Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"يقولون احنا لبعض " >>مصير الغيور وجزى الصبور<<


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ما ابدي معاكم قصتي,اول شي ابي متابعه من الاعضااء واتمنى تشجعوني عشان اواصل في كتابه القصة> راح اعرفكم ع الشخصيات الاساسية وبعدها بتتعرفو ع الباقي من خلاال القصة اكيد..

 

o ود بنت ماشالله عليهاا كأنها ملااك, طويلة وجسمهاا رشيق, وعليها ذاك الشعر الاسود الطويل الي كأن ظلاام الليل, واهي بيضة شوي بس موذاك البيااض يعني ملاامحهاا تعجبكم, الي يجوفهاا والله يقول فيها قصيده من جمالهاا, ود حنوووونه وقنوووعه لدرجه وصبورة<< ود عندها اخوان اثنين واخت نتعرف عليهم بعدين.

 

o فيصل ولد عم ود, فيصل وسيم وطوله مناسب لجسمه وفيه عضلات وجثته عريضه شوي بس ماشالله عليه بذاك الثوب لمخصر يطيح الطير من السماا, شعره طويل شوي ولونه اسود,فيصل عصبي بس بعد طيب, فيصل عنده ثلااث خوات نتعرف عليهم بعدين.

 

o ام باسم (ام ود) ماشالله عليهاا الي يجوفهاا مايصدق إن باسم ولدها,لان تهتم في روحهاا وعلى طوول تكون متكشخه وأنيقه وتمووت في شي اسمه ود وفيصل, (طبعا باقي اعيالها بعد)واسعد ايامهاا لمى تجوف ود سعيده ومبسوطه.

 

o ام فيصل كبيره شوي>يعني يبين عليها إن ام, يعني يناسب إن يكون عندها ولد في مثل عمر فيصل وطبعا طيبه وحبوبه, وعلى طول تحاول إن ولدها يكون راضي عنها>لان بسرعه يترنفز.

 

الحين نبدي قصتناا

مع كل صوت طير تلااقي البسمه ع وجه ود, مع كل ضوى شمس تسمع صباح الخير مع كل صوت أذان تسمع يارب, ود دايم تدعي لربها وتدعي لامها بطوله العمر, طبعا ماتنسى حد من اهلها او ربعها.

 

ود في ثاني ثنوي, وفيصل اكبرمنها بسنتين يعني المفروض يكون سنه اولى جامعه بس مادخل الجامعه, من اول ما وعت ود ع الدنيا واهي تسمع ود ل فصيل وفيصل لود<خبركم كلاام الاهل لازم جذي ولد العمه لبنت العم" المهم خلنا نبدي يوم من حياه ود.

 

الساعه 4 الفجر: الله اكبر>ود تصلي,متعودة كل يوم تقعد تصلي الفجر وتنام وترد تقعدها ام باسم على الساعه 6 للمدرسة, صلت ود الفجر وراحت غطت ونامت, اشوي الا صوت البااب ود يمه يلاا قومي لاا تتأخري>هاذي ام باسم(ام ود),

ود: انشالله يمه يلاا كاني قايمه,

ام ود: يلاا بسرعه اكا الريوق جااهز واخوج ينطرج تحت

ود: خلااص يمه ابدل وانزل

قامت ود سبحت ولبست مريولهاا ومعاها عباتها وشيلتهاا ونزلت بكل نشااط,

ود: صبااح الخير(مع احلى ابتساامه صبح)

باسم: (باسم اخو ود الكبير باسم سنه اولى جامعه, طبعا وسيم ورشيق وملااحمه حلووة> بالنسبة لي احلى من فيصل وحنووووون) هلاا والله بالحلوين, اش هالنشااط

ود: افاعليك, اعجبك

باسم: مو توج ياقلبي من زماان

ود: تسلم

باسم: يعني ما نطلع اليوم لاا"؟ يلاا تريقي منتأخر

ود: انشالله ولااتزعل باخذ ريوقي معاي يلاا قوم لاا نتأخر

باسم: احسن بعد, يلاا مشيناا يمه

ام باسم: دير بالك على خويتك واشوي اشوي في الطريق

باسم: انشالله يمه يلاا باي

 

ركبت ود السياره مع اخوهاا توهم بيمشون الا سمعو صوت هرن>دييــــد< التفت باسم الا ولد عمه فيصل جى صوب السياره

 

فيصل: (على طول راحت عينه ع الي قاعده جنب باسم الا اهي ود" وفهى شوي

باسم: هلاا والله بولد العم

فيصل: للحين مفهي وسااكت

باسم: فيصل اشفيك؟؟

فيصل: هاا لاا مافي شي ,هلاا بولد عمي شخبارك شعلومك؟

باسم: تمام بخير

فيصل: (والوجه احمر) شلونج ود؟

ود: بكل خجل هلاا فيصل آنا اسأل عنك

فيصل: (بل تسأل عني,ويطير من الوناسه بس تمالك روحه)

باسم: يلاا ولد عمي الحين منمشي لان منتأخر, نجوفك على خير بكلمك بعدين يلاا بااي

 

باسم وصل ود المدرسة وراح جامعته وعدى اليوم على خير وصارت الساعة 1ونص> ابو ود كان ينطر ود عند باب المدرسة, جافت سيارة ابوهاا وراحت السيارة

 

ود: قوة يباا

ابو ود: هلاا بنيتي, شخبارج شخبار الدراسة معاج؟

ود: الحمدلله يبا, كل تمام, الا وينك اليوم ماجفناك ع الريوق

ابو ود: أي كنت نايم لاني مارحت الدوام اليوم حست روحي تعبان شوي

ود: (تخرعت على ابوها) يبا تعباان! اشفيك؟؟ رحت المسشتفى؟؟

ابو ود: اشفيج يباا؟ مافيني الا كل خير بس جذي تعبان شوي قلت مابروح اليوم الدوام

ود: يعني انت اوكي مافيك شي مو حاس بشي؟.

ابو ود: لهالدرجه تحبيني؟

ود: افا يباا يعني ماتدري شكثر احبك؟ آنا ما اعيش بدونك اصلاا

ابو ود: فديتج والله يا بنيتي, يلاا قومي وصلناا

نزلو من السيارة ودخلو, ود: يمه بروح اغير ملاابسي وبصلي وابي غدى بسرعه لاني ميته جووع

وراحت ود غرفتها فوق تبدل, شوي ونزلت وكان اخوها بدر توه واصل من المدرسة, بدر اصغر من ود بسنه يعني في اول ثنوي>يروح المدرسة مشي لانها قريبه للبيت<

ود: هلاا بدوور يلاا غسل وتعال مافي مجال تبدل ملاابسك بسررعه منتغدى عنك

بدر: اشدعوة؟ اشفيج ع الاكل؟

ود: مافيني شي بس جوعاانه يلا بسرعه تعاال

بدر: انشالله اغسل واجي

غسل بدر وراح قعد ع السفرة مع امه وابوه واخته تغدو يمه عطيني مانجوو<هذا بدر

ام ود: اشدعوة بتبدي غذاك بهذا؟ اول تغدى بعدين اكل فواكه

بدر: زين خلااص حطي لي غدى بس لاا تحطي لحم وايد

ود: يمه ماعليج امر صبي لي عصير

ام ود: انشالله يمه

 

المهم قعدو يتغدون<عليهم بالعافية ومثل ماقلنا قبل اذا حد جوعان يروح ياكل لاا يغصون الاوادم<<امزح اوكي اعضااء :de20: , المهم تغدو وكملوو غدى وكانت الساعه 2 وربع, منيره تعالي شيلي المواعين<ام ود تنادي ع الخدامه" بدر راح يسبح, ابو ود راح يرتاح في غرفته ود راحت غرفتها عشان تدرس, ود متعوده كل يوم بعد الغدى تدرس عشان المغرب تكون فاضية وماوراها أي شي. ع الساعه 3 وصلت نوف البيت<نوف اخت ود اكبر وحده عمرها 23<, امم نوف طويله ووزنها مناسب لجسمهاا وجمالها مقبول> بعد دقايق بس الا باسم وصل< قوه ام النووف

 

نوف: هلاا بسوم شخبارك؟

باسم: تمام وينج اليوم؟

نوف: اليوم رحت الدوام متأخره شوي

باسم: أي ماجفتج الصبح

نوف: أي اجوفك سألت عني

باسم: انزين تغديتي؟

نوف: لأ للحين

 

 

طبـــــــــــــــعااا اذا تبـــــــــــو تعرفوو التكمله ماعليكم الا اتابــعوون كشوووووووخ في الجزء الثااني بس ابي الكل يتابعني وطبعا لااتنسو الرد اوكيك>>يعطيكم العافية مقدما

 

 

 

اعضااء تبون اكملها والا ؟

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 140
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثانكس ع القصة الحلوووة :up::up:

 

و نتظر التكملة :smile:

Edited by قمرة البدور
Link to comment
Share on other sites

قـــــــــــــــــــــــــــــــووة اعــــــــــــــــــضااء>>كل عا وآنا بخيــــر>> لان الباارحه كان عيد ميلاادي راح انزل لكم باارت اليوووم>>

اخليـــــــــــــــــــكم مع الجــــــــــــــــــــــزء>>

 

الجــــــــــــــزء الثااني

 

باسم: عل يلاا روحي قولي لمنيره تحط غدى عشان نتغدى مع بعض

نوف: اوكيك على ما ابدل بس, لاااطول هاا بتغدى عنك

باسم: ( رايح غرفته ركيض) لاالاا بنزل بسررعه

 

غيرت نوف ملاابسها وصلت ونزلت يعني تقريبا خذت عشر دقايق, نزلت الا باسم تحت وصل قبلها

 

نوف: معقوله؟ بالهسرعه نزلت؟

باسم: مو خفت تتغدين عني

نوف: هههههه كنت امزح معاك, بس بسرعه نزلت

باسم: بعد شسوي لازم اسمع كلاام اختي هاذي ام النووف مو أي حد

نوف: عدل, الا بسألك صليت؟؟

باسم: (حاط يده ع خده>كأنه خايف) لأ

نوف: ايوووة وآنا اقول ناازل بسررعه قوم صل اجووف

باسم: اول بااكل والرسول (ص) قال: مايصير نصلي واحنا جواعا

نوف: الرسول قال جذي بهالطريقه؟؟

باسم: ههههه اكيد مو بهالطريقه بس في النهاية جذي المعنى

نوف: زين يلاا خلنا نتغدى

باسم: بالعافية مقدماام النووف

نوف: يعافيك, تغدى بس

 

تقريبا صارت الساعه 3 و20 دقيقة (احنا نقول وثلث كيفناا) المهم ود سوت الواجب و طلعت من غرفتهاا راحت المطبخ جافت اخوانها قاعدين

 

ود: ها مجمعين بدوني

باسم: هلاا بودي والله

نوف: هلاا ود

ود: هلاافيكم, ليش توكم تتغدون؟

باسم: لان تونا من شوي واصلين

ود: يعطيكم العافية

باسم: يعافيج, الا بدور وين؟

ود: مادري جفته ع الغدى بس, تلااقيه في حجرته يلعب بليستيشن

باسم: اش رايكم بطب عليه ونروح نلعب كرااش

نوف: ايي حدي من زماان مالعبت

ود: بس مابيرضى بدرو

باسم: لاا بيرضى

 

 

كملو باسم ونوف غدى ونادو منيره عشان تشيل المواعين, على فكرة اعضااء نسيت اقولكم إن منيرة طيبه وتحبهم كلهم مع إن ساعات يتعبوهاا بس تحبهم وساعات يلعبو مع بعض بعد, المهم راحو كلهم غرفه بدر كان يلعب درايفر>قووووة>كلهم قالوو خرعووه مسكين

بدر: خرعتووني, اشفيكم جذي ياايين كأنكم حزب

 

 

باسم: لان نبي نلعب كرااش

بدر: وآنا قاعد العب درايفر

باسم: انت قبل لاا تلعب درست؟؟

بدر: درست بس باقي علي واجب في العربي

باسم: عليك نوور يلاا قوم سو الواجل واحنا منلعب

بدر: (واهو زعلاان شوي) زين بدر مايطول لسانه ويسمع كلاام الي اكبر منه

ود: آنا بلعب اول

باسم: اوكي بس كل واحد دور

نوف: آنا الثاانية

باسم: مصختوهاا لاا بس اوكي آنا الاخير

بدر: وآنا؟؟

باسم: اذا كملت منلعبك

بدر: (لعبتي ويقولي منلعبك <يتحلطم)

باسم: ها شقلت؟

بدر: ولااشي اقول بسوي الواجب

باسم: يلاا كمل بس

لعبت ود اول دور وصلت للمرحله الثالثه وصار دور نوف, نوف خسرتهم مرحله, وصاردور باسم,

نوف: عاد الحين مابجي دورناا خلااص

باسم: بل عليج عيون زين جذي اكا طحت(يقصد كراش)

 

 

ود كانت قاعدة على يسار باسم, ونوف قاعده على يمسنه, وبدر قاعد فوق سريره يسوي الواجب شوي ويجوفهم شلون يلعبون شوي, المهم لمى كان باسم يلعب كانت ود قاعده تلعب في تلفون باسم, باسم حده مندمج مع اللعبه لان وصل مرحله بعيده (يعني مرحله صعبه شوي) المهم بدر في شي ماعرفه نادى على نوف تجوف له السؤال ,واهو يلعب(باسم) >ضعنا وتغربنا بزمن يشتري فينا ويبيع<رنه تلفون ماجد وكان في يد ود الا يقولهاا منو منو؟؟

ود: مكتوب ولد عمي"خويي"

 

 

 

باسم: أي هذا فيصل اخوووي ردي عليه

ود: خبري ولد عمك>> شنو آنا ارد؟ مابرد

باسم: (واهو مندمج باللعب) اش فيج ردي اكا قلتيها ولد عمي

ود: شقوله؟؟

باسم: قولي له باسم يلعب بليستسشن يذكر ايام الطفوله هههههه

ود: خفيف

باسم: يلاا ردي ببند الحيين

ود: توها بترد بند

باسم: جفتي اكا بند, برد يتصل

ود: اضغط ستوب وكلمه آنامابرد

باسم: ماقدر لان الحين امشي بسرعه واذا ضغطت ستوب بصير بطيئ وبخطأ وبخسر مرحله,>ضعناا وتغربناا بزمن< رنه التلفون<<

ود: اكا اتصل.

 

 

تبـــــــــــون تعرفوون اذا ود ردت عليـــه والا لا؟؟ تابـــعوني في الجــزء الجااي

اذا جفتكم متابعين معاي راح انزل الاجزاء ورى بعض >ويعطيكم العافية ع المتاابعه

تحيااتي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...