Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

  • Replies 577
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هالبارت ياكثر اكشناته :up:

 

**************

 

هادي مر على فطوم وفطوم لبست العبايه و شيله

وركبت السيارة ويا هدوي

 

هدوي : اي زين يوم لبستي العباية

 

فطوم : هههه ليش ؟

 

هدوي : جذي يبان عليج اكبر

وصج باين عليج مخطوبه هههههه

 

فطوم : مخطوبه و كل هالفوضى بوجهي

 

هدوي : لا جذي احلى

انا اموت بالفوضى

وقلت لج لو شنو يصير

حفاف الحين ماكو ماكو ماكو

 

فطوم : اوكي بس لا تعصب

 

هدوي : الحين شنو بنقول لهم ؟

 

فطوم : مادري لي قلت خطيبي

بيعقدوا الامور اكثر

ويمكن يسوا لي سالفه

ولي قلت اخوي يمكن يقولو لك وين البطاقه

ولي قلت ابوي مابيصدقون ههههه

شقول الحين؟

بس لازم اروح عشان اقول لهم اني تعبانه

ومابقدر احضر حتى بكرى

 

هدوي : تدرين اني متضايق ؟

 

فطوم : ليش ؟

 

هدوي : جذي راح تفوتج دروس وايد

وانا قلت لج ما بي معدلج ينزل

 

فطوم : مو بيدي هدوي

قلت لك انا بسوي اللي علي و الباقي على الله

 

هدوي : اوكي

انا بنزل وياج

وبقول لهم اني اخوج

 

فطوم : ولي قالوا اي شي

قول لهم توك نازل من الكويت

تدرس بالكويت

 

هدوي : اي وانشالله ما يسون لنا سالفه

 

فطوم : انشالله

 

فطوم و هدوي وصلوا المدرسه

 

ونزلوا ههههههه

 

رزون و فاتي و مريم

سوا روحهم اول مرة يشوفون فطوم

وراحو يركضون لها

 

** بيني و بينكم كنا ناوين نحضن هادي ههههههههه **

 

رزون : هلا هلا بالكويتي هلا يبى

 

فطوم : ها بدينا نالقزز

 

هدوي : خليهم يبى فرحانيين ههههه

 

رزون : صج صج لايقيين على بعض

 

هدوي : اكييد انتي رزان

 

رزون : وشلون دريت

 

هدوي : من طوولت لسانج ههههههه

 

رزون : هههههههههههه واكيد انت هدوي

 

مريم و فاتي : ها شخبارك هدوي ؟

 

هادي : الحمدلله بخير

وهدوي بعد مب هادي ههههه

 

فطوم : تعودوا مني

 

رزون : الحين شنو بتقولوا الى المشرفه

الحزه

 

هادي : ااي مشرفة ؟

 

فطوم : ههههههه حبيبي يقصدون الناظره

هههههههههه

 

هادي : الناظره صارت مشرفه عبالكم منتدى هههه

 

رزون : ههههه المهم الحين قولوا لي شنو بتقولوون لها

 

هادي : انا اخوها

فطوم : ههههههه اي اخوي هذا

 

رزون : بسرعه روحوا

وانتي ما وصيج سوي روحج بتموتيين هههههه

 

فطوم : افى عليج

اصلا من غير شي من اشوفها

بطيح مكاني هههههههههه

 

رزون : الله يكون بعونكم

 

هادي و فطوم دقوا باب المشرفة

 

الا المشرفة تقول هلاااا

 

فطوم : هلا استادة

 

المشرفة : اقول انا صار يوميين الرباعي ناقص

و رزون لحالها تهيت بالمدرسه

الا فطوم مريضه

 

فطوم : اي تعبانه و عندي هاليومين ضيق تنفس

 

هادي ماسك روحه على الاخر

فيه ضحكه اول مرة يشوف فطوم تتكلم رسمي

 

 

فطوم : المهم استاده انا اليوم يايه

اخد الواجبات و اخبر المدرسات اني بغيب باجر

 

المشرفة : اوكي بس لازم ورق من المستشفى

 

فطوم : انشالله بحاول

 

المشرفة : اوكي بس انتي روحي و خلي اخوج ينطر

 

فطوم : انشالله

 

فطوم راحت و خلت هدوي ويا المشرفه

وهدوي سوا روحه كلشش

 

هادي : لو سمحتي اختي فاطمة ماتعرفين معدلها او نسبتها

اهيا ماتقول لنا

 

المشرفه : هههههه لا تخاف اهيا من الشخصيات المشهورة

بالمدرسه يعني شي اكيد معدلها حلو

وفوق كل هذا شطانتها مغطيه على فوضتهم و كسالتهم بنفس الوقت

 

هادي : هههههههه الحين شنو شطورة و لا كسلانه

 

المشرفة : لا باين عليها شاطرة

وانشالله خير

 

هادي : انشالله

 

المشرفة : انتو اصلكم من وين ؟

 

هادي : احنا ابونا بحريني وامنا كويتيه

 

المشرفة : اها و انا اشووف فطوم بالعلم الكويتي على شنطتها

وذابحتنا وطني الكويت

وانت بعد ماشالله عليك

الثوب كويتيه

واللسان كويتي

 

هادي : ههههههه بس لازم نحب الكويت

 

المشرفة : الكويت و البحرين ديرة وحدة

 

هادي : لا اكيد

 

فطوم طلعت

ولقتها رزون

 

رزون : ووووووووين هدوي ؟

 

فطوم : بالمشرفةه

 

رزون : يا الغبيه روحي له لا ترقمه من وراج يعني انتي

ماتعرفين المشرفه

 

فطوم : شنو بيسوي فيها

عجووزه ههههههه

 

رزون : واكيد الحين تلقينه سالته

الف سؤال و سؤال

 

فطوم : هههههههههه الله يستر انجان ما يقط خيط و خيط

ويزل السانه او تساله عن عائلتنا مادري عاد حافظ اسمي و لا لا

 

رزون : تدرين شلون انا بدخل بحاول اطلع لي اي شي

 

فطوم : هههههههه اوكي انا الحين بقول الى المدرسات

 

فطوم راحت الى المدرسات

وسوت روحها خطوه و القبر

وقالت لهم انها بتغيب باجر بعد

وكلهم تحمدوا لها بالسلامة

 

ورزون دخلت للمشرفه

 

المشرفة : هلا رزان

 

رزون : هلا استادة

 

المشرفه : خير اش بغيتي

 

رزون : ولا شي بس معلمتنا غايبه و البنات بالمكتبه قلت خلني اشوف

المشرفه اذا محتاجة مساعدة

 

المشرفه : زين زين يتي

 

المشرفه تقول لهادي :

 

هاي رئيسة القروب

ودايم نشوفهم 4 مع بعض

اهيا و فاطمة و فاطمة و مريم

 

هادي : لا باين عليهم شطار

 

المشرفه : اي انا احب الطالبات اللي جذي

 

رزون : اي لازم نثبت وجدونا بالمدرسه

 

المشرفه : ههههههه بس السنة تركي عنج هاي آخر سنة

ولازم تيبييين مجموع

 

رزون : لا لا تحاتييين

اذا مو سبعيين

بالستيين

واذا مو الستييين

الخمسيين

واذا مو الخمسيين

بنلتقي السنة الجايه

ههههههههههههههههههههه

 

المشرفه : ههههههههههه ماشالله عليج

حتى بهالسوالف تمزحين

 

رزون : الدنيا ما تسوى ليش اضيق خلقي

 

المشرفه : اي والله الدنيا ماتسوى

 

رزون : احنا لو معدلنا بالخمسين

وعندنا واو ههههههههه نحصل حتى بعثه

 

المشرفه : ها رزون ازعل منج ترى لا تتدخلين بالسياسه

 

هادي : صح كلامها حتى احنا بالكويت الواو وايد شغاله

 

رزون : هههههههههه لا تحاتين انا بدرس برع

وبدون واو

 

المشرفه : هههه وين انشالله ؟

 

رزون : كنت ناويه اروح الاردن بس كله تفجيرات

وخاف يفجروني

 

وقلت ابي اروح مصر

 

المشرفه : لا حلو حلو وانشالله خير

و القروب الباقي

 

هادي : فطوم باخدها لكوييت

 

المشرفه : ليش عندكم بيت هناك؟

 

هادي : اي عندنا

 

المشرفه : الله يوفقكم انشالله

 

هادي : انشالله

 

طقت الباب و دخلت فطوم

 

المشرفه : رحتي الى كل المعلمات

 

فطوم : اي رحت و الحمدلله افتكيت

وقلت لهم اني باجر بغيب

 

المشرفه : اي بس لا زم على الاقل

ورقه من المستشفى انه فيج ضيق تنفس

 

رزون : افى يعني استادة الحين

باين عليها تجذب

شوفيها

خطوه و القبر

 

هادي : فال الله و لا فالج

 

المشرفه : هههههههههه شكلك وايد تحب فطوم

 

هادي : اي ما عندنا الا اهيا بالبيت

اكيد بحبها

 

المشرفه : الله يخليكم الى بعض

 

فطوم و هادي : هههههه يارب

 

فطوم : اوكي استادة استأذن

 

المشرفه : وين وايد استانست من اخوج

وايد اجتماعي

 

فطوم : اي وايد اجتماعي

وانشالله يوم المفتوح راح اخليه يجي و يسال عني

 

المشرفه : انشالله

 

فطوم وهادي قالوا مع السلامة و راحوا

ورزان طلعت وراهم

 

المشرفه : تعالي عندي لج اشغال

 

رزون : استادة عن اذنج معلمتنا وصلت

 

رزون طلعت لحقتهم واهيا ميته من الضحك

 

رزون : هابشر هدوي اش صار

 

هادي : الحمدلله و لا شي

اسالتها عاديه

 

رزون : اي انا دخلت عشان ما اخليها تسالك وايد

وتتلخبط وياها

 

هدوي : لا عاديه اسالتها و قدرت اطوف عليها

 

رزون : هههههههههه اوكي انا لازم اروح و تحمل بفطوم

كل شي و لا فطوم

 

هدوي : اتحمل بفطوم يعني اشيلها ؟

 

فطوم : ههههههههههههههههههههه لا لا يعني

دير بالك عليها

 

هدوي : هههههه والله كلامك غريب

 

رزون : اوكي لازم اروح بايااااات

 

رزون راحت

وفطوم و هادي طلعوا من المدرسه

 

وركبوا السيارة

 

هدوي : الصراحة ما توقعت بشوفج بيوم من هالايام جذي

 

فطوم : شلون يعني ؟

 

هادي : هههههه خايفه و تتكلميين بهدوء ومادري شلون

يعني رسمي

 

فطوم : اووووووف تعال شوفني شلون ويا

سلمان ههههههه

 

هادي : الله يستر بس

 

فطوم : والحين المستشفى منو بياخدني ؟

 

هادي : فطوم والله ودي اوديج بس

شلون اخاف حد يشوفنا مع بعض ويطلعوا عليج كلام

ويسوو لج سالفه

 

فطوم : اوكي خلاص خلاص

 

هادي : فطوم حبيبتي و الله هالشي بصالحج

 

فطوم : اوكي وانا ما قلت شي قلت خلاص

 

هادي : لا قلتيها و انتي متضايقه

 

فطوم : لا مب متضايقه

عادي

 

هادي : وشنو يثبت لي

 

فطوم : اشياء وايد

 

هادي : يالله و اولها

 

فطوم : احبك

 

هادي : وثانيها

 

فطوم : اموت فيك

 

هادي : وثالثها

 

فطوم : ما استغني عنك

 

هادي : ورابعها

 

فطوم : مابخليك ترد الكويت

 

هادي : و خامسها

 

فطوم : انت روحي

 

هادي : و سادسها

 

فطوم راحت تصارخ : احببببببببببببببببببببببببك

 

هادي: ههههههههههههههههههههه والله خرعتيني

 

فطوم : مو بيدي احبك قلتها لك مليون مرة

مو بيدي

انا لي حبيت شخص اعبده

اموت فيه

انج عليه

 

هادي : لا يبى ما بيج مجنونة

 

فطوم : هههههههههههههههه لا تخاف

انا توني بالعشق لاحقة على الجنون

 

هادي : وين بخاطرج نروح ماودي اردج البيت

 

فطوم : حتى انا ما ابي اروح البيت

 

هادي :المشكلة الظهر و شهر رمضان يعني ماكو مجال ابد

نروح مطعم

 

فطوم : تدري شلون ردني البيت

واليوم المغرب من الساعه 5 تعال لي

بتفطر وياك

بشوفك شلون تاكل

 

هادي : ههههههههههههه حلوة شلون آكل

ليش تبين توكليني ؟

 

فطوم : اييييييييييييييييي

 

هادي :هههههههههه بس ما اقدر اخدج الفندق

بعدين بسون لنا سالفه و كلام الناس ما يرحم

 

فطوم : لا لا منو قال لك بنروح فندق

بنروح مطعم مسكر

محترم هههه

 

هادي : اذا جذي اوكي

بس مثل ما قلت لج برمودا و جينز و هالسوالف مابي

تطلعين وياي بالعبايه

 

فطوم : اوكي

 

هادي : وليش جذي من ذون نفس ؟

 

فطوم : لا بالعكس عادي

لاني احس لي تزوجنا

راح تلبسني الحجاب الى خشمي

 

هادي: ها عيل شلون

انتي زوجة سيد لا تنسين

 

فطوم : اوكي بس مو لدرجة الحجاب لخشمي

انا عبايتي اوكي يعني لا ضيجه و لا وسيعه

 

هادي : اي وانا ماقلت لج لبسي حجاب

اصلاُ الحين منو يلبس حجاب

 

فطوم : ادري بس اخاف بعدين كل شي ينقلب

 

هادي: لا تخافين انا الوحيد عكس اخواني

انا متحرر من قيود السادة ههههههههه

 

فطوم : هههههههههههههههه

 

هادي : اوكي حبيبتي الحين بيأذن الظهر

نروح نصلي بمسجد ؟

وبعدين اوديج بيت خالتج؟

 

فطوم اوكي

 

هادي و فطوم راحو مسجد الصادق

اللي يم المائيه

ههههههههههههههههههه

 

وصلوا و كل شي

 

ولمى طلعوا

 

هادي : خاطري اروح المائيه و لا مرة رحتها

 

فطوم : ووين تروحها حالتها لله

 

هادي : لا ابي اروح

 

فطوم : حبيبي لا واحنا برمضان و تعب

 

هادي : خلنا نروح بلعب معاج ههههه

 

فطوم : انت عبالك رايح منتزه الشعب ؟ و لا الاكوا بارك

 

هادي : هههههههههههههههههههه

صج مافيه مقارنه بس بخاطري اروح

 

 

فطوم روح انا مابروح

 

هادي : تخليني اروح لحالي ؟

 

فطوم : اي عادي

 

هادي : تالي يغازلوني

 

فطوم : لالالالالا

 

فطوم : لي تحبني لا تروح

 

هادي : اوكي وامري لله

 

فطوم : عمري شووف الشمس اش كبرها

والحر ذابحني

 

هادي : اوكي خلاص لا تزعلين خلنا نرجع السيارة

 

فطوم رجعت السيارة

وانقلبت الايه

هدوي اللي ظل ساكت مو فطوم

 

فطوم : حبيبي

 

هدوي : نعم

 

فطوم : وليش نعم

 

هدوي : عيل شقول

 

فطوم : عشان المائيه تهاوشني

 

 

هدوي : لا مو قصة المائيه

قصة انج تبين تمشين كلامج علي

 

فطوم : هااا حبيبي انا مو قصدي اني احسسك بهالشي

بس والله مو حلو نروح بهالجو

وانا والله العظيم خايفه عليك يصيبك شي

وبعدين شن وراح اسوي

 

هدوي : خلاص انسي

 

فطوم : وشنو يثبت لي انك مب زعلان

 

هدوي : اشياء وايد ههههه

 

فطوم : اولها

 

هدوي : احبج

 

فطوم : ثانيها؟

 

هدوي : اموت فيج؟

 

فطوم : ثالثها ؟

 

هدوي : ما بخليج تروحين اليبيت

 

فطوم : رابعها ؟

 

هدوي راح يصارخ : احبببببببببببببببببببببج

 

فطوم : ههههههههههههههههه

حركاتي بعد ها حركاتي

 

هدوي : م وبس حركات الا اكشنات

والله حاس بسعادة

 

فطوم : حتى انا وايد فرحانه

 

هدوي : حبيبتي الحين لازم اردج

واسف لاني بردج مع اني ما ابي اتركج

 

فطوم : حتى انا والله وانشالله

نلتقي المغرب

 

هدوي : انشالله

 

هدوي راح ياخد فطوم الى بيت خالتها

 

ونزلت

 

هدوي تعالي على الاقل بووسه بالهوى

 

فطوم : باست اطراف اصابعها و قالت لهدوي احبك

 

هدوي : هههههههههه يالله مقبوله منج

 

فطوم : باي حبيبي

 

هدوي : بايات

 

هدوي راح و فطوم دخلت مستانسه

 

ولقت مروى بالوجه

 

مروى : ها بشري يا الشطورة

 

فطوم : اووف سكتي كششخه الطلعه ويا هدوي و ناسه

ولا احسن شي كنت ناويه اروح

ويا هدوي المستشفى هههههه

 

مروى :والله انتو فلم هندي

 

فطوم : سكتي والله احبه احببه

 

مروى : الله يهنج وياه

 

فطوم : المهم الحين بنام

والساعه 5 صحيني بيمرني و بنروح

نتفطر وياه

 

مروى :ابي ايي معاكم

 

فطوم : لحوو خلونا على راحتنا مرة وحدة بس

 

مروى : ههههههههه لحو ترى ما اغطي عليج

 

فطوم : هههههههههه شوفي بنتفطر و بحدود 8 ونص 9 بمر عليج و بندور

 

مروى : اوكي

 

فطوم راحت تنام و فرحانه حدها

ومثل الشي هدوي

 

رجعت الفندق و قال الى حمود عن اللي صار

وفتح المنتدى

وقال بيسوي تصميم

عن شهر رمضان

وسواه ونزلها

وكان رزون توها راجعه من المدرسه

 

وبالصدفة سهروا دخلت بهالوقت المنتدى

 

رزون رجعت من المدرسه ولقتها اون

وانجان الحلوة تغير توقيعها

 

وحطه هالتوقيع مالت عليها

واغنية

اهلا" و سهلا" بالعزيز الغالي

بعدك ياما جرحني ليالي

 

 

88888888888.JPG

 

رزون على طول دقت على فطوم

رزون : لحقيييييي هادي بالمنتدى ومنزل تصميم

 

فطوم : تدرين شلون رغم اني ادري ماكو بينهم شي بس والله النار شابه بقلبي

تدرين شلون انتي دخلي باسمي و كتبي كلام حلو

خرابيط اي شي

وكتبي بالتوقيع

 

" ياليت عمري انتهى عندك وانا بدفى حضنك "

 

رزون : امبييييييييه بيفهمون غلط

 

فطوم : خل يفهوم بس حطي انتي هالكلام

وبنشوف يا انا يا اهيا

 

رزون راحت دخلت باسم فطوم و نزلت

هالكلام

 

fgdhthtwr.JPG

 

 

 

هادي بذاك الوقت طلع من المنتدى

لانه داخل مجرد ينزل تصميم

 

الحلوة رزون

 

قالت انا اوري ام كشه شلون تلعب باعصابنا

وراحت كلمة وحدة من الادارة و قالت لها ابي انزل موضوع و ثبتييه

 

راحت رزون

ونزلت اغنية

مكس مسويتها

وهم لذكرى

رغم انها ما تسمع ذكرى

بس قالت عشان تستانس فيها فطوم

 

*** انشالله بنزله لكم بهاليومين ***

 

وخلوه مثبت

شوفوا بعد يومين شنو صار

 

razooon.JPG

 

 

****************

 

المهم تعبت وايد

 

بويه

 

Link to comment
Share on other sites

يادافع البلا ساعه تقرووون...!! بعدين قولووا ماانزل بارت ه الاشياء مطلعتها من تحت الارض عشان احطها بالقصه و تشووفون شلون كنا نتهاوش...

 

وعشان بعض الناس امهات الليف اللي يقولو القصة خياليه عيل هذا شنو؟؟؟

 

يالله برب...ومن حقي اتاخر بالبارت...

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...