Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ويــــــــــــــــن الوفـــــــــــى,,,؟!


Recommended Posts

قووووووووووة كشوووخ ثانكس على البارت الجديد يعطيج العافيه

 

لا تطولين لا تعرفين شنو بصير هههههههههه امزح

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 162
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلـــــــــــــــمو ع الردود والفشكر ع المتاابعـــه وهذا مني لكم احلـــــــى باارت لأحلــى واغلـــى اعضــااء<< واغلــــــى منـــــــــــــــــــتدى<<

 

الجــــــــــزء الـــــــــرابع:

 

ام الزين: زيوون

الزين: هلاا يمه؟؟

ام الزين: يلاا يمه تعالي تعشي

الزين: مابي يمه

ام الزين: ليش يمه؟؟ عسى ماشر اشفيج؟؟

الزين: هههههه سلامتج مافيني شي بس مو مشتهيه

ام الزين: لاا اكيد فيج شي عل ليش ماتبين عشى؟؟

الزين: ههههه افاعليج عشان خاطرج عيونج الحلوة بتعشى, الا وين ابوي وعبدالرحمن؟

ام الزين: دقايق ويووصل ابوج

الزين: ليش وين رايح؟؟

ام الزين: رايح يشتري ل رغد اغراض من المكتبه

الزين: هههههه حتى هالنتفه تبي اغرض من المكتبه؟ انزين وحماني وينه؟

ام الزين: حماني على قولتج يسبح روحي ناديه قولي له يتعشى

 

رغد تصير اخت الزين لصغيره عمرها سبع سنوات توها صف أول, عبدالرحمن اخو الزين اكبر من اخته بثلااث سنوات يعني اهو الحين في صف أول ثنوي

 

الزين: (اطق باب الغرفه) حمااني

عبدالرحمن: هلا زينو شتبين؟؟

الزين: تقولك امي تعال تعشى

عبدالرحمن: دقيقة بس بغير وبنزل

الزين: خلااص ناطريك لاااطوول, واهي نازله من الدرج الا بصوت طقة البااب

الزين: آنا بفتج آنا بفتح, هلاا والله يباا

ابو الزين: هلاافيج يباا

رغد: وآنا مالي سلاام

الزين: ههههه افاعليج عمتي

رغد: حسباالي

الزين: اجوف شخذيتي لج؟؟

رغد: تعالي الصالة وبراويج

ابو الزين: الاوين امج؟

الزين: اكا قاعده اجهز العشى

ابو الزين: الله يعطيها العافية, يلا دقايق ابدل واجي

الزين: اوكي يباا

ابو الزين: واهو راكب الدرج, كان عبدالرحمن نازل

عبدالرحمن: قوة يباا

ابو عبدالرحمن: هلاا هلاا, وين رايح؟

عبدالرحمن: ولامكاان, بس امي تقول العشى جهز

ابو عبدالرحمن: يلاا دقايق اغير واجيكم

عبدالرحمن: اقول بو عبدالرحمن يت تلحق يا ماتلحق

ابو عبدالرحمن: هههههههه انشالله بلحق بس لاا تبدي اكل وبلحق

عبدالرحمن: ههههههه يلاا يبا ناطرينك

 

نزل عبدالرحمن وجاف رغد والزين واقفين

 

رغد: تعالو براويكم شنو شريت

الزين: رغود حبيبي بعد العشى اوكي

رغد: اوكي, عل يلااتعالو نتعشى بسرعه عشان اراويكم

عبدالرحمن: ههههههه والله كبرتي يا رغد

رغد: اقول يلاا نتعشى بس

الزين: ههههه حاضرة عمتي

ام الزين: وينكم.؟؟

عبدالرحمن: اكا وصلناا والواالد دقاايق يوصل

ابو عبدالرحمن: سلاام عليكم

ام عبدالرحمن: تو الناس العشى برد

الزين: يعني شلون منقضيها سوالف ماكو عشى اليوم؟

رغد: آنا ماعلي منكم باكل عشاي وبروح لأغراضي

 

المهم اخيــرا بدو عشى<< عليهم بألف عافية<< كملت رغد عشاها بسرعه بس عشان تروح لأغراضها

الزين: رغوود, دقايق وآنا عندج

 

 

عبدالرحمن: شلج فيها؟؟

الزين: ابي منها ملصقاات,اكيد شرت

ابو عبدالرحمن: أي بلى شرت ملصقات وقلت لها تشتري لج ولهاا

 

كمــلو عشااهم وراحو الصالة, وكانو ام وابو عبدالرحمن وعبدالرحمن يتابعون برنامج, اما الزين ورغد كانو مشغولين مع الاغراض, شوي الا

 

رغد: هذا لي خليييه

الزين: اول شي لااتصرخين, ثاني شي موبس لج

رغد: يبا جوفهاا

الزين: شنو يبا جوفهاا ابوي قالي موبس لج

رغد: ليش مارحتي تشترين لج؟؟

الزين: ترى عن السخافه آنا ماباخذ الا ملصقات بس

ابوالزين: يا يبا لااتتهاوشون على ملصقاات

الزين: يبا ماتجوفهاا اشكثر عندهاا خذيت جم وحده بس

عبدالرحمن: الزين دقيقة بس سكتي ابي اسمع شتقول

الزين: سكتت واندمجت مع البرنامج ,

عبدالرحمن: يبا عطني تلفوني اكا جنبك بتقول الرقم الحين وابي اسجله ضروري

رغد: (لمى جافت الزين مندمجه مع التلفزيون) سحبت الملصقات من الزين

المذيعه: الرقم هـو 009, الا صوت

الزين: هييي, يبيي هااذي مو لج انتيي

عبدالرحمن: زينووو سكتي دقيقة

الزين: اووه اشفيك انت بعد؟؟

عبدالرحمن: (عطاها نظرة) احترمي نفسج ولاا تصرخين علي

الزين: (زعلت من كلام اخوها)

رغد: مابعطيج شي

الزين: موكيفج, خذتهم من يد رغد وراحت غرفتها

رغد: قعدت تصيح

عبدالرحمن: زيين ردي لها الملصقاات

الزين: (واهي معصبة والدمعه ع الباب) مابرد شي

ابو عبدالرحمن: بس يا يباا, مايسوى علينا هالملصقاات

عبدالرحمن: يعني ماتجوف زينو شسوت؟؟ خلت رغد تصيح عشان ملصقاات

الزين: عندها غيرهم

رغد: (واهي تصيح) آنا شريتهم لي مولج

عبدالرحمن: بس رغود حبيبي الحين بيبهم لج, راح ل الزين

الزين: شتبي؟.

عبدالرحمن: (مد يده) عطيني الملصقات

الزين: (ودت يدها ورى ضهرها) مابعطيك

عبدالرحمن: (عوج يدها ع خفيف>عشان ياخذ الملصقاات) اقولج يبيهم

الزين: اشفييك هد يديي

ابو عبدالرحمن: عبدالرحمن يبا لااتسوي جذي في اختك

رغد: (راحت في حضن امها تضيح)

عبدالرحمن: جوف رغد تصيح

ابو عبدالرحمن: بس لااتقسى على الزين وايد عشان ملصقات

عبدالرحمن: (تظايق من كلام ابوه لان حسسه انه غلطان)آسف يبا حقك علي واذا تبي من اليوم ورايح مالي شغل فيهاا

ام عبدالرحمن: اشفيك يا يمه؟ الحين ابوك ماقال جذي

ابوعبدالرحمن: هاذي اختك يا ولدي واكيد لك حق تسوي أي شي تبيه

عبدالرحمن: لاا مالي حق لانها بنتك,

الزين: عبدالرحمن, آنا آسفة وحقك علي بس والله ماسويت شي بس خذيت ملصقات

عبدالرحمن: اخذي الي تبينه مالي شغل في حد

الزين: حست إن عبدالرحمن مظايق ومعصب

عبدالرحمن: (بعصبيه) اخذ تلفونه وراح غرفته

الزين: (حست انها سوت شي كبير والسبب تافه)

ابو الزين: يطالع الزين بنظرات وكأن يلومها ع الي صار,الزين راحت غرفتها

ام الزين: جفتي شسويتي يا رغد؟؟

ابوالزين: بدال ماتكلمين رغد روحي كلمي بنتج العااقل

ام الزين: الحين اهي شسوت؟؟ بس عشان ملصقات؟؟

رغد: (واهي تصيح) آنا ماسويت شيي

ابوالزين: (خذاها في حظنها) خلااص بابا لااتصيحين

رغد: يباا

ابوالزين: نعم يباا

رغد: عبدالرحمن الحين زعلان مني؟

ابوالزين: لاا يبا موزعلاان منج!َ شكله الا زعلان مني

ام الزين: اقول يابوعبدالرحمن؟

ابو الزين: هلاا قولي

ام الزين: روح كلم ولدك! تلااقيه مظايق الحين

ابوالزين: خلااص قبل لاااروح غرفتي بروح اكلمه

 

قعدت شهد ترسم وتلون, وابو وام الزين كانو في الصاله يتابعون التلفزيون!

 

 

رغد: يباا

ابوالزين: نعم يباا؟

رغد: اروح اعطي الزين ملصقات؟؟

ابوالزين: أي يبا روحي

ام الزين: عفية على ابنيتي

رغد: (راحت فوق اطق الباب على الزين)

الزين: (بصوت مبحوح) منو؟؟

رغد: (بكل أدب) آنا رغد

الزين: (بعصبيه) خير؟

رغد: (بأسف) جبت لج ملصقات ماتبين.؟

الزين: لاا مشكورة مابي منج شي

رغد: بس آنا عندي وهاذي لج

الزين: اوهووو قلت لج مابي خلااص روحي

رغد: فتحي الباب

الزين: لااتعصبيني اكثر كفاية الي صار من مساع منج

رغد: بس آنا ماسويت شي

الزين: بس كنتي بتموتين على الملصقاات

رغد: (زعلت ,عطتها الملصقات من تحت الباب) آسفه

الزين: (ماردت عليها), راحت رغد غرفه عبدالرحمن

رغد: (اطق الباب)

عبدالرحمن: منو؟؟

رغد: آناا

عبدالرحمن: تعالي رغود

رغد: (دخلت الغرفه)

عبدالرحمن: (خذاها في حظنه) هلاا حبيبي اشفيج؟

رغد: انت زعلان مني؟

عبدالرحمن: لاا مو زعلاان منج

رغد: عل ليش طلعت غرفتك فوق

عبدالرحمن: (ظحكه مصطنعه) ههه مافيني شي

رغد: آنا رحت ل الزين بس مارضت تفتح لي الباب

عبدالرحمن: ماعليه يمكن نايمه

رغد: لاامونايمه كلمتهاا

عبدالرحمن: شقالت لج؟

رغد: قلت لها فتحي لي الباب مارضت, بس حطيت لها الملصقات تحت الباب

عبدالرحمن: أية عليج

رغد: (بدلاعه) حمااني تعال معااي تحت

عبدالرحمن: هاا! تحت؟ ليش؟

رغد: ابيك ترسم لي ارنب كبير عشان الونه

عبدالرحمن: اممم رغود حبيبي الحين روحي نامي وانشالله باجر اذا رديتي من المدرسه ارسم لج اوكي؟؟

رغد: (حبت اخوها ع خده) اوكي, بس لااتنسى, سكت باب الغرفه ونزلت تحت

ام الزين: ها يمه رحتي لاختج؟

رغد: أي

ابوالزين: شقالت لج؟

رغد: مافتحت لي الباب, بس عطيتها الملصقات من تحت الباب

ابوالزين: اهاا, عفية على بنتي

ام الزين: رغود يلاا قومي غسلي وراج مدرسه يلاا

رغد: انشالله بشيل اغراضي قبل

ام الزين: (تساعد رغد في لم الاغراض) لااتنسى تكلم عبدالرحمن لااتخلي ينام واهو زعلان

ابوالزين: الحين بروح له , راح فوق طق الباب ع غرفه عبدالرحمن

 

 

سوري بس كمل الباارت اجوفكم ع خير في البارت الجاي >>

 

>>تحيااتي لأحلــى اعضااء<< اشكر كل عضو تاابعني ورد على موضوعي ويعطيكم الف عاافية

 

Link to comment
Share on other sites

كأنكــم نسيتو اتابعــوني بس ماعليه اللهـ كريــم,,, :dde1:

 

ولأنـــي طيـــــــبهـ بحـط لكم باارت<< ادري تستاهلوون :n5:

 

الجــــــــــــزء الخــاامس:

 

طبــــــــعا نذكــر آخر شي صار في البارت الي راح لمى بو عبدالرحمن راح غرفه عبدالرحمننوصــــــــل>>

 

عبدالرحمن: (منسدح) منو؟؟

ابوعبدالرحمن: آنا يا يباا

عبدالرحمن: (ع طول قام فتح الباب) حياك يبا

ابوعبدالرحمن: ها اشفيك زعلان؟

عبدالرحمن: لاا يبا موزعلان

ابوعبدالرحمن: عل ليش خليتنا وييت غرفتك؟

عبدالرحمن: يبا انت تدري اشكثر احب رغد وماحب اجوفها تصيح

ابوعبدالرحمن: بس ياولدي لااتنسى إن الزين كبيرة ولازم تحترمها قدام اختك والا بعدين رغد بتعاملها مثلك وما بتحترمها

عبدالرحمن: عدل كلامك يباا, وآنا ع الكلام الي قلته من شوي

ابوعبدالرحمن: افاعليك ياولدي, يلاا عساك ع القوة ,تصبح على خير

عبدالرحمن: وانت من اهله يباا, طلع ابوعبدالرحمن من غرفه عبدالرحمن وراح غرفته عشان يرتاح<خبركم وراه دوام< شنقووول لاازم؟؟ يعطيه العاافية

 

المهم عبدالرحمن راح غرفه الزين يطق عليها الباب

 

الزين: رغد ترى مالي بارض لج

عبدالرحمن: آنا عبدالرحمن فتحي الباب

الزين: هلاا عبدالرحمن

عبدالرحمن: انتي زعلانه؟

الزين: لا موزعلاانه

عبدالرحمن: آنا آسف وحقج علي

الزين: (قعدت تصيح) بس انت ع طول تسوي لي جذي قدام رغد, ادري انك تعزها اكثر مني وماترضى عليهاا

عبدالرحمن: افاا ترى ثنتينكم خواتي بس تعرفين رغود صغيره

الزين: (تمسح دموعها) عدل

عبدالرحمن: يا الدلوعه

الزين: لاا مسكين آنا مودلوعه

عبدالرحمن: بلى عل ليش صحتي

الزين: (طقته ع جتفه) انت الدلوع

عبدالرحمن: هههههههه

الزين: هههههه

عبدالرحمن: يلاا تصبحين على خير, وانتبهي لدروسج, قبل لاايطع من الغرفه انتبه لل الملصقات الي عند الباب

عبدالرحمن: رغد قالت لي انها يات لج

الزين: أي بلى يات

عبدالرحمن: اهاا, اوكي هاج والا ماتبينهم

الزين: (سحبتهم من يده) لاا ابيهم

 

المهم إن عدت الليلة ع خير ما يرام, وكل نام في سابع نومه<< نوم العوافي>> اعضاء اذا حد تعبان يريح اوكي<<خفه لاا<معلش نكمل صار الصبح>

 

ام ملاك: ملااك يمه يلاا قوومي

ملاك: ( كلها نوم) اممم انشالله يمه الحين

ام ملاك: يلاا بسرعه قومي لاا تتأخرين على الزين

ملاك: انشالله, قمت

ام ملاك: يلاا بروح اجهز الريوق

ملاك: خلااص ربع ساعه بسبح وبلبس وتلااقيني عندج

ام ملاك: (راحت غرفه خالد عشان تقعده بس ما لقته في الغرفه) خاالد

ابوملاك: اشفيج؟؟ تبين منوو؟؟

ام ملاك: خالد مو غرفته!!

ابوملاك: يمكن نزل تحت

ام ملاك: أي يمكن, بروح اجوفه وانت يا بوخالد لاا اطول عشان يمديك تترق

ابوملاك: انشالله

 

راحت ام ملاك تحت وجافت خالد قاعد يتريق,

 

ام ملاك: ماشالله عليك قاعد من وقت اليوم

خالد: افاعليج يا ام خالد

ام ملاك: يعطيك الف عافية, الله يوفقك ياارب

خالد: تسلمين يمه, الا وين ملااكوو

ام خالد: توك شزينك!

خالد: ليش شسويت؟؟ ا

ام خالد: اختك اسمها ملاك مب ملااكوو

خالد: ههههههه ولااتزعلين وين ملووك,ويقطع سؤاله صوت ملاك

ملاك: صباح الخير

ابوملاك: (جى ورى ملاك) صباح النور

ملاك: (التفت لابوها) هلاا يبا صباح النور

خالد: هلاا يبا صباح الخيرات

ام خالد: يلاا تريقو بسرعه مافي وقت بتصير 7الا ربع

ملاك: اوف اخاف اتأخر يمه

ام ملاك: لاا في وقت وريوق لازم تتريقين

ملاك: انشالله, قعدت تريقت وكملت<<عليها بالعافية <<

خالد: ملاك نطري بجي معااج

ملاك: ناصر مابمرك؟؟

خالد: شكله جذي لأن تأخر

ملاك: انت خلصت ريوق؟

خالد: آنا مكمل قبلج

ملاك: عل يلاا عشان لاا نتأخر ع الزين

خالد: يلاا مشيناا, راحو السياارة

خالد: قود مورنينغ راجوو

راجو: ها ها قود مورنينغ سير

خالد: راجوو, جوف اول شي وصلني آنا اوكي

ملاك: لااا, اول شي منمر على الزين

خالد: اكيد اول شي منمر عليها لان بيتهم قريب,قصدي بعد ما نمر عليهاا

ملاك: أي جذي اوكي ,طبعا ماخذو دقايق ووصلو بيت الزين لان اوردي قريب لبيتهم, الزين كانت واقفه برى تنطر ملاك, ركبت الزين السيارة

الزين: قووة ملووك

ملاك: هلاا فيج والله

خالد: صباح الخير

الزين: (انحرجت, لان ماكانت تدري إن خالد معاهم في السيارة) هلاا صباح الخير

خالد: شخبارج؟

الزين: الحمدلله

ملاك: ها شخبارج حضرتي شي ؟؟

الزين: لاا ولااشي,انتي ماتدرس شصاار

ملاك: ليش شصاار؟؟

الزين: بعدين يعدين, وصلو مدرسه خالد, ونزل

خالد: يلاا باي اوكي

ملاك: اوكي

الزين: باي ,

 

طبعاا وصلو المدرسة وراحو الصف, اول ماوصلو الصف طق الجرس, حطو اغراضهم ووقفو عند باب الصف>>لان المعلمه للحين ماوصلت)

 

نجــــــــــــــوف ثااني يوم دراسة شصااار وشنو اهي المواد الي راح ياخذوها بالضبط

 

 

شهد: (توها واصله) صباح الخير

ملاك: هلاوالله صباح النور

الزين: هلاا صباحج سكر

شهد: تسلموون, وصلت الملعلمه ودخلو الصف,

معلمه فائقه: سلام عليكم؟

الطالبات: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

معلمه فائقه: استريحوو ليش واقفين

سارة: معلمه بتعطينا درس اليوم؟؟

معلمه فائقه: راح ابتدي معاكم اول درس, سهل لااتخافون

ملاك: اهاا, اهم شي سهل

الزين: أاصلاا بس اول الدروس سهلين بس بعدين كله صعب

معلمه فائقه: لاا انشالله اذا تابعتو معاي اول بأول مابكون صعب , يلاا طلعو كتاب اللغة العربية وحطوه فوق الطاوله, واذا حد ماعنده يخبرني

نورة: معلمه آنا ماعندي ايااه

ملاك: بل راحت عليها الحين بزفهاا

المعلمه: مو مشكله,بعدين نزلي للمشرفه وقولي لها إن عندج كتاب ناقص

الزين: لاا مازفتها.شكلها طيبة اصلاا

ملاك: ماعرف بس اول يوم كانت عصبية شوي

 

شرحت المعلمه الدرس والكل كان يشارك لان سهل, والطالبات حبو الملعمه لان اكتشفو انها طيبة يعني خاب ظنهم من اول مرة ما قالو انها من النوع الي مانحبه

وصار وقت الحصة الثانية,علوم< معلمه سناء<<

 

معلمه سناء: صباح الخير

الطالبات: صباح الخير

معلمه سناء: تفضلو,طبعا آنااسمي سناء وراح ادرسكم ماده العلوم,اذا حد عنده أي سؤال يسأل

الزين: معلمه في مختبر والا؟؟

معلمه سناء: أي فن

الزين: الاااي

معلمه سناء: شكلج تحبي المختبر

الزين: احب اسوي تجارب

معلمه سناء: بنات طبعا اتمنى إن يكون التعاون موجود بينكم

الطالبات: انشالله

ملاك: معلمه بدرسينه شي اليوم؟؟

معلمه سناء: (واهي تضحك) ليش امس موكافي؟؟ << لاا قهووة<< خفه نوواصل<<

ملاك: لاا بلى بس كنت اسأل يعني

معلمه سناء: يعني ما بدرسكم ذيك الدراسة يعني مقدمه بس

شهد: اشووة

معلمه سناء: (تاشر على الزين وملاك) انتو تصيرون ل بعض؟

ملاك: لاا

الزين :لاا

معلمه سناء: اهاا, بس فيكم شبه من بعض شوي

ملاك: أي احلى

الزين: آنا اكيد

معلمه سناء : هههههه ثنتيكم حلوين, بس انتو ربع من زمان؟

الزين: أي

معلمه سناء: اهاا عشان جذي

ملاك: شنو اهو معلمه؟؟

معلمه سناء: لاا بس اذا ربع يعرفو بعض من فتره ياخذون م شبه من بعض شوي

ملاك: اهاا

معلمه سناء: يلاا نبتدي الدرس؟؟

وشرحت لهم مقدمه كانت حلوة عن ماده العلوم وكل شي تماام وعلى خير مايراامطبعا الزين وملاك ماشالله عليهم سمنه على عسل, صاروقت الحصة الثالثه>>رياضياات<< معلمه انيسه

 

شهد: (جاية ركيض داخل الصف) بناات بناات الحين علينا رياضياات اكا المعلمه وصلت

 

 

سوري كمل الباارت بس تابعووني في البارت الجاي اوكيكـ

 

>>>>>>تحيااتي :n5: <<<<

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...