Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

• Replies 181
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بشار للحين ما سجلت

انا قدمت امتحان القبول

وعطوني اورنتيشن

والله بصيح

حراااام ما يصير

ما ابي اورنتيشن

الشيخه اخذي نصيحتي , انا كنت مقدم في الجامعه ama و محول من جامعه البحرين و لما عطوني ama اورينتيشن قلت مابي , و ضيعت سنتين بدون دراسه و بدون فايده من غير لا ادرس باي جامعه غير اللي ضيعتها بجامعه البحرين , بس الحين انا بكمل الفصل الثاني في الجامعه ama و خذيت اورينتشين بعد ماسجلت مرة ثانيه و الحمدلله عديته و الصراحه استفدت منه بلغتي الانجليزية و ترى كله 3 اشهر و بيخلص بسرعه انا انصحج ما تضيعين وقتج و تدرسين و تاخذين الاورنتيشين و بالتوفيق

• 2 weeks later...

وي اختي مديرة في بنك

تقول اللي يي عندنا بشهاده AMA ما نقبله لأن معروفة عنها مصخرة و الدرجات مني و الطريق وموب قوية شهادته، و الأولية نعطي حق BIBF و جامعة البحرين لكن AMA درجاتهم ببلاش

انا سجلت في ama بس يقولون لي عقب ما سجلت sleep.gif ناس درسو فيها انها مو زينة وانهم يعطون درجات مني والطريق والبنات والصبيان مصخرة .. ويقولون ان الشركات يتطنزون على شهادتهم wacko.gif بس في نفس الوقت مسوين شركات خاصة بس حق توطيف طلاب هذي الجامعة ... ssm11.gif يقولون بعد انها مو الى هناك (خوفوني ) wacko.gif وان هناك الجو مو جو دراسة .. ناس تقول زينة وناس لا والله احترت mad.gif

انا الى شفته بعيني الصراحه جذي

اهو صح كلامكم انه ama شهادتهم موب قويه وفي جامعات وايد احسن منه بس بعد بنفس الوقت الجامعه تتعامل مع شركات ومؤسسات وبعض الشركات تابعه لها عشان تشغل الى متخرجين

منه وانه شخصيا اعرف ناس كانوا متخرجين منه واحين يشتغلون

انا اليوم كان عندي امتحان قبول و بصراحة سوية فيه عجيب فكل واحد كان عنده امتحان قبول و كان يصادف اليوم يقول شنو سوى فيه