Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إنتقاد في مسلسل عيون من زجاج..!!

Recommended Posts

احلا شي اول حلقه يوم انور احمد يقول حق بدريه احمد بدلي ثيابج بنرووح العزا مادري الخلف قامت لبست حفره واسود وقصير علا بالها مدبلج حتى المدبلج شوي ثيابهم احسن الصراحه فرق بين السنه والعام ووو وين كان جنون الليل ووين هالمسلسل الي ما يشجع

• Replies 125
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكورين على ردودكم الحلوه والمشجعه اللي تعطيني دافع حتى اتقدم في مشاركاتي..

بس حبيت اوجه كلمة حق المذيعة منى فيروز واختي العزيزه بالنسبة إلى كلامج في اول رد كنتي تقولين فيه انه إذا انتي لبستي هاللباس يعكس شخصيتج بس إذا كان جدام الشاشة ماراح يعكس شخصيتج فهو راح يعكس شخصية المجتمع البحريني او الاسلامي لانج انتي تمثلين دور بنت مسلمة ..وهل البنت المسلمة تلبس هاللباس..

مسامحه اختي بس حبيت ابدي رايي واتمنى ماتزعلين من وجهة نظري لان اكيد محد راح يرضى لا انا ولا انتو ان احد يطعن في دينه او مجتمعنه وانتي اختي واحترمج وصراحه افتقدناج على الشاشه واتمنى نشوف جديدج..

وبالنسبة حق الاخت عاشقة الفنانين احنى تكلمنة عن هالمسلسل بذات لان هذي الزاوية المخصصه إلى هذا المسلسل فقط وليست لمسلسلات غير..

واشكركم مره ثانيه على ردودكم ووقفتكم معاي..

واتمنى انه مخرجنه واستاذنه محمد القفاص يوصل له هالمعلومه ويحاول يتفاده مثل هذي الاخطاء في السنوات القادمه إن شاء الله

والله يعوده علينا وعليكم..

وننتظر من كل الاعضاء الجديد..

وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

تحياتي لكم بالتوفيق الدائم..

اخوكم..

A7meDi

The Green Eye

كــلــاــمــك صــح أخـوـوـي !!

ويقـولـون هـذا المـوجـوـود بينـا .. ونحنـا نجسـد الـواقع

لكـن النـاس اللـي مـا تشـوف هالـواقع ومحترمـه نفسـها ،، لمـا تشـووف اللـي تسـوـونـة راح تسـوي هـالواقع

بـس بشكـل عـام المسـلسـلـ،، قمـة الروعـة

ويكفـي بوشهـري ويعقـوب فيـه !!

بـس يعقوب الصـراحة دـورـه يقطـع القـلب !!

ايي وايد مصخووها .. ولا عاد بدرية احمد :de20:

يعني اهما يدرون ان المسلسل راح ينعرض في شهر رمضان !

بس المسلسل ماعليه غبار .. وايد حلووو ،،

رد المذيعة منى فيروز ما يقنع !!!

علـ العموم إن شاء مجرجنا محمد القفاص ما يكرر الغلط ..
Edited by أحمد البنعلي

السلام عليكم

هلا أخوي ...بلعكس ليش آزعل كل إنسان له راي ولو ماتعددت الآراء جان ماتقدمنا .

بس خل آوضحلك جمن نقطه ... عشان جنك فهمتني غلط

آنه بديت كلامي (ولكن مومعناته مايعكس واقع حالي في مجتمعنا) يعني الكل يدري ان فعلا في ناس تلبس وتتصرف مثل الي نجوفه "ومحد يقدر ينجف" واذا في يله نتواعد في خيمة رمضانية او مجمع او حتى مطعم من المطاعم الكشخه ونبتدي نعد ...وهاذي وحنه فرمضان!!! الزبدة إن صح في ناس جذي حتى لو 2% .

لما اخترت نفسي كمثال ...كان عشان لحد يزعل ويقول إشمعنا آنه او إشمعنه هي ... وإرجع للي مكتوب وبتجوف إني كتبت (آلبس تنانير الي الركبه) وليست فوق الركبة أو مثل ماتفضلة وقلت (لبستي هاللباس)

وين قلت اني لبست مثل هم!!! وبعدين آنه ماحددت اذا كان برع في الشارع او في البيت ..! خل آوضح أكثر ...المسلسل في مشاهد داخل البيت وعزه وحزن ولباس غير لائق ومكياج صارخ ووو شرحت آنه سالفت المكياج و وضحت فكرة الملابس بإختياري نفسي اني فعلا آلبس تنانير الى الركبه ولكن آعكس منى في محيط منى موع الشاشة كمنى الممثلة الي عندها ذوق او كشخه "ع قولتهم" الي قاعده تعكس المجتمع الخليجي للعالم ..

لو إنت ماكتبت (مسامحه اختي بس حبيت ابدي رايي واتمنى ماتزعلين من وجهة نظري لان اكيد محد راح يرضى لا انا ولا انتو ان احد يطعن في دينه او مجتمعنه ) جان فهمت ان قصدك ..فعلا الي يمثالون قاعدين يمثلون أدوار بنات مسلمات فهل البنت المسلمة تلبس جذي ..بما معنى المفروض الكل يكون محتشم ومحجب ولكن هذي السطر بين ان انت كان قصدك اشلون آنه بنت مسلمة وآلبس تنانير اطلع ريولي!!!

على العموم حصل خير يمكن خانك التعبير وكان قصدك مو توجه كلمه لي ..بل تضم صوتك معاي .

وشكرا

بس حبيت اوجه كلمة حق المذيعة منى فيروز واختي العزيزه بالنسبة إلى كلامج في اول رد كنتي تقولين فيه انه إذا انتي لبستي هاللباس يعكس شخصيتج بس إذا كان جدام الشاشة ماراح يعكس شخصيتج فهو راح يعكس شخصية المجتمع البحريني او الاسلامي لانج انتي تمثلين دور بنت مسلمة ..وهل البنت المسلمة تلبس هاللباس..

مسامحه اختي بس حبيت ابدي رايي واتمنى ماتزعلين من وجهة نظري لان اكيد محد راح يرضى لا انا ولا انتو ان احد يطعن في دينه او مجتمعنه وانتي اختي واحترمج وصراحه افتقدناج على الشاشه واتمنى نشوف جديدج..

وبالنسبة حق الاخت عاشقة الفنانين احنى تكلمنة عن هالمسلسل بذات لان هذي الزاوية المخصصه إلى هذا المسلسل فقط وليست لمسلسلات غير..

واشكركم مره ثانيه على ردودكم ووقفتكم معاي..

واتمنى انه مخرجنه واستاذنه محمد القفاص يوصل له هالمعلومه ويحاول يتفاده مثل هذي الاخطاء في السنوات القادمه إن شاء الله

والله يعوده علينا وعليكم..

وننتظر من كل الاعضاء الجديد..

وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

تحياتي لكم بالتوفيق الدائم..

اخوكم..

A7meDi

The Green Eye

هلا ... الحسناء أي رد إلي مايقنع!!؟؟؟