Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مشكلة هي السبب كيف اعالجها

mohdvip1

Recommended Posts

اخوي سؤال انت من صجك تحبها !!!! و لا انت متاكد انها تحبك اصلا ............. هذا مو حب الي يحب يحب واحد و ما يكلمه لأنه يخاف عليه ..تحبها روح اخطبها و قول حق اهلها و الله انه بغيت بنتكم زوجه لي على سنه الله و رسوله .................. مو اكلمها و اسألها من كنتي اتكلمين قبلي و الي يحب احب واحد مو عشر ............

انزين اخوي انت الي تكلمهم كلهم شنو النهايه الي بينكم مثلا!!!! ؟؟؟؟ الزواج هذي الحل الصح الوحيد انزين شلون مثلا تسمح حق روحك تتزوج بنت جذي !!!!!!!!!!!!!!!!! كلمت قبلك اهيا في هل الحاله عصت ربها و الرسول و اهلها !!!!!!!!!!!!!!! اخوي اقول لك الحل الوحيد الي لازم اصير شيل التلفون و قول حق البنت هذي الله يهديج يا بنت الناس و لحقي روحج قبل ما تضيعين و رحمي حال ابوج و امج اشلون سمعتهم راح تصير بين الناس .............

و انت بعد هدهم كلهم و ارجع حق ربك ترى و الله السعاده مو جذي السعاده في طاعة الله مو الانسياق ورى اللذات ...................

و مشكور اخوي على الموضوع .............

Edited by رفاعية و كلي فخر

جوف اخوي

يمكن هي ماكانت حابه انك تسالها هالسؤال واذا عندك فضول تبي تعرف رد اسالها وقول لها مابرتاح الا اذا جاوبتيني وخلاص اذا ماجاوبتك هذا شي ثاني

بعض البنات ما يحبون أحد يسألهم عن ماضيهم ...

من الممكن ان سؤالك ضايقها .. يمكن

لكن خل هالشئ على جنب .. و شوف اسلوبها و ردها

و تعتقد ان الي يحب يكلم الي يحبه بهالأسلوب ..؟؟

و اخوي خلنا واقعيين ..

دام انك حبيت غيرها بهالسهولة ،، يعني سؤالك مو بمحله

لأن انت و اهي مو قصدكم اتوجون هالحب بالزواج ، انما للفراغ ..

يعطيك العافية ..

Edited by قلب الدنيا

الصراحه انا مع رفااعيه انت تخيل اختك او بنت خالك او بنت عمك في يوم من الايام تكلم واحد انت شنو موقفك بيكون او تخيل اتكون بنتك بترضى بنتك اتكون مسخره بين الشباب الله لا يقول عقب مااتتزوج طبعا او انت اتعرف ان السعاده اتكون ان كل شخص له بيته او زوجته او عياله حوله اذا انت كنت تتكلم مع بنات او تزوجت وحده منهم اشدراااك او شنو يضمنلك انها ما تخونك (الله لايقول)اذا انت ترضاها لنفسك لا ترضاها لبنات الناس او انت مثلا اتقول اهيا اللي يات اتكلمني او شي ليش مااتكون احسن منها او اتحاول تهديها او تبين لها الصح من الغلط او انت اذا مشيت في هاي الطريج او تزوجت وحده عن طريق امك او اي احد ثاني او زوجتك بتكون مثلا راضيه انك تكلم شنو بيضمنللك انها ماراح تتملل او تجرح مشاعرها او شي او اذا ماكان يهمك لين كبرت او عيزت ماعندك عيال ولا زووجه ايسااعدوونك مين بيوقف معاك اخرتها بتكون لا سمح الله في داار المسنين بترضاها لروحك او السموحه

اهي لو تحبك جان بتوقل لك من وبتقولك السالفه من الطأطأ لي السلام عليكم..

بس اهي ما تحبك وهاي وحده تلعب..

صج ما اقدر احكم عليها بس المفرووض لو تعتبرك حبيبها يعني تقولك كل شي..

حبيبتك انت وبس تفضفض لك انت وبس تكون بس انت وبس..

انا اقووول رد عليها حراااام عليك >>>>>>>>>

الحب مو لعبة و البنات واايد بتحسسون من سالفة الحب

رد عليها خلها تبين الموقف

اتمنى تاخذ بنصيحتي ارجع لها احسها تحبك لو ما تحبك جان ما تنزلت و قاامت كله تتصل فيك