Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي


Recommended Posts

  • Replies 600
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سوري على التأخير حبايبي :n10:

 

هذا الجزء ان شاء الله يعجبكم

 

 

 

 

 

 

 

جزء 22

 

بريطانيا

 

 

انفال منصدمه:حلااااااا

حلا تلمها:نفووووووول ولهت عليج

انفال تشد عليها:امبييييييه مو مصدقه حلووووووي انتي اهني

حلا :ايي

انفال :ترا مو فاهمه شي ..ليش انتي اهني !! ليش ما قلتي لهم الكل يدور عليج

حلا تشوف مشعل :ما ابغى احد يعرف

انفال حست فيها وابتسمت لها:تدرين ان لج وحشه

حلا بفرح:وانتو اكثر ...شلون اموم وامج وخالتي نوال وكلكم؟

انفال:الحمدالله كلنا بخير ..واموم يا قلبي ميننه فيصل مو راضيه تسوي عرس الا بوجودج

حلا ضاق خلقها:مشعل حاول فيها بس مصره

انفال تقعد على القنفه:لي متى يا حلا بتمين بعيده

حلا دمعت عينها وتمت تشوف مشعل مده :........

 

مشعل استأذن منهم وطلع ...عشان ياخذون راحتهم بالكلام

 

انفال تمسك يدها:حلوووي

حلا ترفع عينها لها:هلا

انفال بحزن:لا تبجين

حلا ما قدرت تستحمل اكثر شوفتها لانفال خلاها تحن للكويت وأهلها:ولهانه عليهم نفوول ما اقدر اصبر زود

انفال:يا قلبي وشلي مصبرج ليش ما ترجعين

حلا بتردد:ما اقدر

انفال:يا حلا كلنا عارفين زواج طلال غلطه وانتي ما تستاهلين بس لعرفته من امامه ان ابوه جابره ولا ما كان يبي

 

حلا ((آآآه يا نفول جان زين الموضوع جذي)):.....

انفال ملت من سكوتها :حلا

حلا انتهبت:وياج

انفال:وين وياي الله يهديج سرحتي

حلا :انفال طلبتج وانا ادري انج ماراح ترديني

انفال :انتي تآمرين

حلا :ما ابغى احد يعرف عن وجودي اهني ارجوج

انفال:ما طلبتي شي يا حلا

حلا براحه:كنت متوقعه ردج

انفال:بس ممكن سؤال؟

حلا :تفضلي

انفال:لي متى بتمين بالغربه؟

حلا :مادري يا انفال حاليا مادري عن شي ..بس مشعل وياي مو محتاجه شي

انفال تبتسم لها:ما شاء الله عليه احسه حنون

حلا تبادلها الابتسامه:حنون وبس ...اصلا ما تلقين مثله الله يرزقه في بنت الحلال (تغمز لها)

انفال استغربت من حركتها:شقصدج يعني؟

حلا براءه:مو قصدي شي ..قومي نسوي لنا شي ناكله قبل لا يرجع مشعل

انفال:اوكي

 

 

 

يحوس بالشوارع وتفكيره كله بحبيبته حور ((آآآآآه يا حور لازم انساج يا قلبي ..بس شلون شلون !!!))

 

دخل سوبر ماركت ياخذ اغراض طلبتهم حلا ...وقف منصدم

 

((لييييييييش!! كل ما اقول انساج تطلعين لي يا حور ليش!!))

 

قرب منها وناسي العالم لحوله ...يحس محدغيرها موجود جدامه...

 

بكل وله نادى عليها:حوره

حور تجمدت مكانها ..غمضت عينها بشده ((لا لا ما ابي اتخيل )):....

مشعل وقف وراها ما بينه وبينها الا خطوه:حبيبتي

حور ((لاا هذا مشعل مو حلم مو خيال)):وخر يا مشعل

مشعل بحسره:حور طالعيني

حور بعناد:مشعل روح

مشعل ولهان على صوتها:آآآآه ليش حرمتيني منج ليش؟؟

حور نزلت دمعه على حالته:مشعل تكفى روح لا يشوفك خالد

مشعل بحسره:زوجج

حور التفتت عليه وبالم واهي تناظر عينه: ايي زوجي

مشعل يبتسم لها:مرتاحه معه حور

حور تبتسم له:اذا كنت تحبني يا مشعل اتمنى لي حياة سعيده وياه

مشعل ينطق بصعوبه:اتمنى لج حياة سعيده وياها على حساب موتي

حور تحاول تتماسك:مشعل حبنا خلاص لازم ينتهي انا تزوجت ومالي غير ريلي وانت بعد لازم تشوف حياتك

مشعل ينظارها بكل حب:مالي حياة من بعدج

حور ((لا لا لا تضعفين انتي على ذمة ريال ): مشعل ارجوك روح

مشعل :خايفه يشوفج وياي

حور تترجاه:الله يخليك لا تسوي لي مشاكل معاه

 

 

خالد كان رايح مكان قريب من السوبر ماركت ...دخل من الباب يلتفت يدور على حور

 

حور لاحظته من بعيد وابتعدت عن مشعل بسرعه:روح بلييز خالد وصل

مشعل وده لو يروح يذبح هالخالد :...

 

ابتعدت عنه حور وراحت لخالد واهي تتنفس بسرعه من الخوف

 

خالد:ها حياتي خلصتي

حور بخوف:خلاص خالد نيي باجر ما ابي شي

خالد مستغرب من حالتها:شفيج حبيبتي ليش خايفه؟.

حور تتمالك نفسها:ما فيني شي بس ابي ارد الشقه

خالد يقرب منها:احد ضايقج حبيبتي؟

حور ترجف من الخوف:لا بس احس اني بردانه

خالد يغمز لها ويسحبها لعنده ويضمها بالجاكيت:خل نرد شقتنا احسن.. لا تاخذين برد

 

 

مشعل سمع كل الكلام ..ماسك دمعة قهر شد على ايده بكل قوته واهو يناظر حور بحضن خالد ..

 

((صرتي لغيري يا حور خلاص لغيري للابد ))

 

 

من لي غيرك يا عمري

لو بعدت ورحت عني

لو تحس بس لفيني

لحظه ما تتخلى عني

 

نسيت اني اعشقك

ولا تنسى اني بفقدك

لحظة وداعك يا هي صعبه

بالحيل صعبه

 

 

بعد ما طبخو لهم عشا خفيف ..قعدو بالصاله ينتظرون مشعل

 

حلا:متى تبدي دورتج؟

انفال:باجر ان شاء الله ابدي

حلا:الله يوفقج..جم مدتها؟

انفال:شهر

حلا بفرح:يس يس وناااسه شهر بتمين عندي

انفال:هههههه الا انا لبستانس كنت احاتي اكون بروحي

حلا:ههههههه اشوه اثنينا نونس بعض

انفال:ومشعل يدرس الدكتوراه صح

حلا:ايي ما بقى له شي ويخلص ان شاء الله

انفال:الله يوفقه

 

 

انفال مستغربه:حلوي

حلا:هلا

انفال تشوف بطنها:مو كأنج ماتنه شوي؟شالكرش

حلا :هههه حرام عليج مو ماتنه

انفال وخايفه من الي في بالها صح:لا تقولين حامل

حلا بحزن تهز راسها بمعنى ايي :....

انفال تحط يدها على حلجها وتشهق :لاااا

حلا دمعت عينها:شفتي حظي

انفال كانت تمزح يوم قالت حامل :أي شهر؟

حلا:بدخل الثالث..

انفال تواسيه:حلا حبيبتي لازم ترجعين لطلال لازم تقولين له هذا ولده

حلا بحزن:ما يستاهل اني اخبره

انفال :مهما سوا حبيبتي يتم ولده لازم يعرف

حلا :ادري يا انفال بس حاليا لأ ما اقدر ما اقدر

انفال :خلاص لا تعصبين مو زين على الياهل

حلا:اصلا انا مو معور قلبي غير ولدي بالموضوع بيشقى يحياته قبل لا يطلع

انفال:لا تقولين جذي...لا تتشائمين كل شي يتصلح ان شاء الله

حلا :ما اظن بيتصلح

انفال:تفاؤلو بالخير تجدوه

حلا :الله يسمع منج

 

حلا تغير الموضوع:سولفي لي عنكم بعد ؟

انفال تتربع فوق القنفه:امم والله ماكو اموم وفيصل صايرين توم وجيري واحد يزعل والثاني يراضيه

حلا:هههههههههههه ميمي ما تركت سوالف الدلع

انفال:هههههههه هالشي مينن اخوي بيستخف من حركاتها ..ما عنده سيره غير سيرتها

حلا:الله يتمم عليهم يا رب

انفال:آمين

حلا:وفجوره شلونها؟

انفال:قامت تسوق وبدت دوامها قبل سفرتي باسبوع

حلا:الله يوفقها .وين اقبلوها؟

انفال:علوم اداريه هذي رغبتها

حلا:ايي صح اذكر انها قالت لي تحب تخصص المحاسبه انفال:ايي الحمدالله اقبلوها

حلا:تستاهل فجوره

انفال :الله يسلمج...انتي شلون شغلج اهني؟

حلا:والله بالبدايه كنت شوي خايفه خاصة اذا كان دوامي بليل

بس اللحين تعودت ومرتاحه

انفال :الحمدالله

 

قطع عليهم صوت الباب ...دخل مشعل واهو يتنحنح عشان حلا تتغطى ...لبست شيلتها اما انفال كانت لابستها ... كان متضايق حده ومعصب من الي شافه بالسوبر ماركت....

 

حلا تستقبله بابتسامه:طولت علينا مشعل كنا بنتعشى عنك.؟

مشعل من غير نفس يحط الكيس على الارض:عليكم بالعافيه تعشو...هذي الاغراض الي طلبتيها

حلا مستغربه:ما قصرت

مشعل : انا بدخل انام عن اذنكم

 

انفال مستغربه:شفيه؟!!

حلا حاسه فيه(اكيد شاف حور وريلها ):ما في شي بس تلقينه تعبان

انفال توقف:اوكي عيل حلوي انا استأذن عشان انام باجر وراي لويه

حلا :وين رايحه !! والعشى الي طبخناه ..قعدي تعشي معاي وبعدها روحي

انفال:ههههه خلاص يالله بسرعه

حلا تقوم:حدي يوعانه عاد

انفال توقفها :ومشعل!!!

حلا:شفيه؟

انفال:ينام من غير عشا؟

حلا تبتسم لها:لا تخافين برفع له

انفال:اوكي

حلا تغمز لها:...

انفال انقهرت منها:شفيج انتي اليوم على الغمز

حلا:هههههههههه ما فيني شي..بس مستانسه انج معاي مو مصدقه

انفال:ههههههههههههه

 

 

 

 

 

 

بعد مرور اسبوع

 

 

((غنيمه واحمد بعد الي صار بينهم ..غنيمه راحت لبيت اهلها ورافضه تشوفه او تسمع منه أي شي طول هالفتره...))

 

حاطه يدها على خدها سرحانه تفكر فيه ...

 

رن موبايلها كانت امامه...

 

غنيمه بتعب:الو

امامه:قوه غنوم

غنيمه:يقويج هلا والله

امامه:هلا فيج ... شلونج؟

غنيمه بضيق:ما شي الحال

امامه:ما غيرتي رايج

غنيمه:ما اقدر اموم ما اقدر

امامه:غنوم حبيبتي عطيه فرصه سمعيه

غنيمه:امم انا بنفسي سمعته يقول بابا ما اقدر اسمع شي زود

امامه:وبعدين يعني يا غنيمه

غنيمه بدت تصيح:انطره يطلقني

امامه عصبت:من صجج هذا حل

غنيمه:ما اقدر ارجع له اموم ما اقدر

امامه:اهلج شرايهم؟

غنيمه:ابوي بيسافر العمره شهر بروح معاه

امامه:زين تسوين غيري جو الله يهديج وتغيرين رايج

غنيمه :ما اتوقع

امامه:الله يهديج... واحمد قلتي له

غنيمه:ماله شغل فيني

امامه تعدل شعرها :اوكي غنوم اخليج اللحين امي تنطرني تحت ..ديري بالج على نفسج

غنيمه:ان شاء الله

امامه:باي

 

 

نزلت امامه الي كانت لابسه وجاهزه بيتغدون عند نهى اهي وامها

 

وصلو البيت سلمو على بعض بعدها تغدو...صلو العصر قعدو بالصاله يشربون جاي

 

نهى:والله قلبي بيتقطع عليها يا ام طلال

نوال تصبرها:عارفه شعورج يوخيتي ..سألي امامه شلون كنت بستخف على طلال

نهى بضيق:هذا ريال يا نوال ..بس البنت صعبه

امامه:ان شاء الله باقي 3 اسابيع وترجع لا تحاتين خالتي يمرون بسرعه

 

فجر تغير الموضوع:يلا عاد اموم لي متى نبي عرس ابي ارقص

امامه :ما اقدر اسويه يا فجر الا بحضور حلا

نوال:عيزت وانا اقنع فيها ابوها مو راضي على التأجيل اكثر

نهى :يا بنتي حلا ماراح تزعل ان سويتيه بتزعل منج ليش اجلتي

امامه ما تحب تناقش هالموضوع:ارجوكم خالتي يمه انا وفيصل متفقين على كل شي

 

نوال تناظر نهى بضيق على حال بنتها ....الا بدخلة فيصل راح سلم على عمته وامه وبعدها قعد يم امامه

 

فيصل :حيا الله من يانا انا اقول ليش البيت منور

نوال :بوجودكم يا يمه

فيصل بصوت واطي:شلون الحلوين

امامه للحين زعلانه على الحركه لسواها فيها امس :مو زينين

فيصل يقرب منها اكثر:افا ليش؟

امامه تبتعد وتروح تقعد يم امها :اقول يمه

نوال ماسكه ضحكتها على خبال بنتها:خير يمه

امامه تلتفت على خالتها:اقول خالتي

نهى تشوف شكل فيصل شلون يناظر امامه:امري حبيبتي

امامه:شرايكم خالتي نسافر الامارات يميع قبل لا ابدي دوام

نهى:قدمتي اوراقج

امامه:ايي خالتي بس دوامي بيبدي ان شاء الله بعد شهرين وقلت منهم تكون اجازة شهر العسل (التفتت على فيصل بهاللحظه واهو ابتسم لها بس تمت مبوزه )

فجر نقزت من مكانها:يس انتي احلى مرت اخو بالعالم

امامه بغرور:احم احم

نهى:والله خوش فكره بس انا لي راي

امامه:شنو خالتي

نهى:ننطر انفال ترجع ونروح كلنا يميع

امامه :جذي حلو..ومشعل بيرجع بعد انفال بكم يوم نروح كلنا يميع

نهى:ها نوال شرايج؟.

نوال:والله الراي الاول ولاخير لابو طلال

امامه:انا اقنعه يمه

نهى :وانا على فيصل ...الشور بيده

فيصل:الي تآمرين فيه يمه

 

فجر:اقول اموم

امامه تحاول تشغل نفسها بعيد عن نظرات فيصل لها:هممم

فجر:تعرفين تستخدمين برنامج فوتو شوب

امامه:ايي خذيت دوره فيه

فجر:خوش عيل امشي نروح داري ابيج تعلميني عليه

امامه تقوم:اوكي

 

يوم وصلو الدري ..

 

امامه:فجور انا بسوي لي كوفي واجي لج تبغين معاي؟

فجر:ايي والله ..المطبخ على يسارج

امامه:ههههه شدعوه فجور ترا عرفت بيتكم

فجر:هههههههههههههه

 

راحت المطبخ تحضر لهم كوفي....واقفه ويدها على غلاية الماي الحار تنتظره يسخن..وبالها مع حلا (وييييينج يا حلااا!! ولهانه عليج ))

 

انقزت من مكانها يوم سمعت صوته

...:تفكرين بمنو غيري

امامه:....

فيصل بهمس:الحلوين زعلانين

امامه حقرته:...

فيصل يحوطها بيده من خصرها:ترا مو حلو عليج الدلع

امامه انحرجت من حركته وابتعدت عنه:محد طلب رايك

فيصل عرف انها صج زعلانه:امم القمر شلون يرضى؟

امامه تاخذ الماي وتحطه بالكوب ومتجاهله كلامه"....

فيصل:امومه

امامه:.....

فيصل يطفرها:اماااااااااااامه

امامه تكره اسمها بهالطريقه: لا تقول امامه

فيصل يدري ان هالشي ينرفزها:ههههه شسوي بعد هذا اسمج

امامه تلتفت عليه بنظره:بايخ

فيصل بصدمه:افا انا فصولي حبيبج بايخ

امامه بغرور:ومن قال انك حبيبي اصلا

فيصل :عيل شنو؟

امامه تمسك الصينيه بيدها بتمر بس وقف قبالها:حالك حال أي واحد

فيصل يناظرها بعيونه:من قلبج هالكلام

امامه:اييه

فيصل يرفع راسها بيده:اكيد

امامه ابتسمت له:طبعا مو اكيد

فيصل يقلب الدور له:توج قلتي اني مو حبيبج واني حال حال أي احد

امامه:بس قلبي محد ملكه غيرك

فيصل من داخله متشقق بس يبين العكس:لا تحاولين عرفت قيمتي عندج

امامه ما تبغيه يزعل:افا فصولي حبيبي انت تعرف قدرك عندي من غير لا اقول

فيصل يعطيها ظهره ويجتف يده:لا تحاولين الي بالقلب بالقلب

امامه خافت صج زعل:من صجك فيصل

فيصل يقلدها :لا تقولين لي فيصل

امامه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل يقرب لها:احبج

امامه :وخر عني تاخرت على اختك

فيصل يصرخ:يااا نااااس رحمووووووني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريطانيا

 

اثنين يعيشون احلى لحظات عمرهم...صعب على الانسان ان حب لاول مره ان ينسى بسهوله ...بس خالد قدر يثبت العكس وبدا يدخل قلب حور وينسيها مشعل ....

خلصت حور من دراستها وعزمها خالد على العشى بره

..تمو يسولفون ويضحكون وناسين العالم كله..خالد ما اوصف شعوره يحس انه بحلم حور جدامه وملكه وتتجاوب معاه ...

 

سرح فيها لثواني وحور انحرجت من نظراته وانطقت واهي تشوف الحب الكبير بعيونه لها...

 

حور:اقول خالد

خالد يرفع عينه لها:عيونه

حور منزله راسها بندم:سامحني خالد

خالد مستغرب:على شنو؟

حور:على الي سويته فيك بزواجنا

خالد يغمز لها:أي زواج فيهم ؟

حور تبتسم له :ما تخلي طبعك...عن زواجنا الاولي

خالد يمسك يدها:احنا بشر يا حور مو غلط ان نتعلم من اخطائنا

حور كبر بعينها:بس الي سويته فيك مو شويه

خالد:تمونين يا حور جم حور عندي انا

حوربدلع:امم وحده

خالد:هههه وما في شك اصلا

حور متردده: ودي اسالك بس تجاوبني بصراحه من غير أي مجامله

خالد:سألي حياتي

حور :اممم شلون اسألك

خالد يشد على يدها يشجعها: سألي حبيبتي عادي..انا كلي لج اصلا

حور سحبت يدها عالخفيف تبي تخفف الارتباك الي فيها:اممم خالد انت ليش تقدمت لي مره ثانيه؟

خالد كان حاس أن هذا سؤالها:تبين تعرفين ليش؟

حور :يا ليت وبكل صراحه

خالد بابتسامه كبيره:لاني احبج احبج احبج

حور انصدمت ما عرفت شتقول((ما كانت متوقعه يحبها بهالشكل)):.......

خالد بكل صدق:هذا الصج يا حور

حور بصعوبه تكلمت:من متى!!؟

خالد:من يوم عرفت أن بحياتي وحده اسمها حور

حور دمعت عينها:كل هالمده خالد!!!

خالد يهز راسه:ويوم عن يوم حبي لج يكبر

حور :ليش ما صارحتني !!!

خالد بحزن:ما كنتي تعطيني فرصه

حور تبرر :انا انا..

خالد يقاطعها مبتسم:ما الومج يا حور الحب مو بالغصب...بس انتي كنتي ما تعطيني أي فرصه اتقرب منج ..كله تحطين في بالج ليش خالتي اهي حصه مرة ابوج معناته الكل بيعاملج مثلها

حور :انت تعرفها خالد شلون تعاملني لا تلومني

خالد:ما لمتج انا ..بس تدرين الومج على شنو؟

حور :ايي

خالد :انج ما صارحتيني بحبج يوم تزوجتج ...جان صارحتيني انج مجبوره علي

حور منصدمه من كلامه:....

خالد يكمل:يوم وصل لي خبر انج وافقتي توقعت انج حسيتي فيني وانج تبادليني نفس الشعور بس انا ما كنت حاس فيج فرحتي انج صرتي لي عمتني عن كل شي...انصدمت انج عايفتني وما تبغيني ومجبوره علي ...صبرت قلت يمكن تتغيرين بس اكتشف شي بنفسي انتي ما قلتي لي عنه وهالشي الي خلاني اطلقج من نفسي

حور :شقصدك؟

خالد :فاهمه قصدي يا حور...بس انا الي مو فاهمه ليش ما تزوجتو؟

حور بدت تصيح:يعني كنت حاس اني احب غيرك

خالد يجرحه هالموضوع بس يكابر:كان يذبحني هالشعور يا حور يذبحني

حور نزلت دمعتها:آسفه خالد والله هالشي ما كان بيدي

خالد يبتسم لها ويمسح دمعتها بصبعه:ادري لان لو كان الحب بيدنا جان قدرت احب غيرج وانساج

حور بحيا:يعني حتى يوم عرفت وطلقتني ما كرهتني

خالد :اكرهج!!!!! ههههههه هالشي مستحيل لو شنو تسوين ..حتى لو كنتي متزوجه غيري حبي لج بيتم

حور بكل صدق:احلف لك يا خالد أن حبي له بده يختفي بوجودك يمي وبحبك لي

خالد:ما اجبرج يا حور ابي هالشي من قلبج

حور تمسك يده:هالكلام من كل قلبي ...وين الاقي مثلك حبيبي

خالد بيطير من الفرحه:شقلتي؟

حور استوعبت وابتعدت بحيا:...

خالد:هههههههه لا لا تعالي عيديها ما سمعت

حور:شنو شنو ما قلت شي

خالد :لا قلتي قلتي تكفين عيديها سنين انطرج تقولينها

حور مو مستوعبه شلون قالت له جذي معقوله هالاسبوعين قدر يحتل قلبها :...

خالد حس انها سرحت مسك يدها:حور حبيبتي ما ابي منج شي غير انج تكونين يمي ومعاي بحياتي وانا احلف لج اني بسعدج وعمري ما بزعلج

حور تمسح دموعها جدام الحب الكبير الي تشوفه بعيونه ((آآآآآآه يا خالد شلون سويت فيك جذي )): وانا وياك طول العمر أن شاء الله

خالد يبتسم لها:شرايج عيل نروح نتمشى بالحديقه قبل لا نرجع الشقه

حور:ههههههههه اشوفك استانست على هالحديقه باليوم تروح لها اكثر من 5 مرات

خالد برومانسيه: أول مكان اكون وياج فيه من وصلنا بريطانيا وحسيت صج انج قمتي تبادليني مبدئيا نفس الشعور

حور:خالد خل نقوم احسن

خالد يوقفها معها:هههههههههههههه

 

 

 

 

امريكا

 

طلال متغلب مزاجه ....ساعات يراجع نفسه شلون قدر يرجع ويا شذى بعد كل الي سوته له شلون بلحظه قدرت تنسيه فقدان حلا ....مزاجه متغلب ساعات يحن عليها ويصير طلال حبيبها لعرفته طول السنين ومن يذكر حلا والي سواه فيها ينقلب حبه لشذى لكره فجأه وما يبغى حتى يشوفها ...

 

 

شذى ساعات تمل من مزاجه بس شتسوي ما تبي تخسره ...تحاول بكل لتقدر عليه ويوم تحس ان مزاجه مو اوكي تبتعد عنه ولا تكلمه لين يهدي بروحه.....

 

مشاعر متضاربه ...مو عارف شلون يحسمها....يحس حصل على حبيبتها وبنفس الوقت خسر حبيبه ثانيه ...شعور صعب على أي احد يستوعبه لان الكل يقول القلب يحب شخص مو اكثر وصعب يحب غيره ...بس طلال حب اثنين بالاول خسر حبه الاولي و فاز بالثاني واللحين ربح الاولي وخسر بالثاني ...يا ترا بيتم على الحال اكثر!!!

 

 

طلال قاعد بروحه بالبلكون يفكر بحلا ((معقوله نسيت كل لسوته لي بلحظه ... يا ربي شذى احبها ما اقدر استغنى عنها .؟..كان حلمي انها تكون لي واللحين صارت ...بس حلا راحت ...ابغى الاثنين شلون شلون؟!!))

 

 

تقطع عليه افكاره :طلال

طلال لف عليها:نعم

شذى تقعد بالكرسي جنبه:ما تبي نتريق حبيبي؟

طلال :مو يوعان

شذى تبتسم له:شرايك نتمشى على البحر الجو روعه

طلال يحس بصداع من التفكير:انا باخذ لي شور وبرد انام

شذى انصدمت:من صجك طلال!!!!

طلال وقف واهو زهقان من نفسه :شذى مالي خلق لاي مناقشات خليني بحالي

شذى ماحبت تضغط عليه:اوكي حبيبي ..اروح ازهب لك لبسك

طلال يقاطعها:ماله داعي اعرف مو ياهل

 

وقفت شذى مصدومه من اسلوبه ...واهو حس أن زودها شوي بس مو قادر ينسى الي صار بسببها ....

 

 

وقف قبال الكبت يزهب له لبسه ..غمض عينه بحسره واهو يذكر حلا...

 

((كان يومها ملجة خطبة امامه وفيصل ...وطلال كان توه طالع من السباحه وحلا كانت تبخر له لبسه

 

طلال يقرب لها:الله لا يحرمني منج قولي آمين

حلا تبتعد عنه:آمين

طلال يناظرها:حلوي

حلا مرتبكه من نظراته:هممم

طلال يغمز لها:شرايج نكشت بخطبة اموم ونتم في بيتنا

حلا انصدمت:من صجك انت!!!

طلال يوقف قبالها:ايي حبيبتي اعزمج على العشى شعلينا منهم

حلا تلهي نفسها بترتيب لبسه:اقول طلال خل اقتراحتك لك ...والبس ملابسك لا تتاخر

طلال زعل وقعد على السرير:ماني رايح

حلا افتحت عينها عالآخر:لا انت مو معقول

طلال يضحك على شكلها:ههههههههه

حلا:طلال حبيبي قوم يالله انت اخوها الوحيد

طلال:مالي خلق

حلا تنرفزت:يا ربي وقته دلع اللحين

طلال:ههههههه شفيج جذي معصبه

حلا:لان اموم ذبحتني واهي تحن علي موبايلي ما سكت حطيته سايلنت عشان افتك من حنتها

طلال يغمز لها:انا اقول نسكر موبايلاتنا ونكشت فيهم

حلا تسحبه من يده:اقول قوم معاي شكلك انجنيت

طلال يوقفها:بشرط

حلا :يا ربيي وقت تتشرط

طلال:انتي تلبسيني

حلا:هههههههه شخليت حق ولدي حبيبي

طلال :اللحين ولدج اهم مني وحبيبج

حلا بابتسامه:محد اهم منك حبيبي ..بس ليش ولدي بيكون منك بيكون بعد حبيبي

 

نزلت دمعه من عينها وشد على البلوزه الي بيده بحسره ((محتااااج لج حلا ولهان علييج حبيبتي ))

 

 

قطعت عليه تفكيره:طلال

طلال لف عليه يظن حلا:عيونه

شذى استانست:تسلم لي عيونك..تبيني اساعدك بشي

طلال استوعب ان كان يتخيل صوت حلا ضاق خلقه ورد بنفسيه:قلت لج ما ابغى شي منج

 

 

دخل الحمام وسكر بويها الباب...رمت نفسها على السرير ملت واهي تتحمل كلامه الجارح لها ..بس ساعات يرد طلال حبيبها والي ما يقدر يشوف زعلها...

 

 

طلع من الحمام وشافها متكوره على السرير و تصيح..حن قلبه لها وراح لها

 

طلال:ليش البجي اللحين؟

شذى بجيها يزيد:.....

طلال يرفع ويها بيده:خلاص شذى اسف على كلامي مساع

شذى تصيح:مليت من اسفك طلال كل مره نفس الشي

طلال بضيق:ادري يا قلبي بس شسوي مو بيدي

شذى :وانا !!! ما تحس بمشاعري ما تفكر شيصير فيني اذا سمعت هالكلام منك

طلال:خلاص حياتي قلت لج اسف

شذى:كافي طلال مو كل مره اسمح لك بجذي

طلال عوره قلبه على شكلها :قومي معاي نتمشى على البحر

شذى بعناد:ما ابي مو انت تبي تنام

طلال يبتسم لها:خلاص هونت ابي اروح ويا حبيبتي

شذى تناظره مستغربه من مزاجه:....

طلال حس فيها:روحي غيري لبسج عشان نروح وعازمج على الغدا

شذى ما تقدر ترفض له طلب:اوكي

 

وقفت بتروح تلبس .. نادى عليها

 

طلال:شذوويه

شذى تلتفت واهي مبتسمه:هلا

طلال:لبسي احمر

شذى مستغربه:ليش يعني؟

طلال تذكر انه هاللون لون المفضل لحلا مو لشذى ):امم مادري خلاص الي تبينه

شذى:اوكي دقايق واخلص

 

 

((معقوله يا طلال قمت تدخل حلا بكل شي !!! نسيت حتى الي تحبه شذى َ!!!لي متى بتم جذي ..وينج يا حلاااا وينج؟.))

 

 

الكويت

 

بيت بو حور

 

حصه صارلها مده تكلم بو حور واهو سرحان مو منتبه لها

 

حصه:بوحور بوحور

بو حور انتبه لها:هلا

حصه:من مساع اكلمك وانت بعالم ثاني

بو حور ينفخ :آآآه يا حصه احاتي بنتي

حصه مستغربه:ليش تحاتيها ؟

بو حور :احس اني جبرتها على خالد

حصه عصبت:يعني شنو!!

بو حور:ليش الصراخ اللحين

حصه توقف معصبه:اللحين هذا يزاه ولد اختي يحبها ...بعد كل الي سوته فيه اول مره هم متمسك فيها

بو حور عصب:لا تنسين ان احنا الي زوجناها اول مره غصبن عنها

حصه :وهالمره اهي بنفسها وافقت ما اجبرناها

بو حور بضيق:بس احس من عينها انها مو موافقه لهالزواج

حصه تقعد يمه : خالد ولد اختي اعرفه يا بو حور يحبها من يوم اهي صغيره صدقني مع الايام بتحبه وترتاح معاه

بو حور يناظرها ..3 ثواني بعدها نطق:دقي لي على حور خل نكلمهم

حصه تشوف الساعه:الحين عندهم فير باجر ان شاء الله نكلمهم

بو حور:خير ان شاء الله

 

 

 

 

 

بعد مرور 3 اسابيع

 

ما في أي تغيرات ( حلا نفسيتها شوي تحسنت مع انفال واللحين بتدخل شهرها الرابع ...مشعل تفكيره بحور قل نسبيا بوجود انفال وحلا ... حور وخالد عاشو احلى ايامهم وحور تعلقت بخالد وايد ...طلال وشذى رجعو من شهر العسل وطلال على مزاجه ما تغير...امامه خلاص قررت انها تسوي العرس اسبوع الياي من غير وجود حلا ...))

 

 

 

 

انفال باجر بترجع الكويت قاعده بالصاله في شقة حلا تودعهم ...راحت حلا تسوي لهم جاي ..دق موبايلها كان فيصل

 

انفال بشوق:فصووووووووول ولهت عليك

فيصل:هههههههه بطيتي اذني

انفال:يالخايس والله وحشتني

فيصل:وانتي بعد حبيبتي ..ها مستعده حق الرده

انفال:ايي كل شي اوكي

فيصل: عسى استفدتي من الدوره؟

انفال: الحمدالله يا فيصل وايد استفدت

فيصل:يلا رجعي اموم قررت تسوي العرس

انفال بفرح:واخييييييييييييييييرا متى؟

فيصل متشقق من الوناسه:اسبوع الياي أن شاء الله

انفال:ايي على بالي بعد تسونه قبل لا ايي

فيصل :ههههههه احنا نقدر ..مسكي امامه تبي تكلمج خليني اسوق

 

حلا بيدها الصينيه ما كانت منتبه أن انفال تتكلم بالموبايل صرخت عليها من الممر تناديها..

 

حلا:نفوووووووول تعالي شيلي معاي الصينيه بتطيح مني

 

لحظة صمت من الطرف الثاني لااااااا لاااااااااااا مو معقوله هالصوت اعرفه!!!!!!!

 

(شهقت بصوت عالي بقلبها) حلااااا حلااااااا عند انفاااال شلون !!!!!!

 

انفال ترد عليها :اللحين يايه

امامه:........

انفال استوعبت أن في احد على الخط:الوو

امامه ودموعها حابستها:هذي حلا الي عندج

انفال استوعبت الي صار :شتخربطين اي حلا!!

امامه بصوت اعلى:لا تجذبين نفول هذا صوت حلا اعرفه

انفال مو عارفه شتقول:مو حلا مو حلا

 

حلا حطت الصينيه قبال انفال ورفعت عينها لها..

 

حلا :وين الي بتساعدني ها ... ((سكتت يوم شافت ملامحها

 

امامه من الجهه الثانيه

 

امامه بصراخ:مااااااااا اصدق حلوي عندج وما تقولين لي

انفال:امامه اهدي شوي

 

حلا شهقت وحطت يدها على حلجها:............

انفال مو عارفه شتسوي :حلا هذي امامه

حلا دمعت عيونها:لا لاااا لاااا ... ما ابغى اكلمها

 

امامه تسمعها وتصارخ:عطيني اياها نفوووووول والله ترا ازعل عليج

انفال ترمي الموبايل عند حلا :كلميها حلوي

 

حلا متردده:مابى مابى

امامه سمعتها وعصبت حدها : الوووووووووووووووو

 

رفعت حلا الموبايل وقربته من اذنها واهي ترجف:الوو

امامه انهارت من البجي :حلووووووووووووي حلوووووووووووووووي

حلا تمت تصيح وتشد على يد انفال:ميمي حبيبتي

امامه تتشره عليها:ليش يا حلوي ليش سويتي جذي؟؟!!

حلا تصيح:لا تلوميني يالغاليه

امامه:انتي عارفه غلاتج شلون قدرتي ما تكلميني طول هالمده

حلا تبجي:وربي كنت اسمع صوتج كل ما مشعل يكلمج واحترق من داخل بس ما اقدر ما اقدر

امامه:يا قلبي يا حلوي حاسه فيج

حلا بعذاب :شفتي شفتي طلال اسوى فيني

امامه:حسبي الله عليها ..اهي السبب

حلا تبجي:انا اموم يتزوج علي عطيته كل شي يا ميمي كل شي

امامه تهديها:وربي يا حلا ادري فيج اصيله بس شسوي ابوي جبره

حلا بحزن:مرتاح وياها؟

امامه ما عرفت شتقول :.....

حلا باستهزاء :عادي ميمي قولي الصج

امامه :مسافرين شهر العسل..عساه بصل أن شاء الله

حلا انصدمت:سسسافر

امامه:حلوي حبيبتي لازم تردين كلنا محتاجين لج

 

حلا انهارت ما تتخيل طلال ويا غيرها...رمت الموبايل ودخلت غرفتها...

 

امامه تصارخ:الو حلا حلااااااااا

 

امامه تلفتت على فيصل وتصيح :اخاف تسوي بنفسها شي فيصل

فيصل يوقف السياره على جنب ويهديها:حبيبتي شالكلام حلا فاهمه ..تلقينها بس انصدمت

امامه:حسبي الله عليها عساه ما تتهنى خربت بينهم

فيصل بضيق على حال حبيبته:خلاص حبيبتي اهدي شوي

 

رمت نفسها بحضن زوجها وتمت تصيح على حال رفيجتها وبنت عمها واخوها شلون صار....وصلو بيت جاسم نزلت امامه واهو راح لربعه الديوانيه ...

 

 

 

دخلت امامه البيت لقت امها وابوها وشذى وطلال بالصاله ....

 

طلال :حيا الله بالعروسه

امامه للحين شايله بخاطرها منه رديت عليه بنفسيه:الله يحيك

نوال:تعشيتي يمه؟

امامه تقعد :الحمدالله ويا فيصل

جاسم :ليش شكلج جذي؟

امامه خافت ابوها يحس بشي:شفيني؟

جاسم :باجيه؟

امامه متنرفزه من ابوها ليش يتكلم جذي قبال شذى:وليش ابجي؟

جاسم يوقف واهو يحرك يده :بعد سوالف دلع بنات

امامه (للحين دلع بنات كلها جم اسبوع وبتزوج):ما فيني شي بس تعبانه

نوال :روحي ريحه بدارج حبيبتي

شذى تحاول تشاركهم :ايي لازم ترتاحين عرسج باقي عليه اسبوع

امامه تناظرها باحتقار:طبعا مو أي بنت اهلها يسوون لها عرس

شذى حست بقصه من كلامها ..وقفت :عن اذنكم

 

طلال التفت عليها معصب:انتي ليش لسانج طويل؟

امامه باستهزاء:خايف على مشاعرها بعد

طلال بصوت عالي:اموم عيب عليج كلميني عدل انا اخوج العود

امامه انقهرت أن يصرخ عليها عشانها:تصرخ علي عشان هذي

طلال بعصبيه:هذي مرتي يا اموم ولا نسيتي

امامه توقف بعصبيه:لا ما نسيت انها اهي الي خربت بينك انت وحلا...بس انت شكلك لنسيت انها سبب الي فيه حلا اللحين

طلال انصدم من كلامها ما يعرف شيقول :...

امامه توقف قباله وعينها بعينه:حسافه عليك يا خوي اذا هالاشكال صارت عندك اهم من حلا

 

صعدت لغرفتها وتمت تصيح (( تصارخ علي عشانها ...نستك اختك وحلا والله العالم بتنسيك منو بعد ..))

 

طلال طلع من البيت معصب من كلام اخته...سكر الباب بقوه ونقزت نوال

 

نوال بصوت واطي:الله يفكنا منها

جاسم سمعها :يفكج من منو؟

نوال :مين غيرها شينت الحلايا

جاسم :نواال انا شقلت لج ..ابيج تعاملينه مثل اموم وحلا

نوال :آسفه يا بو طلال ما اقدر

جاسم عصب:وبعدين معاج انتي

نوال :انا هالبنت مو عاجبتني من أول يوم شفتها وبعدين شنو هذا تطلع وتدخل على كيفها

جاسم:زوجها راضي انتي مالج شغل

نوال :كيف يعني مالي شغل!!! زوجها لاهي بشغله واهي تلعب على كيفها

جاسم :نوال ثمني الكلام لتقولينه

نوال:انا ما اقول إلا حسبي الله عليها ..مادري ايش الي تحبه فيها

جاسم : مرت ولدي لازم احبها

نوال تنرفزت وقامت: تصبح على خير انا بنام

 

جاسم رجع عينه على التلفيزون وما رد عليها...صعدت نوال لغرفتها إلا شذى لابسه ومتعطره وبتطلع من البيت ..وقفتها

 

نوال:وين رايحه !!!

شذى:بيت امي

نوال تشوف ساعتها:احد يزور امه هالحزه !!

شذى :احس اني مختنقه شوي بروح اغير جو عندها

نوال ترفع حاجب:اها يعني بيتنا يخنقج

شذى توضح كلامها:لا خالتي انا ما قلت جذي انتي الخير والبركه

نوال :ما فكرتي شبيقولون الجيران أن شافوج طالعه من البيت ساعه 11 بليل

شذى:وانا شعلي منهم ..انا عارفه وين رايحه

\نوال تضحك على كلامها:واستأذنتي من زوجك؟

شذى توهقت : امم اللحين اكلمه

نوال:هههههههههه بعد ما لبستي وخلصتي ...

شذى تنرفزت:خالتي ليش تعامليني جذي؟!

نوال تشوفها من فوق لي تحت:لان طول عمري هالاشكال ما تعجبني

شذى :شقصدج؟

نوال واهي ماشيه:قصدي تعرفينه ..الله يستر على بناتنا

 

راحت لغرفتها واهي تحس أن بردت حرتها فيها ....اما شذى رجعت لغرفتها رمت نفسها عالسرير وتمت تصيح ((ليش الكل يعاملني جذي لييييييش!!!))

 

 

 

بريطانيا

 

 

بعد ما وصل مشعل انفال لي المطار رجع شقته و تقابل مع حلا بنفس الوقت راجعه من المستشفى

 

مشعل:ههههه متواعدين

حلا تبتسم له:لا والله بس حسيت بتعب وقلت ارجع الشقه

مشعل بخوف:شفيج حلا؟

حلا تطمنه:ما فيني شي ليش خفت جذي ..مجرد ارهاق

مشعل يفتح باب الشقه:يلا جدامي غيري لبسج وارتاحي بغرفتج

حلا:ههههههه ليش تزف عاد؟!

مشعل يسكر الباب:لانج ما تمشين إلا بالزف وايد ارهقتي نفسج بوجود انفال

حلا تقعد على القنفه بالصاله:يا قلبي عليها بشتاق لها تعودت على وجودها

مشعل يقعد بالقنفه لمجابلتها:افا انا ما اكفي حلا؟

حلا:ههههههه إلا تكفي وتوفي بعد

مشعل يبتسم لها:تصدقين تعودت على انفال

حلا تغمز له:ايي

مشعل مستغرب:شنو ايي

حلا تغمز له:ايي كمل

مشعل:الحمدالله والشكر شفيج انتي

حلا:يا ربي انت لشفيك

مشعل:ما فيني شي..انتي شعندج تغمزين

حلا:ماكو احس انت وانفال مناسبين لبعض

مشعل بعصبيه خفيفه:حلا اخير مره اشوفج تتكلمين بهالموضوع

حلا تمت تناظره مده واهي ساكته حست انها استعجلت بالكلام:...

مشعل يبتسم لها ويغير الموضوع:انزين واللحين ممكن تقولين لي ليش امس طول الليل تصيحين؟

حلا استغربت شلون عرف:شلون؟!!

مشعل:شنو شلون؟!

حلا بحيا:يعني كيف عرفت اني كنت ابجي؟

مشعل يبتسم لها:مريت على غرفتج بكلمج سمعت صوتج تبجين

حلا:ميمي عرفت اني اهني

مشعل انصدم:شنو!!!!!!!!!!!!!!!

 

حلا تقوله كل السالفه...مشعل تنرفز يوم عرف انهم سافرو شهر عسل..

 

مشعل:سافرو!!!

حلا مستغربه: ليش ما قال لك؟

مشعل:من اخير مره كلمته مارد كلمني

حلا ضاق خلقها:ليش يا مشعل؟

مشعل: ما يستاهل

حلا:اهو محتاج لك

مشعل (آآخ يا حلا بعد كل الي سواه فيج ):عنده غيري

حلا بضيق :بس انفال قالت لي أن ميمي بتسوي العرس اسبوع الياي وتبيني احظر

مشعل:حلا ممكن تسمعيني

حلا :تفضل

مشعل يحاول يقنعها:حلا الحاله الي انتي فيها مو عاجبتني..انا خليتج اكثر من شهر على راحتج ما يصير يا حلا ..طلال لاازم يعرف عن ولده ..وانتي لازم ترجعين لديرتج مو معقوله بتمين جذي طول عمرج ..كلها جم شهر وان شاء الله تولدين ولدج لازم يتربى بوجود ابوه

حلا تدري كلامه صح بس كرامتها:ما اقدر يا مشعل ارجع له ما اقدر

مشعل:انا ما قلت لج رجعي له ..بس ابغيج ترجعين الكويت

حلا تمت تصيح:مو اذا رجعت الكويت عمي بيجبرني اني ارجع له

مشعل وخايف من هالشي:قولي له انج ما تبين

حلا:مشعل انت عارف عمي اكثر مني وكلمته تمشي على الكل

مشعل:والله يا حلا انا الي اشوفه انج لازم ترجعين الكويت معاي لعرس اموم

حلا:ودي يا مشعل ودي بس اخاف أن رت ما اقدر اواجه عمي

مشعل:جاسم يعرف كل شي اكيد بيعذرج أن قلتي ما تبغين ترجعين

حلا :ما ادري ما ادري

مشعل يطمنها:لا تحاتين حلا انا ماراح اتخلى عنج

حلا تبتسم له ودموعها على خدها:الله لا يحرمني منك

 

 

 

 

الكويت

 

بيت بو شذى

 

طلال وشذى زايرين هم على الغدا ...

 

على طاولة الطعام

 

ام شذى تمد لها الصحن:حطي لريلج منه

شذى تاخذه منها:أن شاء الله

طلال:كافي عمتي الحمدالله شبعت

ام شذى:ما اكلت شي يا ولدي..شوف شلون ضاعف

طلال(من القهر والهم):حرام عليج عمتي وين ضاعف

شذى:طلال يمه طول عمره يحب جسمه يكون جذي

بو شذى يقاطعها:لا كلام على الطعام

ام شذى:ههههه الله يهديك يا بو شذى بعد ما خلصنا

الكل:ههههههههههههههه

 

 

 

بعد مرور يومين امامه قاعده تحت بالصاله تكلم حلا بالموبايل

 

امامه:حلووووووي عشاني بلييز حضري بس عرسي

حلا :يا ليت يا ميمي والله ودي بس ما اقدر اشوفه ما اقدر

امامه:بس احضري ورجعي

حلا:سامحيني ميمي ما اقدر

امامه عصبت:اففففف عليج باي

 

سدته بويها وقفت بتصعد غرفتها إلا ابوها يطالعها بكل عصبيه

 

جاسم بصراخ:كنتي تكلمين منو؟؟؟

امامه تخسبقت:اممم رفيجتي

جاسم:شسمها؟

امامه ترجع بخوف:غنيمه يبه

جاسم يلف يدها :وتجذبين بعد

امامه :آآآآي يبه يعور

جاسم:ليش ما تقولين انج تعرفين مكان حلا هااااا

امامه بألم:يبه تعورني

جاسم:تكلمي حلا وين؟؟؟؟؟

امامه تصارخ من الالم:يبه قاعد تعورني..هد ايدي

جاسم يتركها بقوه وطاحت على القنفه:تكلمي حلا وييييين؟؟؟

امامه تصيح:ما اقدر اقول ما اقدر

جاسم فور من العصبيه:بتتكلمين ولا شلون

امامه خافت منه:حلاا حلاا

جاسم بصراخ:نطقي

امامه:حلا عند خالي مشعل

جاسم انصدم:شنو؟

امامه:حلا ببريطانيا

 

طلع من البيت بعصبيه من غير لا ينطق بولا كلمه ....

 

 

 

بيت بو حور

 

بو حور كان يكلم بنته

 

حور ردت أول ما شافت الرقم بكل شوق

 

حور:هلا يبه

بو حور:هلا حبيبتي شلونج؟

حور:بخير يبه بخير

بو حور:مرتاحه يا بنتي

حور بصدق:حيل يبه حيل خالد مو مقصر معاي

بو حور براحه:الحمدالله

حور:انت شلونك يبه؟

بو حور:الحمدالله بخير حبيبتي

حور:وخواني وخالتي حصه؟

بو حور:كلنا بخير لا تحاتين شي

 

خالد توه دخل الشقه راجع من بره ...قعد جنب حور

 

بو حور:خالد يمج ؟

حور تبتسم له:توه داخل يبه ..كلمه

 

خالد:هلا عمي

بو حور:هلا بولدي خالد شلونك يبه؟

خالد:الحمدالله بخير ..انتو شلونكم وشلون الكويت؟

بو حور :كلنا بخير الحمدالله

خالد:دوم أن شاء الله

بو حور:اخليك اللحين يا ولدي وخالتك ترا تسلم عليك بس مو موجوده يمي اللحين

خالد:الله يسلمها ..ٍسلم على الكل

بو حور:يوصل أن شاء الله ...حور بعينك يا خالد

خالد:لا تحاتي يا عمي

بو حور ارتاح من هم كبير:الله يوفقكم ..مع السلامه

 

 

التفت خالد لحور ولقاها تناظره واهي تبتسم

 

خالد يحط يده على جتفها:الحلوين يفكرون بمنو؟

حور تحط راسها على صدره:بمنو غيرك يا عمري افكر فيه

خالد ضمها له:احبج حور

 

بيت جاسم

 

رجع جاسم من الشركه بليل معصب بعد ما تاكد أن حلا سافرت لبريطانيا ...

 

نوال كانت بالصاله بالدور الثاني تشوف تلفيزون ...وامامه بغرفتها فوق ...وشذى وطلال بشقتهم...

 

جاسم يصارخ :نوال طلال نوال

نوال تنزل بسرعه:خير خير شفيك؟!

جاسم:وين ولدك؟

نوال بغرفته: ناديه وتعالو المكتب

 

بالمكتب

 

طلال:خير يبه

جاسم:تدري مرتك وينها؟

طلال بفرحه:لقيت حلا يبه لقيتها

جاسم يشوف نوال بنظره:...

نوال مستغربه:وليه تناظرني كذا؟

جاسم:اخوج المحترم طول الفتره حلا عنده وما تكلم

نوال بصدمه:كيف!!!

طلال :شالكلام يبه؟

جاسم:اليوم سمعت امامه تكلمها ويوم سألتها طلعت ببريطانيا

طلال منصدم:اموم كانت تعرف حلا وين؟!!

جاسم : انا دورت على كل رحلات الطيران وتأكدت انها رايحه لبريطانيا فشي طبيعي تكون عند مشعل

طلال ارتاح نسبيا:الحمدالله

جاسم بعصبيه:تحمد ربك على شنو..؟؟

طلال:الحمدالله انها عند مشعل مو بمكان ثاني..معناته كانت مرتاحه

جاسم تنرفز من كلامه:المفروض عليك تعصب أن حرمتك عايشه بعيد عنك عند واحد غريب

نوال:شالكلام يا جاسم مشعل منا وفينا

جاسم:اجل شلون قاعده معه بشقه وحده

طلال :ارحم من انها تكون بروحها

جاسم : تروح اللحين تحجز لك تذكره على اقرب طيران وتجيب مرتك

طلال بخوف:واذا رفضت يبه؟

جاسم عصب:مو بكيفها انا عمها والمسؤول عنها لو مو الحاله الي انا فيها جان جبتها غصب عنها

نوال:البنت حرمه وما في شي يجبرها

جاسم :انتي مالك دخل

نوال عصبت:لي دخل يا جاسم جبرت ولدك على الزواج من هالخايسه شذى كيف تبغى حلا ترجع له

طلال :ارجوج يمه تعالي معي قنعيها بموت أن ما رجعت لي

جاسم بنظرة استهزاء:دامك تحبها كذا لي سويت عمايلك سودت ويوهنا ..وامك مالها دخل بينكم انت تسافر لها بروحك وترجعها ...الله لا يوفقك من ولد

 

وطلع من المكتب واهو معصب

 

طلال :يمه تكفين ابي حل

نوال:انت غلطت يا طلال وتوقع أي شي من حلا

طلال بخوف:يمه معقوله ترفض ترجع لي؟

نوال :ما استغرب هالشي

 

 

 

 

 

حلا بترجع لطلال؟!!

معقوله مشعل بيفكر بأنفال؟؟!!

حور وخالد بيكملون حياتهم بسعاده؟!!

شذى شنو ردة فعلها من الي بيصير؟!!

غنيمه لي متى بتم بعيده عن احمد ؟!!

 

 

 

 

لاا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم للبارت الياي :smile:

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...