Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سيرين عبد النور..عودي إلى الأضواء


nonocat76

Recommended Posts

T_1ef4ed70-02f7-4b86-8158-236ad111d6e8.j

 

ثقيلة بدت وطأة الفضيحة التي أصابت المجتمع اللبناني في الصميم، بعد تورّط مواطن لبناني في فضيحة أخلاقيّة أثارت الصحافة الفرنسيّة وتناقلتها وكالات الأنباء العالميّة، ولعلّ أخطر ما في الأمر، هو دسّ اسم فنّانة رقيقة لا تزال تعيش فرحة انتقالها إلى القفص الذهبي، وفرحة النجاح الذي تحقّقه بموهبتها ومن دون تقديم تنازلات. فهل أخطأنا حين اشرنا إلى أنّ إيلي نحّاس هو صهر الفنّانة سيرين عبد النور؟ أم أخطأ هو حين ضرب بعرض الحائط سمعة عائلته المكوّنة من ولدين وبنت ستحمل في المستقبل وصمة عار لم تشارك في صنعها، وزوجة كل ذنبها أنّها أعطت ثقتها لزوجها، وحاولت معه بناء وكالة أزياء تعيد إلى المهنة أمجادها، بعد أن تحوّلت إلى مرتع لبائعات المتعة تحت ستار الموضة والجمال.

 

في العام 2000 كان لقائي الأوّل مع العارضة سيرين عبد النور في الوكالة التي أسّستها حديثاً مع شقيقتها سابين وصهرها إيلي، كانت سيرين سعيدة بالتجربة، في الوقت الذي كانت فيه الحملة ضد عارضات الأزياء في أوجّها، بعد أن جنحت العروض إلى الإباحيّة، التي كانت سيرين ترفضها بشدّة، "وكالتنا تهدف إلى إعادة المصداقيّة إلى المهنة" قالت لي آنذاك، فعارضاتها كنّ طالبات جامعات ومدارس، وكنّ يحضرن إلى الوكالة برفقة أهاليهنّ، وكانت سيرين سعيدة بتدريبهنّ على أصول المهنة. ومرّت السنوات، لم تعد عروض الأزياء هاجس سيرين التي أثبتت أنها ممثلة من طراز خاص، موهوبة فطرياً وعفوية، لم تعترض اي من الممثلات الموهوبات على دخول سيرين المجال، كما اعترضن على دخول عارضات قبلها إلى المهنة، سحبن البساط من تحت أقدام الممثلات المحترفات، وحدها سيرين أثبتت أن التمثيل ملعبها الذي تبرع فيه بشهادة الممثلين المخضرمين أنفسهم.

 

من التمثيل إلى الغناء، اتخذت سيرين مكاناً لها بعيداً عن موجة الإثارة والعري، ساعدتها ملامحها الطفولية ورغبتها في تقديم فن مختلف، ولطالما قست في انتقاد فنانات الإغراء، اللواتي شوّهن المهنة كما شوّهت المتعدّيات على مهنة عرض الأزياء المجال، إلى الحد الذي جعل سيرين تبتعد عنه.

 

هل أخطأنا حين ذكرنا أنّ إيلي نحّاس هو صهر سيرين؟ لم نخطأ إلا إذا اعتبر ذكر الحقيقة خطأً نلام عليه، فهل إذا أغفلنا عن صلة القرابة التي تربط إيلي بسيرين تنتفي هذه القرابة؟ ومن قال أن الصهر يعيب شقيقة زوجته أو حتّى زوجته نفسها؟ وكم من نساء غافلات عم يقترف ازواجهنّ؟ أوليست الزوجة دائماً آخر من يعلم؟ ألم يتّهم صهر الزعيم جمال عبد الناصر بالتجسّس لصالح العدو الإسرائيلي؟ وبغضّ النظر عمّا إذا كان الراحل أشرف مروان بطلاًَ قومياً أو عميلاً إسرائيلياً، فهو لم يؤثّر إطلاقاً على سمعة الزعيم الوطني الكبير على الرغم من علاقة القربى التر تربط بينهما.

 

سيرين التي نغّصت عليها الفضيحة فرحة زواجها تبقى بمنأى عن كل الفضائح التي أثيرت، فلا تاريخها ولا الأعمال التي قدّمتها ولا سلوكها الشخصي يضعها في خانة الاتهام، وكي لا نسبق نتائج التحقيق الفرنسي، يبقى إيلي نحاس بريئاً إلى حين إدانته، التي وإن تمّت كما تشير كل الوقائع، فهو لن يدين سوى نفسه، وإلى سيرين نقول عودي إلى الأضواء لأنّها تليق بك، كوني درعاً لشقيقتك وأولادها كما كنت دائماً، واثبتي للجميع أنّ هذه الكارثة لن تزدك سوى صلابةً وليدفع المخطىء وحده ثمن أخطائه، أما أنت فتليق بك الأضواء، فلا تغيبي.

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

ثانكس عالخبر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...