Jump to content
منتدى البحرين اليوم

موضوع مهم محتاجة وقفتكم معاي..

أحلى عنيدة

Recommended Posts

هااي ..

شلونكم..

شخباركم.. :n5:

عندي موضوع وايد شاغلني واتمنى اني القى الحل عندكم وتفيدوني أعرف وحدة تحب واحد وايد وهو بعد يحبها يعني اهم ماصار لهم فترة طويله مع بعض تقريبا اربعه شهور بس جنهم يعرفون بعض من اربع سنين بس الحب مايكفي عشان يقدرون يواصلون مع بعض المشكلة ان بينهم مشاكل وايد وسبب كل هالمشاكل أهو عدم الثقة بينهم وهوو طبعا ناوي يتقدم له بعد سنه تقريبا بس اهي كل يوم بينها وبين نفسها تفكر وهالموضوع وايد شاغل بالها يعني لوصار نصيب بينهم وتزوجو هل بيقدرون يواصلون مع بعض دام من الحين حياتهم مشاكل في مشاكل وفي هذي الفترة بعد تقدم لها واحد يصير ولد جيرانهم وصديق أخوها وهذي الصبي وايد زين وهو حاليا يدرس في باكستان حق مرشح ضابط وقال حق اخوها انه بيي في عطله عيد الاضحى وبيخلي امه تكلم أم البنت عشان تحجزها له لين عقب مايخلص دورته يعني تقريبا باقي له سنه.. طبعا البنت مونذلة وقالت حق امها انها ماتبيه وامها ووايد تعز هالشخص وتتمناه لها وقالت لها فكري من الحين لين ماايي في عطله عيد الاضحى عشان ترد الجواب الاخير وطبعا اهي ردت على امها انها بتفكر بس بينها وبين نفسها مافي بالها غير حبيبها ومر يومين تقريبا والمشاكل نفسها ماتغيرت وعقب قررت انها تفكر في الشخص الثاني مع انها مستحيل تقدر تنسى حبيبها ..

الحين الي ابيه منكم وابيكم تجاوبوني بكل امانة عشان نقدر نفيد البنت ونساعدها هل تعتقدون أن اللي سوته صح او غلط وانها فكرت في شخص ثاني وفكرت بعقلها قبل قلبها لأن عرفت بأن هذي زواج مو لعبة بس اهي حاسة بتأنيب الضمير وكل يوم قاعده تتعذب ؟؟ :dde1::dde1:

بليززز لاتحرموني من ردودكم ومسامحة لأني طولت عليكم شوي .. :n5:

Edited by أحلى عنيدة

انا بقولج الصراحه البنات متخلفين لا تزعلين مني ..

الصبي يسوي مشاكل اكيد في سبب

يعني اكيد منها ..

لازم تسئل ليش الصبي يسوي مشاكل ..

اكيد السبب منها او اهي عنيده

اذا اهي مو قد الحب لا تعلق الصبي فيها من اول مره ..

ترا الصبي صعب ينسى من تتركه ..

طبعا أخوي لانك صبي أكيد راح تقول هالكلام بس أنا اعرف البنت عدل وحتى لو كانت عنيدة أكيد اهو اعند عشان تصير هالمشاكل بينهم على العموم هذي رايك الشخصي وأنا أحترمه ..

ويسلمووو على المرور والمشاركة..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا واعوذ بالله من كلمة انا وحسب رايي الشخصي اقول اذا في البدايه وماكو ثقة بينهم ومشاكل بستمرار شلون راح تكون علاقتهم اذا الله كتب وصار زواج..اكيد راح تنبي على الشك والغيرة وهذا الطريق ممها طال او قصر راح يكون مصيره الفشل والانفصال في ما بينهم..

يعني من الافضل لها ان تتركه وتحاول تنساه وتفكر بعقلهااا وليس بقلبهاا..وتشوف نصيبها مع واحد غيره

Edited by امير الشوق

والله اللي اشوفه انها تتزوجه وتوكل على الله حبيبها يمكن يكون غير جاد بالحب وهذا اللي خاطبها يعرفونه ويكفي انه امها اتعزه ويعرفونه عدل وانا اقول تزوج هالضابط ابرك من حبيبها

اذا من البداية مافي ثقة والشك مزروع بقلوبهم قوليلي شلون بيعيشون لين تزوجو بيعيشون حياه كلها عذاب وشك وكل يوم بيزيد هالشك وانه من اهلي وحدة مخطوبة كانت تحبه قبل ليخطبها وقبل ليخطبها يعني نفس الشي كان الشك من بينهم وعدم الثقة والحين الله ليراويج كل يوم مشاكل وعوار راس كل يوم ياذابح يا مذبوح عمرهم ماجافوا الراحة مع انه كانو احلى اثنين بس المشكلة اللي فرقت بينهم اهيه عدم الثقة ودام اهوه يحبها ليش مايثق فيها دام بيخطبها لازم يكون واثق من انها المره الزينة الي بتربي اعياله وبيعيشون حياة زوجية مافي مثلها اذا كانو يحبون بعض والثقة مابينهم

وانه اقولج قوليلها خل تفكر فالثاني واذا اهوه زين خل تمشي على شور امها لانه الحين ماينفعها اله الي يحبها وماظن امها ماتحبها وخل توافق عليه ومع الايام بتنسى حبيبها اذا طلع لصبي زين وعيشها عيشه زينة .......

Edited by قلبي ميت

اذا كل مشاكل مع بعض ليش تاخذه ؟؟

تاخذ الافضل الا اهوو ..

ولد جيارنهم

واكيد مع الايام راح تنسى كل شي وراح تحب زوجها

امممممممممممم

انا اقووووول اهوه يعتمد على المشاكل الي تكون بينهم على قولتج اهوه مايوثق فيها والا اهيه ماتوثق فيه اكيد في اشياء صايره من بينهمم خلتهم مايثقوون من بعض ووالحب الي ينبني على عدم الثقه اكيد مايدووم يعني هالشي معرووف بس انا اقوول اذا اهيه تحبه صج واهوه يحبهاا لازم يشيلووووووون من بالهم فكرة عدم الثقه وومن ناحيه المشاكل كل حبيبين يصير بينهم مشااكل محد خاالي بس يعتمد على المشكله شنو اهيه وولوو اهوه مايحبهاا مايهتم فيها ولا يتفكر بالاشياء الي اسويها سواء صح ولا غلط ولا انتوو شرايكم ؟؟؟؟؟

ووومن ناحيه من تختار انا اقول اذا لبنيه تحبه مابتخله عنه والاحسن انه تعدل الووضع بينها وبين حبيبها احسن من تروح حق واحد ثاني ماتعرف عنه شي وترى كل واحد يغلط والاهم انه يعرف غلطته وين ويصلحها.....

والله يوفقها ان شاء الله وويسهل اموورهاا .........

Edited by احلى نحيسه

أن أقوول تسوي له اختبار يعني حسب ذكاءهها وتقيس مدى حبه لها وفترة اربع اشهور وايد قصيرة ماضنتي تخلي واحد يفكر يتقدم حق وحدة..

وبالنسبة حق الضابط ترى ما يتفووت وكاافي بيتهم يبووونه