Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رساله الى كل فتاة بحرينيه(بدون زعل)

Recommended Posts

صح لسااااااااانج غلاتي على كل ماكتبتي

وربي يسلمج ويخلييج

وصدقتي في كل كلمه قلتييها .. ومحد يقدر يرد ويقوول انج غلطاانه ..

تحيااتي

ملووكه

• Replies 62
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أشكرج على ردج اختي..وهذا موضوع قديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم وتسكر من قبل ولد الرفاع اظني

ما اقدر اتناقش فيه زود لان تسكر ... ولكن بتم البحرين تاج راس كل مايعجبه :bahflag:

=====================================================================

الموضوع بايخ

حبيبتي الموضوع بايخ بالنسبه لج تدرين ليش؟ يمكن لان انتي وحده من هالبنات اللي تكلمت عنهم..رايج مابيغير شي..

يمكن لنج مو عايشة في الوسط البحريني تسمعين هل كلام .. الي تشوفينه في المجمعات مب منظره لنا .. صج في جذي لكن مو للدرجة الي انتي تتخيلينها أو متصورتها ويمكن عندنا الفئة المستوره أكبر من الفئة الفالته وأحب أنبهج أننا في البحرين عندنا لمجنسين بالهبل وما تفرقينهم عن البحرينيين مب كل وحده مشت في المجمع وتكلمت كم كلمة خليجية يعني بحرينية

رسالتج أختي وصلت واذا في ناس بأيدهم يشيلون هل ظاهره أهمه الاهل ..

تحياتي بنت الحداده

اشكرج على ردج بس انا اعرف البحرين عدل واعرف ان بنات البحرين اللي هم صج بنات البحرين اعرف انهم مستورات لكن اللي تكلمت عنهم عندهم الجواز البحريني وهم يأثرون على سمعة بنات البحرين ..لو ماعرف البحرين عدل جان ماتجرأت وقلت هالموضوع.. وافتخر اني بحرينيه واعرف ان هالاشكال اللي تكلمت عنها مب بحرينيات اصل واعرف ان البحرين فيها اشكال وايد..انا تكلمت بس لان عندهم الجواز الاحمر..

هلا والله اختي

اشكرج على طرحج هالقضية المهمه يالغالية

موضوعج على عيني وراااسي بس في مداخلة صغيرووونه

راح اتحچه بصراااااااحه يا اختي انتي قاعده تتكلمين طبعا عن فئة معينه من بنات البحرين

يعني تلاقين اغلب البنات الي نص بحرينيااااات اهماه الي يكووون كل شي عندهم فري يعني الي امها مصرية او تااايلندية او فلبينية او هندية بعد في ناس عادي عندهم لأن امهم مو محتشمة في هالشي اييي الغلط على الأم

وعن سالفه بنات البحرين يالغالية احنا وايد اهوان عن ديرييير ثاااااانية فعندج الكويت ما تلاقين بناتهم يلبسووون عباااايااااات عندهم عادي بجينز وبدي ويطلعوون في كل مكان

الله يسلمج يالغالية ذيلن اهمه الناس اذا تحجوا هني يخربووون سمعه البنات يقوولوون رحنا البحرين وجفنا وجفنا وجفنا

يعني قبل كل من كان معطينا فكره عن بنات الكويت كانوا يقولون الكويتياات جي وج ي وجي ويوم رحت هناك والله ما في احسن من بناتهم كل الطيب فيهم

عندج في عمان بعد ما يلبسوون عبااياات ويلبسوون ثيابهم ماعرف شيسمووونه الي مثل الساري هاي بعد مو محتشم وايد ليش ماتكلموا عليهم انا لو رحت عمان وشفت بناتهم جي راح اقول جي وجي وراح تخترب سمعتهم

باختصاااار فيل كل مكان الشين والزين حتى لو البنت طلعت بشوووت وفاانيلة كل واحد حر بيلبس الي بيلبسة والي مو عاجبه لا يطالع صج غلط الي يسووونه بس الله بيعااااقبهم وعن سالفه شرطة الأداب موجودين شنو تبينهم يسووون لين شاافوا بنية لا بسة برمووده يوونها التحقيقااات مثلا

هاااااي الي كنت ابي اقوولة اختي وسوري وايد كتبت بس ما ارضة على بنات ديرتي