Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات زينب ومحمد باللهجة البحرانية


Recommended Posts

  • Replies 80
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلموو ع المرور ,,

 

وهذا بارت جديد اخليكم معاه :smile: ,,,

 

 

عقب فلافة ايام

 

جا الابو يقول الى بيتهم بشاره

 

الابو : تعالو بقول ليكم شي حلييو

 

زينب : ويش ؟

 

الابو : مريم تعالي بقول ليكم شي حليو

 

مريم : ويشوو ويش صاير ؟

 

الابو : باجر بنرووح الزبداني

 

مريم : صدق ؟ الااااااااي

 

زينب : اخيرا بنطلع بنرووح مكان

 

مريم: ايي حليوه هناك نقعد في بستان كله فواكه وخضره ,, حلييييو

 

زينب : ايي بس تنبط جبدي اشووف الصبيان يسبحون في البرجه واني مقعده اطالعهم

 

 

الام : بس اي حزه بنرووح الزبداني ؟

 

الابو : ان شاء الله من الساعه 9 الصبح الى المغرب الساعه5

 

الام : من غير تقديم على الله

 

بعد مده

 

مريم : ما ادري ارووح الى ايمان خت محمد اتعرف عليها

 

زينب : اي روحي له

 

مريم : بس هي واجد دليعه و شايفه روحها

 

زينب : ايي عكس اخوها

 

مريم : ويي حتى اخوها اهبل

 

زينب :ما اسمح لش ها

 

مريم : زينب انتين ويش عندش وياه اشوفش واجد تدافعين عنه ؟

 

زينب : اني ؟

 

مريم : ايي ,, لا يكون تحبينه ؟

 

زينب : لا احبه ولا شي ,, يعني انتين تحبين هداك الهندي الي في الدكان,,, هديك المره قعدتين تدافعين عنه يعني تحبينه ؟

 

مريم : اني على اخر عمري احب هندي ؟

 

زينب : انتين الي تقولين كل من يدافع عن واحد يعني يحبه

 

مريم : بلا شلخ

 

زينب : المهم انتين روحي مري على اخته

 

مريم : انزين

 

راحت مريم

 

طق طق طق

 

ام محمد : نعم ؟

 

مريم : سلاام

 

ام محمد : عليكم السلام ,, شحوالش

 

مريم : زينه ,, هني ايمان ؟

 

ام محمد : اييي تبغينها ؟

 

مريم : ايي

 

ام محمد : دخلي تفضلي له

 

دخلت مريم الشقه

 

ولا دخلت الا هناك محمد مسدووح عليه شورت وفانيل

 

مريم : هههههههه

 

محمد : انت ويش جابش هني ؟

 

ام محمد : محمد ؟ ويش هل الكلام ؟

 

محمد : هههههههه اماه هذي رفيقتي

 

مريم : يجدب ماني رفيقته

 

ايمان : اماه من يباني ؟

 

ام محمد : جايه لش مريم بنت جيرانه

 

ايمان :

 

مريم : جايه عشان نلعب

 

ايمان : انزين تعالي الحجره نلعب

 

محمد : صدق جهالوووو هههههههه

 

راح محمد الملقوووف اليهم داخل الحجره

 

ايمان : رووح ويش تبغي ؟

 

محمد : جب

 

ايمان :

 

محمد : مريم شخبار اختش وامش وابووش << عشان لا يميز زينب

 

مريم : زينين

 

محمد : ها الا خايفه ,, عاادي لا تخافين هع

 

مريم : اني اصلا ماني خايفه

 

ايمان : رووح نبغي نلعب

 

محمد : انزيين العبوا عاادي انا ويش باسويي غير قاعد

 

ايمان : تقعد تطالعنا رووح

 

محمد: ههههههههههه انزين

 

طلع محمد وهم قعدوا يلعبوون

 

قامت مريم تمشط شعر اللعبه

 

ايمان : هييييييي لا تمشطين شعرها بعدين يتعفس ويصير مو حليو

 

مريم :

 

ايمان : شفتين هكو صار مو حليو

 

مريم : انزين باعدلها

 

ايمان : ويش اسويي فيها اخذيها

 

مريم : ما ابغيها عندي بس ما جبتهم وياي

 

ايمان :

 

مريم : اني بقووم

 

ايمان : لا لا تقومين قعدي العبي ويايي

 

مريم : انزين

 

جت حزة الغذا

 

ام محمد : يلا حبايبي قوموا تغذوا

 

مريم : لا اني بقووم اتغذى في بيتنا

 

ام محمد : لا يوو قعدي ويانا له

 

محمد : قعدي بتغذا وياكم احم

 

ولا سمعوا الا الباب

 

طق طق طق

 

 

راح محمد يفتح الباب

 

زينب : سلام

 

محمد : عليكم السلام يا هلا

 

زينب : هني مريم ؟

 

محمد : ايي هني خليها تغذى ويانا

 

زينب : لا امي تبغيها

 

محمد : لا عادي قولي ليها بتتغذى في بيتنا

 

زينب : لا قول ليها تجي

 

محمد : افاااااا ما تبغونها تتغذى ويانا

 

زينب : لا بس جايبين على قدكم ما يصير تنغص عليكم وهو على قدكم

 

محمد : لا لا عاادي

 

ام محمد : هلا زنوووب شحوالش ,, وانت ويش عندك واقف روح

 

محمد : اماه وييش فيش ؟

 

ام محمد : خلوها تتغذى عندنا هي مستانسه وي ايمان هههههههه

 

زينب : انزين ,, يلا مع السلامه

 

محمد : تعالي انتين بعد لا

 

زينب :

 

راحت زينب ودخلوا ام محمد ومحمد داخل

 

ام محمد : انت ما تجووز عن سوالفك ؟

 

محمد : هيهيهي عااادي

 

ام محمد : يلا مش اتغذى

 

وقعدوا يتغذوون و مريم طبيعتها ما تاكل شي تاكل فلاف مدات وتشبع <<< ضعيفه

 

محمد : مريم ؟ ويش فيش ما تاكلين ؟ تستحين ؟

 

فاطمه : اكلي له

 

مريم : لا ما استحي بس اشبعت

 

فاطمه : يوو مريم شبعتين ما اكلتين شي

 

مريم : اكلت

 

ايمان : اني بعد شبعت

 

محمد : هههههههههه الجهال كل جذي اذا رفيقتهم شبعت هم بعد تيس تبع

 

ايمان : اني ماني تيس ها

 

محمد : جب ولا كلمه

 

ايمان : اوووه روووح ,, يلا مريوومه قومي نغسل ايدنا

 

نرجع الى بيت زينب

 

الام : هل الهبله ما دورت ترووح ليهم الا حزة الغذا

 

الجده : ويش فهمها بالدنيا

 

الابو : انزين ويش صار لو غذووها

 

الام : لا يعني فشيله الغذا على قدهم وهي تروح تتغذى وياهم

 

زينب : بس هم شكلهم يبونها

 

الابو : يلا تغذوا كل تكبرون السالفه

 

الام : عقب شوي روحي ليها,, يعني ما تقدر ما تهووم مني و مناك

 

زينب : انزين

 

عقب ما تغذوا راحت زينب الى بيت محمد وطقت الباب ,, قام محمد الملقوووف على طوول راح يفتح الباب لان يدري زينب جايه الى ختها

 

زينب : ابغي زينب

 

محمد : هلا وغلا ,, لا سلام ولا كلام

زينب :

 

محمد : الحين اروح اقول ليها

 

راح محمد يقول الى مريم تبغيها ختها

 

محمد : مريم تبغيش اختش

 

مريم : انزين يلا مع السلامه

 

الام : قعدي ويانا له

 

مريم : لا برووح

 

ايمان : مع السلامه ,, كل يوم تعالي

 

راح محمد يسوي روحه بيوصل مريم الى الباب

 

محمد يطالع زينب : تحملي بروحش

 

مريم : انزين

 

محمد :

 

زينب : ههههههه

 

محمد : عسى هل الضحكه دوووم

 

زينب :

 

مريم :

 

محمد :

 

تالي قاموا دخلو الشقه

 

مريم تطالع في زينب : <<< شاكه

 

زينب : ويش فيش تطالعين فيي جدي

 

مريم : لا ولا شي

 

زينب :

 

الام : مريم ,, لويش رايحه بيت الناس ؟ ما دورتين تتعرفين على بتهم الا حزة الغذا ؟

 

مريم :

 

الام : تالي باروح ويا السووق

 

مريم ك لوي ؟

 

الام : عشان اشتري لش اغراض مدرسه قمصان و جواتي

 

مريم : انزين

 

زينب : اني بعد ابغي اغراض

 

الام : اغراض وي ؟ حياة حظش في الجامعه يا الخانسه يا الكسلانه

 

زينب: اووووووه روحي ولي

 

الابو : زينب عيب تسوين الى امش جدي

 

زينب : عجل ليش ما تبغاني اشتري لي

 

الابو : انا بعطيش بس اذا خلصنا اغراض اختش

 

زينب : هذا اذا خلصو

 

 

يوم فاني الصبح

 

الام : زينب ,, مريم قعدوا قوموا جهزوا عشان نرووح

 

مريم و زينب في سابع نومه

 

الجده : مو راضيين يقعدوووون خلهم ,, عجل ما يناموون الا السلاعه 4 الصبح

 

قعدت زينب من كلام الجده

 

زينب : لا سويها 6 احسن

 

الجده : بسم الله الرحمن الرحيم مو توها من شوي نايمه ,,, قعدت تتهاوش ويايي

 

الام : قعدي يا مريم

 

الجده : هي مريم طبانة نوووم

 

الام : مريم قعدي هكي رفيقتش ايمان من زمان جهزت وانتين نايمه

 

مريم : ها ,, انزين هداني بقوووم

 

وقامت الخايبه

 

تالي راحو يجهزووون عشان ينزلون تحت و يروحون

 

جهزوا العائله و نزلو الا الحمله كلها متجمعين تحت

 

راعي الباص : يلااا اركبووو

 

و ركبووا و مشى البااص

 

وقعد يمشي يمشي يمشي لييييين ما وصلووو الزبــــــــداني

 

مريم : فوق فوق حمامه وصلنا بالسلامه

 

محمد :

 

تالي نزلوا وقعدوو صووب الاشجار و الخضرره و هنااك حلييو المكان <<< حشى جنه

 

الام : يا علي حلاوة المكان

 

الجده : ايي ,, الله يويدنا الجنه

 

مريم : الاااي في برجه

 

زينب : هي هي مو تروحين هذي بس للمصبنه

 

مريم : خساره اني اعترض احنا بعد نبغي برجه مسقفه والله

 

زينب : خخخخخ

 

تالي قام محمد يبغي يفوشر على زينب حضرته راح يراويها شلون مهارته في السباحه << ما شاء الله

 

قام ينطنط في البرجه

 

مريم : ههههههههههههه شوفي شوفي محمد جيفه يسبح

 

زينب : ايي ويش حلاوته

 

مريم : اي اي كلش ,,, جنه هامووور يسبح في البحر

 

زينب : حدش ها ترى تخطيتين الخط الاحمر

 

مريم : اي خط احمر و اي بطيخ ؟

 

زينب : لويش تقولين عنه جده ؟

 

مريم: و انتين ويش دخلش في السالفه كيفي بقول عنه الي بقول ؟ تعالي انتين ويش عندش وياه تدافعين عنه ولا ترضين عليه ؟

 

زينب : ما عندي شي ,,, بس لا تقولين عنه هاموور

 

مريم: ويش تبغيني اقوول شعري لو صافي ؟

Link to comment
Share on other sites

عجييييييييييييييييييييييييييييييييبة القصة..وااااااااااايد حلوووووووووة..ننتظر التكملة..يسلموووووو..

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو ع المرور ....

 

وأخليكم مع بارت جديد ....

 

 

 

زينب : ما عندي شي ,,, بس لا تقولين عنه هاموور

 

مريم: ويش تبغيني اقوول شعري لو صافي ؟

 

زينب : لا على الاقل قولي سمج زينه ,,, مع انه احلى من الزينه بكبرها

 

مريم : صدق قليلة ادب

 

زينب : اني قليلة ادب ؟

 

مريم : صبري باقووول الى ابويي ها

 

زينب : مريم حبيبتي تعالي بقول لش شي

 

مريم : ماني

 

زينب : ها عمري اخذي مجلتي اقرأيها

 

مريم : ما ابغى اقرأ

 

زينب : انتين ويش تبغين اي شي تبغينه بعطيش اياه

 

مريم : ابغي الهتفوون مالش

 

زينب : ههههه غالي والطلب رخيص تفضلي اخذيه بس بشرط

 

مريم : ادري ويش هوو ,, لا تخافين ما بقوول هع

 

زينب : عفيا عليش يا الشاطره

 

راحت مريم وبگت زينب بروحها صوب الشجره تطالع في محمد

 

التفت ليها محمد

 

محمد :

 

زينب :

 

محمد :

 

و هي شغلتهم

 

تالي عقب وااااااااجد جزة حزت الغذااا هع

 

قاموا يفرشووون السماطات كل شي وحاله

 

قام محمد عن يا زعم ينجب الغذا و يجهز

 

الام : زينب قومي يا خلف جبدي اعطي محمد هل الصينيه يحط لينا وداام قومي

 

زينب : ان شاء الله

 

راحت زينب و محمد مسكين انهكه التعب و نجب الغذا <<< مسكين كل عشان يقولون عنه سبع

 

و يووم تروح زينب كان ما في احد صوب محمد

 

زينب : لو سمحت حط لينا ودام

 

محمد : من عيوووني

 

زينب :

 

ام محمد : وي على افادي يا محمد ما اكل شي

 

الام : صدق ؟ عجل خلي له هل الودام اذا ما اكل

 

محمد : لا اماه فيه ودام واجد انتون اكلوو

 

ام محمد : انزين يا حبيبي ,, انت الحين رووح كل

 

محمد يستحي اذا امه تدلعه <<< خبركم الصبيان كلهم جذي هع

 

محمد :

 

تالي خلصوا اكل و جت العصر و قعدوا يشربون جاي ويفسفسوون حب هههه وهيك يعني

 

زينب : مريم امشي نروح نگبع خوخ

 

مريم : ايي صحي امشي

 

و راحو يگبعون خوخ و عنب و تفااااح و مستانسين

 

محمد : مريم ويش تسوين في كل هل الفواكه ؟ حشى

 

مريم: هذا مو كله ليي هو انت مخرف؟

 

زينب تطالع في مريم : <<< مستحمقه لانها تزبر على حمود

 

محمد :يعني ههه احسب لش بس

 

مريم: مره فانيه لا تحسب

 

زينب : مريم بلا سخافه واجد ها

 

محمد : ايييي صيري شوي مثل اختش خجوووله و مؤدبه

 

زينب :

 

مريم : ويييي مااالت

 

و راحت

 

محمد : ههههههههه سكتناها ها

 

زينب: ايييي هههه

 

قام محمد عطس

 

زينب : رحمك الله

 

و رد عطس

 

زينب : خلاك الله

 

محمد : هههه الضاهر بمرض

 

زينب : شرعنك

 

محمد : تخافين عليي ؟

 

زينب : ايي

 

و مشت

 

محمد :

 

راحت زينب تقعد صوب امها

 

الام : زينب من وين جايه ؟

 

زينب : رايحه اتمشى صووب الاشجار

 

الام : اييي

 

تالي جا راعي الحمله و وياه هدايا و حاله

 

الام : هههههه اخذي هل الحاله

 

مريم : الااااي هدايا

 

راعي الحمله : بنسوي ليكم مسابقان هني لا

 

مريم : صدق ؟ اني بشترك عجل

 

راعي الحمله : كل الجهال يلعبوون

 

زينب : جيفه اللعبه ؟

 

راعي الحمله : نسأل اسئله او نقول الغاز و سباق او الي يقوول احلى نكته ,, هه يعني مساابقاات

 

تالي بدأو فعاليات المسابقات والالعاااب

 

و مريم ما ليها حال يمكن فازت بفلاف هدايا وبعد تبغي تلعب

 

ايمان : بااال هذيلين الهدايا كلهم لش؟

 

مريم : ايي

 

زينب : مريم جيبي الهدايا مالش بشوفهم

 

مريم : هاش خشيهم برووح العب بعد

 

راحت ايمان الى محمد اخوها

 

ايمان : محمد رووح العب عني

 

محمد : روحي انتين لا ,, شوفي مريم هكي مي مسويه سوايه تلعب

 

ايمان : ماني اخاف

 

محمد : انتين طول عمرش تخافين

 

ايمان : عاد روح العب عني

 

محمد : العب عنش وي

 

ايمان : اي شي بس ابغي هديه

 

محمد: انزين

 

راح محمد يبغي يشترك في الالعاب

 

راعي الباص :ها محمد ناوي تلعب ؟

 

محمد : هههه اي

 

راعي الباص : تبغي تلعب في اي لعبه سباق الخياش او تطلع الحلاوه الي في الطحين ؟

 

محمد : هع ابغي اطلع حلاوة

 

مريم : زينب شوفي محمدووه مشترك في سباق الحلاوه

 

زينب : بتشوفين هو الي بيغلب وهذا ويهي اذا ما غلب

 

مريم : بنشوووف

 

تالي بدأ السباق

 

و محمد حط راس بكبره في الطحين عشان يحصل الحلاوه

 

و لو تشوفون وجهه حالته حاله مترووس طحين

 

مريم :

 

زينب : يلا محمد يلا

 

تالي

 

 

راعي الباص : حصلتها ؟

 

محمد : اييي

 

راعي الباص : الفايز هووو محمد يستاهل الهديه

 

زينب :

 

محمد :

 

شاف محمد زينب جيفه تشجعه و تصفق اله ... ونسى انه تسابق عشان اخته

 

راح يبغي يخش الهديه حضرته يبغي يعطيها زينب

 

ما شاف الا ايمان جايه تركض

 

ايمان : جيبها

 

محمد : اجيب وي ؟

 

ايمان : الهديه له

 

محمد : اييي انزين اخذيها

 

و هناك مريم و زينب يتهاوشون

 

زينب : ما قلت لش انه بيغلب ؟

 

مريم : لانه غشاش

 

زينب : كل من يرى الناس بعين طبعه يمكن انتين الي قعدتين تغشين في الالعاب تقولين هو

 

مريم : اوووه فكينا زين

 

------------------------------

يوم فاني

 

مريم : حليو كان هناك ,, خساره خلص اليوم

 

زينب : هههههه بعد بنرووح اماكن فانيه يا الهبله

 

مريم : ايي صحي نسيت خخخخ

 

زينب : شفتين امس ايمان اخت محمد يا علي دليعه الله يعينهم عليها

 

مريم : اي دلووعه عدل

 

ما شافت زينب الا تلفوونها يرن

 

زينب : الووو

 

علي : هلا زينب شخبارش

 

زينب : هلاا عليييي اني زينه انت شخباارك و شخبار ساره

 

علي : انا زين ,, ساره امس اتصلت ليي من ايران تقول هي مستانسه هناك

 

الام : هذا علي ؟

 

زينب : ايي

 

الام : جيبي باجالمه

 

علي: الووو اماه

 

الام : امايي , شحوالك يا خلف جبدي

 

علي : حياش الله

 

و قعدوا يسولفوون و يهرهروون

 

زينب : خلصت البطاقه بس

 

الام : يلا مع السلامه ,, اتحمل برووحك يا حبيبي

 

وسكرو التلفوون

 

و راحت زينب حجرتها تنبش في اغراضها

 

مريم : ويش فيش جنش قطو ينبش في خمام

 

زينب : انتين ما تقولين جلمه عدله ,, هبله

 

لمحت مريم شي في كبت زينب مخشوش

 

مريم :

 

زينب : ويش فيش تبققين عويناتش ؟

 

مريم :هذا قوطي الايس تي الي هداك اليوم خشيتينه ؟

 

زينب : ايي

 

مريم : ويش تبغين فيه خاشتنه ؟

 

زينب :الحين بتشووفين ,, بس ابغي منش طلب

 

مريم : ويش ؟

 

زينب : روحي اشتري جلاده و شلوشن (( ستاكچيب ))

 

مرمي : و لويش كل هذا ؟

 

زينب : انتين روحي وبتشوفين

 

نفذت مريم الاوامر وراحت كل عشان تشوف ويش ناويه ختها تسوي

 

مريم : هاش جبتهم

 

زينب : عفيا يلا راقبيني

 

قامت زينب قصت القوطي من فوووق و اخذت جلاده وجلدته

 

زينب : هذي كل السالفه

 

مريم :صدق فاضيه ,, و ويش بتحطين فيه يا حظي

 

زينب : بحط فيه اقلام

 

مريم : انزين لويش كل هذا ؟ في المكتبه يبيعون جذي ما يحتاج تسوين

 

زينب : لان هذا القوطي غالي

 

مريم : بچم ؟

 

زين : ههههههه قصدي غاليي عليي

 

مريم : لويش غالي عليش ؟

 

زينب : بس , يلا بسش اسئله مللتيني

 

مريم : ربي يخلف عليش بعقل

 

ما سمعوا الا الباب يطق

 

الام : نعم ؟

 

ام محمد : شحوالكم

 

الام : حياش الله ,, حيا الله ام محمد تفضلي

 

ام محمد : زاد فضلش

 

الام: شحوالش و شحوال الجهال

 

ام محمد : هداني ما ليي حال

 

الام : عسى ما شر ويش صاير؟

 

ام محمد : الشر ما يجيش ,, بس ولدي محمد من جينا امس من الزبداني و نام ما صبح الا راسه جنه ضو ,, و وجهه جنه كركم

 

الام : يوووو ,, ما يشووف شر ,,و تلاقينه جاي من برى و دش في الايسي و صادته لفحه

 

ام محمد : ايي اني قلت جدي و قلت يمكن من هل البرجه الي تسبح فيها

 

الام : اييي حتى ولدي علي اذا يرووح هل البرچ الگشره لازم يمرض

 

ام محمد : ايي ,, واني طبيعتي اذا واحد يمرض من ولادي اخاف عليه واجد حتى لو المرض عاادي ما ادري لويش يصيدني هوس ,, حتى بناتي يقولون جان زين نمرض عشان يدلعوونا

 

الام : ما يشووف شر ,, بس انتين وديتينه الدختر ؟

 

ام محمد : ايي اليوم الصبح يوم قعدت وشفته يون خفت وقمت بلا راي و رحت وياه العياده و عطووه دوا

 

و قعدوا يسولفوون ,, تعرفوون سوالف النسوان ما تخلص

 

تالي طلعت ام محمد

 

زينب : مهلت واجد ,, ويش قاعدين تهدرون كل هل المده ؟

 

الام : مسكينه , ولدها مريض

 

زينب : اي ولد منهم ؟

 

الام : العوود ,, الي اسمه محمد

 

زينب :

 

الام : مسكين مريض فيه صخوونه و ماله حاال

 

زينبو يوم سمعت الخبر لا ارادي راحت تركض الحجره وقفلتها عليها

 

الام : زينب تعالي ويش فيش ؟

 

و زينب راحت على السرير و اخذت قوطي الايس تي الي سوته و العطر الي عاطاه اياها و حضنتهم وقعدت تصيح <<< حنونه

 

الام : زينب بطلي الباب الحين الحين

 

سمعت زين صووت امها وعرفت انها شكت فيها قامت مسحت دموعها و غسلت وجهها و طلعت تبطل الباب

 

زينب: نعم

 

الام : ويش فيش قعدتين تصيحين وتقفلين عليش الباب ؟

 

زينب : ما فيي شي بس يعني عور افادي مسكين الصبي توني شايفتنه امس يلعب و مستانس والحين ما له حال

 

الام : اييي مسكين ما يستاهل ,, هو واجد طيب

 

زينب : اي

 

الام : انزين ما له داعي تصيحين ,, هو اختش يوم مرضت ما صحتين

 

زينب : انزين

 

الام : ابغي اسويي شوربه جان تودين ليهم , لان الشوربه زينه للي فيهم صخونه

 

زينب: ايي سوي و اني بوديها

 

قامت الام و قعدت تسوي الشوربه و خلصت منها

 

مريم : الاااااي ريحتها خنينه حطي ليي بشرب

 

الام : هذي الى بيت ام محمد ولدها مريض بنودي ليه

 

مريم : محمد ؟

 

الام : اييي , ها روحي وديه ليهم

 

زينب : اماه اني قلت باوديه

 

الام : انزين هاش

 

راحت زينب تودي الشوربه

 

زينب : طق طق طق

 

ام محمد : من ؟

 

زينب : اني زينب

 

ام محمد : تفضلي حبيبتي دخلي

 

زينب : هذي شوربه من عند امي تقول الى محمد

 

ام محمد : الله يغنيكم ,, دخلي له

 

دخلت زينب و هناك محمد مسكين منبطح و لو تشوووفوونه مسكين

 

ويش اقوول ليكم ,, يعني وجهه اصفر و يون و يحن

 

شافت زينب محمد

 

زينب :

 

محمد :

 

الام : تعالي زينب دخلي الحجره

 

و راحت زينب ودخلت ومحمد مسكين و هو بمرضه وهو يطالع فيها << ما يستاهل

 

 

دخلت زينب الحجره

 

ام محمد : سامحينا بيتنا عفسه ,, ويش اسويي منشغله بمحمد مريض

 

زينب : عاادي

 

محمد : اماااااااه

 

ام محمد : يا عليييي ,, كل شي تاكله ترجعه ما بيدخل مصارينك شي

 

محمد :

 

جت الام الى زينب

 

ام محمد : هذا هوو من ياكل شي يرجعه

 

زينب : الله يشافيه ولا يشووف شر

 

ام محمد : اقدعي له

 

قدعت زينب و هي ضايق خلقه على محمد

 

زينب : يلا مع السلامه

 

ام محمد : ويش عاجلنش

 

زينب : بقووم

 

ام محمد : سلمي على امش و الله يغنيكم

 

طلعت زينب من البيت و وجه مو مفارقنها و هو مريض

 

دخلت الشقه

 

الام : عطيتينهم الشوربه ؟

 

ينب: اي

 

راحت زينب الحجره وقعدت حزينه وهي تكتب على الاوراق

 

M + Z = , وتكتب اشعار, و عيون تطيح منها دمعه و هل الاشياء يعني هههه

 

 

شافت مريم هل الاشياء المرسوومه

 

مريم : زينب ويش قصدش بــــ M + Z = ؟

 

زينب : ما يهمش ويلا فجي عني لا يجيش كف

 

مريم : ويش في معصبه عليي ؟ لو تحطين حرة غيري فيي اني ؟

 

زينب : اووووووهوووووو ولاخير ,و تدرين اطلعي برا

 

مريم : ماني

 

تالي قام الضرب والصراخ

 

الام : دوااااااهي

 

مريم :

 

زينب :

 

الام : زينب ويش سويتين في اختش ؟

 

زينب : ما ادري انتون سكتوا عني , مللتوني

 

مريم :

 

و الام مي مصدقه ان زينب طاحت ضرب في مريم

 

 

جا الابو وخبرته الام ان زينب طاحت ضرب في مريم

 

الابو : زينب لويش ضاربه اختش ؟

 

مريم : كل على حساب اقول ليها ويش قصدش بـــ Z + M = ?

 

الابو : زينب

 

زينب : ابويي ويش عليك منها اني يوم اكتب Z + M = قصدي اني و مريم نحب بعض للأبد ,, لان احنا كل وي بعض و نحب بعض

 

مريم : يعني انتين كان قصدش اني ؟

 

زينب : اي له بس انتون كل تشكوون فيي وتحسبووني اقصد شي ثاني

 

الابو : انزين انزين بس خلاص لا تصيحين ,, ويلا ستسمحي من اختش

 

زينب : انزين

 

تالي قامو سامحوا بعض

 

راحت زينب الحجره وقعدت تصيح على محمد

 

مريم : زينب قومي تغذي

 

زينب : انزين الحين بجي

 

تالي على الغذا كلهم ياكلوون بس زينب تسويي روحها تاكل << مي مشتهيه تاكل

 

الابو : زينب ويش فيش ما تاكلين ؟ اكلي لا

 

زينب : بس الحمد لله شبعت

 

الام : تعالي تعالي

 

زينب : ها

 

الام : ادري عنش ما اكلتين .. امشي اكلي

 

زينب : ما ابغي مو مشتهيه ,, وسكتوا عني لا تمللووني

 

الام : هذي ويش فيها ,,

 

راحت الام الى زينب وقعدت وياها في الحجره

 

الا م : زينب ويش فيش يا حبيبتي ؟

 

زينب : ما فيي شي

 

الام : لا فيش شي منتين على بعضش اليوم

 

زينب : لا بس اتذكرت ساره وعلي وصار افادي فيهم

 

الام : هكو توه متصل اخوووش صوبه صار افادش فيه

 

زينب : م هذا الي ذكرني بهم

 

الام : بس كلها جم يوم واحنا راجعين ولا تصيحين

 

زينب : انزين

 

يوم فاني العصر

 

الام : زينب هداني بارووح بيت ام محمد شوي وبرد اجي مو تتهاوشين وي اختش

 

زينب : اماه باجي وياش

 

الام : واختش تقعد بروحها

 

زينب : هههه هكو ابويي وياها له

 

الام : زين امشي

 

و راحوا

 

طق طق طق

 

ام محمد : نعم ؟

 

الام : شحوالش

 

ام محمد : حياش اله والنبي ؟,, تفضلووو

 

الام : شحوال محمد ان شاء الله اشوى

 

ام محمد : الحمد لله صار اشوى عن امس .. تفضلو

 

دخلوا داخل

 

الام : الحمد لله

 

ام محمد : وي على عمري البارحه ما نام من وجع الراس

 

الام : اييي الصخوونه بلوى ,, هو وينهي باسلم عليه

 

ام محمد : لحضه ,, محمد محمد

 

محمد : ها اماه

 

ام محمد : قوم يا حبيبي ام علي تبغي تسلم عليك

 

محمد : انزين

 

طلع محمد مسكين

 

ام علي: شحوالك محمد ان شاء الله اشوى

 

محمد : الحمد لله اشوى

 

ام علي : الحمد لله,, بس لا تدخل الايسي مره وحده وانت حران تالي تمرض

 

محمد : ان شاء الله

 

زينب : <<< مستانسه انه برى

 

ام محمد : قدوعووا تفضلوا

 

الام : الا بقوول , يقول ابو علي ان الليله المولد

 

ام محمد : اي له مولد الامام محمد الباقر

 

لام : ايييي ,, عجل بشتري حلاوه عشان اوزع الليله في صحن السيده

 

ام محمد : اي اني بعد نادره على محمد اذا برى بشتري حلاوه و بوزعه

 

الام : ايي ,, عجل الليله بنطلع وي بعض للصلاه

 

ام محمد : ان شاء الله

 

جت المغرب وراحوا يصلوون في صحن السيده

 

و خلصوا الاوادم الصلاه وقعدوا كل مجموعه تخلص صلاه تقعد تصفق و تقرأ مولد وتنفر حلاوه

 

مريم : اماه الااااااي باروووح اصفق وياهم

 

الام : صبري بتخلص ام محمد من الصلاه وبنرووح كلنا وياهم نصفق

 

خلصت ام محمد وراحوا يصفقوون ويقرون المولد و يوزعوون حلاوه

 

و مريم ما ليها حال تتقمز وتصفق وتصرخ وتجمع حلاوه الدنيا و ما حولت

 

زينب : الااااي حلو هذا الحلاوه عطيني واحد

 

مريم : ماني

 

زينب : صدق برصه ,, انزين وين يوزعوووونه ؟

 

مريم : هداك الصوووب روحي الحقي عليه

 

زينب : روحي انتين اخذ ليي واحد

 

مريم : روحي متفرغه لش

 

زينب : كريــــــــهه

 

راحت زينب قعدت صوب الناس الي يصفقوون ما شافت الا مره تدووور

 

المره : بدك تعرفي شو مستقبلك ؟

 

زينب : جيفه ؟

 

المره : اقرأ لك كفك

 

زينب : اييي ابغي ,, بجم

 

المره : بــــ ..... ,, بدك ؟

 

زينب : اييي

 

قامت المره تقرا ايد زينب

 

المره : عندك احد بتحبيه كتير كتير

 

زينب: اييييي

 

المره : صحيح ؟

 

زينب : ايي ,, و بعد قولي اشياء

 

المره : انت عصبيه شوي , ولا بتحبي احد يتكلم عن الي بتحبيه

 

زينب : هههه اي وبعد

 

المره : عندك احد بتغاري منووو كتييير ,, انت كنتي بتحبيه بس هلأ ما بتحبيه ,, اسموو يبدأ بحرف النون و هو يقرب لك

 

زينب : من ؟

 

المره : ههههه ما بعرف بس اسمو يبدأ بحرف النون

 

زينب : اييييييي عرفتها هي ندى بنت خالتي

 

المره : ههههههه ,, الي بتحبيه هو كمان بحبك و دايم بفكر فيك ,و بس هو هلأ في وعكه صحيه

 

زينب : اييي ,, انتين ساحره ؟

 

المره : لا مني ساحره بس اشووف الي مكتووب في ايدك ههههههههه

 

زينب : انزين كملي

 

المره : انتي بتكزبي على بيتك كتير بس ما بعرف شو السبب

 

زينب :

 

و قعدت تقوول ليها اشياء واجد وتطلع صح

 

و اخيرا قالت ليها

 

المره : حبيت اقول لك خبر مؤسف بدك تسمعيه ؟

 

زينب : ايي قولي

 

المره : الي بحبك ,, هو صدق يحبك بس ما بتتمكنوا من انكم تاخذو بعض للأسف

 

زينب :

 

المره :

زينب : لا لا مستحيل انتين جذابه

 

المره : انا شو بهمني الي مكتووب بيدك

 

زينب : جذابه

 

المره : بكيفيك .. بس انا هلأ بدي فلووسي

 

زينب : هاش اخذيهم

 

راحت المره و زينب مي راضيه تصدق و كل ما تذكر كلام المره تزيد صياح

 

الام : يوو زينب ويش فيش تصيحين

 

و زينب مي راضيه تنطق جلمه

 

الام : من ضربش ؟ ويش صاير ؟

 

زينب : ما ضربني احد

 

الام : عجل ويش فيش؟

 

زينب : ما فيي شي افففففف اني بروح البيت

 

راحت زينب تركض الشقه

 

و في دخلتها العماره كان هناك محمد مسكين توه قايم من فراشه يبغي شوي يطلع عن الحكره

 

زينب :

 

محمد : زينب

 

زينب :

ومشت راحت داخل الحجره

 

محمد : ويش فيها زينب جايه بروحها الشقه

 

راح محمد يطقطق الباب مال شقتهم لان شقتهم ما فيها احد وهو يخاف عليها بروحها في الشقه

 

محمد : طق طق

 

زينب : من ؟

 

محمد : انا

 

زينب : ويش تبغي اهيء اهيء

 

محمد : ليش راجعه البيت بروحش وانتين تصيحين

 

زينب : كيفي ,, ابغي اقعد بروحي في الشقه

 

محمد : انزين كيفش بس قفلي الباب عليش

 

زينب : وانتي ويش لك خص

 

محمد : انزين انزين خلااص ,, بس انتين لويش تصيحين ؟

 

زينب : ما يهمك

 

محمد : زين زين بااااي

 

راح محمد مسكين و هو محبط و لا يدري ويش صاير

 

قام رد رجع قال ما بيطلع يخاف يخلي زينب بروحها في شقه

 

قام قعد قبال شقة زينب << شوف الشهامه

 

تالي جو بيت محمد و بيت زينب

 

ام محمد : محمد ؟ ويش مقعدنك هني مو انت مريض

 

محمد : لاعت جبدي من القعده في الفراش قلت اقوووم

 

الام : ما شفت زينب ماره هني ؟

 

محمد : بلى دخلت الشقه وهي تصيح

 

ام علي : باروح شوفها جان مو احد متعلف بها

 

راحت ام علي و دخلت الشقه وهناك زينب ميته من الصياح

 

الام : زينب ويش فيش ما قعدتين ويانا هناك

 

زينب :

 

الام : ها

 

و زينب مي راضيه توقف من الصياح الدمووع اربع اربع

 

الام : ردي عليي

 

قامت زينب ما شافووها

 

 

الا

 

 

 

طايحه دوره

 

زينب :

 

الام : يا علي دواااااااااااااهي,, حريقه حرقتني ,,

 

م محمد : يووو ويش صاير

 

الام :بتي ماتت

 

سمع محمد الام تصارخ

 

محمد : زينب

 

راح محمد دخل الشقه وشاف زينب طايحه و فاقده وعيها

 

و امه ترش عليها ماي والام تصيح وترن

 

محمد : زينب

 

قام محمد على طووول يركض يبغي يرووح الى الدختر

 

وفي نزلته من علي الدرج الجده ومريم جايين وقوم يدعم في الجده وتطيح من فوووق تتدحلب الى تحت من على الدرج

 

مريم : محمد قتلت جدتي

 

محمد: << صارت عليه بلوى فانيه

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...