Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رساله الى كل فتاة بحرينيه(بدون زعل)

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..

هذي اول مشاركه لي وفي خاطري موضوع اقووله ماعرفت حتى في اي قسم اكتبه قلت يمكن هذا القسم انسب شي..وياريت لو تتفهمون كلامي وموقفي من هذا لان صج شي يقهر ويحرق القلب..

اكتب و في قلبي قهر..وما اقصد اي اهانه حق اي بنت هذا مجرد رايي من الواقع اللي يبط الجبد..

هل فعلا بنات البحرين صارو مثل مايقولون عنهم الناس؟! او بالاحرى باقي الدول الخليجيه الشقيقه؟!

خلوني اتكلم عن نفسي...عمري كله عشته في الامارات..وكل اللي يقولونه انتو يا البحرينيات كل شي عندكم عادي و فري وماتلبسون الشيله والعبايه جذي في الويه يقولون لي وين الستر؟! ( عن نفسي وعن هلي الحمدالله مشينا على اللي أمرنا فيه الله) وطبعا غيري و غيري واااااااايد..بس في فئه من الناس اقووولهم ((وين الستر؟))

ياما رحت البحرين اكيد طبعا في بنات ملتزمين و لابسين الشيله والعبايه ولكن فعلا اشوووف بنات....شقوول؟؟ لابسات هالجنزات و تي شرت وفاله الشعر والدنيا عندها بخير... مهما كان بلادنا بلاد عربي خليجي مسلم ليش في ناس مايحترمون العادات والتقاليد لهذا البلد؟!

كفايه ان دينا دين اسلامي ونهانا عن كل شي اللي نص البنات يسووونه هالايام...

والله شبابنا مب مضطرين انج تجبرينهم انهم يطالعووونج و ياخذووون اثام عليج ..

وكل ماكانت البنت ساتره نفسها كل مازاد احترام الناس لها و صار لها هيبه و مكانتها ..

لاحد يقووول مب شرط البنت يحترموونها اذا كانت ساتره روحها..مهما كانت البنت المستوره فالته بعد مجرد انك ماتنظر لها بتحترمها لو شويه ..والاسلام ماشرط على المرأه الحجات والستر الا لان هالشي يحفظ لها كرامتها..ويبعد عنها كلام الناس والشبهات..

ادري ان في ناس بترد وبتقووول والله كل وحده و كيفها....بس كيفها في بيت اهلها مب كيفها في الشارع والله حرام عليكم..كل اللي صرت اقووله في خاطري سمعة بنات البحرين رااااااااااااااحت...وهالفئه من البنات يظلمون كل بنات البحرين على سبب شي مايفكروون في عواقبه...شي مايرضي الله ولا يرضي دينا ولا يرضي المجتمع...

وياريت لو محد ياخذ الموضوع بحساسيه زاايده بس هذا الكلام اللي يصير في الوااقع مايبته من راسي وقلت لازم اكتبه من القهر اللي فيني يوم ان سمعتنا راحت على جذي بس..

وبعد لو الحكومه تفكر انهم يحطون شرطة آداب جان زيييين والله جان زين...

والسموحه اذا غلطت في اي شي بس فعلا تهمني سمعة بنات بلادي واغار ويحز في نفسي على اي كلمه تمس بلادي..

• Replies 62
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كلامج صحيح

لاكن اغلبية البنات الي فرري ,, مو بحرينيااات اصل وفصل

يعني فيهم مني ومني ,,, مابحدد عشان محد يزعل

فهذلين الفئة يخربون علينا كلنااااا,,,,

انا ماقول ان مافيه بنات بحرينيات رايحه عليهم

بس بعد اهم شي الاهل اذا كانوا ملتزمين بيعرفون يربون بناتهم

بس الي انا اجوفه في الجامعه اغلبيتهم مو بحرينيات

وشكرا على الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

بسم الله الرحمن الرحيم

تسلمين حبيبتي على موضوعج الروعه

وصح السانج على الكلام الى قلتيه وفعلن قهر الى قاعد يصير مب بس قهر اله يبط الجبد لكن شتقولين الله يهديهم

وثانكس

تسلمين على موضوعج الحلو

وفعلا اغلب البنات البحرينيات جذي بس الشره موعليهم على اهاليهم فسق البحرين زايد من هالاجانب اللي عندنا

بس مااقول الا الله يستر علينا وعلى اللي يحب الستر

هي لو جت ياأختي بس على سالفه الستر والحجاب أهون،،،

هي جايه على شرف البنات،،،

عندي تعليق بسيط عن كل اللي قالوا أنه أغلب الي يسوي جذي مو من أصل بحريني >>> تدرون أن الاغلب اللي يسون جذي بحريني وعندي دليل من الجامعه،،،

ياما ناس اسوي روحها تطلع من البيت ماأطلع حتى شعره ومن اتروح الجامعة نص الشعر طالع وتقعد اتلبخ (( اتحط مكياج بزياده )) في روحها،،،

ذاك اليوم اسولف مع ابنيه اتقول ليي الجامعة المسائي قبل مافيها سفور واجد اتقول يمكن الجامعة بس وحده أو ثنتين والحين مترووسه!!!

هذا الزمن زمن الفسق والسبب أحنا،،،

(( نعيب زماننا والعيب فينا ))

كلامج صحيح

لاكن اغلبية البنات الي فرري ,, مو بحرينيااات اصل وفصل

يعني فيهم مني ومني ,,, مابحدد عشان محد يزعل

فهذلين الفئة يخربون علينا كلنااااا,,,,

انا ماقول ان مافيه بنات بحرينيات رايحه عليهم

بس بعد اهم شي الاهل اذا كانوا ملتزمين بيعرفون يربون بناتهم

بس الي انا اجوفه في الجامعه اغلبيتهم مو بحرينيات

وشكرا على الموضوع

تسلمي على طرح الظاهره إلي منتشره عندنا

وايد كلام ريم

وايضا كلام alshoog

مو مسألة بحريني لو مو بحريني مسألة ضمير ميت حسافه على الوازع الديني اي كانت الجنسيات

وتسلموووووووووووووووو

الله يهدينا ويستر علينا

محبوبة الروح

اول شي السلام عليكم

وثاني شي اقولج اي والله صدقتي بكل كلمة قلتيها اللي يجي البحرين مع احترامي للكل يقول هذي وحدة من بلاد اوروبا صج في المتحجاب بس شنو نسبتهم قليلة احنا مانفرض عليج لبس العباة والشيلة ابد الاسلام عطى كل انسان حريته لكن بحدود ماتبين تلبسين عباة وشيلة ستري على روحج بثيابج يعني مو حلوة البنت تطلع وهالجنيز ضاغط عليها ولا ذيج البلوزة اللي استغفر الله كشفت كل جسمها

تبين تلبسين وتتكشخين تكشخي بحدود ترى مو حلوة لابحقج ولا حق أهلج

والله يستر على الكل

ونجي لموضوع اللي تطرقوا ليه اللي قبلي سالفة بحرينات ولا مو بحرينات ترى كل بنت عايشة بهالبلد تمثله وتمثل فئة منه يعني لو واحد جى من بره مابعرف هذي بحرنية ولا لأ سيدة بقول بحرينية كونها عايشة بهالبلد فلذا يعني هذولا بعد يشكلون من سمعة البلد وشرفه

البحرين مو ضد التطور ولا ضد الانفتاح لكن اذا كان الانفتاح ع الغرب بهالصورة فسوري انا ما اشجعه كلش

ومشكور اختي ع الموضوع اللي يدل حرصج وحبج لبلدج البحرين وغيرتج عليه وسوري على الإطالة

Edited by عهد المحبة