Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دردشــتــنــــــا أحـــــلـــــــى .. B2D .. ومــــعــــااكــم تــحــلـــى

Recommended Posts

هلاا و غلاا

شخباركم ؟؟

ان شاء الله بخير و سعاده ؟؟

خخخخ

تونه انه و العايله الكريمه راجعين من جياان

خخخخخخخخخ عاد انه الله يسلمكم حس الفكاهه زايد عندي هل اليومين خخخخخ انزين و زيمانيوو خبركم ع اي شي تتكركر :up:

و انه كل ما اجوف وااحد فلبيني اقول حق زيمانيوو اكوو جاكيشان خخخخخخ اكوو تيمورلنك خخخخخ

المووهم عاد احنا منتفقين ان اذا جفنااا احد من المنتدى بنصووره خخخ و بنحط الصور في المنتدى :ssm9: خخخ

انزين عاد زيمانيوو اتقوول لي جنه ذي رفيجتي موزه انه وه وه صوري صوري يله صوري صوري و زيمانيوو هاا شفيج انتي شاصور في لأبنيه خخخخخخخ و انه اقول لها مزوون بنيه خخخ صورييييييه يا الدبه اتقول لي يا الخبله قلت موزه مو مزوون خخخخخخخخخخخخ :ssm11:

لا و زيمانيوو مع دفتهاا ذي الي صايره الموضه هل لأيام الي شوسعهااا :ssm16: حت قعدت اقوول حق امي ابي دفه يديده اتقول لي اكوو دفت زيمانيوو دشي فيهاا مع زيمانيوو خخخخخخخخخخخ

المووهم عاد احين بنركب ذي السلم المتحرك اهوه مو سلم ذي الي سيده خخخخخ عاد انه متخرعه قاعده اقوول حق زيمانيوو شيلي شيلي دفتج لا تشير عليناا و نتوهق خخخ زيمانيوو مو راضيه اتقول لي لا لا ما بتشير اعرف لهاا اي طل تعرفين لهاا و اله كان في مثل المرتفع خخخخ يبيعون فيه نظارة و اله زيمانيوو شوي و تشدخ بس ما شدخت حساافه :whistle: و انه انفطس من الضحك خخخخخخخ :ssm9: خخخخخ عاد انه اذا اضحك كله اصفق خخخخ و اصفق لكم بصفقه الناس كلهم يطالعوونه خخخخخ :de20:

اماا اليوم صج فنتق في المجمع خخخخ بس صج حرقت فيييس :ssm11:

يله انتظر ردودكم

لسعوووووو :n10:

• Replies 530
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Top Posters In This Topic

ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

الله يغربل بليسكم

سيده على البال مازن

ضحكتيني على سالفة الدفه

ههههههههههه

الله يكثر ويزيد من هالمواقف

مجنونة فوفي

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...