Jump to content
منتدى البحرين اليوم

¨°o.O ( وجه سؤالك للغالية شذى وسوف ترد عليك ) O.o°"

Recommended Posts

يا هلا ويامرحبا بأخواني وخواتي ..

آسفة على التأخير على الرد في الموضوع ..

دموع ميرة ..

انا اوكي والحمدالله

بدايتي كانت في 1986 وأول مسلسل لي كوكتيل لفاضل الكواري وسهرة سعودية بس مو متاكدة ايهم قبل السهرة او المسلسل وطبعا اعشق الشخصيات المركبة ..

امواج البحر ..

الأصعب هو المسرح حيث يكون مباشر ومواجة الجمهور ففيه رهبة ولكن تكون في الدقائق الأولى من العرض ..

متيم عراد ..

بالعكس امي وابوي شجعوني وهم اللي ودوني لمركز سلمان الثقافي علشان انمي نفسي واطورها اكثر حيث لاحظوا اني انا وشيماء كنا نحب ونبي انمثل وما كان في اي مانع بس كان في رفض من قبل خالاتي وخوالي وعماتي وعمي بس الحين رضوا بالأمر الواقع ..

واحلى شي كسبته من الفن محبة الناس لي/ الثقة بالنفس/ الصبر/ تحقيق الذات/ التنافس الشريف اللي من خلاله ارضى نفسي وطموحي لما اوصل لمرحلة جيدة / تعلمت امور كثيرة في الحياة / القرأة والكتابة فمن المسرح بدأت احب القرأة والكتابة طبعا بفضل الأستاذ عبدالله السعداوي / وايد امور ..

واكره شي الأشاعات / حقد وحسد بعض الناس سواء من الجمهور او من المجال نفسه ..

مزيون الأمارات ..

مومتاكدة اما سهرة سعودية او مسلسل كوكتيل ..

أماني ..

فنانة وبس لأن الحمدالله اي شي ابي اصير او اكون فيه احاول وبكل طاقتي ان اوصل له والحمدالله في النهاية أصل إلى ما اريد طبعا بفضل امي وابوي وخواتي ومجهودي ..

كل الفنانيين دون استثناء لأن بالنسبة لي كل فنان له ثيمة خاصة وتميز

فأنا اتعلم من الكل ومازلت اتعلم ..

هند ..

مالي وقت محدد على حسب وقت فراغي ادش المنتدى ..

وان شاء الله جريب اشوفج ..

واشكر الجميع

• Replies 48
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا أول شي حبيت أهنيك وأبارك على الجائزة وعلى أدائك الرائع

خصوصا في مسلسل عرس الدم

أبي أعرف شلوون كانت تجربتك مع شجوون الهاجري وشنوو رايك فيها؟؟

هلا والله ..

قمر دبي ..

لما مثلت مع شيماء كان في نوع من الرهبة وعمري ماحسيته حتى مع الممثلين الكبار اللي اشتغلت معاهم يمكن لأن اختي وماكنت اقدر أأدي جدامها عدل كنت ارتبك فتقوم وتروح بعيد علشان اقدر أأدي كنت وااااااايد انسى حواراتي جدامها اذا كانت حوارتي طويلة وفيها شغل لأن ماكان يعجبها وكانت وايد تعطيني ملاحظات واذا ماسويت زين اتقول لي عيدي حتى المخرج كان يقول لها لاتخافين على اختج هذي داهية بس لما اتشوفج ماادري شيصير لها .. وكانت مبتلشة فيني كانت اهي اللي اتعدل لي الشيلة لأني ماعرف احطها ..

معذبة القوافي ..

مشكورة ياقلبي .. عجيبة وحلوة خصوصا ان تربطنا صداقة قديمة وزادت اكثر في المسلسل وايد طيبة وحبوبة وخفيفة دم وشهادتي فيها مجروحة ..

ليل الليالي ..

انا تمام والحمدالله ..

البرزيلي ..

هايات ..

ملك الجوارح ..

لا ماأقدر ..

عشقة شيماء علي وشيماء سبت ..

ان شاء الله راح ارد عليج لأني كنت مشغولة ..

واشكر تواصلكم معاي

Edited by شذى سبت

هلا والله

لما مثلت مع شيماء كان في نوع من الرهبة وعمري ماحسيته حتى مع الممثلين الكبار اللي اشتغلت معاهم يمكن لأن اختي وماكنت اقدر أأدي جدامها عدل كنت ارتبك فتقوم وتروح بعيد علشان اقدر أأدي كنت وااااااايد انسى حواراتي جدامها اذا كانت حوارتي طويلة وفيها شغل لأن ماكان يعجبها وكانت وايد تعطيني ملاحظات واذا ماسويت زين اتقول لي عيدي حتى المخرج كان يقول لها لاتخافين على اختج هذي داهية بس لما اتشوفج ماادري شيصير لها ..

اهلين يا الغاليه شذى

اولا شكرا ع ردج الحلو والصرااااااااااااااااااااااااااااااحه أبدعتي والله مع شيماء و أبد ما حسينا انج كنتي مرتبكه او شي واتمنى يااااااااااارب انتي وشيومه انشوفكم بعمل ثاني

فديييييييييييييتكم والله :n10:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...