Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

بارت قصير لانه

كلما ابي اكتب حد يكلمني بالمسنجر من جذي

البارت قصير

 

*************************

 

 

هادي : والحين شنو الحل ؟

 

فطوم : والله مادري ميته من الجوع

 

هادي : دقي على ريم شوفيها في وين

 

فطوم : اوكي

 

فطوم راحت تدق على ريم

 

فطوم : ريم حبيبتي انتي في ووينن

 

ريم : انا بالشراع جريب بوصل

عسى ما شر

 

فطوم : والله قصة طوويله

ما اقدر اقولها لج

بس المهم

قولي الى ريلج

يدخل البيت

حاولي معاه

بليززز

 

ريم : اوكي بس ليش

 

فطوم : قولي له وعد من ي اقول لج كل شي

 

ريم : اوكي

 

رريم راح ت تدق عى سلمان

 

سلمان : ووينج يا معودة الجوع ذابحني

رمي : اكا وصلت بس انت وينك شكلك بالشارع

 

سلمان : اي اشرب سجاير

 

ريم : اها...بس ادخل البييت

 

سلمان : ليش

 

ريم : حبيبي و ايد حر مب زين

وتشرب سجاير و معدتك فاضيه ؟

 

سلمان : يعني لازم ادخل

خل انطرج

 

ريم : ترى ماراح ايييلك

 

سلمان : اوكي اوكي الحين بدخل

بس لا تتاخرين

 

ريم : اوكي يالله باي

 

سلمان : باي

 

سلمان سكراه

ودخل البيت

 

ريم دقت على فطوم

 

وقالت لها تقدري تروحي

 

فطوم قالت لهادي

ارجع طوف على البيت

واذا مافيه احد

بنزل

واذا للحين سلمانو

بالشارع خلاص بنمشي

 

هدوي قال لها اوكي

 

فطوم نزلت من السيارة

وراحت بيتهم

تتمشى على عدال

 

سلمان : من وين يايه؟

 

فطوم : من بيت خالتي

و مروى تنطرني

جايه اخد فطور و شغلات

لي

 

سلمان : بسرعه لا تتاخرين

 

فطوم : انشالله

 

فطوم قلبها دق الف

دخلت المطبخ تقول الى امها

انه مروى معاها و تبي شي

 

قالت لها اخذي لج سويت و اللي تبينه

وسلمي على خالتج

 

فطوم : انشالله

 

فطوم شحنت لها

كله سويتات

 

وبدلت البرمودا

ولبست تنورة اش طولها

 

 

فطوم : اوكي ماما انا بروح الحين

 

ام فطوم : سلمي على خالتج و تحملي بروحج

ودرسي زين

 

فطوم : انشالله

 

فطوم طلعت

ولقت سلمان قاعدة على عتبات الصاله

 

سلمان : اليوم وين بتروحون؟

 

فطوم : ولا مكان

بس عندها غبقه

على سحور عاد

 

سلمان : اوكي بس وايد طولتي في بيت خالتي

ردي البيت

 

فطوم : انشالله باجر اخر شي و برد

 

فطوم سكرت الباب و راحت

 

دقت لهادي و قالت له خلك بآخر الشارع

انا بجي لك مشي

اخاف حد يشووفك

 

 

فطوم

واهيا تمشي

طافت ريم

عليها

وشافتها تمشي و شافت

سيارة فيها صبي آخر الشارع

وانصدمت

قالت اكيد ينطر فطوم

 

وظلت تفكر بالموضوع و مستغربه

ومن صدمه فطوم واااااااااايد

طفوليه ما يبان عليها

ابددددددددد

 

هادي : شفتي هالتاخير كله منج

 

فطوم : يالله حبيبي

ماعليه اهم شي حصلت شي من امي

والاهم يبت لك شي تموت فيه

 

هادي : هههههه شنو ؟

 

فطوم : شوربه ههههههههه

امي مسويه الى سلمانو

وخذيت لك

 

هادي : يالله خل نذوق اش ورانا

 

فطوم : تصدق حالتنا كانه ناس فقار

ضايعيين مالهم احد

 

هادي : اش دراني فيج

بس لازم اخدج مطعم ما يصير

 

فطوم : لا لا اكل امي احلى

بوايد

 

هادي : بس لمتى انا بسوووق ؟

 

فطوم : ههههه مادري

 

هادي : فطوم شوفي خل ندخل اي مطعم

عندهم نظام بوفيه

وبدخل على طاير

 

فطوم : بس شوف انت اللي اختار

لي كل شي ما بي حد يشوفني

 

هادي : اوكي

 

هادي و فطوم

راحووا المطعم

وهدوي ما صدق على الله يشووف

البوفيه

مييت من الجوع

 

وطلبوا لهم و كل شي

وظلوا ياكلون

 

ريم دقت على فطوم

 

ريم : هلا فطوم

 

فطوم : هلا والله

 

ريم : وينج انتي متى بترديين ؟

 

فطوم : مادري والله يمكن باجر

ليش ؟

 

ريم : لا بس بغيتج بموضوع مهم

 

فطوم : ها اش صاير

 

ريم : لا تخافي

مب عن سلمان

 

فطوم : عيل منو

 

ريم : انتي تعالي بعدين بنتكلم

لاني يمكن ظلمتج

 

فطوم : شنو صاير خوفتييني

 

ريم : لا تخافي و كلي على راحتج

وباجر افراج

 

فطوم : اوكي اشوفج مرة ثانيه

 

ريم : اوكي باي

 

 

فطوم سكرته و راحت تقول الى هادي

انه ريم دقت و تقول تبيها بموضوع ضروري

 

هادي : يمكن شافتني

 

فطوم : معقول لكن شكت فيني

 

هادي : يمكن

 

فطوم : بس ريم طيبه وما اتوقع تقول الى احد

 

هادي : انتي قولي لها

كل شيو لا تجذبي عليها

 

فطوم : لا لا ما بجذب

بس خايفه

منها

تقول الى سارة

او امي

 

هادي : لا انشالله ما تقول الى احد

والحين هدي بالج و رجعي اكلي

 

فطوم رجعت تاكل

وببالها كلام ريم

 

******************

تعبت ابي اروح بااااااااي

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 577
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

واااااااااااااااووو

 

الله يسترررررررررررررر بس ...

 

يالله ننتظر البارت الجديد

 

الله يعافيج

Link to comment
Share on other sites

هدووووووووووي طلع سيد

يعني من جماعتنا ههههههههه

 

اي اي

اهني الحب اهني الرومانسيه تعلموني على السادة

مو الللي عندنا مالت عليها

 

كملي

وما عليج من حد وايد تخلف الصراحة

والله يخليهم الى بعض

ونشوف عيال عيالهم

Link to comment
Share on other sites

يويييييييل قلبيييي اناا ! صرت مدمنة هاي القصه !

 

رزوننننن لما وصلنا لي الاكشن قطعتيها بس يلاا معليش ننتظر . .

 

لا تتاخرين بليييز رزوون

 

تحيتي

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...