Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مؤتمر العمل الطلابي الأول

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة وبركاتة

ارحب في كل من دخل علشان يقرأ الموضوع ، وبصراحه اعتقد ان الكل يدري بالمؤتمر العمل الطلابي الأول او الملتقى كل واحد ،كلمة حق لازم تنقال لمن بذلو الجهود وقدمو كل ما عندهم وضحو تضحيات كبيرة فقط ليبرزو المؤتمر بأفضل صورة ومن اول هؤلاء ومن يوجه له هذا الشكر الكبير لأهتمامه بتوعية الطلبة ووضعهم على المسار الصحيح من خلال تحدث أهل التجارب والخبرة في العمل الطلابي واهميته للطالب ,الطالب وممثل كلية الحقوق لمجلس الطلبة سابقا عبدالله المعراج ، فألف تحية لعبدالله على جهوده وعلى تحقيقه لهذا الانجاز ، واطلقت عليه كلمة انجاز لانه كان من الصعب ان ينعقد المؤتمر ولكن بجهود هذا الرجل ومن معه شاءالله وقوعه ، وبعدها اتوجه بالشكر الكبير والعظيم لرؤساء اللجان التنظيمية ،كلهم دون استثناء لما بذلوه من جهد كبير لانجاح المؤتمر وبصراحه اتوجه للشكر العميق لكل من رياض سيادي الذي كان حكيما في اداره منظمين ارض الموقع وايضا لا انسى دور الكبير الغزال الاسمر الذي نراه في كل مجال يخدم الطلبة عبد الجبار واتمنى مواصلة العمل ومواصلة الجهود وكلي ثقة بأنكم رجال لا تترددو قط لخدمة الطلبة وتوعيتهم لكي نرتقي بوطننا للأفضل . :bahflag:

اي بجد يعطيهم الف الف عـــافــــية :bahflag:

واحنـــا بعد اللجنة التنظيمية :up: ههههه..

فشكر خاص لكل من ساهم في اظهار هذا المؤتمر بشكله الرااائع...

ودمتم خير عطاااء :aq16:

شاو

والله مو بس هام ساهموا في انجاح المؤتمر في ناس ثانية

واشكر الناس الثانية خذيتوا الي يخصك بس

انا اشكر الجماعة الثانية الف شكر حتى ماكلفوا على روحهم يذكرون الاسامي الباقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا لم اذكر كل الاسماء لكي لا انسى اسم وذكرت وشكرت جميع روؤساء اللجنه المنظمه وبما فيهم المنظمين جميعهم دون استثناء اما الذين ذكرت اسماءهم وذلك لسببين الاول بأنهم اصحاب الجهود الاكبر والثاني لاني كنت قريب منهم ورأيت مجهودهم , وهذا لا يعني اني لا اشكر الباقي فأنا اشكر كل من كان له دور في نجاح المؤتمر , واتمنى يا اخوي تكبر عقلك شوي مب بس نبي نثير الجزازيات لاي سبب فكن كبيرا واعيد واكرر اشكر الكل دون استثناء وحتى المشاركين اشكرهم لان لولاهم لما اكتمل النجاح , وبالنسبه لك اتمنى انك تكون اكبر من انك تثير الحزازيات لاي غرض وخل عقلك كبير :up:

انا ياخوك ما اثرت حزايازات ولا هم يحزنون وانا عقلي كبير لكن في كليتنا الواحد يحاول يتغاضى عن اشيا بقدر المستطاع لكن طفح الكيل انا ماقلت شي غلط قلت لك في ناس بعد خلاص ما صار الا الخير

الواحد مايعور راسه بكليتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لا شك ان في اقليات في كل محل في العالم تحاول ان تثير الفتن بين الناس ويجب علينا ان تجاهلها ولا تهمنا لان عقليتها جدا صغيره وكلنا يد وحده في مواجة هالاقليات وكليتنا وايد صارت افضل من قبل في اطار هالموضوع وكل هالتطور في العقليه بسبب الوعي الطلابي ودوم انشاءالله نقف مع بعض بشعار كلنا مسلمون واخوان :up:

الفتى الذهبي أشكرك على هالموضوع و يكفي إنك ذكرتنا حتى لما ذكرت أسامينا

أخي العزيز دربكة أمثالك في كليتنا نبي نستأصلهم

لأن عيزنا وإحنا نتكلم ونفهم بس مافي فايدة

يا أخي إذا إحنا منظمين في المتمر ماتكلمنا إنت من عينك وصي علشان تتكلم

اولا يا محمد الشرقاوي انا بنت مو ولد واانا محد عيني وصي بس انا قلت في ناس غير يستحقون الشكر انا لا غلطت ولا سبيت احد ياخوك هذا قصدي افهم عدل اول انا قاعدة اتكلم عن اشيا تصير بكليتنا مو هالشي فيني الشي مو عاجبني

كليتني بقشوري

اي والله المؤتمر كاااان في قمة الروعة

ترى جامعتنه شاركت في هذي المؤتمر <<<<جامعة دلمون

وانه كنت ضمن المشاركين بس كان عندي امتحانات واضطريت ايي على اخر الوقت بس بعد مالحقت على شي

يلا ان شاءالله مرة ثانية وعلى وقولتهم الييات اكثر من الرايحات خخخخخ

موفقيييين جميعا فديتكم

أختي دربكة

أظنج عرفتي شعارنا في الإنتخابات كان لا للطائفية واللي ياية تبين تثيرينه من فتنه يندرج تحت هالشي

فماله داعي