Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المجتمع البحريني الي صار فاسد بسبب.....!!!

Recommended Posts

ه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، :up:

شخباركم يا اعضاء و شمسويين :bahflag:

المــــــــــــــــــــــهــــم اختصر عليكم الموضوع... :ph34r:

بصراحه...

ودي انتناقش في موضوع عمليات التخريب :angry: و طبعا هالموضوع مو يديد عليكم في الحياه.. :ph34r:

كل يوم نسمع سلندرات تتفجر..

مسيل الدموع موجود عند كل المخربين :sad: ...

الأسلحه صارت تدخل البلد بالهبل..

من المسؤول عن هالشي؟؟؟ :ph34r:

و منهم ذلين بالظبط و شنو هدفهم في الحياه!!!!!!

يعني اذا المواطن ماعطوه بيت او زيدوا راتبه او ماحصل منصب يلجأ للتخريب في البلد و يقتل الأبرياء و انا مو عارفه شنو هدفه!!

اي واحد يبي الشي لازم يتعب عشان رب العالمين يوفقه و ينوله الي في باله عدل كلامي او انا غلطانه :sad: ؟؟؟؟

يعني هالمواطن عاش و ربى و اكل و شرب في هالوطن في النهايه يخرب سمعته و يرهب ابنائه؟؟!!!!

شنو هدفه من ذلك كله!!

قد يكون ارهاب الناس...

الأجرام و الأنتقام في دمه...

يبي الشي غصب...

مدري!!!!! :ssm11:

كل يوم تفجيرات والله صرنا نخاف نروح المجمعات او حتى الشوارع الي يسكنونها اجانب مانقدر نمر هناك ليش؟؟!!!!

لأن هالأوادم مسويين حزب و راح يفجرون او يخربون او.....او.... او..الخ

شنو يعني نيلس في البيت!!!

ميصير !!!!!

و لين في احتفالات او فعاليات مايخلون شي مايسوونه يعني شنو توصفون مثل هذا التصرف!!!!

طبعا الكل عارف ان السياح يزورون البحرين حزة الفاعليات و لما الزائر يجوف هالعنف موجود في البحرين اكيد بياخذ فكره عن البحرينين و عن الأمن...

و ماراح يزورنا مره ثانيه و الدول راح تاخذ فكره عننا بأن البرحين بلد مو آمن لأن عموما المواطن البحريني يمثل نفسه اولا و البحرين ثانيا!!!

يعني يوم الفورملا مثلا ماخلوا تايرات في البديع و المنامه و ماحرقوها..

و من اسبوع تقريبا على دوار سند حاطين تواير فيهم غاز بس عشان يحرقون يعني ليش كل هالعنف!!

احنا عيال ديره و حده و لا يفرقنا عن بعض الا الأيمان بالله فليش العنف ضد المسلمين و الي اهمه ابناء الوطن؟؟!!!!

مع ان الحكومه و حاكمنا و الأمن عندنا و وزارة الداخليه مو مقصره مع الكل الحمدلله لحين عايشين احسن من غيرنا من حيث السكينه و الأطمأنان...

حتى لو جهه معينه مقصره في حق البعض من الممواطنين هذي مايمنع التفهم بالكلالالام و ليش بالتخريب و الأرهاب!!!!

ليش يحاولون ادخال موسوعة الأرهاب و الأنتقام في تاريخ البحرين!!!!!

و حتى الدوريات و الشرطه ماسلموا من التحرق و الطق و التفجير و اقتحام السيايير بتكسيرها بالأضافه الى مسيل الدموع...

يعني الحين الشرطه شنو ذنبهم؟؟!!! ايتمون عيالهم على ولا شي!!!!

و شنو ذنب هالدوريات الي يسهرون علشاننا نصايف الليل شلون يعني يجازونهم بهذي الأفعال؟؟؟؟!!!!!

ممكن اعرف سبب واحد حق هذي الظاهره الموجوده و بكثره في البحرين ؟؟؟؟؟؟

انزين انا عندي اقتراح ليش ما كل واحد من هالي يلجأون للعنف يطرح مشكلته سواء عند النواب او عند الجهات المختصه و ان شاء الله ماراح يقصرون معاه..

و يرفع من كفائته و من كفائة البلد عشان يكون محفز و جاهز لين يقدم طلبه!!!!

انا والله ودي البحرين ترجع مثل الأول بدون تفجيرات مفاجاه و لا اسلحه لأن هالشي ماراح يحل الخلافات الموجوده و ماراح يلبون طلباتهم و لا راح تنحل القضايا بالعكس اله الناس بتصيدهم رهبه و خوف من المجتمه الي احنا تعودنا على ان يكون مجتمع هادئ و خالي من الشوائب و احنا في مجتمع متفهم و متحضر وايد فليش العنف!!!

انتوا شرايكم؟؟؟؟

شتقولون؟؟؟؟؟ :ph34r:

والله ودي الكل يعطيني راييه لأني فعلا ودي اتناقش في مثل هذي الموضوع و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه!!!

تحياتي

Edited by أبن الرفاااع

• Replies 132
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

والله خوش موضوع كلنا نخاف من هالاشيه صــراحه مالها الديرة امان..

حتى بدون التفجيرات انه اخاف ماطلع بروحي حتىوانه في بيتي ماصك الليت لوواصكه تصيدني حاله هستيريه اخاف من كل شي..

صراحه دخلوا الرعب في حياتنا..

والشي مب بالقوة..

بس الحكووووووومه سوووووووري وايد مصخوووها مب ماعطين الشعب حقوقها..

واهما سوو هالاشيه سلميه اكثر من مرةةة.بس مانفع معاااااهم نفذ صبرررهم..من حقهم اللي يسووونه صراحه..

القوة نفعت بأكثر من مرة...

بس مب من حقهم انه يكسرون بديرتهم ويخلون الاولي والتالي يعيش بحالة رعب مايعرف شنو يسوي ..

اهما يالسيين يبطون عينهم بيدهم..المكان الليي يخربونه ديرتهم..مب ديرة غيـرهم وهذي عيبهم..

المشكله في العقول الصغيرة اللي تأمرهم يسوون هالحركات اللي مالها داعي من تكسر وسلندرات وحرايج وهالسوووالف.ز

واحنا مانقول الا الله المستعان..

والله يساعدنا ويبعد عنا كل شي وان شاء الله نلقى حل حق الناس اللي ماكله حقوقنا وحل حق الناس الميهل..

وثانكيوو على الموضوع

تحياتي بحرينيه :n10:

ثانكس على الموضوع المهم اختي

وبصراحة هذلين ناس اغبياء وسفهاء ومالهم حب للبحرين، لي درجة ان توصل ان اهمه يخربون ديرتهم بأياديهم؟!!

طبعاً هل أشياء تزيد والسبب ان مافي رادع قوي لهم وهذي الطريقة همجية في التعبير عن الرأي والمفروض يلقون أشد العقوبة هذلين الي كسروا المطار وبعد المطار مجمع الدانة وشردوا النساء والأطفال ولكن في النهاية تم العفو عنهم؟!!!! اي قانون ذي!!!

ثانكس اختي مرة ثانية على الموضوع واتمنى انج تلقين تفاعل لموضوع مهم مثل ذي

ثانكس على الموضوع المهم اختي

وبصراحة هذلين ناس اغبياء وسفهاء ومالهم حب للبحرين، لي درجة ان توصل ان اهمه يخربون ديرتهم بأياديهم؟!!

طبعاً هل أشياء تزيد والسبب ان مافي رادع قوي لهم وهذي الطريقة همجية في التعبير عن الرأي والمفروض يلقون أشد العقوبة هذلين الي كسروا المطار وبعد المطار مجمع الدانة وشردوا النساء والأطفال ولكن في النهاية تم العفو عنهم؟!!!! اي قانون ذي!!!

ثانكس اختي مرة ثانية على الموضوع واتمنى انج تلقين تفاعل لموضوع مهم مثل ذي!

السلام اخوي!!

اول شي احب اشكرك على المرور على مواضيعي و الأهتمام بالردود..

ثاني شي اخوي مانبي يكون في اي كلام جارح عشان مايحذفون لنا الموضوع :n5: عشان نتناقش فيه بكل صراحه و من دون تجريح و باشكر لج هالتعاون :up:

اي والله وانت الصاج عيالنا ودهم يروحون الألعاب و دهم يطلعون خصوصا احنا الحين في موسم الصيف و لو فكرنا نسافر اغلبية الدول كلها مثل ما انت جايق تفجيرات لا لها و لا تالي يعني نقعد في ديرنا احسن لنا :ph34r: لكن احنا مابي اي شي منهم بس لا يبثون الأرهاب في حياتنا :dde1::dde1:

يعني جوف البحرين قبل و الحين!!!!! فرق السماء عن الأرض!!!! و السبب هالعمليات الي تهدم السكينه من قلوب الأبرياء :ohmy::dde1:

و ياريت لو يحددون لنا عقوبه معينه حق هالأرهابيين و المخربين للممتلكات العامه للمملكه ولو كان في هالشي صدقني ماراح يدوم التخريب :zq13:

المفروض يتقون اصعب و اشد العقوبات؟!! انت ماتجوف الأجرام زاد في الفتره الأخيره لدرجة قضيه مهدي جان تتذكره الي اقتلوه والله العالم شنو السبب يعني تخيل ان الحين كل من هب و دب صار في يده سلاح و رشاش كأننا قاعدين في ساحة حرب :sad::sad: انا وايد مستآئه من هالحال!! :sad:

و اتمنى من كل قلبي ان الجميع يشارك ولا حد يهاب من الموضوع او المضمون و لا حد يجامل الحكومه كل واحد يقول الي بقلبه بس من دون تجريح و ان شاء الله على كثلا ماتتحمسون راح يسمعون لكم والله :up:

و تحياتي لك اخوي و ان شاء الله الموضوع النقاشي ينال رضى الجميع من بعد رضى رب العالمين :n10:

يعطيكم العافية موضوع رائع وحاب ابدي برأيي

كل شعب وله مطالب وحقوق المواطن مهضومة واحنا عايشين اقل من غيرنا بالبحرين بس هذا الشي مايستدعي انه الواحد يخرب ديرته .

أولاً قبل ان يكون ممنوع حرام شرعاً ثانياً يسوي رعب للأبرياء سواء من ناحية الي يتظاهرون او قوات الشغب .

ياجماعه كل واحد وعنده مطالب بس موتخرب عشان يعطونك.

انا احط اللوم على القياديين السياسيين الي مايوعون الي يقودونهم الى الصح والخطأ وحتى لوقالو انهم يوعونهم لكن مايسمعون اذا هذا تصرف طيش ويجب ان يعاقب الواحد على الخطأ. واحنا مانبي نحط اللوم كله على الأفراد المفروض حتى الإدارة او الحكومة تصك حلوج المحتاجين بالمعقول . يعني واحد طالع من ثاني اعدادي ويبي يستلم مبلغ وقدره !!! مايصير واذا قالو درسو محد عطاهم ويه.

صح ان الغلا زايد في الديرة وبو 1000 دينار يصرف مثل الي اقل منه بس الحق ينقال تبي تعبر عن رأيك موبالقوة ولاتقول اذا ماسويت جذي محد بيسمعك.

لا الكل يسمعك لكن في شي يصير وفي شي مايصير والعاقل يفهم بالإشارة.

يعني ماتسوى علينا نطوف في مكان الامسدود الشارع وتحذف حصى وبلاوي لييييييييييييييش نبي نعيش بسكينة وسلام ياجماعه الي تبونه وماصار مابصير والي صار خلاص.

ويعطيكم العافية وموفقين يارب

اي والله وانت الصاج عيالنا ودهم يروحون الألعاب و دهم يطلعون خصوصا احنا الحين في موسم الصيف و لو فكرنا نسافر اغلبية الدول كلها مثل ما انت جايق تفجيرات لا لها و لا تالي يعني نقعد في ديرنا احسن لنا :ph34r: لكن احنا مابي اي شي منهم بس لا يبثون الأرهاب في حياتنا :dde1::dde1:

يعني جوف البحرين قبل و الحين!!!!! فرق السماء عن الأرض!!!! و السبب هالعمليات الي تهدم السكينه من قلوب الأبرياء :ohmy::dde1:

و ياريت لو يحددون لنا عقوبه معينه حق هالأرهابيين و المخربين للممتلكات العامه للمملكه ولو كان في هالشي صدقني ماراح يدوم التخريب :zq13:

المفروض يتقون اصعب و اشد العقوبات؟!! انت ماتجوف الأجرام زاد في الفتره الأخيره لدرجة قضيه مهدي جان تتذكره الي اقتلوه والله العالم شنو السبب يعني تخيل ان الحين كل من هب و دب صار في يده سلاح و رشاش كأننا قاعدين في ساحة حرب :sad::sad: انا وايد مستآئه من هالحال!! :sad:

و اتمنى من كل قلبي ان الجميع يشارك ولا حد يهاب من الموضوع او المضمون و لا حد يجامل الحكومه كل واحد يقول الي بقلبه بس من دون تجريح و ان شاء الله على كثلا ماتتحمسون راح يسمعون لكم والله :up:

صح كلامج اختي ومن امن العقوبة أساء الأدب، والسلاح صار عند ناس وايد في الديرة لأن يعرف ان القانون على ناس وناس ومو كل من قتل يعدم

ثانكس

ياماا عشنه وشفنه

والله

الله يساعد دوريات الشرطه اللي طايحين فيهم طق و ذبااح

بس انهـ اشووف

انه الحكوومه ساكته عنهم

المفروض ياخذونهم ويودونهم برع البحرين

لانه مايستاهلوون يعيشوون على تراب هالديره

مدام يسوون هالخرااب ويخوفوون الناااس

صح كلامي والا شنهو

اللي يبي شي يتعب عليه

موب بهالطريقه !!

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...