Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<* الجزء الاخير*


Recommended Posts

  • Replies 546
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

هاااااااااي منو اللي طلع اشاعه و قال هذا اخر

بارت انا قلت باقي 5 بارتات

بحاول اختصرهم

وهاليوميين اكتب النهاية

 

يالله هذا بارت و بعد ساعه انشالله بارت

----------------

 

ام فطوم طلعت واهيا معصبه

معقوله من جيد جداً الى متوسط مرة وحدة

ولا فوق كل هذا 3 اعادات

 

فطوم مكانها على السرير تبجي

وهادي طنشها ذاك اليوم

لا اتصال و لا مسج

ولا شي

لانه قال لها يبي اكثر من جيد جداً

انه بينهم الشهادة

ولو كانت تحبه فعلاُ

ماكسرت كلامه

 

فطوم ظلت بالببيت طول اليوم

ماتطلع من غرفتها

لا غذا و لا عشا

 

دقت سارة المغرب تسال عن النتيجة

 

ام فطوم : بعد شنو اقول لج

 

سارة : اي اي توقعت معدلها بينزل

في الارض

هذا وانا اقول

لا فاطمة شاطره

كل شي ولا معدلها ينزل

 

ام فطوم: اي يعني تخيلي

من 81

الى

68

 

يعني من بيصدق من

 

سارة : انا بصدق

طول ما تكلم هالكويتي

انا بصدق

 

 

دخل سلمانو وام فطوم

تتكلم ويا سارة

واهيا

 

 

سلمان : شنو صاير و ليش هالعفسه

 

ام فطوم: بعد شنو

روح شووف فاطمة و سالها

 

 

سلمان: شنو مسوويه بعد

 

 

سلمان راح الى غرفه فطوم

 

طق الغرفه

 

فطوم على السرير ويمها التلفون

من الخوف على طول سكرته و قطته تحت السرير

 

سلمان : شنو صاير و ليش امي معصبه ؟

 

فطوم ساكته

 

سلمان : ليش ساكته ما تسمعيني انا اتكلم

 

فطوم: معصبه علي

معدلي نزل

 

سلمان : مو شي غريب

اذا انتي حاطه بالج الى ذكرى

ورسائل و خرابيط

وحاطه بالج الى النت و السهر

وطالعات ويا بنات العمة الحلوين

وشي مو غريب اذا كنتي بفترة الامتحانات

رايحة بيت العم تناميين

 

فطوم ساكته

 

سلمان: وين النتييجة

 

فطوم: مادري وينها عند صديقتي رزان

 

سلمان : وانتي ليش كل لكمة و الثانيه

رزان و رزان

خاطري مرة اقول لج شي ما تقولي رزان

 

فطوم: بعد شنو اسوي قطيتها على رزان

نفسي انسدت

 

سلمان : انا اللي اهوا انا

ماتخرجت الا و معدلي محترم

رغم اني صبي

والصبيان يادووب بين المئه واحد

ناجح

 

فطوم:بس انا صابتني ظروف

 

سلمان : وشنو هالظروف اللي خلتج

توصلين الى هالمعدل

 

فطوم:مب كل شي ينقال

وانا بنت

 

سلمان : انا بروح الحين

بس بقول لج شي و تذكريه

ياويلج اذا طلع بالقصة

صبي

 

 

سلمان طلع و اهوا معصب

 

وفطوم مكانها بالسرير

وعلى هالحال

لا اكل

ولا شرب

وصلاة

يوم اي

ويوم لا

 

 

ام فطوم سكرته من سارة

وراحت تسال فطوم اش تبي تتعشى

بس فطوم على هالمنوال

ساكته و ظاله مكانها

 

 

وظلت ذاك اليوم

مكانها ونامت

ونست التلفون مسكر

ونست ماتدق على عمها تبشره بالنتيجة

 

صار الصبح

واهيا لا تلفون و لا نت

 

هادي بدى يخاف عليها

دز ايميل الى رزان

وقال لها ابيج تطمنيني عليها

بس لا تقولين لها انه انا اسال عنها

وانا راح اسكر جهازي يوميين

ابيها تحس

انه اللي تسويه غلط

 

هادي دز الايميل الى رزان

 

وراح الدوام

 

وفطوم مكانها بالسرير

التلفون مسكر

ولا اكل و لا شي

 

رزان صحت شافت الايميل

وعلى طول دقت علي فطوم

تسال عنها

بس تلفونها مسكر

 

دقت على البيت

شاله سلمانوو

وقال فطوم ماتت

هههههههههههه

 

رزان قلبها بدى يدق

وخافت

شي عادي انه سلمان

يسويها

هههههه

 

رزان احتارت شتقول الى هادي

فطوم ظلت مكانها

تنام و تصحى

ولا تسهر على ام كلثوم

ههههه و ذكرى خخخخ

 

صار اليوم الثاني و فطوم تلفونها مسكر

اشتاقت الى هادي

بس شلون واهيا معاندة

وهو معاند

فتحت التلفون

ومالقت من هادي

لا مسج

ولا مسج كوول

بس رزان و الربع اللي يدقون

 

خافت و راحت تتذكر كلام هادي

" بيني و بينج الشهادة "

 

فطوم : معقول عشان النتييجة

يبيعني

وينساني

وينتهي كل شي بينا

 

ورجعت تقول مستحيل

بعد هالحب

وهالعشرة

ننتهي

وظلت بهالحال

الى المغرب

تدق على الرقم

وترجع تمسحه

لين ما انها رت و دقت على هادي

واهيا مييه من البجي

بس التلفون مسكر

دزت مسج

وماوصل

 

ورجعت تتكر كلامه

وانه قال لها

راح يغير رقمه لو لقاها تبجي

ورجعت تقول

اكيد خلاص انتهينا

 

صارت مثل المجنونة

لقت ارقام بتلفونها

هادي داز لها مسجات منهم

وكان منهم

 

رقم

"

اخو هادي خالد

 

واخت هادي الوحيدة

 

وام هادي

 

و ولد خالته

 

"

 

فطوم احتارت تدق على اي رقم

واي واحد فيهم رقم ام هادي

حست حالها بتموت

 

وراحت تدق على رقم اخو هادي

 

خالد اهوا على باله من اول ما شاف رقم من البحرين

 

انه هاي اللي داقة اخت مرته

 

لانه اخت مرته ماخده بحريني

 

وساكنه بالبحرين

 

على طول عطاه مرته

 

فطوم : تبجي

 

و زوجة خالد :هلا شنو فيج

 

فطوم استغربت !! واهيا تبجي

 

بس ابي اكلم

 

" هنادي "

 

زوجة خالد حست انه الصوت غير و انه هاي مب اختها

 

انتي منو و ليش تبجيين بهالطريقه

وليش داقه على تلفون ريلي

 

فطوم خافت و راحت على طول سكرت التلفون

 

زوجة خالد راحت تدق بس فطو م من كثر ما اهيا خايفه

راحت تدق على الارقام الباقيه

وعلى حظها دق على ام هادي

 

ام هادي ردت

 

وفطوم تبجي

 

ام هادي : الو منو معاي

 

فطوم: انا..(( وراحت تبجي ))...

 

ام هادي : شنو فيج بنتي ليش تبجين

ومن وين انتي

ومنو انتي

 

فطوم : انحرجت ماحبت تكون بهالموقف

قلبها تعبان حييل

 

ام هادي : يا بنتي تكلمي

انتي منو

 

فطوم عصبت و قالت لها

 

سألي هادي منو انا

 

ام هادي انصدمت

وبنفس الوقت راحت تتذكر

يوم يدق راشد عليها

ويقول لها انه هادي راح البحرين

يتزوج

وتذكرت الصورة اللي قال لها

ولد خاله هادي عنها

 

ام هادي راحت تصارخ على هنادي

 

لحقيني هادي مثل ما قالوا لي

طلع متزوج

واكا زوجته داقه علي

وتبجي

 

ام هادي راحت تصارخ

معقول اخر العنقود

اللي مسوويته

يا ديينه لا تنكتيين

يتزوج من وراها

 

هنادي على طول راحت اخدت التلفون

وتكلمت ويا فطوم

 

هنادي : شنو صاير

كلميني انا

امي تعرفينها تعبانه

سكري و ضغط

والحين تدري انه هادي متزوج

 

فطوم: لاااااااا منو قال

 

هنادي : عيل اشفيج تبجيين

وليش جذي حالتج

 

فطوم: هادي صار لي يوميين

مادري عنه

دقيت على تلفونه مسكر

جن جنوني

انا متعودة

كل طول اليوم اكون معاه بالتلفون

 

هنادي : وانتي من متى تعرفينه

 

فطوم : من 8شهور يمكن

 

هنادي : وانتي من وين

 

فطوم تضايقت من اسالتهم

 

من البحرين

 

هنادي استانست وايد هههههه

 

فطوم:الحين انا ابي هادي

ارجوج هنادي ابي هادي ارجوج

 

هنادي :انشالله بس اول هدي

ولا تبجيين

 

فطوم: متعودة اكلمه اكيد فيه

شي

 

هنادي : لا تخافيين مافيه

ولا شي رايح يشتري لنا عشى

وبيرد

 

فطوم: وبيرد

وانا ذابحة روحي

من يوميين لا اكل و لا شي

 

هنادي : ماقلتي لي من وين تعرفتي عليه

 

فطوم: من النت

 

هنادي : الحين انا ما اقدر اتكلم

وانتي بهالحال

اول شي هدي عشان اعرف

اتكلم معاج

 

فطوم والله مابي الا اسمع صوته

ابي قلبي يرتاح

 

هنادي مستغربه من فطوم و بنفس الوقت

خايفه عليها

كانت تبجي بشكل مو طبيعي

وبنفس الوقت مو مصدقه

هدووي يكلم بنت

هههههه

 

هنادي : سمعي حبيبتي

تبين تكلميين هادي بشرط

 

فطوم : موافقه

 

هنادي : ههههه يابنت الناس سمعيني

هدي والله انا خايفه عليج

هدي و بخليج تكلميينه

 

فطوم: انشالله

بس ابي اكلمه ارجوج

 

هنادي: انشالله اول مايرد

بخليه يدق

بس الحين لازم اسكره

عشان ادق على زوجة خالد

شكلج دقيتي عليها

 

فطوم: والله مادري ادق و بس

 

هنادي : هههه ماقلتي لي شنو اسمج

 

فطوم: فاطمة

 

هنادي :والنعم والله

مثل ما وصيتج هدي وانا لازم اهدي الوضع اهني

وبعدين بدق عليج

وبخلي هادي يدق بعد

 

فطوم: انشالله

 

هنادي : يالله تحملي بروحج

مع السلامة

 

فطوم: انشالله الله يسلمج

 

فطوم سكرته

وستانست وايد

انها سمعت صوت ام هدوي

خخخخ و صوت اخته

 

ظلت مكانها

تنطر

 

واهما هناك مب مصدقيين

ومصدوميين

 

دقت هنادي على زوجة خالد

وفهمتها كل شي

 

وعلى ما اهيا تتكلم وياها

 

دخل هادي بالمشاوي

وهوا يضحك

ويا ولد هنادي

 

هنادي سكرته بسرعه

عشان تستلمه

 

هادي : هذا العشا و وصل

 

هنادي ساكته

 

هادي : شفيكم مو ذابحييني تبوون عشا

 

هنادي : شخبار فطوم ؟

 

هادي : هااااااا اي فطوم

 

هنادي: بنت جيرانه

 

هادي : صج اي فطوم

 

هنادي : حرام عليك انت شمسوي بالبنت

خفنا عليها تموت

حالتها لله

 

هادي : انتو شفيكم اي فطوم

 

هنادي : ليش مسكر تلفونك

الحين الحين تقتحه و تدق جدامنا

 

هادي : ادق على منو

 

هنادي : تبيني بعطييك الرقم

" 00973........"

 

هادي : هااااااااا وانتي اشعرفج فيها

 

هنادي :انا مابي امنعك من شي

بس ياخوي بنات الناس مو لعبه

وانت ادرى بهالاشياء

ولا تنسى احنا سادة

 

هادي : بس انا مو لاعب عليها

ولا قاص عليها

وابيها على سنة الله ورسوله

 

 

هنادي : تبيها

عيل ليش مسكر

التلفون

 

هادي: متضايق من تصرفاتها

وسكرته اعناد فيها

 

هنادي : بس قول لي انت شمسوي فيها

تحبك بهالطريقه

 

هادي: هههههههههههههههه بعد

 

هنادي : لا صج الحين دق عليها

الحين

واذا تبي بعطييك تلفوني

 

هادي : لا لا انا بدق

 

هدوي راح غرفته

وراح يدق عليها

 

فطوم على طول ردت

 

فطوم : حبيبي ويييييييييييييييييينك

 

هادي: انا اهني حي ما متت

 

فطوم: ليش مسكر التلفون

 

هادي :تدريين ليش

 

فطوم:اوكي انا غلطت مو لازم تكون وياي

وتصلح اغلاطي

 

هادي : اصلح شنو

تبيني اروح اقدم عنج الاعادات

 

فطوم: اوكي مشكور

ومع السلامة

 

هادي :شنو مع السلامة

بعد هالذبحة كلها

تقولين مع السلامة

داقه على زوجة خالد

وعلى امي و هنادي

 

فطوم: انا مشتاقه لك

وانت جذي

 

هادي : بس هالمرة تصرفي

بحكمة

 

فطوم: اي حكمة اي خرابيط

ياهادي انت شفتني شلون

كافيني اللي فيني

 

هادي : اوكي انتي الحين هدي

وانا بعدين بدق

ولا بدخل النت

 

فطوم: اوكي

 

هادي : يالله مع السلامة

 

فطوم: الله يسلمك

 

سكرته و اهيا لازالت متضايقه

 

هادي نزل تحت

 

هنادي : انت نزلت مداك الحين تكلمت ويا البنييه

هادي :اي والحين ابي اتعشى

 

هنادي : حرام عليك البنت بتموت

 

هادي : خلها عشان هالمرة تسمع كلامي

 

هنادي : وييييبي بس صج

صدمتني

 

هادي : ههههه ليش

 

هنادي : بحريينه مرة وحدة

 

هادي :شفيها اهم شي انسانه تحترمني و احترمها تحبني

 

وسكت

 

هنادي : ههههههههه كلمها تحبني هههه و احبها هههه

 

هادي : اي شفيها هههههه على الاقل باخدها باخدها

مابحبها الحين بحبها بعدين

 

هنادي :تدري امي على بالها انك متزوج

 

هادي : هههه معقول بتزوج من وراها

وحتى لو اذا اهيا بترضى انا مابرضى

 

هنادي :جم عمرها فطوم

 

هادي تبلعم

 

هادي : يعني اصغر مني بجم سنة

 

هنادي : بجم سنه يعني

 

هادي : بعشر سنوات

 

هنادي : ووووووووييييييي

 

هادي :اش فيها

عادي

 

هنادي :عادي مافيها شي

بس قلت انا هادي كل شي فيه غير

 

هادي : قلت لج انا متحرر من قيود السادة

خخخخ

 

هنادي : اي والله

 

عدى الوقت و فطوم مستانسه تنطر هادي

يدخل على النت ولا يدق عليها

 

 

هادي دق عليها و قال لها دخلي المسنجر

دخلت المسنجر

 

وتكلمو و تصالحوا و رجعوا

زي زمان هههههه " حلوة " هههه

 

فطوم ارتاحت انه اهل هادي دريوا والحين

باقي اهلها

او بالاصح يدري عنها

سلمانو

بس بدون مشاكل

 

صار يوم ثاني

ودق عم فطوم عليها

وسالها عن النتيجة

وقالت له انه النتييحة مب اوكي

وقال لها لازم اشووفج

 

عم فطوم و فطوم اتفقوا يتغدون

وكان وياهم الدكتورة

وفطوم ماتدري

يازعم صدفة شافواها

 

فطوم: امبييه الدكتورة خلنا نطلع

 

عم فطوم: ليش بالعكس خلنا نقول لها تجي

 

فطوم: لا لا لا لا بعدين بعد بتسالني عن النتييجة

 

عم فطوم:انا بروح اقول لها تتغدى ويانه

 

فطوم: لاااااااااااااااا ترى بقوم

 

عم فطوم: جذي تتنكرين الى الشخص اللي وقف جنبج؟

 

فطوم: لا لا خلها تجي عن خاطرك

 

عم فطوم : ههههههههه والله انتي فلم

 

عم فطوم رح نادها

 

***********************

 

تعبت والله والله والله بحاول اكتب

بارت ثاني و نزله بس اشغالي كبر راسي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...