Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

• Replies 181
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ياحلوكم والله خخخ

ها اجي وياكم لوولز ^_^

السلام عليكم ..

شخبااركم .. انشاالله بخير

انا عندي استفسار بخصوص بعض الامور في جامعهama

اولا : لطلاب جامعهama شرايكم بالاشخاص الذين يقولون ان جامعه ama دراستها ليست قويه وانها تتساهل في التدريس وان الدراسه ليست قويه وان بعض الشركات لاتوظف خريجي هذه الجامعه ؟؟

وبالنسبه لمعادله المواد في الجامعه .. هل تتم معادله مواد جامعه دلمون (العربيه)

لان سألت صديق لي سجل في جامعه ama وكان يدرس في جامعه دلمون .. وثم ذهب الى جامعه ama وتمت معادله بعض المواد له (معظمهم مقررات عربيه)

فـ هل تتم معادله المواد العربيه في جامعه ama ؟؟ مثل: اداره 1 .. اداره 2

وبعد عندي سؤال قسم التسجيل متى يكون مفتوح من ساعه كم الى ساعه كم؟؟

وبعد سؤاال (ادري تعبتكم وياي بالاسئله ) .. هل منكم من دخل الجامعه ولغته الانجليزيه كانت جيده وليست ممتازه وقدر انه يمشي بالدراسه

يعني انا مثلا مو وايد اوكي بالانجليزي .. بس اقدر افهم من الدكتور يعني .. لكن بالمحادثه صعبه شوي.. فهل ممكن اتخطى هالشي؟؟؟

.. وبعد سؤال .. الاورينتيشن هو عباره عن ماذا ؟؟؟ يعني هل هو ان ناخذ ماده وحده باللغه الانجليزيه او اكثر من ماده؟؟

تحيااتي

يعطيـــكم العافيه

شباب أنا انشاالله بسجل في جامعة ama لكن اذا انحلت هذه المشاكل :

مشكلتي الاولى: ان انا بسجل في الكورس الثاني يعني في يناير 2008 أي ان مثل ماقلتو من قبل ان سعر المواد راح يكون بسعر 200 دينار :dde1: (بس انشاالله ان مايتغير سعر الماده الى 200 دينار... 150 واااااايد احسن )

مشكلتي الثانيه: هل سعر كل ماده من مواد الاورينتيشن 300 دينار .. يعني اذا قلنا ماده ماث+3 مواد انجليزي = 1200 دينار للاورينتيشن :ssm11: .. واذا هذا صح بتكون مشكله لي

المشكله الثالثه: اذا لم تتعادل المواد التي خذتها في جامعه دلمون

تحياتي لكم
وارجو مناقشه مشاكلي يا شباب بليييييز :n5:

يعطيكم العافيه

• 4 weeks later...

السلام عليكم ..

شخبااركم .. انشاالله بخير

انا عندي استفسار بخصوص بعض الامور في جامعهama

اولا : لطلاب جامعهama شرايكم بالاشخاص الذين يقولون ان جامعه ama دراستها ليست قويه وانها تتساهل في التدريس وان الدراسه ليست قويه وان بعض الشركات لاتوظف خريجي هذه الجامعه ؟؟

وبالنسبه لمعادله المواد في الجامعه .. هل تتم معادله مواد جامعه دلمون (العربيه)

لان سألت صديق لي سجل في جامعه ama وكان يدرس في جامعه دلمون .. وثم ذهب الى جامعه ama وتمت معادله بعض المواد له (معظمهم مقررات عربيه)

فـ هل تتم معادله المواد العربيه في جامعه ama ؟؟ مثل: اداره 1 .. اداره 2

وبعد عندي سؤال قسم التسجيل متى يكون مفتوح من ساعه كم الى ساعه كم؟؟

وبعد سؤاال (ادري تعبتكم وياي بالاسئله ) .. هل منكم من دخل الجامعه ولغته الانجليزيه كانت جيده وليست ممتازه وقدر انه يمشي بالدراسه

يعني انا مثلا مو وايد اوكي بالانجليزي .. بس اقدر افهم من الدكتور يعني .. لكن بالمحادثه صعبه شوي.. فهل ممكن اتخطى هالشي؟؟؟

.. وبعد سؤال .. الاورينتيشن هو عباره عن ماذا ؟؟؟ يعني هل هو ان ناخذ ماده وحده باللغه الانجليزيه او اكثر من ماده؟؟

تحيااتي

يعطيـــكم العافيه

اولاً :ssm11: الي يقول ان جامعة amaمب قوية يقص عليك هذي يمكن قبل والحين الناس كلهم يقولون هلحجي بس انا اجوف غير وفي لها مستقبل ترى اخوي بس خل يكون ال جي بي اي مالك مرتفع

ولا يقصون عليك الناس ترى اهيه دراستها صعبه بس يسهلون على الطلبه شوي يعني في جوانب مساعده :whistle:

واي تتم معادلة موادك الي فجامعة دلمون لان وياي واحد فالسكشن عادلوله 5 مواد على ماظن من جامعة دلمون

وقسم التسجيل يفتح من 8 الصبح اظن لين 5 المغرب :smile:

وعن اللغه الانغليزية ترى ماتسبب عائق لك بس حاول تحط على روحك شوي كل ماتجوف كلمة صعبه طلعها من الدكشنري وجذي بتحفظ الكلمات بسرعه

وعن امتحان القبول يتكون من 3 امتحانات انجليزي وامتحان رياضيات

ولا تستسهل فالامتحان يبيله شوي

ووالانج اظن يا 2 ا 3 مب متذكره عدل واحد فالرايتنغ والثاني فالقرامر والثالث ممم مادري

واذا رسبت فماده يعني فامتحان من هلامتحانات تدش اورينتيشن والماده ب300

وفيه الانج

map0

map1

map2

math0

اتمنى اني فدتك واي شي حاضرين :up:

شباب أنا انشاالله بسجل في جامعة ama لكن اذا انحلت هذه المشاكل :

مشكلتي الاولى: ان انا بسجل في الكورس الثاني يعني في يناير 2008 أي ان مثل ماقلتو من قبل ان سعر المواد راح يكون بسعر 200 دينار :dde1: (بس انشاالله ان مايتغير سعر الماده الى 200 دينار... 150 واااااايد احسن )

مشكلتي الثانيه: هل سعر كل ماده من مواد الاورينتيشن 300 دينار .. يعني اذا قلنا ماده ماث+3 مواد انجليزي = 1200 دينار للاورينتيشن :ssm11: .. واذا هذا صح بتكون مشكله لي

المشكله الثالثه: اذا لم تتعادل المواد التي خذتها في جامعه دلمون

تحياتي لكم

وارجو مناقشه مشاكلي يا شباب بليييييز :n5:

يعطيكم العافيه

مشكلتج الاولى :

اختي مع بداية كل سنه دراسه تبتدينها تدفين 150 يعني بتدفعين 150 حق كورسين وعقبها 150 حق سنه كامله (3 كورسات )

وسعر الماده ماظن بيتغير لان من العام يقولون بيتغير بس ماتغير والدين قالت لا تسمعون من مني ومناك لان لحد الحين لا مابيرتفع شي ولا بيصير شي بس زادو جمن ماده :whistle:

ومشكلتج الثانيه صح الماده ب 300 بس روحي انتي كلمي الدين يمكن تشيلهم عنج واذا ماشالتهم تقدرين توزعين المواد على كورسين

يعني تاخذين مادتين اورينتيشن وماده من الخطه الدراسه

والكورس الثاني نفس الشي وبهلون كل كورس يطلع عليج 750 :ssm11:

ومشكلتج الثالثه ان شاء الله بعادلونلج لان اعرف اكثر من شخص عادلوله مواده الي فجامعة دلمون :whistle:

ونسيت اقولج ان ترى فوق ال 750 الي بتدفعينهم :n10: لازم تدفعين دينار و800 فلس حق البوكليت << هلشي انا توني اعرفه :whistle:

• 3 weeks later...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعاً جميع الطلاب بدوا فصل الأول شهر 8 مادري 9

بس انا أسأل وعندي استفسار الكورس الثاني متى بيتدون

يسلموو أختي احساس دمعه على الرد الرووعه ..
مشكووره وماقصرتي وانا الحمدالله رحت وسجلت ,, وعطوني موعد لامتحانات القبول في 30/12
وبالتوفيـــــــق ..

..

المهم .. أنا عندي سؤال للطلاب الذين يدرسون تخصص bsbi ( بزنس انفورماتكس ) وهو :
ماهي الأسباب الذي جعلتك تختار هذا التخصص أو لماذا أخترت هذا التخصص من بين كل التخصصات ؟؟؟؟؟؟

أرجو من الجميـع الأجابه .. لأن الـ interview قريــب .. وهالسؤال أكيد راح يسألني فيه
وأنا بصراحه مادري ليش اخترت هذا التخصص ..
وسامحوني قاطعت دردشتكم
تحياتي ..
Edited by iTaLiA_MiLaN