Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اهــــــــداء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

بصراحه انا اليوووم متملله وايد وضايق خلقي و منبطه جبدي و كلشي كلللشي :ssm11::ssm11: فتذكرت رفيجتي و كتبت لها هذي :n10:

(((( :n10: اقول يا **** هذي اهداااء لج :n10: ))))

:ohmy: مابـــــــيــــــك خــــلاص ابــــــعــــــــد :ohmy:

بــــقـــــــلم الـــقــــبــــــانــــــــيـــــــــه :up:

اببتدي بنثر الأشواك و السموم في دروب خاطرتي.. و ليتك ياعمري تسري فيها وكـأنك تسري على حدود عروجي..

ابي ترحيب حار منكم يا خلاني .. مابيه يحس بالغرور هالأناني .. لكن ابيه يعرف ماله قيمه من دون كياني .. حتى لو نثر لي ذهب و الماس وسط في دوربي..

يتمشى و الكل يناظره بعين واحده.. على باله حاسدينه على هالقذله .. مادرى ان الكل عارفن مكره.. يا حبيبي.. تره الربع ماخذين عليك فكره تدري ليش؟؟ يقولون ..انت معذب الحلوه..

هذيج الحلوه .. الي جفتها في منتدى .. مدري وش اسمه..هذيج الي تفر عقول الشباب بغمزه.. و لين مشت الكل قال اشحلات هالمشيه.. عيونها تشبه النعسه.. بنعومتها تذوب الثلجه .. بذرابتها تفتك الصخره .. يا عمي قول لي وين تحصل مثل هالقمره؟؟..

هذيج الحلوه .. الي خذيتها و تمشيت معاها على البحر .. و غردت عليها بكلمات الغزل .. و استحت يوم قلت لها عطيني شفايفج يالعسل .. قالت لك استحي يا *** و اخاف يعلم علي الطيف عند الأهل..

هذيج الحلوه الي و قفت وياك بالضيج .. و قابلتها بين دواعيس الفريج بس عشان تقولك احبك يا اغلى رفيج ..

اعذروني بهالمقدمه الكشخه ادري انها قاسيه عليه و مره.. بس شاسوي هذي حال هالدنيا الغبره .. يله يكبر و ينسى عديل قلبه..

ما بي اغثك .. و لا اجرحك .. بس تأكد انا تمللت من شكك.. لدرجه مابي اي مكالمه منك.. و ياليتك لو تقطع خطك عشان تنسى ان في وحده حبتك .. ابيك تسمع كلامي زين و تحطه على بالك .. بس رجاءا لا تزعل قلبك لأني ماراح افتكر في زعلك حتى لو جفتك بخفوق قبرك..

انا عطيتك انذار .. و انت مافكرت بالقرار .. عاد الحين لا تستغرب من الي صار .. انت على بالك اتحب وحده مثل الحمار اتقولها روحي يمين و لا تروحين يسار..

فكرتني بسهوله اطيح في فخك يالعيار .. لا.. تراك غلطان بأحساسك الفاشل و المحتال .. لعلمك اقدر اسوي الهوايل من ورا ظهرك يا نعل الرجال .. و افر مخك ولا تدري عن الي صار .. بس تأكد يا **** حبي الي كنت تملكه غيرني و غير افعالي تجاهك يالمكار..

ممكن تبعد عني ترا ماعدت استحمل وجودك في قلبي .. صحيح كان مقامك عالي .. بس القلب و مايهوى يا الغالي ..
ابيك تروح .. ابيك تروح في حال سبيلك اذا ماعندك مانع يعني .. لأن وضعك ماعاد يعجبني. . ما استحمل وجودك دقيقه يمي.. راحت ايام الذل و المهان يا عمري..

غربلتني .. جننتني.. و هم كتمت على انفاسي.. متى راح تحس يا جارح قلبي و احساسي!!!!!!

بعت دنيتي كلها علشانك .. قلت محد بيعوضني غيرك .. لكن مع الأيام اكتشفت اني عايشه بسجن اوهامك .. و شعاري اليوم راح ابيعك حتى لو كان على حساب غيرتك.. و انت الي جبت هالمصايب بيدك.. و الحين لا تقول لي آسف حبيبتي كانت لحظة غضب حزتها ماراح اقبل اعتذارك حتى لو بجيت بحضني بالغصب..

تعاليت علي فجأه .. يمكن تكون هذي نزوه؟؟..و كم مره قلت لك تصرفاتك ماتعجبني انا الحلوه .. لكنك ماطعتني .. مشيت ورا اوهامك المره..

افهمني مابي اشوف غير مقفاك .. و لا انتظر لحظة العتاب.. خلاص قليبي مايبي رضاك.. روح في حال سبيلك مثل السراب..

تدري شلون!!

انا اول من بيرحل .. و يترك السطور تتكلم .. و ياريتك بس لو تتعلم .. من هالدنيا و ماتندم..

يا ما علي قسـيـــت .. على بالك باتعلق فيك اكثر ..حتى جذبت على نفسي و قلت ماعليه يا حبيبة عمره .. استحمليه عشان الغيرة الي في قلبه .. هذا خالدا الطيب و الحنون مابتحصلين ابد مثله..

سميتك بالحبيب الغالي .. و كنت مالكن قلبي و الحين .. ماتسوه قطعة نعالي .. انت الي عودت احساسي على الجذب و الخيانه يا معذبي .. و لا ابيك تحاسبني على الي راح بينك و بيني يا قلبي .. و اسمحلي هذا آخر مرور لي.. الطياره راح تسكر ابوابها عشاني .. بسافر للمريخ عشان اشرح له اوهامي .. يمكن يحس فيني بلوتو و يرجعك لي مثل الأول يا غناتي .. لا تلومني ترى انجرحت منك و اعتقد كافي!!

لا تسألني...

لا تسألني ليش يا عمري رحلتي و خليتي حبيبج وحده في غربته يعاني .. ادري.. بتنصدم من ردي و بتقول هذي مو حبيبتي الي اسحملتني سنين و ليالي..

احب اقولك .. انا كفيت و وفيت مع قلبك الأناني .. بس قط مره سألت شعورك الداخلي .. حبيبتي مرتاحه او بأسم الجروح تنادي..؟؟

و الحين.. يه الوقت الي اقولك فيه .. في امان الله و حفظه يا ولد بلادي .. لأني تعبت من كثر ما اشرح لك احساسي .. خلاص عافك الخاطر يا غناتي ..و تأكد راح انسى كل ذكرياتي معاك يالقاسي ..

و كلمه اخيره اقولها لك .. مازلت احبك ياساكن حشاي .. بس الرجعه لك مستحيله يا غلاي.. فأنساني للأبد .. و لا تفكر تتأسف .. لأن مابتلقى اي جواب..

و ســلامتكم... :n10:

:ssm19: مع التحيات قباااااانيــــــــو :ssm19:

• Replies 37
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

طبق طبق طبق الاصـــــــــــــــــل :n10:

بموووووووووووووووووت منج يالفتج :ssm16:

سنكيوووووووو عمري ع الانامل الطيبه .. :n6:

بصرااحه روووووووووووووووووووووووووووووووعه تسلم يدج

بس بداال ما تكتبين هل اشعاار الي تزف في الوااحد

كتبي فيني شعر مدح لووول :$

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

طبق طبق طبق الاصـــــــــــــــــل

بموووووووووووووووووت منج يالفتج

سنكيوووووووو عمري ع الانامل الطيبه ..

حاظرين لج تعالي كل يوم نياهااااهاهاهااااا...

بصرااحه روووووووووووووووووووووووووووووووعه تسلم يدج

بس بداال ما تكتبين هل اشعاار الي تزف في الوااحد

كتبي فيني شعر مدح لووول :$

من ذوقك اخوي ابو الفراعن نياهاهاااااا

خخخخخخخ غير مسمووح لك خخخخخخخ نيهاهااااا..

تحياتي

بصراحهــ يالقبانيهــ مادريــ شقولــ وشتكلمــ على مواضيعجــ

اليــ كلــ مرهــ اقرا موضوعــ يغطيــ عالثانيــ

ماقولــ الا تسلمــ ايدجــ وعساجــ دومــ عالقوهــ

واللهــ لايحرمنا منجــ ومنــ جديدجــ

hola

اشقة البحر مشكووره و ماتقصرين اختي هذا من ذوووقج و تسلمين لي والله.. و لو لاكم جان ماتكيزت بقلمي اللؤلؤي..

اخوي السيد البحراني شاكره لم مرووورك على مواضيعي و يعطيك الف عاافيه..

تحياتي