Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كلمه لخالد الشاعر

Recommended Posts

المذيع خالد الشاعر اقدر حماسك لانجاح برامج نجوم الظهاري ولاشك المجهود الي تبذلونه واستضافاتكم لوجوه مميزه وفتح الحوار مع المستمع البحريني والخليجي بس لي انتقاد اتمنى ان تاخذه من اخت تحب لديرتها واذاعتها الافضل.. ان من خلال استماعي للبرامج بشكل يومي لاحظت انك تكرر اسمك بكل مقطع :)مثلا كل شوي تقول معاكم خالد الشاعر يمكن عديت لك ببرامج واحد عشر مرات احس بالغت شوي لان المستمع يعرفك من صوتك بدون ماتقول اسمك وحتى لو مستمع جديد را ح يعرف اسمك من اول البرامج او لو قلته مره وحده على الاقل فلا تزعل لان هذا يعطيك صفة الغرور وحب الشهره بطريقة تقلل من قدراتك كمذيع وانت مذيع لاخلاف عليه وشكرا ...

مسااء الورد ...،،،

سيداتي آنساتي سادتي أينما كنتم أينما يصلكم صوتي أنا محدثكم خالد الشاعر أحييكم وأقدم لحضراتكم فقرة ليموزين اف ام من برنامج نجوم الظهاري فقط عبر أثير بحرين اف ام

جميع فقرات هذا البرنامج تقدم لكم من استوديو بحرين اف ام اللي فيه الهدفون والمايكروفون، من خلف المايكروفون معكم خالد درويش وأحمد الشريان أما من أمام المايكروفون فمعكم خالد الشاعر ، انشالله نقضي أوقات ممتعة ولكنها مفيده في نفس الوقت نقول آمين .

هاذي المقدمة اللي صارت لزمة لفقرتي وما أقدر أغيرها وأعتقد اني قلت اسمي مرتين فيها، وبعدها ما أذكره أبدا إلا إذا مستمع بالغلط قال لي علي فأصحح له وأقوله معاك خالد وأحيان ما أصحح له، أما باقي المرات العشر اللي ذكرتيها فمرتين نذكر فيها أسامي طاقم البرنامج مرة في البداية ومرة في الخاتمة ومو آنه اللي دائما أقولهم أحيان هدى أحيان علي،

أما بالنسبة عن صفة الغرور فصدقيني آنه ما أملك شي مميز عشان أغتر فيه وسامحيني على القصور ورايج على عيني وعلى راسي وهاذي الانتقادات اللي راح تطور البرنامج :)

تحياتي ...،،،

السلام عليكم

اولا تحية للأخ خالد الشاعر

راح اتكلم عن جزئية من من الانتقاد

من خلال عدة لاقائات مع خالد الشاعر

اتضح لي ان الشاعر فعلا انسان متواضع لأبعد الحدود وصاحب لباقة

رائعة في الحديث والرد

ويجبرك خالد على الرد عليه بأحترام من خلال التعامل معاه

بالتوفيق يا خالد

السلام عليكم ,,

ترى مافيها شي اذا الواحد قال اسمه 10 مـرات ..

بلعكس آنه بس احب اسمع فقرته واذا تطوفني فقرته وايد اتضايق

ماشالله عليه صوته وايد حلو ، و آنه ماسمع الأخبار إلا إذا اهوه يقوله ..

وخالد ابدا مافيه صفت الغروور ..

والله يوفقه انشالله ..

المذيع خالد الشاعر اقدر حماسك لانجاح برامج نجوم الظهاري ولاشك المجهود الي تبذلونه واستضافاتكم لوجوه مميزه وفتح الحوار مع المستمع البحريني والخليجي بس لي انتقاد اتمنى ان تاخذه من اخت تحب لديرتها واذاعتها الافضل.. ان من خلال استماعي للبرامج بشكل يومي لاحظت انك تكرر اسمك بكل مقطع :)مثلا كل شوي تقول معاكم خالد الشاعر يمكن عديت لك ببرامج واحد عشر مرات احس بالغت شوي لان المستمع يعرفك من صوتك بدون ماتقول اسمك وحتى لو مستمع جديد را ح يعرف اسمك من اول البرامج او لو قلته مره وحده على الاقل فلا تزعل لان هذا يعطيك صفة الغرور وحب الشهره بطريقة تقلل من قدراتك كمذيع وانت مذيع لاخلاف عليه وشكرا

اشكرج اختي دايتونا على انتقادج

مسااء الورد ...،،،

سيداتي آنساتي سادتي أينما كنتم أينما يصلكم صوتي أنا محدثكم خالد الشاعر أحييكم وأقدم لحضراتكم فقرة ليموزين اف ام من برنامج نجوم الظهاري فقط عبر أثير بحرين اف ام

جميع فقرات هذا البرنامج تقدم لكم من استوديو بحرين اف ام اللي فيه الهدفون والمايكروفون، من خلف المايكروفون معكم خالد درويش وأحمد الشريان أما من أمام المايكروفون فمعكم خالد الشاعر ، انشالله نقضي أوقات ممتعة ولكنها مفيده في نفس الوقت نقول آمين .

هاذي المقدمة اللي صارت لزمة لفقرتي وما أقدر أغيرها وأعتقد اني قلت اسمي مرتين فيها، وبعدها ما أذكره أبدا إلا إذا مستمع بالغلط قال لي علي فأصحح له وأقوله معاك خالد وأحيان ما أصحح له، أما باقي المرات العشر اللي ذكرتيها فمرتين نذكر فيها أسامي طاقم البرنامج مرة في البداية ومرة في الخاتمة ومو آنه اللي دائما أقولهم أحيان هدى أحيان علي،

أما بالنسبة عن صفة الغرور فصدقيني آنه ما أملك شي مميز عشان أغتر فيه وسامحيني على القصور ورايج على عيني وعلى راسي وهاذي الانتقادات اللي راح تطور البرنامج :)

تحياتي ...،،،

ويسلمو اخوي خالد الشاعر على الرد

وانا من رأيي ان الانسان اذا ذكر اسمه الف مره مافيها شي بالعكس

واحنا الصراحه ما نحس ان خالد الشاعر انسان مغرور

لا تعليق

تحياتي

mesy8

انا ما اعرف خالد شخصيا بس الي سمعته انه اهوه متواضع مو مغرور واختي وايد تمدحه اتقول شاب مثقف ورزيين ومتواضع مع جمهوره

والله يوفقه خالد

سوري انا اخت شيماء جناحي ورديت بلغلط من اسمها ادري انه بحصل زف اذا جافت الرد بس ان شاء الله ما اتجوفه تحياتي عبير يامي ويوم قلت اختي قصدي اهيه

معله معله مسموحه عبير يامي ههههههههههههه ان شاء الله اتجوف الفنانه شيماء الرد واتزفج ههه وايد ااحبها اختج واحسها من النوع الرقيق الي مايزف واتمنى التقي فيها مره ههه ترى انا جم مره اجوفج راده على موضوع باسمها وعقب اتقولين نفس الكلام