Jump to content
منتدى البحرين اليوم

&& الفجـــــــــــــــــــــــــر المستحيل &&

Recommended Posts

ونحن بانتظار مفاجئاتك في الاخري

و ان شاء الله انشوفك المفاجئه باسرع وقت لان جمهورك ينتظر على جمر :ssm11::whistle:

بس ودي اسالك سوال ثاني ،، :de20: <<<< احب اتسال وايد :whistle:

هل تخوفت يوم قريت النص التمثيل و قبل ما تمثل الادوار ؟ و هل تخوفت من تعامل مع مخرج جديد ؟؟!

و عندي سوال ثالث :ohmy:

باسلك عن مشهد واحد ،، الي اهو يوم مثلت بجانب اسواق ميدوي في عراد :whistle: و على ما اظن كنت تركض في الشارع ،، على ما اظن ان هذي المشهد في بدايات المسلسل

ابي استسفسر جم وقت خذ لكم خلال تمثيل هذا المشهد ؟

و بالتوفيق لك ان شاء الله ،،

• Replies 34
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الغالي حمد المحرقي تسلم على تواصلك وأهتمامك الجميل وبخصوص أسئلتك فالإجابة كالتالي

1 - الحقيقة ما تخوفت لما قريت النص وتحمست للدور وايضا تقبلت فكرة وجود مخرج جديد لأول مرة يخرج وكان لابد أن نقف معه ونشجعه من أجل ولادة مخرج بحريني جديد وإن شاء الله يكون له شأن إخراجي فني كبير .

2 - الوقت اللي تم تنفيذ وتصوير المشهد اللي تم تصويره بالقرب من ميدوي عراد تقريبا 10 دقائق لا أكثر .

عجيب السؤال الثاني انزين بوهلول انتوا تنظمون حركة السيارات بالشارع او شلون ؟؟؟ يعني يوم انت تمشي بعرض الشارع السيارات كانت تتحذف يمين و يسار فياريت توضح لنا .

و ثانيا ما عليك شر سمعتك و انت تقول عن طيحة الحمام في المشهد اللي تسحب فيه ولدك علاء لما كنت ناوي تصب عليه ماي حار سلالالالالالالالالالالالالالامات فنانا

و تسلم على الروح الحلوة

عجيب السؤال الثاني انزين بوهلول انتوا تنظمون حركة السيارات بالشارع او شلون ؟؟؟ يعني يوم انت تمشي بعرض الشارع السيارات كانت تتحذف يمين و يسار فياريت توضح لنا .

و ثانيا ما عليك شر سمعتك و انت تقول عن طيحة الحمام في المشهد اللي تسحب فيه ولدك علاء لما كنت ناوي تصب عليه ماي حار سلالالالالالالالالالالالالالامات فنانا

و تسلم على الروح الحلوة

الله يسلمج من الشر عزيزتي **الريم** وفعلا سقطت سقطة قوية على ظهري وراسي تعور بشدة والحمد لله الاصابة كانت رضة بس قوية وايد أحمد ربي وأشكره على أن الموضوع ما تطور أكثر .. وبخصوص سؤالج الأول هو العادة يتم تنظيم الشارع وتهيئتة للتصوير لكن بالمشهد المذكور كانت لحظات تصويرة عفوية وبدون تهيئة مسبقة والحمد لله إن محد دعمني .. وشكرا لتواصلج الطيب

هلا فنانا

دورك وايد حلووو في المسلسل

:up::up:

و انا بزوور انام :ohmy:

و بالتوووفيق

:up::ssm18:

هلا فيج أكثر وشكرا لج عزيزتي ilreemy على ذوقج ومدحج ورايج الطيب وإن شاء الله أكون دائما عند حسن ظنج يا الشيخة وإن شاء الله يكون نومج دائما نوم هادئ ومريح وحياج الله دوم معانا

Edited by يوسف بوهلول

:ohmy: صورتوا في الشااااااارع عفويا ؟؟؟ الحمدلله الف مرة انه ما صار لك شي لا سمح الله :ohmy:

عساااااااااااااااااااك ع القوة يا مبدعنا الغالي

حبــيــت ارحب للفــنان يــوسف بــهــلول

الصراحه ابدعت في التمثيل ... هاي انت كل مسلسل تمثل فيه عصبي :up:

دورك في المسلسل الصراحه حده عجيب .. احسن مسلسل شفته في ذي السنه

يلا خلنا انشوفك بعد في مسلسلات ثانيه :up:

:ohmy: صورتوا في الشااااااارع عفويا ؟؟؟ الحمدلله الف مرة انه ما صار لك شي لا سمح الله :ohmy:

عساااااااااااااااااااك ع القوة يا مبدعنا الغالي

الله يقويج ويسلمج ويخليج

حبــيــت ارحب للفــنان يــوسف بــهــلول

الصراحه ابدعت في التمثيل ... هاي انت كل مسلسل تمثل فيه عصبي :up:

دورك في المسلسل الصراحه حده عجيب .. احسن مسلسل شفته في ذي السنه

يلا خلنا انشوفك بعد في مسلسلات ثانيه :up:

هلا وغلا فيك اخوي الطيب Naam00 وحياك الله بمنتداي المتواضع اللي يرحب فيك وفي الأخوة والاخوات الغاليين وانا شاكر لك مشاعرك وكلامك الرائع واتمنى اني دائما وابدا أحوز على إعجابك ورضاك

الغالي حمد المحرقي تسلم على تواصلك وأهتمامك الجميل وبخصوص أسئلتك فالإجابة كالتالي

1 - الحقيقة ما تخوفت لما قريت النص وتحمست للدور وايضا تقبلت فكرة وجود مخرج جديد لأول مرة يخرج وكان لابد أن نقف معه ونشجعه من أجل ولادة مخرج بحريني جديد وإن شاء الله يكون له شأن إخراجي فني كبير .

2 - الوقت اللي تم تنفيذ وتصوير المشهد اللي تم تصويره بالقرب من ميدوي عراد تقريبا 10 دقائق لا أكثر .

شكرااا بو خليفه على الاجابه على الاسئله :smile:

ما قصرت يا الشيخ :up: