Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زهرة الخرجي تستقبل بتظاهرة حب في مطار الكويت


nonocat76

Recommended Posts

  • Replies 50
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

  • 3 weeks later...

شهد مطار الكويت الدولي أمس المشهد الأخير من مشوار الفنانة زهرة الخرجي مع المرض الذي استمرت احداثه لمدة عامين تقريبا اجبرها على الاستقرار في المملكة المتحدة لتلقي العلاج. وقد كان باستقبالها حشد جماهيري كبير فلم يتوقف الهتاف والتصفيق فور خروجها من بوابة «القادمون» فبادلت محبيها ابتسامة من القلب اشرقت على وجهها وترجمت فرحتها بالاستقبال والرجوع إلى أرض الكويت ايضا لم تخل قاعة الاستقبال بالمطار من الصحافيين والإعلاميين الذين تدافعوا للحديث والاطمئنان عليها كما تدافع عليها ايضا زملاؤها الفنانون على رأسهم الفنان الانسان طارق العلي الذي بدا وكأنه مايستروا يدير ويوجه الجميع حتى يبدو الاستقبال على أحسن صورة وعند سؤاله عن عودة زهرة الكويت بعد رحلة علاجها قال العلي: سعيدون جميعاً بعودة اختنا وزميلتنا زهرة الخرجي التي انتظرناها طويلا ونحمد الله ونشكره على عودتها سالمة غانمة.. مضيفاً بأن الاستقبال في المطار يعد الشيء القليل بحق هذه الفنانة ا لرائعة.

 

1.pc.jpg

 

الحليل

 

أما أحمد الحليل زوج الفنانة زهرة الخرجي فبدأ حديثه بشكر الله عز وجل على شفاء زوجته التي مرت بظروف صعبة جدا إلا أنها كانت قوية بفضل الله تعالى فقاومت المرض حتى هزمته، مضيفا بانه سعيد جدا باستقبال هذا الحشد الكبير الذي ان دل على شيء فإنما يدل على طيب أهل الكويت ومحبتهم لزهرة.

 

صاحب السمو

اختلط حديث «زهرتنا» بالدموع فلم تستطع تمالك نفسها فبدت سعيدة جدا باستقبال الجماهير والصحافيين والفنانين لها فشكرت الله مرارا وتكرارا لعودتها سالمة معافاة من المرض موجهة شكرها الكبير لصاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي تكفل بعلاجها مشيرة الى انها وجدت الراحة والرعاية الكبيرة مؤكدة ان هذا ليس بالشيء الغريب على سموه حيث دأب دائماً على رعاية جميع الفنانين.

وبهذا الخصوص حرصت زهرة الخرجي على شكر الجميع سواء صحافيين او فنانين او ابناء الشعب الكويتي الذين لم ينقطعوا اطلاقا عن السؤال والاطمئنان عليها.

 

3.pc.jpg

 

حرص عدد من الفنانين على استقبال زهرة الخرجي مثل المخرج حسين المفيدي الذي بدا سعيدا جدا بعودة زهرة مؤكدا ان هذا الاستقبال الكبير لها سيدخل الفرحة لقلبها بلا شك وهذا ما تستحقه زهرة، اما الفنان محمد بوشهري فقد تحدث عن زهرة الانسانة وقال: زهرة بالفعل تستحق اكثر من ذلك وقدومنا للمطار اقل شيء نقدمه لاختنا الغالية زهرة مضيفا مع هذا الحشد الكبير من الصحافيين والجمهور نعلم بإستحالة الحديث معها عن قرب بالمطار الا ان مجرد التواجد بالمطار واجب علينا جميعاً.

مشيرا الى ان احداث مرض زهرة يجعلها قدوة حسنة لكل انسان مريض فكانت مثالا للانسان القوي المؤمن بقضاء الله وقدره فقاومت وحاربت المرض الى ان هزمته وهنا تكمن قوة زهرة التي نفتخر بها جميعا، مشيرا الا ان ما نراه اليوم بالمطار دليل على قلب الشعب الكويتي الكبير الذي من اجله نقدم نحن الفنانين كل ما نستطيع لنسعده.

 

اتصال

 

الفنان مشاري البلام اعرب عن سعادته بعودة زهرة الخرجي زميلة الوادي بالسلامة الى ارض الوطن، معتذرا لها من خلال جريدة «الوطن» عن عدم قدرته للتواجد في المطار بسبب ارتباطه بالتصوير، لذلك وجه لها رسالة تحمل بطياتها كل المشاعر السعيدة بعودتها سالمة معافة.

 

2.pc.jpg

 

ومني لج يازهره الكويت يا روعه الاخلاق والطيبة والادب ومن كثر حبي فيج اقولج الف الحمدالله على السلامة واجر وعافية يااااااااااااارب :n10:

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

 

حمدالله على سلامته الف سلامه

ثااااااااانكس ع الخبريه يسلموووو

لووووووووول

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...