Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مهاجمة دورية قرب النويدرات وإصابة شرطة

Sacred Heart

Recommended Posts

ابن الرفاع انا معاك الله يسلمك .. لكن .. معليه غلط اللي يصير ونا ضدهم ..

وحتى لما ايام الثنويه كانت تصير مسيرات كنت اروح البيت مالي شغل في احد .. لكن هل هالأشيه تصير بدون سبب !! لازم واجزم بالاازم لازم يكون سبب ورا هالأشيه او مطالب ..

وسلامتكم ..

• Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

طبعا لازم أندخل سالفة المجنسين حتى لو ما لهم شغل ,,,,, أنا مادري في بعض الناس متى راح تفهم ,,, تره الفهم من أبسط قواعد الحياة وإللي ما يفهم لازم يشوف له صرفه الصراحه ,,,,,

الملك أطال الله في عمره أصدر أمره بوقف المحاكمة ,,,, وهذا الكل أتفق عليه ,,,, الناس طالعه وتحرق الدوريات على شنووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاي إللي انا الصراحه مو فاهمه ,,,, لا والقهر أن في ناس تساعفهم ,,,, تدخل البطاله وتدخل المجنسين ,,,,, والله كل خوفي أن إذا أحد فيكم يعطس يطلعون لك حماعه يقولون أكيد مجنس طايف عليك .... سبحان الله ....

الندوه في الأول والأخير غير مرررررررررررررررررخصه ,,,, (( علشان في ناس فهمهم بطئ )) وأي شي غير مرخص يتحمل المسئولية ,,,,, يعني هل المسألة مسألة عناد أو شنو ....

فضيلة الشيخ على سلمان أطال الله في عمره بنفسه ينكر ما يجري في الشوارع حاليا ,,, فمن منا لا يقف معه ,,, الكل يقف معه ,,,, لكن هناك من لا يعي مخاطر هذه الأفعال (( اللوفريه ))

:up::up::up::up::up::up::up::up:

ولد الرفااااااااااااااااااااع ((تسلم يمناك)) ...... اللهم لاحسد :ssm18::ssm18::ssm18:

Edited by أبن الرفاااع

طبعا لازم أندخل سالفة المجنسين حتى لو ما لهم شغل ,,,,, أنا مادري في بعض الناس متى راح تفهم ,,, تره الفهم من أبسط قواعد الحياة وإللي ما يفهم لازم يشوف له صرفه الصراحه ,,,,,

الملك أطال الله في عمره أصدر أمره بوقف المحاكمة ,,,, وهذا الكل أتفق عليه ,,,, الناس طالعه وتحرق الدوريات على شنووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاي إللي انا الصراحه مو فاهمه ,,,, لا والقهر أن في ناس تساعفهم ,,,, تدخل البطاله وتدخل المجنسين ,,,,, والله كل خوفي أن إذا أحد فيكم يعطس يطلعون لك حماعه يقولون أكيد مجنس طايف عليك .... سبحان الله ....

الندوه في الأول والأخير غير مرررررررررررررررررخصه ,,,, (( علشان في ناس فهمهم بطئ )) وأي شي غير مرخص يتحمل المسئولية ,,,,, يعني هل المسألة مسألة عناد أو شنو ....

فضيلة الشيخ على سلمان أطال الله في عمره بنفسه ينكر ما يجري في الشوارع حاليا ,,, فمن منا لا يقف معه ,,, الكل يقف معه ,,,, لكن هناك من لا يعي مخاطر هذه الأفعال (( اللوفريه ))

ابن الرفاع

لما قريت ردك

رديت رجعت على كل الردود علشان اشوف إذا احد ذكر كلمة مجنسين غيري

لكن اتضح لي ان بس ردي اللي موجود فيه هالكلمة

لكن يا خوي قبل لا ترد يا ريت لو تتمعن في ردي و تشوف ليش ذكرتهم

ذكرتهم لأن اللي سووا هالفعل و لو قلت عنهم لوفرية او اسم غير ما تفرق عندي كلش لانهم ما يمثلون الا نفسهم .. لو حصلتهم و سألتهم نفرض يعني بجاوبونك مجنسين .. معروف هالجواب عند جهالوا ما تفتهم شي .. و مثل ما قلت انت ان الشيخ علي سلمان يستنكر هذا اللي يصير في الشارع البحريني ..

ردي كان انتقاد للي سووه بحجة ان الشرطة مجنسين .. لأن حتى لو فرضنا ان فيهم مجنسين يبقون بشر من لحم و دم و لهم عائلة و ربع يعيشون علشانهم ..

و هذا يعني ان اللي صار غلط × غلط

لكن الظاهر يا خوي .. في اشخاص معينة من تشوفون ردود حقهم على طول على بالكم انهم ضدكم

شكرا على سوء الظن

و إذا على الدعاء آخر شي إذا فيه شي غلط عدله و اكتبه بطريقة صح تناسب فكركم .. :whistle:

و بخصوص الندوة اللي ما جبت طاريها في ردي الاولي و انت ذكرته مرة ثانية الحين

بقولك ان المسيرات محتاجة حق تصريح نعم .. لكن ندوة في ماتم او اي مقر ثاني تصريح حقها ليش !!!

الحين لو بنسوي محاضرة في ماتم او مسجد و فيها مدعويين اشكثر لازم ناخذ تصريح من احد !!

لكن يبقى هذا مو موضوعي .. لكن حبيت اوضح و بس

ابن الرفاع

لما قريت ردك

رديت رجعت على كل الردود علشان اشوف إذا احد ذكر كلمة مجنسين غيري

لكن اتضح لي ان بس ردي اللي موجود فيه هالكلمة

لكن يا خوي قبل لا ترد يا ريت لو تتمعن في ردي و تشوف ليش ذكرتهم

ذكرتهم لأن اللي سووا هالفعل و لو قلت عنهم لوفرية او اسم غير ما تفرق عندي كلش لانهم ما يمثلون الا نفسهم .. لو حصلتهم و سألتهم نفرض يعني بجاوبونك مجنسين .. معروف هالجواب عند جهالوا ما تفتهم شي .. و مثل ما قلت انت ان الشيخ علي سلمان يستنكر هذا اللي يصير في الشارع البحريني ..

ردي كان انتقاد للي سووه بحجة ان الشرطة مجنسين .. لأن حتى لو فرضنا ان فيهم مجنسين يبقون بشر من لحم و دم و لهم عائلة و ربع يعيشون علشانهم ..

و هذا يعني ان اللي صار غلط × غلط

لكن الظاهر يا خوي .. في اشخاص معينة من تشوفون ردود حقهم على طول على بالكم انهم ضدكم

شكرا على سوء الظن

و إذا على الدعاء آخر شي إذا فيه شي غلط عدله و اكتبه بطريقة صح تناسب فكركم .. :whistle:

و بخصوص الندوة اللي ما جبت طاريها في ردي الاولي و انت ذكرته مرة ثانية الحين

بقولك ان المسيرات محتاجة حق تصريح نعم .. لكن ندوة في ماتم او اي مقر ثاني تصريح حقها ليش !!!

الحين لو بنسوي محاضرة في ماتم او مسجد و فيها مدعويين اشكثر لازم ناخذ تصريح من احد !!

لكن يبقى هذا مو موضوعي .. لكن حبيت اوضح و بس

لا يا الشاطره لا سوء ظن ولا هم يحزنون ... ولكن بالنسبة لردي نعم فكنتي أنتي المقصودة .... دعيني أوضح لكي السبب ....

أولا لو قرأتي عنوان الموضوع المدرج ستجدينه نهائيا يختلف عن جملتج (( أستيائنا من المجنسين )) ... وهذه جملة ناقصه هنا ... والسبب أن لا دخل للمجنسين بالموضوع ... ولاحظي أنكي جمعتي المجنسين كلهم تحت مظلة واحده .... فهناك من المجنسين الهولة الذين عاشوا وترعرعو على أرض هذه المملكه الغالية .... وهناك من المجنسين من هم بالتبعيه وهناك من المجنسين من قضى منهم 25 سنة في البحرين فيحق للحكومه بأعطائه الجنسيه ..... وأساسا انتي أشدراج إللي في الدووريه منو كانو .... لايكون الداخليه كلهم مجنسين وأحنه ما ندري ,,, في المجنسين وفي البحرينيين الأصليين ......

عموما هذا ليس موضوعنا .... ولكن ما أردت أن أوصله لكي وللجميع بأن كلمة (( المجنسين )) تفتح لنا أبواب لا نستطيع غلقها إلا بحذف الموضوع .... وانتي أقحمتي هذه الكلمة في المكان الخاطئ .... لقد أغلقنا هذا الباب ولا نريد أن نفتحه لكي لا يرموننا بالتحيز كما يفعله الكثيرون ......

أما بخصوص الندوات التي تقام في ارجاء البلد فهذا شي مفروغ منه منذ زمن ليس ببعيد فهذا أختي الفاضلة أتفاق ويجب على المتفقين الأنصياع التام للبنود والقوانين التي تم الأتفاق عليها وإلا سيكون العقاب بالوسائل المتاحه ,,,,,,,,,

ولكي أوضح لكي أكثر ... هناك الكثير من المحاضرات الدينيه التي تقام في البلد دون أي مساس لهم .... فالمحاضرة التي تكون بعنوان (( فضائل صوم الأثنين والخميس )) تختلف عن محاضرة بعنوان (( الحكم السياسي في البلد )) وتختلف عن محاضرة بعنوان (( الصدقه في الأسلام )) وفي الأساس الكلام يوجه للرموز في البلد ..... أرجو أني وضحت لج الرؤيه ......

عموما أعتبروا هذا الرد ليس من ضمن الردود لأنه يخص شي أخر ....

وأعتذر عن الخروج عن صلب الموضوع الرئيسي ....

أختي دمعة ألم أرجو مراسلتي في حالة التعليق لكي لا نأخذ بالموضوع لمنحنا أخر

وشكرا

:up::up:

بس بغيت أخبركم بأن سماحة الشيخ عيسى قاسم في خطبته اليوم الجمعة استنكر الاعتداء على دورية الشرطة

للعلم فقط

Edited by محمد الحلو