Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دردشة مسلسل الاصيل...

Recommended Posts

• Replies 581
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ماسمعتي اخوها شنو يقول الى العم عبدالحميد..مايدري شفيها وماادري شنو :de20:

وهذه احلام يعني هي ماتعرف نوايا رفيجتها لا تقولها ليش ماقالج ناصر عن خبر طلاقنا :de20::de20: الحين شنو بفيد الندم بعد ماخربت بيت بس الشره على اللي سمعت كلامها وصدقتها :angry:

حلقة اليوم 25 وااااااايد حلوة ..

صج اليووم قعدت اضحك ضحك لما ناصر قال حق فيض ان اللي سويتيه جريمة يعاقب عليها القانون < لووول خوّن فيها

زين يسوي فييج تستاهلين :ssm11:

:ssm19: عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش نــــــاصـــــــــــــــر :up:

لوووووول

الحلقة 25

المشهد الأول..ناصر بالمكتب وحاط يده على راسه..ويدخل عليه بسام ويتكلم وياه ويطلع..

المشهد الثاني..ناصر يدخل البيت ويقول قوة يمه ..ويسئلها عن عبير وسئلها يمه شفيج اليوم شصاير..وقامت تسولف وياه امه وان فلوسها مايبغيها وانا بخسر وانا ماابغي اخسر :de20: وماراح اتنازل عن كل شئ .. الله الحين يوسف صار اخوي..يمه انا قررت ولا راح اتنازل .. اووه يمه حتى انا اللي فيني مكفيني ...وكان يوسف سمع الحوار اللي صار بين ناصر وامه :sad:

المشهد الثالث...ناصر بالمكتب ويتكلم مع امه عن ان تطمئن يوسف اكيد..شئ جذي..راح لرفيجه احمد وان اتفاقنا نتكلم عن فلوسه واذا رديت البيت بتكلم معاج..الا فيض دخلت عليه المكتب..وقالها هني مكان شغل مو مواعد وماكو شئ صاير عشان يتغير شئ.. اي خطوبه انا ماانكر خطوبتنا ويوم قعدت مع نفسي عرفت ان غلطان... واللي سويتي جريمه يعاقب عليها القانون ... وبقول ان فعلاً كنت خطيبها ويوم عرفت سوت جذي في اخوي وزوجته ما أمأنها على عيالي واذا مو عاجبج عندج 4طوف .. تستاهل والله تستاهل اللي سوته موب شوي :angry: ...يالله بره الا ترفع يدها تبغي تعطي ناصر كف الا ناصر يودها وقالها اذا يدج مديتيها بكسرها لج يالله بره :zq13:

المشهد الرابع..ناصر مع امه الا دخلت احلام وهي معصبه الا يقولها ناصر هي قصري حسج داخله تصارخين داخله بيت ابوج اللي خلوفج ..عجبتني :ssm9: ...لا اسحبج من شعرج .. وقامت تصارخ احلام واخذوه وعطوه بالكلام الا يقولها ناصر جب ولا كلمة احترمي نفسج تبغي تروح للحبيب الولهان العاشق بدون ولاشئ ..عجبتني حركه اليد ان يعني احلام موب حامل تخلصت من الجنين..طلعي بره خلي يوسف يموت بسلام الا احلام ترفع يدها وتعطي ناصر كف .. قوية بصراحه لو انا مكانك ان جان رديت الكف عيل حرمه تمد يدها على ريال لا وناصر النادر :ph34r: ....وتالي طردها بره البيت

المشهد الخامس..ناصر دخل امه الغرفة..وانا مالي اي اعتبار عندج يمه..اذا بتسوين جذي بتخليني اذبحه بنفسي .. الله الحين بتعطيني حلالج باخذ من يوسف يمه انا تربيتج واللي اسوي انتي علمتيني اياه..بصراحه اللي قلته صح انت تربيتها زرعت الحقد والكره في قلوبكم اتجاه يوسف والحين شنو فايده :ssm11: ...

سيمووووووو

مشكورة على متابعة المسلسل

والتلخيص

صدق لو مو انتين ضعت في المسلسل

بسالكم احلام بترجع الى يوسف

فيض بتعترف انه هي السبب في مشتاكل يوسف واحلام

طيبة هل بتنتظر جواب يوسف

يوسف شو ردت فعل عندما ايشوف امه

خطوات مشوقة

حاضرين ماسويت غير واجبي... :smile:

بسالكم احلام بترجع الى يوسف

مااعتقد مستحيل بعد اللي سوته مستحيل لو دقيقه يفكر ان يردها...

فيض بتعترف انه هي السبب في مشتاكل يوسف واحلام

اي امس هي اعترفت لاحلام بان هي السبب

طيبة هل بتنتظر جواب يوسف

يمكن اي ويمكن لا ... ومااعتقد يوسف يقدر يستغني اكثر من جذي عن رفيجه واخوه احمد

يوسف شو ردت فعل عندما ايشوف امه

شئ اكيد بيبجي .. بس شكله راح يروح لها والرسام شكله يقرب له ولد خاله لان يوم قراء الاسم اول ماشاهد اللقب سكت :de20:

مسكينة طيبة كسرت خاطري :(

ياترى راح يشوف الظرف لو لا

هذا سعود ودي اذبحه مستانس بيصير ابو واهو مايدري

كككككككككك

انا بعد كسرت خاطري طيبه :sad:

انا ودي رحاب تقوله انا حللت والعيب موب مني وبعدين يقول انا تزوجت عليج وزوجتي حامل وتطلب الطلاق وتسحب كل حلاله منه عشان تموت قهر داليا :whistle:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...