Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل هو سهل بالنسبة لكم ؟؟؟؟

Recommended Posts

اهو المفروض اللي يصير ان احنا نعتبرهم اخوانا و عادي كلش معاهم بس مب لدرجة ان احنا ما نلبس عنهم حجاب بحجة انهم مثل اخوانا,, :whistle:

انا في رايي انها كلش عادية يعني اهم اخوانا سوالف و ضحك بس كل شي له حدود,, :smile:

بس بعد ما يصير لدرجة انه كلش ما نكلمهم ولا نقعد معاهم و لازم يكون في احد كبير معانا !! :bab:

تسلمين حبيبتي ع الموضوع,, :up:

انتي تعتبرين وجودك مع عيال عمج او خالج شي عادي؟او انج تشعرين بالحرج؟

مو عادي ...ما نجوفهم وايد ..يعني استحي :n5::n5:

جلسنا معهم في الكبر و هل نجلس معهم في الكبر؟

نقعد معاهم بس ويه الاهل ما يصير بروحنه و ما نسولف واييد ..علاقتنا معاهم مو كلش كلوس

كثير من العائلات تربى ابناء العم مع بعضهم و ابناء الخال مع بعضهم و حملوا هذه الفكرة معهم فهم فلا داع للغطاء او لبس العباء؟

يوم كان عمرنا 12 13 14 ما كنا نلبس حجاب .....بس احين لازم ...الاهل يقولون خلاص كبروا لازم يلبسون ..حرام

Thanx فوفي على الموضوع الشيق :up:

C you

احنـا للأسفـ مو وايــد وايـد كلـوز لهم ..يعني نجوفهم في المناسبات أكثر شي ... بس ما جوف فيها شي اذا أقعد وياهم أو أطلع وياهم ..عادي يعني .. حتى أول كنت ألعب معاهم كورة :ssm9: لوول بس طبعاً بحدود الأدب :whistle:

وثـانكس اختي ع الموضـوع

اول شي مشكوره خيتو على الموضوع الحلو ..............

و بعـــــــــــــــــد

وانتي اختي تعتبرين وجودج بين عيالج عمج او خالج شي عادي ؟؟ او انج تشعرين بالحرج ؟

لا كلش مو عادي استحي سلام و بس .... او كللش كلش يعني شخبارك و بس لا اكثر و لا اقل و اذا سألني سؤال برد و بس لكن انه افتح سالفه و اتغشمر و ما ادري شنو كلش لا ............

جلسنا معهم في الصغر ولكن هل نجلس معهم في الكبر ؟؟؟

لا لأنه في الكبر راح يتغير كل شي مو مثل اول قبل 4 سنين كنا يهال لكن احين لا ................

^_^

Edited by رفاعية و كلي فخر

مشكوره اهتي على الموضوع انا عن نفسي اعيال اعمامي او عماتي كلهم اكبر مني تقريبا ففحياتي ماشفت نصهم الا الصغار ههه اما عن اعيال خالاتي او اخوالي فبس وااحد اللي اهوه يوم كنا يهال كنا كله مع بعض هه ولا نفترق (استغفر الله) بس اول ماوصلت اول اعدادي صرت استحي الحين لا انا ولا اهوه نسلم على بعض لين جفنا بعض لـــــــــــــــول استحي او اكيد اتغطى عنهم

برايي نتواجد في نفس المكان عادي

السلام وعليكم السلام عادي

بس انة نقد الميانة لا مب عادي

• 2 weeks later...

عيال خالتي وو عمامي .......عادي مثل اخواني

بس لازم يكون في حرج شوي بس احنا الهوله كلش عادي

(( عاد كل شي له حدوده ))

خخخخخخخخ

بعدين كلهم اكبر مني في اصغر مني وقدي عااادي

Edited by MiSs JaNa