Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

سوري أختي دربكة-بس قريت الجنس في بطاقة العضوية محطوط ذكر

(الظاهر سجلتي بسرعة بسرعة)

عيل باجر الدواااااااااام-الله إيعين إلي عندهم تدريب عملي

بالتوفيق

• Replies 34
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الله يساعد كل اللي عنده ترينغ هالصيف

اتذكر العام هلون كان ورانا الترينغ وكان تجربة يديدة علينا

بس ان شاء الله بيمر الوقت بسرعة وتفتكون لان الترينغ ما اشوفه يفيد لهالدرجة

أنا عن نفسي ما اقدر استفيد وايد من الاجازة مثل ما كنت ابي :sad: ,,, كنت ناويه اشتغل وادخل دورة انجليزي ,,, بس للأسف راح نسافر ومافي وقت حق ولا شي :dde1: ,,, أعتقد اني راح اقضي الصيف في قراءة كتب قانونيه حتى وانا مسافره :ssm16:

أنا عن نفسي ما اقدر استفيد وايد من الاجازة مثل ما كنت ابي :sad: ,,, كنت ناويه اشتغل وادخل دورة انجليزي ,,, بس للأسف راح نسافر ومافي وقت حق ولا شي :dde1: ,,, أعتقد اني راح اقضي الصيف في قراءة كتب قانونيه حتى وانا مسافره :ssm16:

انصحج اختي انج تدشين موقع دائرة الشؤون القانونية www.legalaffairs.gov.bh

و تكونين على اطلاح بالقوانين المهمة مثل القانون التجاري البحريني لسنة 1987

و كذلك الاتفاقيات اللي ابرمتها البحرين في السنوات كافة..

و اتمنى ايضا بجانب القراءة انج تكتبين اي مقال (و يفضل باللغة الانجليزية) عشان ينشر في مجلة اصداء 3

• 2 weeks later...

تقول مغروره ومغروره صاجة شتقوول؟

انا لحد الحين نظامي اكل ومرعه وقلت صنعه ابي ارتاااح مابي افكر وبعدين بسافر يعني مافي مجال اسوي شي بس في ناس قالولي اقرا المجلدات مال السنهوري يقولون بتفيدني لاتشوفونهم شكبر يخرعون انا شفت انسدت نفسي عن الاكل اسبوع

وحقوقيووو يالقاطعه بسطرج :whistle:

انا رفيجتج اعرف انج بتسافرين من المنتدى :rest13:

بالتوفيق اخوي عبدالجبار في شغلك

انا عن نفسي اشتغل شهرين في شركة اتصالات وحاليا وايد مستانسة معاهم اقعد مع مستشار الشركة المصري ويخليني اراجع عقود الشركة وو شغلي كله متعلق بالعقود المدنية الي درسناها في القانون المدني وومتعلق وايد بالكمورشل الثاني والثالث كله انجليزي في انجليزي وهذا الي احبه

ومرات يخلينياراجع معاه عقود الموظفين والعقود الي تبرمها الشركة واقول رايي فيها وحتى قالوا لي تبين نثبتج بس قلت لهم باقي لي كورس واتخرج انا ناوية ايي واشتغل معاهم لما اخذ الماجستير لان المستشاريين القانونييين الي عندهم كله ماجستير ورايح محد باكلريوس يعني منافسة قوية

والله يوفقنا

أختيlady in red

طبعا لازم الكل إيكون طموحه إيكمل دراسات عليا...............خصوصا إنه بالفعل المستقبل لصاحب أو صاحبة الدراسات العليا

بس في سؤال هني، هل الدراسات العليا في الجامعات الخاصة يمكن إعتبارها دراسة عليا أم شراء لشهادة، وهني في معضلة، وحلها صعب، يعني آنا أغلب الظن باروح بريطانيا بكمل الدراسات العليا،لأن ماعترف بالجامعات الخاصة هني،وللعلم اللي يبي يدرس فأوروبا لازم إيكون معدله ما يقل عن2,65.

لا زم نفكر مستقبلا شبنسوي

تحياتي