Jump to content
منتدى البحرين اليوم

marioma

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    12460
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by marioma

  1. .. الميك آب في إخر صوؤرهـ < لاأإ تعليق ! \\ يسلموؤو حبوؤوبه ~
  2. كلمأإت في غأإيه الروؤوؤعه ,’ تسلمـ يمينج حبوؤ \\ في إنتظأإر كل يديدج !
  3. معقووؤوؤله < موؤ مصدقه لسه ! .. يسلموؤؤو علىى الموؤوضوؤع ..
  4. ][ آشش ولآأإ كلمه ][ ستكون عرض من اول ايام العيد ممتده حتى العيد الوطني بمركز المعارض سيكون فتح شباك التذاكر من الساعه 10 صباحاً حتى 10 مساءً لحجز التذاكر ارقام الحجز و الاستفسار 13333360 - 13339990 - 13344445 & \/ آسعأإر التذأإكرـر \/ (( 4 + 5 + 7 + 10 + 20 + 25 )) العرض الساعة 8 \ ليلاً !!
  5. عندي اياها بس شريط فيديو مب في الكمبيوتر والسموحة
  6. ][ في مسرحيه بعد " وؤراهأإ وؤوراهأإ " ][ !! .. من ممثلينهأإ .. .. يعقوؤب عبدالله + شجؤون + الهأإم الفضأإله .. .. وغيرهم بعد من الفنأإنين =) ..
  7. { لاأإ حول ولاأإ قوة الاأإ بالله ~ ~ يـــــــأإ رب يقوؤوموؤن بالسلاأإمه }
  8. بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و أدخلي جنتي" صدق الله العلي العظيم .. ع ـظم الله أجرج حبيبتي .. .. وإن شاء الله تكوؤن آخر الأحزأإن .. .. الله يرح ـمه ويغمد روؤوحه الجنه يأإ رب ..
  9. { وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو .. .. بصرآآحه في قمه الروؤوعه .. .. يسلموؤ حيأإتوؤ علىى الصوؤور }
  10. هلآ إختي .. تفضلي بعض المعلوؤماأإت الشروط العامة للقبول: يخضع الطلبة المتقدمين إلى الشروط العامة للقبول بالجامعة وفقاً للتالي: أن يكون الطالب من مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية و يمكن قبول طلاب من أبناء الدول العربية الأخرى، المقيمين بدول المجلس وفق نسبة معينة وذلك على مقاعد الرسوم. أن يكون الطالب (من مواطني دول المجلس) مرشحا من قبل وزارات التربية والتعليم والمعارف أو وزارات التعليم العالي، ويتقدم أبناء الدول العربية إلى الجامعة مباشرة. أن يجتاز الطالب المقابلة الشخصية وأية امتحانات أو متطلبات أكاديمية يحددها برنامجه وتقرها الجامعة. أن يكون لائقاً صحياً. أن يقدم شهادة حسن سيرة وسلوك من المدرسة /الكلية التي تخرج منها. أن يقوم بتسديد الرسوم الدراسية المقررة في حالة قبوله على مقاعد الرسوم. شروط القبول للمستجدين بالمستوى الأول/(طب) إضافة إلى الشروط العامة: يجب أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (القسم العلمي) أو ما يعادلها هذا العام أو العام السابق على الأكثر ، وبمعدل لا يقل عن 90% أو ( 3.5 من سلم الدرجات الأربع). شروط القبول في برامج الدراسات العليا إضافة إلى الشروط العامة: يجب أن لا يقل المعدل العام للطالب في البكالوريوس عن جيد جدا (3.00 من 4.00 من سلم الدرجات الأربع) في حالة التقدم لبرامج الماجستير ، وأن لا يقل عن جيد (2.00 من 4.00 نقاط) في حالة التقدم لبرامج دبلوم الدراسات العليا تقدم الطلبات و الوثائق (بالنسبة لمواطني دول المجلس) على وزارة التربية والتعليم والمعارف أو وزارات التعليم العالي في دولهم حسب الاختصاص مع إرسال صورة منها إلى: جامعة الخليج العربي – وحدة القبول والتسجيل ص.ب: 26671 العدلية – مملكة البحرين المرفقات المطلوبة: صورة مصدقة للشهادات الدراسية صورة من جواز السفر 4 صور فوتوغرافية شهادة لياقة صحية حديثة شهادة حسن سيرة وسلوك شهادة خبرة/تزكية (إن وجدت) الرسوم الدراسية: برنامج البكالوريوس في العلوم الطبية الأساسية، برنامج دكتور في الطب: 5000 دينار بحريني سنويا. للاستفسار: جامعة الخليج العربي وحدة القبول والتسجيل هاتف: 17239882 – 17239883 – 17239884 فاكس: 17239555 الموقع على الإنترنت: www.agu.edu.bh
  11. هلآ إختي .. غريبه ما عطوؤج مذكرهـ !! إنهـ عطوؤوني مذكرهـ و قالولي الماث 4/9 !! || مسائل وإختاري منها الاجابه الصحيحه || آمأإ بالنسبه الىى " الآنج " في ReaDinG = وعليه سؤال وإأحد f أو t وفي WrittinG = عن نفسج // إمم شنو تحبين و جم رفيجه عندج .. وجذي وفي بعد أخر شيء = تقريباً إكثر من 30 سؤال .. " اختاري الاجابه الصحيحه " < إنه خذيت إمتحأإن " الانج " لآن كنت بدرس صيفي .. < بس كنسلت .. من جذي اعرف شنوؤ فيهـ بس مو شرط مثل الي عطوني يعطوؤنج .. موؤفقه حبوؤوبه ..
  12. يسلمؤوؤوؤو حبيبتي علىى البارت الكشخه :q .. يعطيج ربي العافيه .. نأإطريينج حبوؤوؤو ..
  13. .. فديتج ولله .. تسلمين حبيبتي علىى البأإرت الكشخه .. || ويت يوؤوؤو ||
  14. !! وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو !! ..شوؤو هالبارتأإت الي طأإفتني .. .. عن جد روؤوؤعه القصه .. ننتظرر الباقي بأسرع وقت .. .. يع ـطيج ربي العأإفييييه ..
  15. .. ويت يوؤو حبوؤوبه =( ..
  16. نص االلي قلتيه صح خخخخ بس عشآن احمسج << خربتيهآ ههههههآي و قلتلوووج بتصير احدآث بين فلك وسآلم في الشآليه صبري علي شوي ..! --- .. ههههههههههه فديتج .. إوؤوكوؤو ..!! إمم روؤوؤعه البأإرت < آي وولله نأإطرينج في بأإرت ثأإني إطوؤول !! < نأإطرهـ المشكله الي بتصير " بكل شوؤوق " !! .. يعطيج ربي العآآفيه + عساج علىى القوؤهـ دوؤومز ..
  17. خخخخخخخخخخ دوبآ كل اللي قلتيهـ غلط .. فلك وسآلم مابتصير بينهم احدآث الا في الشآليهـ مستجلعين شهـ .. والملجه مابتم على خير ههههههههههه دعائج موب مستجاب يـلآ يـلا البآرت اليآي بيكون احلـــى ^^ وكله احدآث بس لآ تقطعون الردود خخ يسلمووووووووووووووو على مرورج وربي منووووووورآ --- بل كل غلط " ما يصير " < نج ـحيني في الأمتحأإن ككك !! آمم خسأإره كنت آتمنىى " يصير بين فلكـ و سأإلم حدث " !! .. مأإ بتم الملجه علىى خيرـر < مسكين عزووز .. .. يسلمج ربي ننتظرر البأإرت بأسرع وقت < شوؤوقتيني يأإدوؤوبأإ ..
  18. تتوقعون شبيصير حدث مهم في هالليله ؟! إمم اتوقع " بصير حدث بين ^ فلك & سالمـ ^ " سـآره واخيـراً بتحبـ ! بس مـن ?! " مأإدري ولله " فلك تتهـآوش مع شخص في العيله بس منو !! " ميبي خلوؤوؤوؤد !! " الملجه بتم على خيـر و بتطيح العنود في ورطه ؟! " لا إن شاء الله بتمـ بخير وبيستأإنسوؤن و بنستأإنس آحنأإ بعد " --- .. يسلمؤوؤو حبوؤوبه علىى البإأإأإرت الروؤوعه .. .. ننتظر البأإرت الياي " بكل شوؤوق " ..
×
×
  • Create New...