Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قـــــمـــر خـــالــــد


Recommended Posts

  • Replies 122
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلمووووو ع البارت الحلووو

 

ومسامحه ياجماعه اسيره النت مقطوع عندها وانشالله بتحاول تنزله من اي نت

 

 

Link to comment
Share on other sites

مشكورة على القصة الروعه وايد عجبتني وبصراحه قريتها اكثر من مرة :up:

ولا تحرمينه من جديدج

ومسامحه اذا كان الرد متاخر :n5:

 

 

Edited by القـ الحنون ـلب
Link to comment
Share on other sites

سوري شباب ع التأخيير بس

 

مثل ما قالت لكم روان النت مقطوع

 

وبسبب تأخيري بنزل لكم بارتين

 

ع فكره انا ما بنزل لكم من كمبيوتري انا في بيت خالتي

 

يعني نطرو بعد متى انزلكم بارت يديد اوكي هذي البارت

 

 

بدلت قُمر ثيابها ولبست جلابيه ثالثه هذي كانت هديه من لولوة لها جلابيه فخمه وحلوة ... لونها كان اصفر بلون القرنفل ... فيها تطريز بالخزر اللامع الابيض ولها كم اسباني ... (واسع)

وخلت شعرها مهدود على طوله بس يمسكه بروش خفيف لونه ذهبي ... لبست الخاتم اللي عطته اياها عمتها ام خالد وما لبست اكثر زينه لان الحنا كان للحين احمر بيدها ...

دارت بالطابق الثاني وكل مافيه ... فخامه عجيبه عرفتها انها من ذوق عمها ابو خليل لان اللون الازرق رايح على البيت ... التفتت قُمر للبلكون ... فتحته هبت عليها نسمه بارده ... ظلت واقفه بحيث انها ماتكون لابداخل البلكون ولا برع ... وظلت تتنسم الهوا ... التفتت عشان تروح لقت خالد يطالعها ... ابتسمت له على غير عوايدها واهو رد الابتسام ...

خالد : تدرين ان لون الاصفر اهو لون الغرور والكبرياء...

قُمر استغربت: الاصفر لوني المفضل...

خالد: حتى انا ... يعني ......

قُمر: قصدك انه مغرورة

خالد واهو يمشي عنها: ما قلت شي ...

قُمر :لاتنسى انه لونك المفضل بعد...

خالد التفت قبل لا يمشي: يعني انه مغرور...

قُمر بويه طفولي: ما قلت شي ...

خالد ابتسم ونزل على طول واهو يقول في باله: مغرورة متكبرة ... طالعه على مين ماادري

قُمر واهي ترفع حاجب واحد: مغرور متعنتر اكل دواك زين؟؟:

نزلت قُمر مباشرة للمطبخ تعاين الطباخه زينا اللبنانيه ...

قُمر: يعطيج العافيه زينا

زينا: الله يعافيكي مدام ... بدك شي

قُمر: والله خاطري في اكله تشبع ... من يوم ييت ايطاليا وانا مااكل الا الخبز والزبده

زينا: لك يؤبرني الزين انه اطبخ لك احلى طبخات لبنان واخليكي تشبعي منا

قُمر :الله يخليج يا زينا والله ما فرحت كثر مافرحت يوم عرفت انج عربيه مع ان شكلج اوروبي

زينا: كلك زوء مدام ... ساعه والاكل جاهز

قُمر: خذي راحتج ...

طلعت قُمر من المطبخ واهي تطالع الساعه ... الحين الساعه 85 بتوقيت ايطاليا ... معناته ان توقيت الكويت 115 بس منو صاحي في بيتهم لذا قررت تتصل في بيت عمها ...

دقت على التلفون اللي بالصاله الثانيه...

ابو خليل: الووووو

قُمر بصوت مرح: هلا باحلى راعي الو بالجهرا كلها ...

ابو خليل: هلا بقُمر بن ضاحي ... هلا هلا والله وينج يا نظر عيني مااتصلتي فيني ولا سالتي عن عمج المسكين

قُمر: ههههههههه يعلني افداك عمي والله انشغلت بالسفر من منطقه لمنطقه والجو ما يساعد ونادرا ما نحصل الخطوط والله اني ولهت عليكم ياعمي

بو خليل: الله يخليج يا بنيتي اصيله ... شخباركم بعد وشخبار خالد؟

قُمر ترفع حاجبه من يوم انذكر اسم خالد: ابخير الحمد لله الله يسلمك عمي ... كاهو تبي تكلمه ...

بو خليل: أي يوبا خليني اكلمه

قُمر (تكلم خالد): عمي يبي يكلمك

تذ1كر خالد ابوه ... ورد حق حزنه العميق ... وخسارته لندى بسبب رغبه ابوه بس تتناسى هالمشاعر ورد على التلفون

خالد : الو يبا ... هلا هلا فيك ...... لا يبا بس . ههههههههه لا يبا والله صدقني من زمان ابي اتصل فيك بس الخطوط ضعيفه ... شلون .... أي أي ... لا تخاف ... (يطالع قُمر بكبرياء) قُمر بعيوني يوبا... لا تخاف عليها ... تتدلع... لا يوبا ... ما ندلع بنات ...

قُمر وقفت تطالع خالد بكل غرور... شقصده هذا ... انا انشد تدليعه ... يولي اهو وتدليعه بستين الف داهيه...

خالد: ابوي يبي يكلمج ...

قُمر خذت السماعه: هلا بالغالي ....

بو خليل": شوفي يوبا... أي حركه يسويها خالد لج اتصلي فيني وانه اوريج فيه

قُمر: لاتخاف عمي ... اعوي اذنه ... ما عندنا تدليع احنه للريايييل.

بو خليل: عفيه على بنتي الغاليه يالله اخليكم لان وراي باجر قعده مبجر

قُمر: يالله عمي ... تصبح على خير ... سلم على الاهل كلهم

بو خليل: الله يسلمج حبيبتي ...

سكرت قُمر التلفون وخالد راح يقعد عند التلفزيون ... اهو يدري ان الحين قُمر بعاصفه من كلامه بس اهو كان متمتع بحرب الاعصاب هذي عن الحزن اللي شوي ويمرضه ...

قُمر طافت من جدامه : لو سمحتي اخت قُمر

قُمر التفت له: نعم ...

خالد: هاتي لي الطفايه... مااوصل لها ...

قُمر بنص عيون: ان شالله

عطته الطفايه وتوها بتمشي: العشا شنو

قُمر: اطباق لبنانيه متنوعه... ليش.

خالد: لا بس كان خاطري في اكل خليجي ... اذا ماعليج كلافه ابيج تسوين لي قلاص عصير برتقال بارد ...

قُمر تبتسم بخبث: ان شالله ... تامر امر ....توها بتروح وترد تلتفت... أي اوامر ثانيه ...

خالد: ايه والله .... ابيج تاخذين قلاص حليب لسبايك ... اكيد يوعان ...

قُمر تذكرت سبايك انه الثعبان: الحيا هني

خالد : عيل وين بخليها ... ما تستحمل الرطوبه وايد ... افريقيه مو استوائيه

قُمر: انت ماقلت انهم كلهم بفينيسيا

خالد: الا سبايك عزيز علي ...

قُمر: وينه اللحين

خالد يرفع روحه وكانه يطلع شي من وراه وقُمر نقزت وراحت المطبخ ...

خالد تم ناقع من الضحك عليها ... مسكينه ... والله انها فله ... طلت قُمر عليه وشافته يضحك من قلب وعرفت انه مسوي مقلب فيها ...

قُمر: مرة ثانيه تبي تستخف بدمك مو علي ... على غيري ... فاهم؟

خالد قام وصارت قُمر صفر جدامه : ان شالله عمتي ... بس لو سمحتي العصير...

قُمر من غير نفس: بثواني يزهب ...

راحت قُمر والتف شعرها كله وياها ... خالد تم يطالعها بحنيه... لين ما دخلت المطبخ بعد نص ساعه العشا كان زاهب ومحطوط على الارض مثل السفرة العادي على طلب قُمر ... وقعدت قُمر تييب العصير وكل شي ليما زهبت السفرة . خالد دخل غرفه الاكل شاف ان الطاوله نظيفه ... طلع بره شاف السفره زاهبه مثل ماكانت امه تزهبها على الارض ... طالع قُمر وقُمر فخورة باللي سوته

خالد: بناكل على الارض؟

قُمر: أي... وبيدك بعد

خالد:بس انا مااكل بيدي

قُمر: ليش.

خالد: بس ... تعودت مااكل بيدي

قُمر: اليوم غير ... بتاكل بيدك ... واذا ما قدرت ... انا بساعدك ...

خالد بدلع: بتوكليني يعني

قُمر: لا ما بوكلك ... بس بسوي لك اللقمه وانت دخلها ...

خالد: انتي اللي عرضتني خدماتج ترى

قُمر: وقد كلمتي ...

 

قعد خالد متربع وقُمر قعدت على طرف ... اخذت تلف بقطع الخبز باللحم وتغمسها شوي بالصلصات وتخليها بصحن منفصل ... زهبت صحن كامل ودزته لخالد

خالد: يعني مسويه كل شي على ذوقج من دون ما تساليني انا شنو ابي

قُمر حست بالغباء بس القهر من هالياهل .... والله انه يقهر: انزين انت شوف هذا وقول لي شرايك؟

اكل خالد اول لفه وقعد ياكل بكل هدوء واهو عاقد حواجبه ... وقُمر تطالعها واهي واصله لراسها منه ...

خالد: زين ... علامج ماتاكلين اكلي اكلي...

قُمر تطالع خالد بنص عيون ... هذااللي بيطفرني ... يوم كان ساكت كان يقهر . ويوم عصب يقهر ويوم يستخف هم يقهر ... شسوي بعمري ... والله لو على ودي افغصه

خالد في باله ... ان ما خليتج تخلين هالغرور عنج ماكون خالد بن ابراهيم بن ضاحي يا قُمر.

وظلوا ياكلون بشهيه غير عن اكل ميلان إلى كان يفر المزاج ويعكره ... ويوم قام خالد عن السفرة راح للطباخه

خالد: يعطيج العافيه يا زينا

زينا: الله يعافيك استاز ولو ما عملت شي كلوا من الست أمر

خالد: لا والله (يطالع قُمر وكانه ما يدري) قُمر اللي سوت كل هذا.؟؟

قُمر تطالع خالد بزدراء وكبرياء : أي استاز ... ماشاء الله عليها بتعرف لكل انواع الطبخ. .الله يهنيك فيها يا استاز

قُمر قامت:مشكورة حبيبتي زينا والله الخير والبركه فيج ... (تطالع خالد) الله يهنيك فيني يا خالد

خالد قبل لا تمشي قُمر: ويهنيج فيني يا قُمر بن ضاحي...

قُمر تطالع خالد بمثل نظرته ومشت عنه... راحت غرفتها وخالد يالس يشرب قهوته وزينا تنظف الاغراض من بعد ما شالتهم ويا قُمر ... خالد كان شبعان ومرتاح لاول مرة من زواجه من قُمر بس كان في باله افكار متعدده ومتضاربه ... وكلها تدور على قُمر ... ليش تغيرت وياي فجأة وكانها تحاربني ...تعاملني بغرور وكبرياء ... علبالها انا اقل منها غرور ولا عزة نفس ... هين يا قمور ... بس احسن جذي عن انطوائها بميلان ... والله ان ما كسرت هالغرور يا قمور ما اكون انا خالد ... خالد ما انتبه لنفسه ... لكن اهو شوي شوي ... ينسى سبب زواجه من قُمر ويفكر بالايام اليايه اكثر واكثر وكانه استسلم لفكرة ان قُمر راح تكون وياه طول العمر ...

 

 

(تحديات)

يغيضني ... بكبريائه...

يلبد الليل علي بنظراته الهازئه ...

يستمتع بتفاعلاتي اللتي لااقدر على اخفائها ...

على عكسه...

احيانا احس انه لا يحس ابدا ...

جسدا بلا روح ...

كم هو صلب ...

وكم هو صاحب خيلاء قاتل...

لا اتمنى لنفسي ان اقع بين يديه...

فهو سيهشمني كالورده...

ويدخنني كالسيجارة النحيله ...

تحدياته مفعمه بالحيا ...

تتراقص عروقي كلها عندما يتحداني ...

ويتحدى غروري وكبريائي

لا يعرف إنني أقوى من الصخر ...

واشد باسا من فتي عربي ...

 

سكرت قُمر دفترها باخر خاطرها تكتبها باليوم ... وقامت عشان تطلع ... صار لها 3 ايام بروما ... طلعت فيها مرتين مع زينا ... راحت المحلات تشتري شويه اغراض وهدايا للاهل ... وبوت من الدو مروة موصتنها عليه .... وكل إلى تشرته لنفسها اهو منديل حريري عجبها موت ... واشترت ازرار ذهبيه للقميص عليها رسم اسد حق خالد ... ظلت تطالع هذا الدبوس ليما اشترته وحسته وايد طايح على خالد ومزاجه .... طبعا شرت الهديه بحسن نيه على الرغم من الحرب اللي قايمه في البيت بيناتهم ... لكن ما تنكر انها تستمتع بها ويا خالد ...دارت بالسوق ويا زينا لان خالد راح يشوف اصدقائه اللي ساكنين بروما ... كلهم عرب ... خالد قال لهم انه تزوج والكل بارك له وهناه وتمنى له السعاده بس اهو ما شكى لاحد ... وانتظرت بس شخص واحد عشان ايي ويخبره كل شي ... سيف ...

سيف شاب عماني عاش طول حياته بين روما ولندن ... لانه يتيم ومهاجر برا الخليج وخالد تعرف عليه في احد المناظرات الثقافيه العربيه اللي كان خالد مشترك فيها ...

سيف كان يمتلك قوة بالكلام يعجز الكل عن تحديه حتى خالد ... وكان يمتلك منطقيه روعه بالكلام ... تخلي النفس ترتاح بس يتكلم وياه احد ...

اول ما وصل سيف حظن خالد وبارك لك وهناه على زواجه لان عرف عن الموضوع من ندى يوم شافها بالجامعه ...

خالد: اااااااه يا سيف شقول لك ... انا خلاص ... حياتي انتهت ... انتهت قبل لا تبتدي ويا ندى وتبتدي وياها الاحلام ... تذكر سيف . انت كنت الشاهد الوحيد على هذي العلاقه الرائعه الشفافه اللي عمري ما حلمت فيها ولا عمري فكرت اني اطيح بها لكن الظروف يا سيف منعتني من تحقيق اقدس احلامي ... الا واهي ندى ...

سيف: اممممم... خالد ... بكلمك كلام صريح ... من القلب للقلب... انت حبيت ندى لانها كانت البنت الوحيده اللي نظرت لك نظرة عادية غير عن البنات كلهن ... وكانت البنت الوحيده المستعده انها تعترض على افكارك وتسميها بالافكار المنحازة... وكانت البنت المتحررة الوحيده اللي قابلتها بحياتك ... محد يعترض يا خالد ويقول ان ندى غير . بالعكس ندى قدرت انها تدخل قلوب الناس كلها ... بس هذا مو معناته ان اذا ما انكتب لك نصيب تعيش كل حياتك وانت راسم فكرة ان ما كانت ندى لك انت ماراح تكون لاحد غيرها ... وبنت عمك... انت فكرت فيها ...اهي الضحيه اهني يا خالد ...

خالد: ادري يا سيف ... انت ماتعرفها ... قُمر جاهل ... والله جاهل عمرها ما يزيد عن ال18 سنه بس مخها اهو اللي مكبرها ... ساعات احسها مثل ندى بس بسرعه اغير رايي لانها ترد الياهل الصغيرة اللي مااستحمل فكرة انها تكون زوجتي

سيف: هذي خيانه باطنيه ياخالد

خالد: تقدر تعطيني حل يا سيف

سيف: أي اقدر ... انسى ندى ... ولو ان نسيانه صعب وهذا الشي الكل متفهمه بس ... ندى لازم تنساها مثل ... مثل مااهي تنساك.

خالد باستغراب: تنساني.؟ شلون تنساني

سيف وكانه غلط بالكلام: لا ماكان قصدي ... انسى كلامي ياخالد ... لاتعيرني اهتمام ... انا نفسيتي تعبانه شوي واحس بانقباض ...

خالد اللي حس انه كان اناني وما سال عن ارفيجه: خير يا بو سعيد ... علامك متضايج

سيف يبتسم: لا ماعليك يا بو وليد ... ها ... انت بروما يعني لازم تتعشى ويانا

يرن تلفون خالد ... قُمر المتصله

خالد من غير نفس: هلا قُمر

قُمر: هلا فيك ... خالد متى بترد البيت ...

خالد: ماادري قُمر يمكن ماارد

قُمر: لا بس لان احد اصدقائك عرف انك بروما واتصل فيك خذ رقمه عيل ...

خالد تثلج من بروده قُمر تجاهه بس ما يهمه: جم الرقم .؟

قُمر: الرقم *******

خالد: انزين قُمر ...

قُمر: مع السلامه ...

خالد: الله يسلمك

سكر خالد الخط عنها

خالد: تبيني افكر فيها ... اذا اهي اضطرت للزواج مني واهي اللي طلبت مني اننا ننام في غرف منفصله ...

سيف: سولف لي عنها ... باين عليها لغز

خالد : شقول لك يا سيف ... قُمر بنت ولا كل البنات ... جميله ... والله جميله ما شفت مثل جمالها ببلاد ... بس وايد مغرورة ... عزيزة نفس ... ربيبه جدي الله يرحمه وابوي يموت عليها ... يسميها قُمر بن ضاحي ليش انها البنت البيضه الوحيده والباجيات قُمر ... بصراحه قبل كنت اسمع عنها ما كانت تدخل قلبي ... جسوم يقول لي عن سوالفها بس ماعيرها انتباه احسها وايد متكبره وشايفه حالها

سيف يقول في باله (الطيور على اشكالها يا خالد): وانت ما تلاحظ أي قاسم مشترك بيناتكم؟

خالد: شي واحد... تخاف من الحشرات والزواحف مثلي ... غير هذا ... ما ادري...

سيف: ماتدري؟

خالد: لا ماادري

سيف: متاكد

 

تابع الحلقه السادسه

خالد: أي متاكد ... ليش انت شايفها تقاسمني شي مشترك ... الا اقولك ... بعزمك اليوم على العشا ... ما ودي اتركك هني ولا اتركها بالبيت لروحها مع انها نادرا ما تشتكي ويمكن تفتك من وجودي بالبيت

سيف: لا يا خالد ماابي اضيج عليها

خالد: لا ماعليك منها تحب تشتغل والطباخ هوايتها ...

سيف: شدراك

خالد يبتسم: لان ابوي موصيها علي اهي تنفذ أي شي اقولها لها ... وانا ابي انزل غرورها ... اللي ابيه تطبخه من دون أي كلمه ......

سيف : ههههههه صج انك شرير

خالد: ها شرايك بتيي ولا لاء

سيف: يالله نروح ومرة وحده ناكل اكل غير اكل المطاعم.

خالد: يالله عجل

اتصل خالد في قُمر

خالد: الو قُمر ... انا بتعشى بالبيت بس ابيج تطبخين لي عشا سنع

قُمر اللي على اعصابها من خالد المتقلب واهي تتكلم بكل برود عشان لا يحس: ان شالله

خالد يغمز لسيف: أي مو تفشليني وياي ارفيجي سيف ... ورينا فنج ياقُمر بن ضاحي

قُمر واهي تمسك الطوفه من القهر: ان شالله تامر امر يا استاذ ...

خالد: أي اخر شي ... حاولي انج تاكلين بالمطبخ اقصد بدارج عشان ارفيجي ياخذ راحته...

قُمر تدعي عليه اهو وارفيجه: ان شالله اوامر ثانيه

خالد: ولاشي سلامتج...

قُمر: مع السلامه

خالد : الله يسلمج

سكر خالد الخط واهو يضحك ...

سيف: علامك ...

خالد: احسها اللحين تغلي من الحمق ... والله حلاتها واقفه يمي . .تدري شلون شكلها يصير... اعجوبه

سيف: هااه... توك تقول ما تقدر تحس فيها وماادري شنو

خالد: الا هني ... بالتحدي ... يالله نتمشى لبيتنا مو بعيد وايد ولين وصلنا راح يكون كل شي زاهب

سيف: يالله قمنا ...

قامو خالد وسيف وفجاه كل شي بدى يدور بعيون خالد لدرجه انه اصطدم بالطاوله اللي جدامه وانلوتريله من قوة الضربه

سيف يحمله: سلامات خالد ... علامك عسلا ما شر

خالد يحاول يبلع ريجه .. يحس بدوخه كبيرة..: لا مافيني شي .. بس تعبان ..

سيف: راجعت الطبيب ؟

خالد يوقف واهو يمسك الدرابزين: لاتخاف.. دورة بسيطه .. ماكنت ارقد زين باخر الايام .. ما له داعي للطبيب

سيف: متاكد؟

خالد: أي متاكد يالله نروح على تعصب قُمر ..

سيف يطالعه بقلق: يالله نروح

قُمر عطت زينا اجازة اليوم للساعه 8 بعدين ترد عشان تدخل الاكل للضيوف... قعدت تتحرطم على خالد وبروده وثقل دمه ... صج انه يقهر ... لين اتصل فيه يعصب ولين يتصل يتامر ... انا مكلفه فيك ولا في ارفيجك والله لو ما محبتي للطباخ جان ما شفت شي ... لكن انا الخبله اللي ما عطتك ويه مو عشان شي عشان عمي الغالي ... ماادري اللحين ازيد من الفلفل اخليك انت وارفيجك تروحون فيها ... قعدت تضحك واهي تتخيل خالد يتولول من الفلفل... طاف الوقت واهي مشغله المسجله بشريط اغاني منوعات ناعمه مسويته لها اختها مروة حق سيارتها لين تدربت ... حتى السواقه انحرمت منها ... بس بتحاول ويا خالد يخليها تسوق بالمستقبل... قاعده تسمع اغنيه زمان واهي ما انتبهت بدخله خالد ... كانت تغني ويا المسجله بالمطبخ وتهز شوي بالغشمرة لان الاغنيه كانت وايد حزينه ومافهمت لها شي ... خالد تم واقف مكانه يطالع قُمر ... كانت لابسه برمودا جينز وقميص خفيف قصير ورافعه شعرها تحت منديل لافته على راسها .... واهي ترقص ... التفتت لخالد واهي تحمل صحن بيدها ومن الصدمه طاح الصحن من يدها ...سيف كان توه بيقعد ورد وقف مكانه ...

قُمر كانت واقفه مكانها مثل المجرمه وخالد استغل طفوليتها .

خالد واهو يقصر على صوت المسجله: ممكن اعرف انتي ليش ترقصين...

قُمر بذنب: ماكنت ادري انك بتجي اللحين ... قلت يمكن تتاخر ... (كانت مصطبغه من الحيا اولا من لبسها وثانيا من الموقف وثالثا ... لانها انعجبت بشكل خالد الغير مهندم... كانت لحيته بارزة شوي ... وعيونه تلمع .. الهوا نفعه لان ملامحه متغيره 180 درجه...

خالد من طرف ثاني ضاع بجمال قُمر ... لاول مرة كانت تبين طبيعيه ... من غير أي اضافات على نفسها ... ونعومتها الانثويه طاغيه على الجو ... وخدودها من حرارة الفرن مكتويه ... لكنه ما رحمها من التانيب...

خالد: لابسه هالثياب اللحين شلون بتطلعين جدام سيف وتسلمين عليه ... ووين زينا

قُمر بحزن: عطيتها اجازة تشوف اختها لانها ربت وانا ما توقعت ترد بهذا الوقت ... وارفيجك ماله داعي اسلم عليه؟

خالد: انزين يالله انه باخذه الصاله الثانيه وانتي طلعي بدلي ونزلي اوكيه...

قُمر: انزين ...

راحت قُمر وقبل لا تطلع وقفها خالد: من الريحه باين ان الاكل حلو من ريحته

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...