Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طفشت من هالحركات البايخة

mohdvip1

Recommended Posts

كلمة وحدة بقولها وخلاص اللي تترس وجها ميكب عندها عقدة نقص ومو واثقة من نفسها ومن جمالها فتبي تلفت النظر لنفسها

الله جميل يحب الجمال وعطى كل انسان نسبة من الجمال ومولازم نعترض على خلق الله ابد

• Replies 43
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ونت شلة مطيح فالمجمعات وتطالع في البنات يخي غض النظر خخخخخخخ

إنزبن إنتو غطو أو خففو من هالحركاات ، علشان نستحي ومانطالعكم ... :whistle:

حبيبي وين مانطالعهم نلف و جهنا يمين نلف و جهنا شمال نشوف هالمهرجات

و الله انا احلى منهم

(اوية علي و على جمالي)

لووووووووول

اي عبالهم فن اذا يحطون ميكاب مثل المهرجين مايدرون ان لصبيان يتطنزون عليهم ،،

والله حلاته المكياج يكون خفيف وناعم ،،

ويعطيك العافية على الموضوع ،،

ايه والله صدقت انا معاك بكل كلمه

الي يحطون ميك اب كامل يفكرون نفسهم يلفتون النظر والكل يطالع جمالهم

وهم يطنزون عليهم

حلات البنت بس كحل وروج وردي خفيف وكلش كلش تحط بلاشر وانتهينا

هذا بالمجمعات بالعروس شنو يحطون؟؟

حمدلله

وهذا رايي

مشكور اخوي على طرحك لهذا الموضوع الرائع ،،،

بالفعل مادري ليش البنات اذا يطلعون مله مكياج في مكياج ..!!

ما يدرون ان اذا الصبيان يطلعونهم انهم يتطنزون عليهم

مو معجبين بهم ..!! :bab:

بسم الله الرحمن الرحيم

الف شكر على الموضوع المميز وللأمانه هذا يومي الثاني في هذا المنتدى وقد اتحفت بموضوعاتك وها انا احاول الرد علهيا جميعا من شده أهميتها وأنتشارها ...........

جزاك الله خيرا اخي الكريم واسمح لي بهذه الاضافه ..........

أولا أوافقك الرأي في ماتقول بصراحه لقد صارت المجمعات صالات أعراس و عروض للأزياء والمكياج وهذا نحن نرى الانتشار يوما بعد يوم .........

للمكياج دور اساسي في إبراز جمال المرأه أنوثتها وجمالها ولاكن بالحدود المعقوله كما ذكرت وبما اني خبرة مكياج وبشرة اسمح لي أن اضيف هذه الاسطر بدافع خبرتي ............

يلعب المكياج دور اساسي في حياه المرأة ولاكن استغلاله بهذه الكميات الكبيره قد تفسد أهميته........

في بعض الأوقات تأتي زبونات تطلب المكياج بصورة دفتر تلوين تضع به جميع الاوان علها ترضى بالنتيجه لا وصيحه الموضه الرسم على الوجوه من خلال الوان خاصه فوق الحاجب وعلى الجبين وكذالك تلصيق الكريستالات والمجوهرات و حبات الخال التي لا تستقر في مكان معين وغيرها الكتير الكثير ............

وللأمانه أن المكياج لا يغير كما في الصور المنشورة من قبل الاخت فهذا مكياج فعلا ولاكن هذا تصوير فتوغرافي كذالك يلعب في النقاء والإضائه بالنسبه للوجه ولاكن المكياج لا يغير الملامح ولاكنه يحسنها ويخرجها بطريقه افضل استبعد وجود انسانه قبيحه وبمجرد وضع المكياج تصبح جميلة مستحيل هذا ليس كلامي بل كلام خبراء بريطانين ولو كان المكياج يكفي لمى أتجهوا إلى عمليات التجميل لاان المكياج لا يغير .........

وللعلم من تملك بشره جميله فقد ملكه جمال طبيعي ........

فعلا اصبحنا في زمن الوحوش خصوصا عندما نرى هذه الوجوه الملطخه بالألوان وكااننا في عرض مسرحي ..........

أعشق المكياج بما اني خبره ولاكنني لا انصح به ابدا بهذه الطريقه فهو يدمر جمال الفتاه لو ازداد عن حده وبالرغم اني خبره مكياج احس بإشباع فلا أضع شيا في بعض الاوقات واكتفي باالجمال الرباني ...........

نصيحه إلى كل فتاه أنظري هذه أحدى صرخات صبي فلا تهيني نفسك فلن تتزوجي ولن تثني بالجمال والمدح ولن ترتقي وتزيدي جمالا بالمبالغه في وضعه ...........

أكتفي بإخفاء العيوب ان وجدت وبالماسكرا والكحل إن لزم وبوضع كميه قليله من احمر الخدود ستصبحين روعه في أنوثتك فلا تهيني نفسك بما تفعلين من مكياج وعبائه ولو تكلمت بالعباآت لنفذت صفحاتي وجفت اقلامي فسأكتفي بالرد في حدود الموضوع واتمنى ان تخجلن ايها الفتيات ..........

تحياتي

** أحلى عيون**

Edited by ** أحلى عيون**

اشكرك اخي على طرحك ..

انا قبل 4 سنوات ماكنت احط شي على ويهي .. وبعد سنه يمكن تعرفت على صديقات تقدر تقول صديقات السوء .. وصرت احاول اقلد كل شي اشوفه وكنت اطلع وبديت احط مكياج وصج كان خفيف بس بعد هالشي غلط لاني انا اتعدل لمن يعني.؟ ليش يعني ابي الشباب يقولون اني حلوة؟ ليش انا مو واثقة من نفسي؟ بس بديت احط واجرب هالاشياء بس مو لغرض المغازلة يعني ماكنت اكلم اي حد وحالي حال نفسي.. المهم كنت اتضايق يوم اسمع المغازلات ومافكرت شنو السبب .. ومرة طلعت وماحطيت شي وحسيت نظرات الناس تغيرت وكنت انا نفسي مرتاحه .. فعرفت ان انا اللي احط المكياج وشي طبيعي اتعرض لهالشي فليش ازعل واعصب؟ لان انا السبب اصلا

والحمدلله الحين انا اغطي ويهي يوم اطلع ولو احط احط شي خفيف مرة يعني شكلي طبيعي واحس ان راضيه عن نفسي وواثقة ومرتاحه قدام ربي وقدام هلي .. وقدام نفسي بأول شي لان انا اصلا مو جي وكنت دايما افكر ليش الناس ماخذين عني هالنظرة بس بعدين عرفت ان انا اللي اجبرتهم بهالشي ..

مثل ماقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه

""" من عرض نفسه للشبه فلا يلومن من اساء الظن به"""

العفو يمكن طلعت عالموضوع ..

المهم اخوي .. اول امس رحت السيتي .. لو تشوف اللي شفته ههه صج صج بنات الوان واشكال ورسمات وصبغات ههه يعني حسيت ان مكياجي زمان ولاااا شي والله ولا شي

بس صج افكر وين اهلهم عنهم؟ واهما عادي مرخصين عمرهم؟ بس صج نظرتي لهم نظرة احتقار وحتى عيون الشباب عليهم بشكل محد يرضاه لنفسه ..

وبالاخر الله يهدي الجميع

والعفو عالاطاله

اشكرك اخوي عالموضوع