Jump to content
منتدى البحرين اليوم

o.O.o رووحــ بدنيـــ ـــ ـــ ـــ ـــا ـالجــرووح o.O.o


Recommended Posts

  • Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

  • 2 weeks later...

قوة،، شخباركم؟؟

سوري تأخرت وايد بس شسوي قطعوا النت عني :ssm11:

 

الجزء الثاني:

أم جاسم: الله يسلمش و يحفظش من كل عين

ريم: شفيج تأخرتي؟

روح: ما تأخرت ولا شي ، سلمت على أمي و جيتش على طول بس شكلش مستعجلة اليوم وأني أقول لأمي بخليش توديني بيت عهود أما الحين خلاص مو ملزوم

ريم: شفيش يالدليعة ما صارت كلمتين ولا يهمش بوديش

روح: خلاص مو ملزوم

ريم: خلي الدلاعة على الماما والبابا مو علينا وتأخرنا ورانا جامعة

 

خلصت محاضرات ريم وروح بحدود الساعة 3 فمروا على مطعم وتغدوا بعدها قالت روح تبي تشتري هدية لعهود قبل ما تروح لها البيت وطبعاً ريم هي اللي بتوصلها((مسكينة ريم مشتغلة سايق ههههه))

 

وعلى الساعة أربع وعشر وصلت روح بيت عهود بعد ما اشترت لها علبة شوكلاة

 

ريم: يلا تحملي بروحش وسلمي عليها رغم أنتي ما أعرفها ولما تخلصين أتصلي فيني أوك

روح: اوك وإن شاء الله بالمرات الجاية أعرفش عليها. باي

ريم : بايات

 

روح نزلت من السيارة وشافت فيصل وهي تعده مثل أخوها لا أكثر ولا أقل

 

روح: السلام

فيصل ما صدق عمره روح تسلم عليه: وعليكم السلام

روح: أخوي عهود موجودة؟

فيصل تنرفز من كلمة أخوي: أي عهود داخل دخلي حياش البيت بيتش

 

دخلت روح واستقبلتها عهود بالأحضان

 

عهود: هلا وغلا عاش من شافش شهالمفاجأة الحلوة من زمان مازرتينا. الشمس شارقة من وين؟

روح بإبتسامتها الحلوة: أكيد من الشرق و بعد مشاغل الدنيا لهتني عنش وثاني شي ولهت عليش وقلت أزورش فيها شي؟

عهود: لا ما فيها شي وإحنا بنظل واقفين على الباب. يلا دخلي

روح دخلت وعطت عهود الهدية

 

عهود: ليش مكلفة على عمرش؟

روح: لا كلافة ولا شي

قعدت روح وعهود يسولفون سالفة تجر سالفة

 

عهود: روح، أخوي فيصل دائماً يسأل عنش

روح: ليش يسأل؟ شيبي يعرف؟

عهود: يبي يعرف أنتي بأي جامعة؟ وشنو تدرسين؟ وين ساكنة؟!!!!

روح: هي أنتِ حذارِِ تقولين له شي عني

عهود: لا ، لا تخافين ما قلت له ولا بقول له بس....

روح: بس شنو؟؟؟!!

عهود: مرة سألني هي بأي جامعة؟ فطلعت الكلمة بالغلط من بوزي وقلت له. وحذرته إذا رد سأل أعلم أبوي عنه فتنرفز وطلع من البيت

روح بدون اهتمام: أشوة بس قلتي له عن الجامعة بس تحملي هالمرة يزل لسانش وتقولين له كل شي عني

عهود: لا وتعال نسيتني قايلة براويش صوري مال خطوبة عمي وسوري ماعزمتش لأن كانت عائلية

روح: عادي

تطلع عهود من الحجرة ووترك روح لوحدها. روح فتحت الشيلة وخلتها على رقبتها لأن محد بالحجرة والجو كان حار. تمايلت ضفاير شعرها السودة الحريرية واللي يشوفها كأنها ملاك يا سبحان الله وعشان ما تحس بالملل أخذت تلفون عهود تلعب فيه وفجأة يدخل فيصل الحجرة!!

 

شلي راح يصير وشنو سبب دخول فيصل الحجرة ؟؟؟!! راح تعرفون بالجزء القادم إن شاء الله

Link to comment
Share on other sites

افا بس افا

وحدة ولا ثنتين بس اللي ردوا ؟؟؟!! وينكم ياللي تبون القصة ؟؟؟!!!

كلش ماكوووووووووووو تشجيع مووووووول

Edited by عهد المحبة
Link to comment
Share on other sites

افاااااااااا بس يا عهد المحبة :(:(

انا ييت عبالي في بارت :(

ماهقيت بتكسرين بخاطري يلا عاد حطي لنا بارت

تراني حد متحمسة للبارت

ننتظرج:)

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

قوة،،، شخبار؟ انا كنت ما بكمل القصة لأن بصراحة ما الاقي تشجيع منكم وبصرااحة الحين اللي يدش يقول لي رايه هل اصلح اكتب قصص ولا لأ يعني اسلوبي حلو ولأ على العموم هذي بارت جديد لمتابعي القصة

 

الجزء الثالث

تطلع عهود من الحجرة ووترك روح لوحدها. روح فتحت الشيلة وخلتها على رقبتها لأن محد بالحجرة والجو كان حار. تمايلت ضفاير شعرها السودة الحريرية واللي يشوفها كأنها ملاك يا سبحان الله وعشان ما تحس بالملل أخذت تلفون عهود تلعب فيه وفجأة يدخل فيصل الحجرة!!

 

فيصل يتمتم بينه وبين نفسه: أموت فيج يا قلبي، وظل يطالع في شكل روح الملائكي وحاول يتقرب بهدوء من دون ما تحس لكن تعرقل بشي كان موجود على الأرض قأنتبهت روح وكانت تعتقد إنها عهود لكن أنصدمت لما شافت فيصل!!

روح وقفت من الخوف وحطت الشيلة على راسها: أنتي شتبي جاي هني؟

فيصل: أبيج يا عمري أبيج

 

روح خافت أكثر وأخذت شنطتها وطلعت. وهي طالعة شافتها عهود

عهود: على وين إلا أستعجلتي

 

روح وهي ترتجف: جاني اتصال ضروري ومضطرة أطلع

عهود: شفيش شكلش مو طبيعي لهلقد الاتصال سبب لج قلق؟

روح: أي! نلتقي مرة ثانية

عهود: اوك ، باي

 

طلعت روح واتصلت لريم وهي واقفة بالشارع : أي ريم تعالي لي مو تتأخرين

 

ريم: اوك دقايق وأكون عندش

ريم حست أن روح مو طبيعية واللي أكد لها لما شافتها واقفة بالشارع

بالسيارة:

روح ساكتة تفكر بالموقف ومدى حقارة فيصل و ما تدري أ اللي بجيها منه أعظم!

ريم تقطع صمتها: روح أنتي من خذيتج من عند عهود وأنت موب طبيعية. شفيش؟ صار شي بينكم والأغرب من هذا وقفتج بالشارع

 

روح: ها، لا مو صاير شي

ريم: شكلش مو معاي ولازم في شي صاير ما تبيني أعرفه

روح: ريم تصدقين أني غلطانة لما زرتها!!!

ريم بتعجب : ليش؟؟ علميني شصار بينكم ولا ما تأمنين تقولين لي شي

روح خبرت ريم بالسالفة

ريم: هذي مو جرمها جرم أخوها الحقير ، تحمدي ربج ما صابش شي وجان خبرتيها عشان تخبر أهلها ويوقفونه عند حده

روح: لا ما أحب المشاكل

ريم: طول عمرش جذي على نياتش لكن صدقيني مابتضيعش إلا طيبتش

روح: ......

ريم: ليش سكتي

روح: ما عندي شي أقوله و الحين رجعيني البيت

روح دخلت البيت وشافت أمها وأبوها يحوسون بالبيت ، واحد رايح يمين وواحد رايح شمال

روح: يما... يبا شصاير؟ شفيكم عسى ماشر؟

أم جاسم: يا بنيتي اخوش من طلع ولا رد

روح: بي إذا على جسوم متعودين على دقاته

أم جاسم: لا يا بنيتي جسوم صج يطلع ويداور بس مايبات برى البيت وما يصير الليل إلا وهو بالبيت

روح: زين هدأوا الحين بتصل فيه وبطمأنكم

روح اتصلت لكن لقته ما يرد على الموبايل وبدأ الشك يساور قلبها وما عرفت شتقول لأمها وأبوها

أم جاسم: ها رد عليش؟ شقال

روح: يما لا تخافين جاسم برد

أم جاسم: وينه؟ شقال لش؟

أبو جاسم: روح تعالي

روح: نعم يبا

أبو جاسم: أنا أبوش علميني شقال؟ رد على الموبايل ولا لأ؟

روح: ما أدري بس خايفة، جاسم ما يرد على الموبايل

أبو جاسم: جربي تتصلين من البيت

روح حاولت ولكن من دون جدوى

أبوجاسم: أنا طالع أدور عليه

روح: لا يبا صبر شوي يمكن يرد

 

أم جاسم فجأة فزعت من مكانها وصرخت جاسم

 

روح: شفيش يالغالية؟

أم جاسم: ما أدري ما أدري حاسة أن جاسم فيه شي،، يا أبو جاسم قوم دور عليه. هذي كل مني ماعطيته العشرة دنانير اللي كان يباها وبدأت تبجي

أبو جاسم: روح أنتبهي لأمش،، لا تخافون إذا تأخرت

روح: إن شاء الله

رووح: هدأي يما. كلنا خايفين عليه وان شاء الله أبوي يجيب لنا خبر عنه

أبو جاسم ما خلى مكان ولا مستشفى إلا وسأل عنه لكن ماكو أي خبر!! المشكلة أنهم ما يعرف ربعه عشان يسألهم عنه، ولما تعب رد البيت

أم جاسم كانت تنتظر رجعة أبو جاسم وجاسم أو أي خبر عنه

روح أعصابها تعبت من التفكير ومو عارفة شتسوي

أبو جاسم يدخل البيت

أم جاسم: ها يا أبو جاسم وينه ولدي؟؟؟ ما شفته؟

أبو جاسم ساكت

أم جاسم: تكلم يا أبو جاسم علامك ساكت ، ولدي فيه شي لا سمح الله

أبو جاسم:لا فال الله ولا فالج، بس ما خليت مكان إلا ودورته وما لقيته

أم جاسم: يا حسرتي على ولدي!! ورجعت للبجي

روح: يما صلي على النبي، تلاقينه الحين متونس ولا طالع مع ربعه البحر، لا تنسين أن جسوم يحب البحر

أم جاسم: اللهم صلي على محمد وآل محمد بس على الأقل يتصل يعطينا خبر

أبو جاسم: إذا مني لباجر مارد برد أطلع أدور عليه

روح: لا يبا إن شاء الله يرد

أم جاسم: يا الله يامجيب الدعوات رد لي وليدي

 

مرت 3 أيام على غيبة جاسم. أبو جاسم تعب من كثر ما يدور لذا خبر الشرطة بالموضوع .أم جاسم كل ما لها وصحتها تتدهور فاضطرت روح تتغيب هالجم يوم عن الجامعة واتصت بريم تعلمها بالسالفة

روح: ما ندري وينه ، 3 أيام غايب عن البيت لاحس ولا خير اللي كاسر قلبي أمي ، ريم أمي تعبانة حييل غير هذا ما أعرف شبسوي ويا المحاضرات اللي فاتتني

ريم: إن شاء الله برد لا تحاتون وديري بالش على أمش ولا تشيلين هم المحاضرات آنا بجيبها لش

روح: مشكورة ريم ولا لا أنت ما اعرف شبسوي

ريم: لا شكر على واجب هذي أقل شي أسويه لج وإذا آنا ما وقفت معاش من بيوقف وياش ؟ يلا مع السلامة وإذا احتجتي شي بس أتصلي

روح: مع السلامة

 

وبعد أسبوع من اختفاء جاسم:

تررن.. ترررن... ترررن

روح رفعت السماعة

مركز الشرطة: ألو. السلام عليكم هذي بيت جاسم محمد؟

روح: أي من معاي

الشرطي: معاكم قسم النيابة العامة بغينا أحد من قرايب جاسم يتواجد بالمركز

روح: ليش؟ شفتوا جاسم ؟

الشرطة: هدأي يا أختي إن شاء الله خير بس ياليت أحد يحضر المركز. مع السلامة

روح: أوك مع السلامة وقفلت السماعة

 

هل تتوقعون برد جاسم؟؟؟! ولا غايبه راح يطوول؟؟؟!

Edited by عهد المحبة
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...