Jump to content
منتدى البحرين اليوم

متخرجة حديثا وابي ارائكم

Recommended Posts

آأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

صراحة الاعضاء الحقوقين اللي ردو وايد وايد وايد بالغوا

صج اهو التخصص يبيله بس ويا الاهتمام والتركيز والانتباه كلشي يسهل اشدعوة

انا انتظر نتائج التخرج الحين واحب اقولج ان ثلاث ارباع الكلام اللي ينقال كله مبالغات

ا<ا انتي تحسين روحج حابة التخصص وقادرة على الربط والتحليل انا اشجعج

كلام سليم

دراسة الحقوق يبيلها طولة بال وتركييز بالمختصر

مبرووك ام بندر على التخرج

شوفي حبوبة نصيحتي لج ترى الاخوان الي سبقوني بالغوا شوي الحقوق صج حفظ ومرات تحسين الكميلة المطلوبة للامتحانات وايد بس صدقيني كل واحد يتعب وتأكدي الله ما راح يضيع حقه

النتيجة يا اختي ما تيييج بالساهل او على طبق من ذهب لازم اذا ناوية تلحقينا وتصيرين زميل لنا في كلية الحقق تشدين حيلج اول باول وتحضرين كل درس بيومه وتركزين وتحاولين تحفظين مع فهم لان اسئلة نوعين حفظ وفهم ولا تخافين ترى الحقوق متعة ووايد حلوو مو معقد ولا صعب

وبالتوفيق حبوبة

• 3 weeks later...

السلام عليكم عندي استفسار

شو الفرق بين كلية الحقوق عندكم

وبين اكايمية شرطة دبي للحقوق

والدراسة وين بتكون اسهل

وشكرا

تقول مغروره ومغروره صاجه شنو تقول؟

تقول عيب عليكم تخرعون البنيه واهيه توها بتدش :rest13:

كلكم عارفين ان الحقوق تخصص مجاله مفتوح وفي كل مكان مطلوب

يا بعد جبدي لاتسمعين كلامهم

الحقوق محتاج لدراسه وحضور وتحضير وكل شي يمشي تمام

ولا يغرونج اللي يخرعونج انا ادرس حقوق وفي جامعة البحرين وماعندي هالمشاكل اللي مسويين عليها سالفه وبعدين فكرو بالعقل كل تخصص يبيله دراسه

اذا انت جادمه وحابه التخصص توكلي على الله التخصص فيه صعوبات شوي بس ممتع واحلى شي لما احد يسولف بره عن قضية وتقدرين تردين عليه شعور وايد حلو اسأليني :n5:

واذا بتدرسين انا انصحج بجامعة البحرين يمكن بتغربلج وبتيننج وبتتعبين :ssm11: لكن بتطلعين عارفه كل كلمه في الحقوق وبشهادة مسئولي التوظيف طلبة كلية الحقوق في جامعة البحرين افضل من الطلبه اللي دارسين بره ومو في دول عربيه بي في دول اجنبيه بعد :up::ssm19:

اذا انتي حابه التخصص دخلي وانتي متطمنه

اي تعالو صج على طاري اللي قالو جامعه العلوم التطبيقيه انا سمعت ان الاردن تخلو عنها عاد مايندره صج ولا مو صج :whistle: ياليت احد يأكد لنا

Edited by "مغرورة"

مبروووك على التخرج يا ام بندر والنسبة لا بأس فيها وتؤهلج للانضمام معنا في كليتنا ..

بالنسبة لمواد القانون فهي مواد ممتعة وجميلة ، ويكفي الفهم في معظمها لاجتياز الامتحان .. مع الحاجة للحفظ في بعض المواد ..

على كل .. لا تسمعي لأي كلام يخوفج من هالتخصص او من اي تخصص .. وسوي الشي الي انتي مقتنعة فيه ..

وبالتوفيق ان شاء الله