Jump to content
منتدى البحرين اليوم

للمجروحين فقط....

المجرم vip

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال للمجروحين فقط....

تخيل نفسك تحب شخص وهالشخص اوهمك انه بعد يحبك وفجأة تكتشف إنه لا يحبك ولا شي ولا يهتم فيك اصلا يعني وجودك وعدمه واحد ، بس المشكلة اكبر وهي :إنك حبيت هالشخص من قلبك

وسويت أي شي عشان ترضيه ، وضحيت عشانه مليون مرة ، وفقدت اللي تحبهم بسببه، ومثلك حياتك كلها وما تمنيت إلا سعادته

يعني من الأخير تموووووووت فيه

شبتكون ردة فعلك ؟ سكوت ؟ رضا ؟ انتقام ؟ الدنيا ما توقف ؟........

شبتكون يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي للجميع

• Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اللـي هواك اهواهـ ..

و اللـي نساك انسـاه ..

و اللـي قدر فرقـاك ..

تقـدر على فرقاهـ ..

دامـ انهـا قدرت على بعـدك عنها ..

و دامـ انها حبـت التمثيل عليك ..

فهـي انسـانة مخادعة و جدااابة و ما تستحـق الحب ..

انت حبيتهـا ..

بس ماله داعـي تذل نفسك علشانها و تروح ليها ..

خلها تبتعـد و تروح ..

و لا تهتمـ فيهـاا ..

و لا حتـى تناديها ..

بكـرة تحصـل اللي احسن منها ..

و هـي تندمـ عليك ..

يعني حسس نفسـك بقيمتـك ..

و اعتبـرهااا .. ما تسـاوي ربع فلس ..

و بتجـوف ..

التحـدي في داخل نفسـك ..

بيجبـرك انك تنساها ..

لأنهـا باعتك ..

و مـن باعك بيعـه ..

مو بـرخص التراب ..

بأرخـص منه ..

تحيااتـي ..

Edited by ريمة1

الصراحة ... انا تقريبا عشت في نفس الموقف .. و كنت اظن اللي قدامي يشعر فيني مثل ما انا اشعر فيه او فيها ... و في الاخير ... يطلع كل هذا الشعور و الاحساس اوهام ... و خيال ... و اللي قدامي اصلا مو الانسان اللي انا كنت راسمة صورته في بالي ...

المهم ... انا اقولك و انصحك يا خوي ... اقعد مع نفسك مثل ما انا سويت ... و راجع اللي كنت تقوله و تسويه ... و اللي كان يقوله و يسويه الطرف الثاني ... و ردات فعلكم .. و اذا جفت روحك انه انت الغلطان من البداية ... و في طريقة تفكيرك ... فحاول انك تغير من نفسك ... و من طريقة تعاملك مع الناس ..

اما اذا جفت الطرف الثاني اهو اللي ظالمك ... فارجو انها تكون تجربة بالنسبة لك ... و تتعلم منها ... بس ما تاثر عليك بالطريقة السلبية ... لالالالا بالعطس ... بالطريقة الايجابية ... عشان تقدر تواصل حياتك و تعرف تتصرف مع جذي ناس ... و جذي مواقف ... لان الدنيا ما توقف هني و خلاص ...

لا تتضايق و لا شي ... لان محد يستاهل انك تحرق دمك و تدهور صحتك في الدنيا علشانه الا ... امك و ابوك و اهلك ...

يسلمك ربي ... و نبي نجوف ابتسامة حلوة على ويهك ... تنسيك اللي صار و تقتح صفحة جديدة .. ان شاء الله ....

و عساها تكون حياتك كلها خير و فرح يا ربي ...

انه مستحيل اسكت عن اللي يخدعني والله لاخذ حقي لو على قص ارقبتي مو واحد تافه اللي ايي يلعب علي انه اللي العب علييه وعلى اشكاله واللي يلعب على بنات الناس اقوله بويه انه واحد تافه ومو ريال والريال قول وفعل مو بس حجي فاضي واللي يستقي على البنات ويبين مهارته تراه واحد واطي ومو رجوله اللي سواه بعد

الأنتقام شئ مهوب زين، والسكوت يتعب، والكلام ساعات مايغير شئ

انا انجرحت من كثيرين، وماكان لي غير التحسب، من بعد بكاء وهموم وضيم الواحد يمر بتجارب حلوة ومرة بهل الحياة ويتعلم ، وهالدنيا ماتسوى فعلا برغم اننا نتألم حيل ونعيش حالة صعبة من الجرح ، لكن الأحسن ان نتوكل على الله بس ونتحسب ونشكيله وحده ونسأله يفك ازماتنا ويحل ويبري جروحنا ويثوبنا الجنة بأذنه، لان الحياة أختبار

والأنتقام وغيره ابد مايفيد، حتى لو الحرة بالقلب، الله وحده يجازي والانسان مايبده حيلة ترا، ولو حصل ترا ماتسوى انه يجمع ذنوب على تجربة مرة ولا جرح انسان مايستاهل، والدنيا مبتوقف ترا ماشية به وبلياه، المهم ان نتعلق بربنا وحده، لان الدنيا عنده ماتسوى جناح بعوضة

ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي

لحقوني هذي مشكلتي الحين اكتشفت حبيبي يكلم بنت خالتي

اهو يحبني وانه احبه بس جاف محادثات صبيان في كمبيوتري قبل لا اكلمه وكرهني وخدعني وتخليت عن كل الناس عشانه سويت كل شي عشان ارضيه والحين تركني مايتصل ولا يرد عليي شسوي ساعدوني حياتي صارت اكتئاب في اكتئاب ابي انساه ومو قادره اذكره واصيح وهذا حياتي اتمنى تساعدوني

اشكراك اخوي وايد على الموضوع

شنقول غير حسبي الله ونعم الوكيييل على هالاشكاال

مابقدر اسوي شي طبعااا

يمكن احزن

وقلبي يعورني بس مابقدر اسوي شي ف النهايه

اكيد السكوت لأن هالأشكال ماتستاهل احد يضيع وقته معاها وطبعا الدنيا ماتوقف عند شخص

وتسلم ع هالموضوع الوعه