Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

جماعه الخير

انا خطأ

ليش

متى

مايصير

 

شووفوا توقيعي

كاتبين لي انا خطا :dde1: وانتو خطأ :dde1:

*****

والله انا صح

وخلني اصحى بس

بقول الى فطوم تسوي لي انا صح

** وانا صاحي لهم ههههههه**

ثاني شي

حبيت اقول

اللي يدخلون بنكات بنات

واهما صبيان

خل يستحون شوي على عمرهم

واللي يقول انه رجال و نكه نك بنت

خل يكتبها لنا

ههههههههه

المهم خلنا من هالسيرة

وخلنا نكمل ونقرء قصة الحبايب :up:

 

** وست الحبايب يا حبيبة :up: يا اغلى من روحي و دمي :up: **

ههههههههههههههههه

 

**********

صارت الساعه بحدود

4

في باركات مجمع العالي

 

** فديت حجي احمد ههههه اللي سوا المجمع هههههه **

 

هدوي نزل اول شي

وراح ورا السيارة

وفطوم راحت تعدل شيلتها و ثيابها

ولفت نظرها تلفون هادي

مقطوط على الكرسي

 

الشيطان لعب بمخها

وراحت تفتش بالارقام

 

** مسكينه البنت عايشه بشك **

 

لقت رقم شطوووله

مسجل

بس بدون اسم

ولانه بدون اسم

كان آخر رقم

 

فطوم

 

"

منو يعني يكون وهالرقم وايد

غريب

هادي ماعنده غيري من برع يدق عليه

 

"

 

نزلت سالته

 

حبيبي

 

1514

وين هاي ؟

 

 

هادي : كنذا ليش ؟

واصلنج ؟

 

فطوم : ها شنو

 

هادي : شنو فيج

كنذا يبى كنذا

 

فطوم : اوكي

رجعت السيارة

واخذت اغراضها

وطلعت الجواز و قطته على هادي

وقالت له : تقدر تروح من الحين

انا الغلطانه اللي ما خليتك تروح

الصبح

 

هادي استغرب انها تكلمه جذي

 

هادي : تعالي يبى وين راييحة

 

فطوم ساكنه و معانده و تتمشى

تبي تروح بيت خالتها

لانه

بهالمناطق

 

هادي : شفيييييييييج

لاتعصبيني

 

هادي من كثر ما هوا معصب

خل يده على كتف فطوم

 

فطوم عصبت و شالتها

 

فطوم : اش تبي

ليش تجيسني

 

هادي : ها انا شنو سويت

انتي شفيج عقلي

 

فطوم : اقول

روح دق عليها

وبلاش هالتصرفات

بدون اسم

ومادري شنو

حركات اليهالوو

والمراهقيين

واللي يلعبون على الحبلين

اتركها عنك

 

هادي : حلو و بعد كملي عمتي كملي

 

فطوم : شكمل

لي هاي بديتها

شنو تتوقع نهايتها

 

هادي: انتي متاكده من كلامج

واللي قاعدة تقولينه

 

فطوم : اي بذمتك منو عندك

بكنذا

قول لي

لا تقعد تخربط علي

وتجذب ماني ياهله عندك

 

هاد ي : مو ملاحظة لسانج وايد طويل علي

 

فطوم : لساني طوويل

ولا اللعب على الحبلين

وعيشت ثنتيين على وهم

اسمه زواج

 

هادي راح يصفق لفطوم

 

فطوم : لاوالله مسرحية

 

هادي : كلامج كلام وحدة

عمرها الف سنةريلها تزوج عليها

وطلقها

 

فطوم : طلقها عرس عليها

مالي شغل فيها

المهم الحين اش تبي

انا بروح

 

هادي : ولا شي سلامتج عمتي

 

فطوم : الله يسلمك

 

هادي : ظل واقف مكانه

 

وفطوم تتمشى

ومن كثر القهر ما قدرت تبجي

 

هادي قام يصارخ :

لا تضيعيين حبج بيدج

 

فطوم ظلت ساكته وما اهتمت خصوصا انها

شافت رقم من كنذا

وشي اكيد سهروا

 

هادي ماقدر يشوف كل هالحب

يضيع عشان وحدة مسيحييه

 

وراح لها

 

ويبيها توقف مكانها

حط يده على جتفها

 

فطوم : اش تبي تركني

لحالي

خلاص عافك الخاطر

 

هادي : اسمعيني

 

فطوم : مابي اسمعك

 

هادي : سمعيني واللي يسلمج

 

فطوم : يعني شنو بتقول

جذب في جذب

مايشرفني زوجي يكون جذاب

 

هادي : هااااااااااااااااااااا

جذاااااااااب

 

فطوم : ايييييييي جذاب

 

هادي : قلت لج سمعيني اول

قبل ما تحكمين علي

 

فطوم : بااااي

 

هادي : راح يركض و راها

لين ما مسكها من

ايدينها

 

فطوم قامت تناظره مستغربه

 

اش تبي و تركني واللي يسلمك لا تسوي لي سالفه

حد يشوفنا و يطلعوا علينا كلام

مب ناقصه

 

هادي حز بنفسه كلام فاطمة

 

اهيا حضنته بالمول جدام الكل

وما استهمت الى حد

وهوا مجرد مسك ايدينها يبي يكلمها

ماخلته

وهاوشته

وهالموقف كان لا شعورياُ منه

 

هادي ظل ساكت و واقف مكانه

 

وفطوم راحت تمشي

لين ما بجيت

 

ظل مكانه

وراح يكتب لها مسج

"

وين طيبة قلبج

وحنانج

يعني خلاص

كل شي انتهي

 

"

 

فطوم وصلها المسج

من شافته من هادي

على طول مسحته قبل ما تقرئه

هادي رجع الى السيارة

مالقى رد من فطوم وراح يشوفها وين راحت

لانه مايدلي مكان بالبحرين

 

لين ما شافها تتمشى

 

هادي : والله العظيم لي ما ركبتي الحين

ما بتلومي الا نفسج

 

فطوم : منو انت ؟

 

هادي : ههههههههههههههه والله ماابي اضحك

 

فطوم : صج منو انت

مابيني و بينك شي

 

هادي : حلفي ؟

 

فطوم : لي ماتركتني

بحالي بفزع لك الدنيا

 

هاددي :مادري احس تصرفاتج

مب طبيعييييه

اللي يشووفج الصبح

شلون مييته ما تبيني اروح

مايصدق هذا انتي الحين

 

فطوم : الصبح

كانت غبيه

واللي تحبك

" رحيل "

مب

" فطوم "

المسكينه

 

هادي : وانا احبهم ثنتينهم

 

فطوم : عطني الجواز شوي

 

هادي : بشرط

 

فطوم : شنو

 

هادي : تركبين وياي الحين و تفهميني شنو صاير

 

فطوم : اوكي بس اول الجواز

 

هادي : اوكي

 

هادي عطاها الجواز

وظلت تتصفحة تبي تشوف هادي

راح كنذا و لا الانتيغوا

ولا لا

 

فطوم : الحمدلله

 

هادي : شنو الحمدلله

تاكدتي مارحت

كنذا

 

فطوم : ولا راح تروح لا تحلللم

 

هادي : راح يضحك

ههههههههههههههههه

لا الحمد لله فيه امل

 

فطوم : على شنو ؟

 

هادي : انه ما بنفترق ههههههه وناسه

 

فطوم : ووووي ومنو قال انه احنا افترقنا

 

هادي : انتي و تصرفاتج البايخه

 

فطوم : لا انت شوف تلفون

ولي شفت رقم غريب لك الحق تتصرف اي تصرف

 

هادي : عطيني اياه

مابقول لج لا

 

فطوم : عطتت هادي تلفونها

وراحوا يتناقشون

 

هادي : انتي صار لج فترة مادخلتي المنتدى

لانه كانوا مرقدينج

بشهر 3

 

فطوم : منو قال رقدوني

كنت اروح المستشفى كل يوم

لا تقعد تطلع علي كلام

 

هادي : بل

فطوم ترى اسوي فيج جريمة

 

فطوم : يالله اذا ناوي

مؤبد

 

هادي : بدق الشرطة بقول

بحرينييه خاطفتني

ههههههههههه

 

فطوم : ه هههههه ضحكتني وانا مالي خلق اضحك

 

هادي : المهم كنتي ماتدخلي المنتدى

وسهر رقدوها

كانت منتحره

مادري شنو فيها

وانا خذيت رقمها من كرستينا

اطمن عليها

وبس

 

فطوم : اكيد جذي الموضوع

واهيا شنو قالت

 

هادي : ولا شي عادي

 

فطوم : اي علي

خلني ساكته لا انفجر

 

هادي : ماتشوفين الحلوة

كرستينا واقفه بصفها على بالها

اني انا احبها

 

فطوم : هههههههههههه

وووووووووي مالت عليها

هالمنتدى قلت لك نهايته على ايدي انا و رزان

 

هادي : يعني مثلاُ لي هكرتوه على قولتكم

شنو بتكتبون عشان يدرون انه هذا انتو

 

فطوم : بكتب

يا سلام سلم

وبحط كل شي

 

هادي : ومنو هالاثوال للي بيكسر ظهره

عشان منتدى

 

فطوم : انته

 

هادي : ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه حلوة حلوة

 

فطوم : اوكي خلاص مستخدميين عن خدامتك

عندنا هكرز حبيبي ميوووم

 

هادي : اي ميييوووم بعد

 

فطوم : مريمي

ريم المحبة اللي بمنتدى

 

هادي : اي اي تقولين لي مريمي و مييوم

 

فطوم : على فكرة حتى

ابوي يناديها

مريمي

ههههههههههههه

 

هادي : حلو هههههههههه

 

فطوم :انت احلى

 

هادي : انا احلى

توج تقولين جذاب

 

فطوم : اي اقصد جذاااب

مو كذاب

 

هادي : اها

 

فطوم : الحين الساعه جم الدنيا ظلمت

 

هادي : و صار مسيااان

من القايله و احنا نتهاوش

 

فطوم : اي عشان تتعلم من اخطائك

 

هادي : ههههه انشالله

 

فطوم : اقول عطني تلفوني

 

هادي : مابرده لج

لو شنو يصير

خلاص

 

فطوم : واللي تقول لك

تبيه و بتاخده

 

هادي : شوفي مثل ماقلت

لج مابردج الى هلج و بتكونيين ملكي

هذا التلفون ما بيطلع من عندي

 

فطوم : ماشالله

وانا بالله شلون بكلمك ؟

 

هادي : الحين بنزل وياج المول و باخد لج

تلفون جديد و رقم جديد

 

فطوم : لااااااااااااااا

مب على كيفك

وما بي شي من عندك

والله العظيم راح تزعلني جذي هادي

مو حلوة كله اخد من عندك

 

هادي : حلوة ما حلوة

امشي جدامي

يالله وانتي اللي بتختارين التلفون

 

فطوم : ووووووووي

الحلو ين و قعد

 

هادي : اي اي يالله

 

 

فطوم وهادي راحوا

المول

وهادي قال الى فطوم

اختاري التلفون اللي تبينه

ولا تستحين مني

 

فطوم : تدرين انا لو عندي 3310

قابله فيه

اهم شي شي يوصل لي صوتك

 

هادي : وويلي على الحب و الرومانسيه

 

فطوم : من صجي

هادي عطني التلفون مالي

وخلاص مابي شي منك

 

هادي : يعني تبين تكسرين قلبي ؟

 

فطوم : لا بس مابي شي منك مو حلوة

 

هادي : اختاري الحين تلفون

بسرعه

 

فطوم حطت يدها على تلفون

كان لونه اسود

** كان ايام الدمعه و توابعه هههههههههه **

 

فطوم هدوي لا تحرجني

 

هدوي : ماعلييج انتي

 

هدوي سال الهندي بجم التلفون

الهندي قال له ب73 دينار

 

هادي : حبيبة الكويتي تلفونها 73 دينار

لا يبى حطي يدج على شي ثاني

 

فطوم : ترى والله العظيم باخد لي كتل

ولا 3310

 

هادي : اوكي خلاص لا تعصبين

 

اخذ التلفون وصج كان كشخه وايامه هههههههه

واخذ لها رقم حلو مثله هههههههه ومثلها

 

هادي : هاج فطوم

 

فطوم : من فضلك لا تناديني باسمي

قول لي حبيبتي احلى

 

هادي : انشالله عمتي

 

فطوم : والحين شنو اقول الى بيتنا

 

هادي : قولي لهم تلفونج

انباق

هههههههه و هذا تلفون مروى بنت خالتج

 

فطوم : اوكي

 

هادي : المهم خلنا نروح نصلي

ونغسل اسنانا و نرجع نتفطر بالابراج

 

***************

 

برب

 

الظهر نتلتقي

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 577
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثانكس على البارت الحلو

ويعطيج الف عافية

 

Link to comment
Share on other sites

يعطيج ألف ألف عافية رزوون :n6:

 

والله يخلي فطوم وهدوي لبعض طوول حياتهم :ssm18:

 

ويلا ننتظر البارت الجديد

 

على أحر من الجمر :whistle:

 

 

 

زوون صج ليش ما تتبين قصة يوسف وسارة :up:

Link to comment
Share on other sites

اي عبالي بعد مابتردين لناااا :aq16:

 

 

مشكوووووووووورة روووووووووووووزن ع البااااارت :aq16:

 

بس والله يكسر الخاااااااااااااااااااااااااااااطر :dde1::dde1:

اهئ اهئ اهئ اهئ :ssm11::ssm11::dde1::dde1:

 

 

ننطرج مب تنسينا خيووووووووووووووووووو :up:

 

مب طولييييييييييييييييييييين :ssm19:

 

 

الله يخليكم لبعض :n6:

 

 

 

 

اوك يا ام تكه والرووب :ssm16:

 

 

تحياتي

ملاك المنتدى :n5:

Edited by ملاك المنتدى
Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...