Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لكل طالب وطالبه على وشك الدخول هالفصل جامعه البحرين

Recommended Posts

قووووة شخباركم عساكم بخير

اول شي مبروووووك عليكم يا طلاب جامعه البحرين على التطبيقي

ثاني شي والي حبيت اقوله لكم ان مو بس ابارك لكم ابارك حق اخوي واقوله والله ماتستاهل هالتخصص بس مانقول الا لاحول ولاقوة الا بالله

اخوي خريج تجاري بمعدل جيد ورفيجه نفس الشي عاد اخوي كان مستانس ان بيروح جامعه وبيدرس وكانت رغبته الاولى ادارة الاعمال بس للأسف تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن اخوي كان متوقع ان يقبلووونه بأي كليه من كليات البزنز لكن الي كان خايف منه صار,,,, للأسف قطوه تطبيقي مسكين والله مايستاهل ... يقول بااااال شلون جذي ووووو يعني بس ما عوره قلبه قال اهم شي ادرس يعني اخوي يحب الدراسه ,,, وعقب سأل رفيجه وبعد نفس الشي وهم بعد اتصل حق ربعه كلهم تطبيقي شكله دفعه 2007-2008 كللللللللهم في المدينه ولا احد في الصخير يمكن 80 % الي في التطبيقي والباقي في بقية الكليات

عاد وصل الخبر حق ابوي وابوي ماسكت قال مستحيييييييل ولدي يدرس هالتخصص لو اطرشك برع على حسابي ولاتدرس برع وابوي قعد يحاتي اكثر من اخوي تخيلو اخوي الي يقوله يبه انا باجرب كورس واذا ماعجبني الوضع باطلع ,, ابوي يقوله اي اكييد مابخليك في هالتخصص الي مايندره من وين طلع لنا ...!!! عاد ابوي حاول وياه وقاله باوديك جامعه خاصه انت بس اشر اي وحده الا اخوي يقول لا يا يبه انا باجرب التطبيقي واذا عجبني كان بها ماعجبني باطلع وبارح اي جامعه مع الربع ...

المشكله في هالجامعه انا على ايام القبول صحت صيااااااااااااااااااااااح لأن قبلووني تسويق بس عقب جفت ربعي كلهم يمدحونه والكل يقول ماشي وووو واصلت فيه سنه في جامعه البحرين وبعدين طلعت رحت جامعه خاصه المشكله الثانية دراستهم واااااااااااايد معقدينها ومصعبينها على الخالي وانا ماتحملت صعوبتها ....

ادري طولت عليكم بس شاسوي انا موقصدي من كلامي احبط فيكم لا بالعكس والله بس هاذي الواقع

كل الي اطلبه منكم يا طلاب جامعه البحرين انكم تدرسون وقته بوقته وماتستقلون اي فرصه والله ان الجامعه حلوة وشهادتها ممتازة واقوى شهادة بس الي عليكم انكم اتحطون على روحكم قد ماتقدرون والله يوفقكم جميعا ياااااااااارب

والله غفوراً رحيم

وسامحوني اذا طولت عليكم

اختكم

ميمو

بالتوفيق لكم ياارب

انا بعد عطوني تطبيقي

بس انا من قبل لايطلعون نتايج القبول مسجلة في NYIT

واللحين بدينا السمر 2

بالتوفيق للكل

وعساج على القوة

مع التحية

اموورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

لفتة حلوة منج ميمو توجهين النصيحة الى جميع الطلبة الجدد

اتمنى الكل يأخذ النصيحة بعين الأعتبار

لأن الندم بعدين ماينفع

تحياتي

اختي انتي اتقولين اخوج متخرج من التجاري بمعدل جيد انا باقي لي جمن بوينت حق الممتاز واكو قطوني تطبيقي انا من دفعة 2006 واحنا القبول في الكلية كانت النسبة 87% والسنة مسويينها 81% اللي يايب اقل في امتحان القدرات قطوه في التطبيقي تخيلي من 87% مسوييين لهم 81% انا كنت يايبة 85% وقطوني تطبيقي وكان المفروض على اخوج ان يسوي زين في الامتحان عشان يدش في التخصص اللي يبيه لان النسبة وايد مقللينها هالكورس محظوظين دفعة 2007 وايد :smile:

نصيحة مني

لا يتم في التطبيقي يعني خل يروح جامعة خاصة احسن

لان غالبية اللي دشوه ما توفقوا خصوصا ان الكادر التدريسي مو قوي :whistle:

فافضل من يخسر سنة او اكثر من حياته يختصرها بجامعة وتخصص افضل :up:

اني حطوني تطبيقي في جامعة البحرين بس ما ابييي اضيع مستقبلي بدون فائدة فسجلت في معهد البحرين وقدمت امتحان القبول وعلى الله ( بالي كاتب اللي الله فيه الخير )