Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خاطرة صيحتني.. شوف لو قدرت تصيحك

Recommended Posts

قبل لا انام.. اسرح لبعيـــد حدي متضايقة وأحس الهم طاويني.. اشد الرحال لدرب التفكير والسرحان.. ادور بين الاطياف.. يمكن اشوف طيف حبيبي من بعيد تقاطعني دمعتي.. يهمس لي قلبي: نسيتي ان انتو تفارقتو؟!.. دمعتي ترد عليه: اشلون تفارقنا وهو للحين عايش بداخلي.. أشوف ابتسامته في كل مكان.. وأسمع همسته يقولي: ((أحبج حبيبتي)).. معقولة يكون اللي بيننا مجرد كلام وانتهى؟؟!!

ماصدق انه باعني بعد عشرة السنين اللي بيننا.. ما اقوى اعيش من دونه.. اشلون قدر ينساني.. واناللحين اذكره.. اشلون مسحني من ذاكرته وانا للحين اناجي طيوووفه واسأله)حبيبي تحبني؟!) وما اسمع الا صدى صوتي ..

أحــــــــــمــــــــد.. انا حبيتك بكل مافيني .. حبيتك من قلبي.. ليش ماقدرت حبي؟؟ ليش لعبت على قلبي؟؟ ليش جذبت علي؟؟؟ وليش أوهمتني إنك تحبني؟؟

حبيبي والله للحين أذكرك.. واذكر كل شي عنك.. اشولن انساك؟؟؟ علمني اشلون انساك.. وانا للحين عايشه بوهم حبك.. احمدوو اسمعني والله مابي منك شي سوى انك تعلمني اشلون انساك وانت للحين قطعة مني.. اشلون انساك وانت بتبقى حبيبي الأول والأخير..

حبيبي تذكر يوم تلاقينا اول مره؟؟ يوم شفتك جدامي ابتسمت لك وصديت.. والله استحيت منك حبيبي.. تذكر ليالينا اللي سهرناها مع بعض.. تذكر يوم اول مره قلت لي انك تحبني ؟؟ والله ما انسى هاليوم للحين اذكره من اوله لين اخره واضحك عليه.. اضحك عليه ودمعتي بعيني.. اشلون انسى هاليوم وانا اعتقدت اني بكون لك وانت بتكون لي؟؟

تذكر يوم وعدتك اني ببقى احبك للأبد وماراح انسااك أو احب احد بعدك؟؟ تذكر ولا نسيت؟؟

حبيبي وينك ارجع لي قطعت قلبي.. ماعادت فيني روح.. خلاااص.. قلبي انملى جروح..

أحمـــــــــــــــدي.. فديت اسمك.. تذكر اشقد كنت تدلعني؟؟ تذكر جم مره قلت لي ان احنا نطيح على بعض.. تذكر جم مره ضحكتك وضحكتني؟؟

تذكر جم بطاقه كردت شحنت بس علشان اكلمك كل يوم؟؟ تذكر جم مره صحت اتمنى اني اكون بحضنك وانت بعيد عني.. تذكر جم مره تالم قلبي وانت بعيد عني..

تذكر زمااااااااااان.. كنت دايماً تناديني عمري.. تقولي: عمري اروح السيف ولا الدانة؟؟ عمري حدددي يوعااااااااان.. عمري أحبج.. عمري الله لا يفرقنا ..

تذكر جم مره تمنيت ايديني تكون في ايدينك.. تذكر كل وعودك لي انك ماراح تنساني.. وين راااحت؟؟!!!

تبخرت

صارت سرااااااااااااب

اختفت

؟؟!!!!!!!!!!؟؟

حبيبي ارجع لي والله مابي الدنيا بدونك واسمعني حس فيني.. والله أحبك وراسك الغالي ماقدر انساااك.. كل شي يذكرني فيك.. تذكر يوم كنت اكلمك بالسطح ويا ابوي.. تشقد خفت علي.. وين خوفك الحين.. محتاجة خوفك علي.. محتاجتك يمي.. تنسيني همي.. ارجع لي.. والله انطرك وابيك.. ومانسيتك.. تذكر اول مره كنت تغتر وييتني قلت ابي رايج.. تذكر انا شقلت لك.. والله كأنك قمر.. آيه عليك..

تذكر تضحياتي على شانك.. تذكر يوم تكلمني امك وتقولي لا تحبينه.. معليج منه.. خليه يولي..

تذكر انت شنو قلت لي؟؟ قلت((حبيبتي تجذبيني يعني؟!))

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من هالذكريات ياليت ماعندي قلب ياليت ماعرف احب ياليت اقدر انساك.. ياليتك تحن علي.. تذكر يوم كملنا سنة اشقد كنا مستانسين على روحنا؟؟ وانت قلت لي انشالله دوم مع بعض.. وانا قلت لك انشالله

وين الدوووم؟؟ وين الوعد؟؟ وينك انته؟؟

حرام عليك اللي تسويه فيني أحبك والله أحبك

ماقدر انساااك

خلني انساااك

حرام عليك والله حرام عليك

:dde1::dde1::dde1::dde1::dde1:

اتمنى انكم تشاركوني رايكم ومشكورين ,,,,

اسمريكا ,,,,

• 2 weeks later...
  • 1 month later...

بصراحـة فقـرة تعور القلب

وفي نفس الوقت معانيها