Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ممكن من وقتك ؟

Recommended Posts

• Replies 41
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انزين ممكن جم سؤال ؟؟؟

أول شي شخباارك ؟؟

ابي اسالك ؟؟ انت تسمع حق من اغااني ؟؟؟

ومن الممثلين اللي تحب تتعاون معاهم ؟؟؟

أي اكثر تحب أدووار الشر أو الرجل الطيب؟؟؟

الصراحه احنا تعودنا عليك شرير وثقيل دم عكس الواقع .. مو تزعل مني عاد خخخخخخخ :P ؟؟

اي دوور مثلته وفي اي مسلسل حسيته اقرب لشخصيتك الواقعيه ؟؟؟

امممممممم

هذي اللي عندي الحين .؟؟؟ واتمنى ان اسألتي ماتضايقك .. وتكوون خفيفه انشالله ؟؟؟

وانه انتظر الاجوووبه !!!

اختك مارلبورو22

:) أهلا باختي الغالية .. همس الظلام .. :)

حياج الله ومشكورة على المرور وعلى سؤالج عني وانا الحمد لله بخير بوجودكم يالغالين ... وانا سعيد بالتحاور معكم واحب اهنيج على اختيارج الاسم هذا وهو احلى بكثير من Marlboro22 :aq16:

اما عن اسئلتج ... فأولا .. انا اعشق الاغاني القديمة الطربية مثل ام كلثوم وعبدالوهب وعبدالحليم وفيروز واسمهان .. ومن الخليج عوض الدوخي عبد الكريم عبد القادر وشادي الخليج وعبدالله رويشد وعبدالمجيد عبدالله ونوال ومحمد عبده وراشد الماجد وحسين الجسمي ومن البحرين خاصة احمد الجميري وابراهيم حبيب وخالد الشيخ ... وغيرهم من اصحاب الطرب الاصيل :cc14:

ثانيا انا احب التعامل مع كل فنان ملتزم في عمله والحمدلله كل فنانينه مخلصين وملتزمين .. :up:

ثالثا .. انا احب الدور الذي يترك اثر جميل وله وقع في نفوس الآخرين وله صله بالمجتمع .. بغض التظر عن كونه شرير او طيب ... مع ان دور الشرير ليس بالدور السهل انما هو اصعب لانك سوف تقدم نمطا قاسيا مختلفا قد يتطلب منك حضورا واقناعا كبيرا .. كي تجسد شخصيات ربما تكون معقدة في تركيبها النفسي ... مما يحتاج الى تركيز وخروجا عن طبيعتك تماما .. خصوصا انني والحمد لله بعيد كل البعد عن الشر .. :rest9: .. وعن ثقل الدم ... :D:P

رابعا .. اقرب الشخصيات الى شخصيتي ربما تكون شخصية (( لؤي )) في مسلسل (( أولاد بوجاسم )) :LL

واخيراا تقبلي اجمل واعذب تحياتي ... واهلا وسهلا بج دائما :bahflag:

Edited by يوسف بوهلول