Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بيكهام.. وأول الغيث


Recommended Posts

 

305343_460007_small.jpg

 

 

17/08/2007 لوس انجلوس - سجل النجم الانكليزي ديفيد بيكهام اول اهدافه مع فريقه الجديد لوس انجلوس غالاكسي الفائز على دي سي يونايتد /2صفر في الدور نصف النهائي لبطولة 'سوبر ليغا' لكرة القدم.

وكان بيكهام الذي انتقل من ريال مدريد بطل الدوري الاسباني بعقد خيالي قيمته 250 مليون دولار قد سجل مشاركات خجولة مع غالاكسي في المباريات الاخيرة بسبب اصابته في الكاحل لكنه لعب دورا كبيرا امام دي سي يونايتد بتسجيله احد الهدفين وتمهيد الثاني لزميله المهاجم الدولي لاندون دونوفان.

وجاء هدف بيكهام في الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة سددها من حوالي 20 مترا وهو حمل شارة القيادة في مباراته الاولى اساسيا.

ويتوقع ان يخوض بيكهام مباراته الاولى اساسيا في الدوري الاميركي الاحد المقبل عندما يحل غالاكسي ضيفا على نيويورك علما بان بدايته في البطولة المحلية كانت خاسرة اثر سقوط غالاكسي امام دي سي يونايتد نفسه صفر1/ وهو شارك في 18 دقيقة فقط.

ومن جانب اخر قال ديفيد بيكهام انه يأمل استعادة لياقته للمشاركة في المباراة الودية المقررة امام المنتخب الالماني الاسبوع المقبل.

ويعاني بيكهام من مشكلات في الكاحل، ولكنه قال انه اذا اجتاز مباراتي فريقه، لوس انجلوس غالاكسي الاميركي، المقبلتين بنجاح فإنه سينضم الى صفوف المنتخب في المباراة التي تقام في 22 اغسطس الحالي.

وقال بيكهام 'اشعر بانني مستقر بشكل كاف لخوض مباراة.. لا اريد ان انضم للمنتخب الانكليزي وانا لا استطيع المشاركة في المباراة لان ذلك يعني اهدار فرصة المشاركة على لاعب اخر.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...