Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محرر الشعر والخواطر ممكن لحظة؟

Recommended Posts

من الملاحظ ان القصايد او النثر ما تاخذ فرصتهاللحكم عليها, يعنى انزل بالاسبوع وحدة وبنفس اليوم تنتقل للصفحة السابقة يعنى يى احد الاخوان وينزل باليوم ثلاث او اربع وبنفس الوقت وشذى تروح القصايد اليديدة دون معرفة تجاوب الغير معها وهذا يجعل من صاحبها او صاحبتها ما عاد ينزل شىبهاالمنتدى اقصد الشعر والخواطر.

ياريت تكون بة سياسة واضحة انة لكل عضوا بالاسبوع ينزل شى جديد فقط مرة وحدة مهو عشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عموما هاى معمول بة فى اغلب المنتديات وانا كنت مشرف منتدى الشعر باحد المنتديات القطرية ومطبق الشى هاذى

والامر متروك لكم واسف على ها المداخلة والاطالة وشكرا

من الملاحظ ان القصايد او النثر ما تاخذ فرصتهاللحكم عليها, يعنى انزل بالاسبوع وحدة وبنفس اليوم تنتقل للصفحة السابقة يعنى يى احد الاخوان وينزل باليوم ثلاث او اربع وبنفس الوقت وشذى تروح القصايد اليديدة دون معرفة تجاوب الغير معها وهذا يجعل من صاحبها او صاحبتها ما عاد ينزل شىبهاالمنتدى اقصد الشعر والخواطر.

ياريت تكون بة سياسة واضحة انة لكل عضوا بالاسبوع ينزل شى جديد فقط مرة وحدة مهو عشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عموما هاى معمول بة فى اغلب المنتديات وانا كنت مشرف منتدى الشعر باحد المنتديات القطرية ومطبق الشى هاذى

والامر متروك لكم واسف على ها المداخلة والاطالة وشكرا

مشكور اخوي على هذهي الملاحضه الجميله ولاكن ادا كل واحد ينزل با السبوع وحدهم هم بيتكرر المواضيع كلها الاعضاء بيون الى المموضوع السابق ويردون عليه

والموضوع اليديد هم بيرووووح مثل الشي يعني كذا ولا كذا مثل الشي وسامحنا انا عضو بها المنتدى وخاصتا في هذا

وسامحنا وانا بكلم المراقب والمشرف وانشاء الله انشوف حل يا الغالي

وعساك على القوه

رجاء من المشرف العام التثبيت

مهم جدا :wub:

:bahflag::bahflag:

تسلم أخوي على هالملاحظه والصراحه آنه وياك بهالكلمه صح ...يعني لمن آنه أنزل خاطره بسرعه وساعات بنفس اليوم أشوفها تروح في الصفحه الثانيه وآنه بعد أتمنى من كل قلبي ان العضو لويبي ينشر له موضوع أنه ينشر موضوع واحد فقط باليوم على الأقل لأن جذي بعد حتى المواضيع مابتحصل على دعم أو أي أهتمام من أحد لأن بيكون الموضوع ممل ومشكووور أخوي مره ثانيه على هالملاحظه الي أتمنى أنها تتنفذ عشان كل واحد يحصل على حقه

تقبل تحياتي

أختك:فطوووووووووووووومه 9_9;);)

لا شك ان هناك نظام معمول به في المنتدى ، بحيث لا يسمح بنشر اكثر من قصيده في اليوم الواحد ..

بعض الاعضاء حبا منهم في المشاركه قد يخرقون هذا النظام ، فينعكس ذلك في عدم اعطاء الاخرين فرصه سانحه للاهتمام بالمشاركات التي تنزل في الوجه الاخر من الصفحه ..

نحن نهيب من الاعضاء التعاون قدر المستطاع وعدم الانفلات في وضع المشاركات بشكل عشوائي وغير منظم ..

كذلك ربما هذا القسم نشيط جدا مما يتسبب في توافد اكثر عدد من المشاركات وهذا الامر قد لا نجد له حل غير القبول بواقع معين ..

اما بخصوص التعدد في اليوم الواحد لنفس المشارك ، فانا اعزي ذلك كون البعض ينقل النص فلا يشعر بقيمة هذا النص ومن ثم ينزل اخر واخر .

بخلاف من يكتب بنفسه فهو يعرف ويلمس مدى قيمة هذا النتاج فلا يبخص حق نتاجه بالاكثار من المشاركات في اليوم الواحد مما يسبب الارباك الواضح في قسمنا الادبي ..

شكرا لهذه اللفته الكريمه واعدكم ان تكون في الحسبان ..

Edited by جعفر المرخي