Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حوار بين الشباب و الفتيات...

Recommended Posts

اكيد مافي تعميم واصابع اليد مب سوه

واهوه تكلم عن فئه الي يحطون المكياج شكثر

وانا اجوف في الأسوقه وايد بنات حاطين مكياج البيت كامل ورايحين

شدعوه عرس؟؟؟؟؟؟

وانا اجوف حتى اليهال يحطون مكياج شبقى !!

ونونو على سالفه الكحل عادي الريال يحط كحل على فكره .. وانتي تتكلمين عن فئه مالها دخل لا بالرياييل ولا بالبنات حالهم من حال البويات

خلينا رياييل وبنات ...

وخلوكم دفاع لتقولون انتوا وانتوا هجموا علينا بعدين عشان ندافع :whistle:

Edited by md3oom

• Replies 47
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لحظه لحظه الحين لين البنت حطت المكياج ...ابي اعرف انتو بيتنقص ريلكم ولا يدكم ولا بتنعمي عينكم ؟؟؟!!

هاي الديموقراطية اللي صايرة فالبلاد و كيفهم دام الاسلام ما أثرفي قلوبهم و كلام الديموقراطية اهو اللي يدش فالصميم بس خلو ذي ينفعهم و كيفهم دام عاجبتهم السالفه خلهم كيفهم ..انتو لا مجبوورين تعرسون عليهم و لا مجبورين اتطالعونهم هاذي حرية شخصية شكل مايقولون....و سلامتكم

اقول شنو حرية شخصية مادري ديمقراطية احنا في دول اسلامية وعربية يعني محافظة وهذي اثارة حق الشباب وفتنة لما يحطووون كيلو مكياج على الويه ويطلعون جدام الشباب وهذي اصلاً عيب وغلط بعد

(الت ال حرية شخصية وديمقراطية الت)

يلا مناك بس واللي مب عاجبه ينتف حواجبه

اعتقد البنات ردو علينا

يلا نبي هجوم وردي من البنات

وانتظرو دفاعنا الازرق الصخر

يلااااااااااااا

الحين انتو شفيكم على البنات والله تمكيجنه ما تمكيجنه كيفنه شي راجع لكم او اصلا انتو بدون بنات ما تقدرون تعيشون والله ذي شي كيفنا بنحط ما بنحط بكيفنا اصلا ومحد له خص ال ايه ال المكياج ال والله حاله فكوووووووووونه انه اقووووووووووول

عباره انتو متشطرين مالقيتو الا المكياج احنا ناس مانتكلم عن اشياء خارجيه ونحب ندخل في الصميم بما ان الشباب يتميزون بالسطحيه في الغالب مع احترامي للاقليه اللي مو سطحيين :ssm16:

المهم والزبده انا سؤالي ليش الريال يشوف انه حلال يخون المره والمره حرام تخونه يعني البنت حتى لو خانت ماتبرر حق نفسها وتعرف انها خاينه لكن انتو تعتبرونه حق شرعي لكم

ودمتم سالمين :ssm9:

المهم والزبده انا سؤالي ليش الريال يشوف انه حلال يخون المره والمره حرام تخونه يعني البنت حتى لو خانت ماتبرر حق نفسها وتعرف انها خاينه لكن انتو تعتبرونه حق شرعي لكم

اممم سؤالج حلوو

اعتقد ان الشباب يقولون ان الرجل شايل عيبه يعني مهما يسوي يبقى رجل

والمجمتع العربي والمسلم تحديدا يشوف الرجل بهالنظرة ان هو شايل عيبه اما المرأة اذا خانت يعني ضاع عرضها واذا ضاع عرضها ضاعت مكانتها في مجتمعنا فهالشي عرفناه واحنه صغار من عاداتنا وتقاليدنا

وبعدين الرجل لو خان يقدر يصحح خيانته بزواج على زوجته لكن المرأة لو خانت !! بتقدر تحط رجل على زوجها ؟؟

الشرع حلل للرجل اربع زوجات يعني اذا ما كان يلعب يعني ناوي على زواج فأنا ما اشوف فيها خيانة لأن الشرع يقول جذي..

اما انا لا احبذ الخيانة بكل انواعها سواء خيانة الرجل او خيانة المرأة وكلهم يجرحون كرامة الشخص الآخر..

Edited by ربـيـع الـقـلـب

يعني الواحد ياخذ وحده غزال وعقب جمن شهر يبتدي الويه اتشلخ

وتبتدي البنت اتنفخ كنه ما تاكل بيت ابوها وتصير كنه حصاله من زود المتن

ولي جابلته تثابت في ويهك وكل هم ونكد وهواش عباله حقوق المراة هلون

شتبي الريال يسوي اقص راسه احطم شبابه مع هاذي يزاه الله خير الي مايطلقه

الريال بعد يتحاسب على خيانته بس الريال اهون اذا انكسر عنده الشي يتصلح او يسمونه ناقل عيبه

بس البنت او مره مثل عود الجبريت اذا احترق ما له فايده ينقط او مثل الصحن اذا نكسر ما يتصلح ولا يترقع

والله يستر على الاثنين