Jump to content
منتدى البحرين اليوم

البنت البحرينية..(والزوج القطري) ومثلث الثروة

Recommended Posts

بعد حتى انتو

انا فكرت بس عندنا في السعوديه

الظاهر خلصوا البنات عندهم عشان كذا يجون السعوديه والبحرين والله اعلم

ومثل ماقالج الاخ معاشاتهم قويه اقوى المعاشات بالعالم قطرررررر

Edited by عاشقـــ البحر ــــة

يعني حبيبتي الزبده سالفة الماااده لا اكثر ولا اقل ... عطيني سبب ثاني ... مااافي شلي ينقص القطري عن البحريني غير الماده .؟؟؟؟

واصلا اللي يفكرون في الماده .. ناس فيهم مرض نفسي اسمه جنون الماده اذا الماده اهي اللي بتخليها اتوافق على كل شي

أولا أشكر صاحبة الموضوع على الدعوه الكريمه لموضوعهااا الحلوو شراتهاا ,,

بنسبه للموضوع ,, كرأيي الشخصي فيه بنات وايد يحبون هل قطر ,, وهل قطر وايد يحبون بنات البحرين ,,

عندي هل من قطر ,, واختي ساكنه هناك متزوجه من قرايبنا هناك ,, أحينه ولدها يبا بحرينيه وعيال عمه ماخذين بحرينيات ,,

وانا يابوا لي بس انا ما ابا لأن ماعندي ميل عاطفي لشباب قطر ل أسباب خاصه ,, يمكن الأصابع ماهي سوى ,, مثل ماذكرتوا الماده ,, يمكن كثر الماده غرتهم ,, وانا كنت اشوفهم فيهم خقه والله أعلم ولكن الشاب القطري مابينجبر على البنت إلا وهو مقتنع فيهاا ويباها ,,

ولا تنسون أن هناك البنت تاخذ مهر تقريباً عشرين الف دينار من للي سمعته ,, وغير الحفله والصالات والشبكه والزهبه ,,

كل ها أسعارهم مرتفعه ونسبة العنوسه زايده ,, وغير ها انتشار البويات ,, ف شو بيسوي الشاب القطري في هالحاله ,, ومن المعروف ان البنت البحرينيه هي اللي تاخذ اقل المهور من بين دول الخليج ,,

هني لاتحطون اللوم ان البنت تسعى ورى الماده يمكن صح بس الماده ماتسوى جدام راحتها مع الريال اللي بتعيش وياه وكل بيعاملهاا ,, ,, لأن هناك فيه ميل بالمشاعر والنصيب يلعب دوور ,, وهم مشاكل يعانيها الشاب القطري من فئه من البنات إللي مايبون يعيشون أقل من مستواهم ,,

الله يرزق كل بنت صالحه الزوج الصالح ويرزقني انا على نياتي ,,

وكل الشكر لكم ,,

وتقبلوا أحترامي وتقديري

صحيح كلام أخوي الدنيا مشاكل كل ما أرتفع العقار أو الرواتب أو البترول ترتفع المعيشه من الأيجارات والمواد الغذائيه والفواكه والخضروات .. وهذا التجربه مرينا فيها

اتفق مع كلام نور البحرين ...

سواء قطر او غيرها البنيه تبي تعيش بعز ماتبي تحتاج وتاخذ لها واحد معاشه حتى لو 400 دينار شبيكفي بالله ...بتورا عشه طلعات ثياب حق اليهال خير الاجر ...بالله شبيكفي !!

خلنا شوي واقعين شوي وين ذي الي بترضه تتزوج واحد راتبه 150 ماتبي تاكل وماتبي تلبس ماتبي تطلع ورى مب رويحه اهي ؟؟ وحتى لو تزوجة عشان حب اخرتها تلته في دنيه اهي وعيالها اذا صار عندها عيال ...وعقب وينك ياشؤؤون وينكم ياحكومه احنه محتاجين !!

وثانيا الخليجين يبون البحرينيات لان مهورهم رخيصه ويبون ستر ..والبنات وايد مابيخلصون نسبتهم اكثر من شباب ...وشباب البحرينين الحين مايعرسون بسرعه قليل من يكفر بزواج في هالفتره ...يقولك توني صغير ابي استانس بعمري :)

واصلا اللي يفكرون في الماده .. ناس فيهم مرض نفسي اسمه جنون الماده اذا الماده اهي اللي بتخليها اتوافق على كل شي

انا اايد ولد ديرتي

اكيد الناس يبون يعيشون بعز زي ماقال

اتفق مع كلام نور البحرين ...

سواء قطر او غيرها البنيه تبي تعيش بعز ماتبي تحتاج وتاخذ لها واحد معاشه حتى لو 400 دينار شبيكفي بالله ...بتورا عشه طلعات ثياب حق اليهال خير الاجر ...بالله شبيكفي !!

خلنا شوي واقعين شوي وين ذي الي بترضه تتزوج واحد راتبه 150 ماتبي تاكل وماتبي تلبس ماتبي تطلع ورى مب رويحه اهي ؟؟ وحتى لو تزوجة عشان حب اخرتها تلته في دنيه اهي وعيالها اذا صار عندها عيال ...وعقب وينك ياشؤؤون وينكم ياحكومه احنه محتاجين !!

وثانيا الخليجين يبون البحرينيات لان مهورهم رخيصه ويبون ستر ..والبنات وايد مابيخلصون نسبتهم اكثر من شباب ...وشباب البحرينين الحين مايعرسون بسرعه قليل من يكفر بزواج في هالفتره ...يقولك توني صغير ابي استانس بعمري :)

وزي ماقالت البحرينيات مهورهم واجد رخيصه :up::up:

Edited by عاشقـــ البحر ــــة

لحظه لحظه صح ان الماده تجذب البنت بس مب كل بنت تتمنى هالشي...انا عن نفسي ان شاء الله ما آخذ الا ولد بلادي..والانسان احسن شي ياخذ من بحره ..مب مينونه اقط رووحي عند ناس ما اعرفهم وماعرف اذا هالشخص بيقدرني ولا لا ..ويوم البنت تاخذ ولد ديرتها احسن ما تاخذ لها واحد غريب...واحد من مجتمعها يفهم لها ويعرف بنت بلاده ويقدرها ويصووونها احسن من ماتقط نفسها ويا الغرب...وطبعا مب شرط الغريب يعني خلاص مابيقدرها ولا يصونها ..في وايد متزوجين مب عيال بلدهم والحمدالله مرتاحين..بس من وجهة نظري ان البنت او الولد احسن شي كل واحد ياخذ من بحره..وان شاء الله الله يحقق لي هالامنيه الوحيده في حياتي اتزوج بحريني واعيش في البحرين..خلها كل وحده تنقط بعيده عن بلدها واهلها عقب بتعرف قيمة ولد ديرتها ..وبعدين الحاله الماديه هذا نصيب من عند الله..مب معناته اتزوج واحد منتف...بس مايهمني اذا غني ولا لا..المهم يقدر يأكلني و يشربني و يلبسني ويأمن لي السكن...الاشياء التافه الماركات وهالخرابيط انا مابموووت اذا ماشرتها

اللي انا شفته من ردوود الاعضاء

اللي بيتأذى هو الشاب القطري ومب البحرينيين

لانه البحرينية اللي بتتزوج القطري عشان المادة مب عشان شي ثاني وهذي مشكلة للشاب القطري والخليجي والمفروض هم اللي يحلون هالمشكلة في اسرع وقت اذا السالفة جذي لانه هو اللي راح يتأذى بعد الزواج

اتمنى انكم ماتشوهووون صورة بلادكم وبنات بلادكم

ومافيها شي لو البحرينية تزوجت قطري ولا اماراتي ولا سعودي اووو صار العكس

Edited by ho0oko0omo0o

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...