : ماااااااالي دخل بيتفطر عندناااااااا

ام مشعل : بدال ما تتفنقين اول اسألي اذا بيتفطر هني اليوم او لا

دلال: وينه الحين ؟

ام مشعل : فوق بعد شوي بيطلع

دلال : خلاص بروح له

ام مشعل تناديها : والسمبوسه منو يكملهااااا !!

دلال : بعدين يما

وتروح دلال لغرفه مشعل طقت الباب محد يرد وفجتها الاظلماء وبرااااااااااد ماتدري ليش كلا غرفته ثلج ..! وشافت السرير معتفس الا ينفتح باب الحمام ويطلع لها

مشعل : شعندج

دلال باحباط : صج ماراح تتفطر عندنا ؟

مشعل : أي معزومين عند واحد من الربع

دلال: لييييييش ؟

مشعل : شفيييج بسم الله شنو كفرت !

دلال : لا مو قصدي بس ليش اليوم اليوم اول مره انزل المطبخ واسويلك لازانيا

مشعل : احلفيييييييييي

دلال : والله العظيم .. شوف راده من الجامعه دايخه وصابه حوله ونزلت وسويتلك اياها لانك كسرت خاطري امس وانت تطريها حسيتها بخاطرك

مشعل : يابعد عمررررررررر ي والله صج انج فاهمتني وحاااااااااسه فيني آه على الجوع لازانيااااا

دلال : لالالالالالا تستـــــــانس حيل ماراح تاكلهاااااا

مشعل انصدم : شنو ؟؟ ليكون تقصين علي ؟

دلال : والله العظيم اهي الحين بالفرن .. بس ماراح تاكلها .. مابي تعبي يروح وانت معزوم ! لا وتاخذها بعد معاك انسىىى اذا تبيها صج تاكلها هني معانا انا مسويتها اليوم بالطبق الكبير يعني كلنا بناكل مو بس حضرتك

مشعل : زين اشوى دام كبير عشان يكفي الربع

دلال : وااااااااالله ماتاخذهاااااااااااا اتعب وربعك ياكلون

مشعل : لاتحلفين

دلال : مالي دخل فيك خلاص انسى اني جيتك

وتطلع من الغرفه

مشعل : انزين تعاااالي بنتفق

دلال : روح زين

مشعل جرها من قبعه بجامتها وانزنطت

دلال : هيييييييه انت بختنق

مشعل : دشي بنتفق

دلال : افف زين

مشعل : شوفي بنلعب هاللعبه وان غلبتج باخذ الطبق معاي وان غبلتيني بقعد اتفطر معاكم

دلال : أي لعبه ؟

وثبت كوعه على الطاوله واهي سوت مثله وبيتبارون منو يطيح ايد الثاني ؟

دلال : لالالا من صجك ؟ مشعل لا تقص علي انت اقوى مني واكيد بتغلبني

مشعل : انزين بنجرب بعدين نقرر

دلال : بس ترى اذا ماعجبتني نغيرها

مشعل : يلا

ولعبوها مشعل طبعا غلبها لكن المشكله انه ماطيح ايدها وبس طيحها بكبرها .. طاحت بالقاع واهو مات من الضحك ماتوقع ان اخته خفيفه جذي ! بدزه تطيح

دلال : شنو هذااااااا جثه مو جسم

مشعل : قولللي ماشاء الله

دلال : ساعه اقاوم بحرك لو اصبع من ايدك ماقدرت انت بحركه بسيطه طيرتني !!

مشعل : هههههههههههههههه

دلال طلعت من الغرفه : مالت على اللي يطبخ لك وعلى اللي يلعب معاك

اهو استااااااااانس يوم طفرها .. ماراح ياخذ الطبق لو شنو وماراح يروح العزيمه لان كل يوم عند واحد من ربعه يعني عادي أي وقت يروح .. وكسرت خاطره واهي تحايل فيه ومتعنيه عشانه وطابختله .. وقرر يقعد اليوم ويتفطر معاهم لكن لازم يطفرها اول !!

نزل مشعل وحط نفسه معصب عشان محد يكلمه ولقاهم ثلاثتهم بالمطبخ دلال وامه والخدامه

وبصوت عالي يقول للخدامه تجهز له اللازانيا عشان بيروح لربعه

ونادا دلال

مشعل : روحي كوي غترتي

دلال عشانه معصب مو قادره تكلمه والدمعه بعيونها من القهر تحسفت انها نزلت وطبخت لونها راده من الجامعه وطاقتها نومه ابرك لها ..

وخذت غترته وراحت غرفه الكوي وقعدت تكويها كان الاوتي بارد فا خلته فوق الغتره وراحت الصاله تشوف بسرعه بدا المسلسل الثاني والا لا ؟ واول ماردت شالت الاوتي الا الطبعه السودا على الغترته محترقه لو طولت اكثر جان لصقت الغتره بالاوتي .. اخترعت مادرت شتسوي خصوصا ومشعل معصب ! وتقوم تخش الغتره بالسله وتروح غرفة ابوها وتطلع غتره جديده مكويه وتروح تعطيها مشعل ..

مشعل : مسرع كويتيها !!

دلال متوتره : انت مو تبيها بسرعه ؟ خلاص جاتك بسرعه

مشعل ابتسم : بس من قالج اني بروح ؟

دلال : شلون يعني مو معزوم ؟

مشعل : امبلا بس ماني رايح بتفطر عندكم

دلال ببرود : لا ! أي زين

وعيونها على الغتره اللي دخلها الكبت وخايفه لو يدري عن غترته بيسويلها قصه

دلال : امم زين خلاص اجل عطني الغتره بردها مكانها

مشعل : لـيش؟ وين مكانها !

دلال : الصراحه مشعل هذي غترت ابوي

مشعل : ليش انا وين غترتي ؟

دلال بلعت ريجها : احترقت !

مشعل :شنو ؟؟

دلال بدى صوتها يختفي : احتـ ـ ـرقت !!

مشعل : لا والله ؟؟ ليش ان شاء الله عيونج وين كانت وانتِ تكوّين ؟

دلال : اهي احترقت يعني خلاص ليش تتناقش يا انك تاخذ غترت ابوي يا انك تلبس من غترك اللي مصففه بالكبت حبكت على هالغتره اعتبرها سقطت سهوا !

مشعل : ياعيني على البرووود

دلال : مو برود ترى اعصابي مشدوده لاني توقعت زفه اكبر

مشعل : هههههههههههههههههههه والله انج نكته

دلال كانت طالعه واهي على الباب لفت

دلال : تدري ان الضحكه عليك احلى من التكشيره

مشعل : لا تحاولين انا بجميع حالاتي جميل

دلال : اوه اوه رتك روشان على غفله ؟

مشعل : ياحبج للهنود .. روحي ساعدي امي بس

دلال : هين على هالذله اللي صارت على الازانيا بعلمك شلون اسويها لك مره ثانيه

مشعل : اللحين خلينا ناكلها بعدين فكري تسوينها بعدين ..!

 

---------

اما اليوم كانت الغبقه فبيت بو محمد .. وكل العايله مجتمعين عنده .. طبعا عزيمه رجاليه من الطراز الاول .. فا

ام محمد بالمطبخ وحالتها حاله .. وديمه معاها من اليوم وانوار كانت تساعدهم باللي تقدر عليه .. يعني تقصص لهم وتحط القلاصات واشياء بسيطه تكميليه ..

طبعا كانوا عمانهم موجودين وكان مشعل وابوه واخوه موجودين .. العالم كلها اليوم معزومه انوار حطت فبالها انها تتنقم من مشاري تعشمه بالحب واذا صارت الجديه راح تقوله انا اللي بقلبي عكس افعالي وبتخليه ينصدم صدمه عمره .. لانها تدري انه يحبها .. وقررت تبدي باللي مخططته من اول ماتشوف فيه مشاري .. الى ان تحقق اللي فبـالها ..

فا بعد ماخلصت انوار من المطبخ راحت الصاله مالقت احد سمعت صوت بالحديقه.. مشكله ان الحديقه مو عند الدوانيه .. يعني صوت مشاري شمجيبه هني ! وطلعت تشوف الا مشاري يلعب ميشو

فجت الدرج اللي بالصاله وخذت لها جلال للصلاه وطلعت تشوفهم

مشاري كان يلعب ميشو حاط صخره بوحده من ايدينه وومطبق ايدينه وميشو تخمن أي ايد ..

انوار : اليميييين

مشاري لف عليها متفاجأ

مشاري : هلا والله انوار

انوار : شمقعدك معاها

مشاري : ماكو طلعت من الدوانيه اتكلم تلفون وكنت اتمشى بالحوش لين شفتها اخر الحوش قاعده بروحها تلعب بالقيم بوي وزهقانه يوم شافتني تعلقت فيني ماهدتني الا وانا هني

انوار : ما شاء الله قاموا يمشونك الجهال .. !

مشاري : اتعرفيني ماحب الجهال لكن اهي كسرت خاطري ..

انوار : اهاا

مشاري : انزين انتِ شلونج ؟

انوار : ابد والله رمضان كله عزايم وناسه

مشاري : ههههههههه بس روح قلبج البلعه !

انوار : أي شفت شلون !

مشاري : شلون العلاج معاج ؟

انوار : ابد والله تمام التمام ويقولي الدكتور يمكن تمشين قبل المده المحدده

مشاري استانس : زيييييين الحمدلله .. طمنتيني الله يطمنج بالخير

انوار : شفيك استانست ؟

مشاري : هالخبر يفرح .. وانتِ تدرين ليش يفرحني

انوار : امممم أي ادري وعشان جذي بقولك الخبر الثاني

مشاري : شنو بعد ماقدر استحمل قلبي رهيف ترى

انوار : كيفك ماتبي !!

مشاري : لا ياااامعوده قولي خليني استانس

انوار : اقولك بسوي العمليه ..!

مشاري قلبه بغى يوقف : أي عمليه ؟

انوار تأشر على جرح اللي مشوهه وجهها

انوار: هذي

مشاري طالعها باستهبال !! بعدين ضحك ضحكه عاليه تعبر عن فرحته

مشاري : من صجج ! واخيرا يعني ؟

انوار : أي واخيرا

مشاري : شاللي غير رايج ؟

انوار : انت مو تبيني اسوي العمليه ؟

مشاري : أي طبعا امنيتي تسوينها

انوار : خلاص بسويها

مشاري : يعني عشاني انا بتسوينها !!!!

انوار : يعني شرايك !

مشاري قلبه طق طبول مستاااااااانس مسكين ما يدري انها حيله من حيلها .. !!

مشاري : ماتتصورين شكثر مستااااااااانس انوار والله ميت من الوناسه .. انوار انتِ تحبيني صح ؟

انوار نزلت راسها بحياء مصنطع .. اللي اكد لمشاري انها تحبه 100%

 

حركت انوار الكرسي ودخلت داخل .. وراح اهو الدوانيه .. ديمه مندمجه بالمطبخ مع امها .. وبعد مانجبوا وخلصوا وتسحروا الناس دخل بومحمد الصاله

بومحمد : خلاص قوليلهم الاكل السواويق حطوه عند الباب

ام محمد : ها شلون الطبخ ان شاء الله عجبكم؟

بومحمد : بعد طبخ ام محمد يبيله كلام ؟ .. يعطيج العافيه

ام محمد كل تعبها اللي اليوم راح واختفى بهالكلمتين .. لها مفعول سحري !!

اكتفت بابتسامه .. الا تتعلق برقبته ميشو

ميشو : حرام عليكم طول اليوم حمود داخل الدوانيه انا زهقانه ابي العب معاه

بومحمد : يلا على مايغسلون الرجاجيل لبسوها بدخلها الدوانيه

ام محمد : لا شيوديها خلها وناد حمود

بومحمد : يابنت الحلال لبسيها بالعكس بيستانسون عليها

ام محمد : شوفها مبهذله ويبيلها سبوح من اول وجديد

بومحمد : لا شحقه سبوح شحلاتها بس غيري لبسها يلا تراني ناطرها داخل

وراحت ام محمد ولبست بنتها وكشختها وعطرتها.. وقالت لها روحي الدوانيه .. واهي ما صدقت على الله .. يوم قربت من الدوانيه طلت عليها الا تخترع خافت شكثررر رجاجيل تراجعت وجرها حمود ودخلها اول شي انخشت ورى دشداشت حمود وحمود انحرج

حمود : والله محد بياكلج كلهم عماني وربع ابوي

ميشو تتشبث بدشداشته اكثر

وقعدت عند ابوها واهي خاشه وجهها ورى ظهره يمكن من الاحراج مو متعوده ان الاضواء تكون عليها ..! اهملوها عشان ترد طبيعيه لكن من شافت واحد من الرجاجيل داخل الدوانيه صرخت بصوت عالي ولا جنها ميشو المستحيه قبل شوي ! طلع اسمه عفوي ..!

ميشو : مشــــ ـ ـأل !!

تفاجأ يوم شافها وضحك كان برى يغسل ايدينه .. وركضت وتعلقت برقبته ببراءه الاطفـال ..

مشعل : ميشووو شلونج

ميشو تشاوره : ابي اطلع من هني

مشعل : ياغالي والطلب رخيص

بومحمد : الحين طول اليوم مستحيه يوم جت عليك اركضت وتعلقت فيك !

مشعل : ياعمي شسوي ابتليت بعمري الكل يحبني !

بومحمد ضحك وطلعوا مشعل وميشو برى الحوش

مشعل : ميشوووو يالهيسه والله اشتقــــت لج

ميشو : شيلني فووووووق

مشعل : توني ماكل ماقدر

ميشوو : الله يخليك ابي اطير

مشعل : هههههههههه بس على شرط ما تمشعين شعري !

ميشو : لالا احلى شي شعرك بجره بشوفه طويل والا دقيل

مشعل : اوكي

ويشيلها وتتعلق ببرقبته وتقطع شعره وهو يضحك

مشعل : بسسسس ميشوووو بس والله عورتيني

ميشو : عروستي طاحت باروكتها ابي اقص من شعرك شوي الصقه بصمغ

مشعل : لالا يامعوده انا اشتري لج جديده

نزلها مشعل وقعدت جنبه وشكلها متضايقه حدهاااا كل هالفرحه راحت !!

ميشو : شفت حمود ماصار يلعب معاي ابوي زفه وخلاص حاربني انا الحين زهقانه حدي انت ليش ماتجينا كل يوم عشان العب معاك ؟

مشعل : ياعمري كسرتي خاطري ليش محاربج بعد ؟

ميشو : انا لعبت معاه مره بعدين طحت ودوني مستشفى وبعدين الطبيب عطاني حليب وصرت قويه وطلعوني

مشعل ضحك درى انها اتقط خيط وخيط ..

مشعل : ما شاء الله

ميشو : كاهو حمود وراك

محمد : ميشو دشي داخل امي تبيج

ميشو : ليش انا ابي اقعد مع مشأل حرام عليك انت ماتلعب معاي خله يلعب معاي والله مالعبت

محمد : روحي الحين بعدين يلعبج

ميشو : اففففف

راحت ميشو وقعد حمود مع مشعل

حمود : شقاعد تخربط لك من اليوم ؟

مشعل : مادري بس ليش انت محاربها ؟ حرام عليك هذا وانا موصيك على خواتك

حمود : شسوي والله غصبن عني ودي العب معاها حتى انا متضايق بس ابوي الله يهداه حلف اني ما العب معاها

مشعل : افا ليش ؟

حمود : لاني مره لعبت معاها غميمه وانخشت بالحمام واختنقت من الكلوركس ووديناها المستشفى ..!

مشعل : من صجك ؟ يعني الكلام اللي قالته لي ميشو صح ؟

حمود : مادري اهي شقالت لك .. فا الحين بس نقعد نسولف مع بعض مانقدر نلعب تشوفني ازهق واطلع مع ربعي واهي مسكينه اهني منطقه بالبيت

مشعل : كسرتوا خاطري ..

حمود : ليش شايفنا نطر عالمسجد !

مشعل : ههههههههه اسمع حمود منو هذاك اللي دخل الدوانيه توه

حمود : عمي يوسف

مشعل : لالا اللي قبله

حمود : اهااااا قصدك مشاري

مشعل : أي منو مشاري ؟

حمود : أي ولد عمي محسن

مشعل : اهااااااا !! انا قلت شكله قريب حيل منكم لاني شفته دخل البيت

حمود : أي

مشعل : بس مادري ماحس اني ارتحت له !!

حمود : ليش ؟

مشعل : مادري احس انه شايف عمره حيل

حمود : ههههههههه لا مشعل ترى كل انسان يشوفه يقول جذي لكن بالعشره انسان ثاني صدقني

مشعل: مو مبين عليه

حمود : ولد عمي وانا ادرى فيه

مشعل : سبحان الله المظاهر خداعه !!

حمود : لا تحكم على أي احد من اول نظرة

مشعل : بس هذا ينفر الناس منه بطريقته ! بغروره

حمود : انزين انت لو لاحظت اكثر راح تشوف عمي محسن نفس الطريقه بالضبط لكن على اخف ..

مشعل : ماعجبني كلش هالمشاري اهو جم عمره..!!؟

حمود : اكبر من ديوم بثلاث سنين

مشعل : اهااااا متزوج ؟

حمود : لالا

مشعل قعد يفكر بهالمشاري .. وحس باحساس الغيره من عرف انه ولد عمها واكبر منها بسنوات بسيطه !! وانقهر لانه الظاهر حيل مع اهل البيت داخل طالع !! " ياترى شلون علاقه ديمه معاه ! رسميه والا ميانه ! "

 

بعد العزيمه والتعب راح الكل على بيته .. وديمه وانوار بغرفت انوار اللي تحت قاعدين ..

انوار كانت توها متسبحه وتنشف شعرها وديمه ماسكه المجله وتتصفح ..

انوار : واخيرا يا ديمه بيتحقق اللي فبالي

ديمه : عساه خير بس !

انوار : بالنسبه لي كل الخير .. اتصدقين طعم الانتقام لذيذ !!

ديمه : ليش كافينا الشر ذقتيه ؟

انوار : الحين انا بنص المشوار .. ان شا ء بيتم كل شي على اصوله ..

ديمه : فكي الرموز والشفرات خليني افهم

انوار : مشاري بـ نتقم منه

ديمه : ليش ان شاء الله ذابح امج والا ابوج ؟

انوار : لا بس اهو مسكين يبي يقنعني ان كل التصرفات اللي يسويها عكس اللي بقلبه .. شلون عكس اللي بقلبه وانا اشوف الخبث بعينه .. عبالج بنسى يوم قطني بنص المزرعه بعز الظلماء وخلاني وراح يضحك بقمه صوته !! ليش ترى ماني طوفه عشان ما احس !!

 

ديمه : شسوي فيج دامج مو فاهمه نوعية هالانسان .. اهم جذي في ناس يستلذون اذا طفروا اللي يحبونهم .. وبعدين حرام تظلمين الرجال .. احمدي ربج رد لصوابه وضغط على نفسه وقام يبين لج اللي بقلبه .. يعني سبحان الله شوفي الفرق بين مشاري القديم ومشاري الحين !!

 

انوار : ماقدر والله احس كبريائي ماراح يسمح لي لازم انتقم بالاول .. اللي سواه مو شويه .. ماسمعتي الكلام اللي قاله لي بالتلفون اللي من الصدمه ماقدرت اتكلم !!! ماقدرت .. حرام عليكم ما حسيتوا بربع اللي حسيته .. وانا ترى مو ساحره افج قلوب الناس واعرف منو يحبني ومنو يكرهني ماعرف الا من تصرفاتهم .. فا لاتلوميني بليز .. خليني انتقم من كبريائي المجروحه ..!

 

ديمه : انتقمي يا حبيبتي بلا كبرياء بلا وجع راس وبعدين تندمي انا ابصم لج على العشره محد بيتندم غيرج ..

 

انوار اخذتها العزه بالاثم واستقوت ..

انوار : هه اندم على منو ؟ مشاري !! خله يروح زين بس اوعدج اني لخليه ينصدم صدمه عمره .. ويتحطم ..

ديمه : على العموم يا انوار انا شايله ايدي من هالسالفه وترى مشاري اعزه حيل وانتِ عارفه مواقفه معاي .. تبيض الوجه

انوار : اوكي خليج بعيد احسن .. وخليني اضحك عليه مثل ما ضحك علي ..!

انطق عليهم الباب وقطع كلامهم

 

ديمه : منو ؟

حمود: هذا انا

ديمه : ادخل

دخل حمود وشكله زهقان ..

ديمه : حمود حبيبي اذا طقت الباب وقلنا منو لا تقول انا ترى مايجوز لازم تعرف عن نفسك

حمود : وانا شدراني يعني منو بالبيت قايم غيري ؟

ديمه : بس انا اكلمك من باب الادب

حمود : خلاص ولا يهمج ..

ديمه : انزين شعندك لا لحين قايم ما وراك مدرسه ؟

حمود : ديمه واللي يعافيج انا الحين قمت اكرهه البيت .. قبل كان وناسه الحين ماعندي احد العب معاه

ديمه : وميشو وين راحت ؟

حمود : ابوي مو راضي العب معاها .. يقول المره اللي طافت مستشفى المره الجايه شنو !

ديمه : ماعليك انا بكلمه لك

حمود : يعني مو بس انا اللي زهقان اهي بعد .. لو تشوفينها شقايله لمشعل كسرت خاطره

ديمه تفاجأت !

ديمه : مشعل موجود ؟

حمود : أي طبعا

ديمه : منو معاه

حمود : اهو وابوه واخوه .. اسكتي لوتشوفين شلون فشلتنا ميشو يوم دخلناها الدوانيه .. طول اليوم مستحيه وحاااااالتها حاله ومنخشه ورى ابوي من شافت مشعل داخل صرخت صرخه وركضت تعلقت فيه

ديمه ضحكت من قلبها ..

ديمه : من صجك ! والله ويطلع منها هالميشو ..!

حمود : بس صج استانس عليها مشعل .. احس حيل منسجمين مع بعض ديربالج لا تخطف زوجج منج

ديمه : هههههههههههههههه دامها ميشو عادي تسويها

حمود : امانه تقدرين تقنعين ابوي ؟

ديمه : لا تحااااااتي خله علي ..

حمود : يابعد عمري والله كفوو

ديمه : أي بس للمصالح تمدحون

حمود : هههههههههههه شنسوي بعد !

طلع حمود وراح نام واهو مرتاح يدري ابوه مايرد لديمه طلب مهما كان !

 

----

بالعشر الاواخر كانت الدنيا كلها تعج بالروحانيات والخطب والاحاديث والمواعظ .. واللي ختم القران مرتين .. واللي ختمه مره .. وحسوا ان هالشهر من اكثر الشهور الي تمر بلمح البصر .. لانه احلى واغلى شهر بقلوب المسلمين اجمعين .. في 25 رمضان قبل اذان المغرب بربع ساعه

ميشو ماسكه الشوربه بتوديها الصاله

حمود : هااااتيها عنج نسيتي امس الشوربه اللي كبيتيها

ميشو : لا خلني انا اعرف اشيل

حمود : ميشو والله ثقيل عليج هاتي عنج

ميشو : انت شفيك ماتفهم انا بشيل عشان يشوفني ابوي اشتغل ويعطيني فلوس عشان نسوي انا وياك عزيمه ونشتري من الجمعيه

حمود : هههههههههههههههههه الحمدلله والشكر هذا تفكيرج !

ميشو : أي كيفي اضحك زين

حمود : جم تبين انتِ ؟

ميشو : ابي دينارين

حمود : خلاص باخذ خمسه لي ولج

ميشو : والله !

حمود : أي بس عطيني خليني اشيل

ميشو : يووه ليش

حمود : يالخبله اذا شافني ابوي اشيل واساعد امي بيعطيني فلوس وانا اكبر منج بيعطيني خمسه واذا عطاني بوديج معاي الجمعيه

ميشو استانست على الفكره .. صج جهال هذا اكبر شي يفكرون فيه !

ويوم حطوا الاكل .. وقعدوا كلهم ماعدا ابوهم ينطرون الاذان

ام محمد : حمود يما روح ناد ابوك ..

حمود : يمااااا اليوم انا صاااااااايم

ام محمد : نفسي مره أأمرك وتفز وتقول حاضر من هالعين قبل هالعين ! قومي ميشو نادي ابوج

حمود : لا خلاص خلج ميشو انا بروح ومو من هالعين الا من هالخشم

ام محمد : أي مو عشاني بس ماتبي تتعب حبيبه قلبك ميشو ..

حمود : ههههههههههههه شسوي اهي الوحيده اللي معاي عالخط نفس الافكار ..

ام محمد : روح بس الله يصلحك ويهديك

راح حمود وطول اليوم البنات يقرقون .. ام محمد عورها راااااااسها صايمه ومن اليوم بالمطبخ ماتتحمل ازعاج اكثر

ام محمد : انتوا هيه خلاص اسكتوا راسي مصدع

ديمه : يما السوقه كلها خلت من بدي تركواز !!

ام محمد : شنو !

ديمه : يما العيد مابقى عليه شي ومابقى لي الا هالبدي فريت السوقه مالقيت

ام محمد : اذا تبين ساده شكثرهم بالسوق

ديمه: لا ياليت ساده ابيه مشجر بأبيض

ام محمد : اما انتوا طلبات غريبه ..!! خلاص يبا ان شفتي لج بدله كامله اخذيها اما سوالف التلقط ماحبها

ديمه : يما الله يهداج وين الحين تلقين لج بدله كامله ! اذا لقيتها صج بتلقينها أي شي موذاك الزود ..

ام محمد : يرحم ايام قبل ابوي يدخلنا محل واحد ونشتري منه ونخلص بس شنو كان محل على مستوى

انوار : ههههههههههههههههههه محل واحد !

ام محمد : أي واحد وكان فيه كل شي بدله وجوتيها وجنطتها وتعالي شوفي وحده مثلج ! ماتلقين ..

انوار : والله يما ؟

ام محمد : أي على ايامنا ماندخل الا المحلات النار تصلخ بس اهم شي ابوي يرتاح يبي يفتك بيوم واحد ..

ديمه : الله ونااااااسه .. كنتوا مرتاحين

ام محمد : امي كانت تزهق منا كنا نفرفر فيها كل مكان وقطتنا على ابوي الله يرحمه ومن نركب السياره يقول تبون أي محل ؟ المهم انه واحد ومافي غيره نقوله ونطلع واحنا خالصين وراضين بعد ..

ديمه : ياحلو القناعه انا ان ما فريت سوقه الكويت كلها ما ارتاح .. اخاف اشتري بدله والقى احلى منها بعدين واتحسف !

حمود نزل : ابوي وراي اسكتوا ولا كلمه ترى واصله معاه

ديمه : ليش شفيه ؟

حمود : مادري بس اسكتوا وخلوه ياكل حبوب السكر ويتفطر بعدين تكلموا ..

ديمه: اوكي

واذن المغرب .. وتفطروا .. وصلوا .. وقعدوا مره ثانيه شاي وقهوه وحلا ابوهم شوي تعدلت نفسيته وبدا يسولف معاهم .. خصوصا ان اكل حبه السكر وريحته .. انوار لقت ان هذي الفرصه المناسبه وابوها مرتاح ومستانس انها تقوله الخبر ..

انوار: يبا متى ترى باجر موعدي بالمستشفى

بومحمد : أي ذكريني اوديج متى العصر ؟

انوار : أي

بومحمد : اوكي ذكريني اخاف انام ويطوفج الموعد

انوار : لان يبا ابيلك تاخذلي موعد عشان اسوي عمليه

بومحمد : شـ عمليته ؟

انوار : عمليه تجميليه للجرح ..

بومحمد : زييييين الحمدلله واخيرا وافقتي ؟؟

ديمه : توو الناس توج تصحين ؟

انوار: بسم الله شوي شوي علي .. كيفي طقت مزاجي بسوي

بومحمد : ديمه خليها هذي الله يستر من مزاجها

انوار : والله يبا اتكلم جد ابي اسوي العمليه

بومحمد : ليش؟

انوار : يعني ماتبون ؟؟؟؟

بومحمد : الا نبي بس شالسبب اللي خلاج الحين توافقين طول المده واحنا نحايل فيج مو راضيه شمعنى الحين ؟

انوار : امممم اسباب شخصيه !!

بومحمد : خلصيني ليش ؟

انوار : اعتبرني زهقت من شكلي ..

بومحمد : زين باجر بكلم لج الدكتور ياخذ لنا موعد ..

انوار : اوكي ..

ديمه : يعني بتعيدين بستايل جديد ؟

انوار : أي محدا احسن من حداااااا

ديمه : هههههههه انا لو القى البدي التركواز جان انا بخير

ام محمد: كلن على همه سرى وانا على همي سريت!!

راحوا بومحمد وبنته المستشفى وبغوا ياخذون موعد لكن قالهم الدكتور ان في برفسور الماني لجراحه التجميل بجي بعد اسبوعين ومن الحين الناس تحجز مواعيد عنده .. وحجز لها بومحمد عنده .. واتكلوا على الله ..

----

 

مرت خمس شهور .. بهدوء صارت فيها بعض التغيرات .. انوار سوت العمليه ونجحت ! وتغيرت .. والكل انصدم من شكلها الجديد .. الجرح اختفى بقدرة قادر لكن اذا قربتوا حيل منه راح تلاحظون غرز خفيفه ما تنشاف الا عن قرب .. اول ما سوت العمليه غيرت لون شعرها وقصته تبي تموه الناس ان الشكل كله تغير مو بس وجهها !! عشان تشتت الانظار عن وجهها .. خلال هالخمس شهور .. تتصيد انوار كل فرصه مع مشاري وتكسبه لصالحها .. لين صار متيم فيها بحق وحقيقيه .. اوهمته بشكل غريب بحبها له ولو ان هالوهم اوهمته اياه ماصدر عن اعتراف صدر عن براعتها بتشكيل المواقف اللي تصير جدامه .. وحاولت لاقصى درجه تلين قلبه .. لكنها انصدمت بشكل فظيع ..!! اعتقدت ان تقربها منه راح يخضعه لها كليا عشان بالاخير تصدمه الصدمه القاضيه لكنها لا اراديا بدت اهي اللي تميل وتنحاز له .. وبدا شي بداخلها ينازعها وبدا قلبها يعورها على اللي قاعده تسويه بولد عمها ..!

 

لكن من جهه اخرى كبرايائها المجروحه تصارع وتجهاد انها تنقتم من هالانسان اللي تسبب بيوم من الايام بخسارات معنويه وماديه بالنسبه لها ..!!

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...