Jump to content
منتدى البحرين اليوم

؛¤ّ,¸¸,ّ¤ أرشيف الفنانة شيماء سبت ¤ّ,¸¸,ّ¤؛,


Recommended Posts

  • Replies 90
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

نزل المقال بتاريخ 16/ مارس م2006

من قبل الاخت بنت الكويت في جريدة الوطن

ar7-031306.pc.jpg

 

الفنانة البحرينية الشابة شيماء سبت تتواجد في الكويت حاليا لتصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد »رجال يبيعون الوهم« للكاتبة فاطمة الصولة والمخرج رمضان علي ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم جاسم النبهان وأميرة محمد وعلي جمعة وآخرون وعن آخر اخبارها الجديدة الاخرى تحدثت شيماء لـ الوطن قائلة شاركت مؤخرا في مهرجان مسقط الاخير بمسرحية اطفال بعنوان مغامرات عزوز وشاركني البطولة علي رشيد واضافت بانها تصور حاليا مسلسل نجمةالخليج مع هيفاء حسين حيث تقوم بدور فتاة يتيمة تقوم بتربيتها احدى العائلات وتتربى مع ابنتهم التي تماثلها في العمر ويعيبها انها فتاة طيبة وبسيطة مغلوبة على امرها لكن شيماء والتي تقوم بدور صديقتها تأخذ لها حقوقها من خلال علاقة حب قوية تربطها ببعض.

وكشفت شيماء بانها تستعد لتصوير دورها في الفيلم السينمائي البحريني أحلام صغيرة من إخراج بسام المزداوي وتشاركها البطولة كل من فاطمة عبدالرحيم ومريم زمان وماجدة سلطان وعلي الغرير وجمعان الرويعي وشقيقتها شذى سبت والتي تؤدي في الفيلم دور شقيقتها ولأول مرة يظهر ان في عمل كشقيقتين منذ أن دخلتا عالم التمثيل.

وأكدت شdماء رفضها التام لإجراء اي عمليات تجميل معتبرة ان حدوث ذلك هوامر مستحيل لأنها مقتنعة بشكلها بنسبة %100 وعندما واجهناها بانها زارت لبنان مؤخراً قالت بأنها زارت لبنان من اجل التسوق وليس من اجل التجميل.

الجدير بالذكر أن شيماء عرض لها مؤخراً في رمضان الماضي مسلسل الدريشة على تلفزيون سما دبي ومن اخراج مصطفى رشيد وتأليف جمال سالم ومن بطولة كل من احمد الجسمي ومنى شداد وعبدالمحسن النمر وغانم السليطي كما عرض لها ايضا مسلسل عزاري مع زينب العسكري ومسلسل دروب مع أحلام محمد ولطيفة المجرن بالاضافة لمسلسل صحوة زمن مع عيال المنصور وقد تم عرضه على محطةmbc

 

Link to comment
Share on other sites

 

نزل المقال بتاريخ 19 / مارس /2006

في جريدة اليوم السعودية من قبل الاخت نقاء القلب

 

بعد وفاة والديها

شيماء تعيش في بيت أحد الأثرياء

 

مباركة الزبيدي - جدة

 

 

تنتقل الفنانة البحرينية شيماء سبت إلى بيت أحد الأثرياء للعيش معهم بعد وفاة والديها وتربيتها والتكفل بمصاريف معيشتها, كما أن هذه العائلة لديها ابنة وحيدة ضعيفة الشخصية.

هذا هو دور شيماء في مسلسلها (نجمة الخليج) الذي تصوره في دبي مع المخرج محمد دحام الشمري ومن تأليف وداد الكواري لصالح تلفزيون دبي ويشاركها في البطولة هدى الخطيب وحسن البلام وغازي حسين ويلدا وعبدالمحسن النمر وهيفاء حسين غيرهم.

يذكر ان شيماء انتهت من تصوير مجموعة من الأعمال وكان آخرها مسلسل (رجال يبيعون الوهم) مع كل من أحمد إيراج وعلي السبع وجاسم النبهان وغيرهم.

يذكر ان جميع هذه الأعمال سوف يتم عرضها خلال شهر رمضان القادم ومن خلال عدة قنوات...

 

جريدة اليوم السعودية

19/مارس/2006

 

Link to comment
Share on other sites

نزل المقال بتاريخ 22/ مارس /2006

من جريدة الوطن الكويتية من قبل الاخ سالم البدر

 

 

normal_r10.jpg

 

 

بسم الله الرحمن الرحيـــــــــم

 

ستشارك فنانتنا المحبوبه ( شيماء سبت ) في الفيلم السينمائي الجديد

( أحلام صغيره ) وتلعب دور البطوله الفنانه فاطمه عبدالرحيم ويشارك أيضا في الفيلم كل من : مريم زمان . أنور أحمد . و علي الغرير .

 

> الفيلم يدور في إطار إجتماعي رومانسي عن قصة حقيقية و واقعية حدثت من قبل في المجتمع البحريني . حيث تجسد فاطمة دور فتاة سياسية تقع في غرام شاب ولكن تشاء الظروف أن تتزوج من إبن عمها . لكنها لا تتحمل ما يحدث من صدمات فتقرر الإنتحار .. !!

 

> الفيلم من تأليف : فريد رمضان .. وإخراج : بسام الذوادي .

 

 

هذا ما صدرته جريدة ( الوطن ) الكويتيه لهذا اليوم ..

الأربعـاء - الموافق 22 - 3 - 2006 م

 

Link to comment
Share on other sites

نزل المقال بتاريخ 25/مارس/2006

من قبل الاخت بنت الكويت

 

أكدت الممثلة البحرينية شيماء سبت انها لا تهتم كثيراً بموقعها وترتيبها في قائمة الممثلات البحرينيات، مشيرة الى ضرورة تقديم ادوار تعتبر محطات مهمة في مشوارها الفني.

ونفت شيماء ان يكون هناك خلاف بينها وبين المؤلف جمال سالم أدى الى عدم مشاركتها في مسلسل «حاير طاير».

«الرأي العام» التقت شيماء سبت أثناء تصويرها المسلسل التلفزيوني الجديد «رجال يبيعون الوهم»,,, وتحدثت عن مشاريعها المقبلة وعن سبب ندرة أعمالها المسرحية وأمور أخرى, وفي ما يلي التفاصيل:

 

اسرار

تشاركين في مسلسل «رجال يبيعون الوهم»، حدثينا عن دورك في العمل؟

ـ أجسد شخصية أمل الفتاة التي تعاني الحرمان منذ طفولتها وعاشت حياتها وهي تظن ان والدها متوفى هكذا أخبرتها والدتها لكن فجأة تكتشف ان والدها حي يرزق لكن والدتها آثرت إخفاء هذا الأمر عنها، وقبل معرفتها بهذا الخبر عانت أمل من ظلم زوج أمها الذي يسيء معاملتها ويضربها وتحملت أمل كل هذه الأمور الى جانب معاناة أخرى تتلخص في وضعها المعيشي السيئ إذ تعيش صراعاً مع الفقر وعسر الحال وتحاول أمل التأقلم مع هذه الحياة على الرغم من تقلبات الزمن ورياحه العاتية التي تتقاذفها وتوصد الأبواب في وجهها كلما أرادت تحقيق جزء من أمنياتها, وتعيش حياة مضطربة بين أحلام موءودة وبحث مستمر عن الأفضل، وتمضي الأحداث الى ان يظهر والدها فجأة في حياتها وتكتشف كذبة والدتها التي أوهمتها ان والدها قد فارق الحياة منذ زمن, ولا تقتصر المفاجأة على هذا الحد، إنما تكتشف ان والدها شخصية مرموقة في المجتمع ورجل «مليونير» ولديه شركات تجارية كبيرة، وتخرج هذه الفتاة من حياة البؤس والفقر التي كانت تجثم على صدرها وتتسلق بلاط الثراء وتتمكن أمل من كشف أسرار كثيرة لوالدها إذ ان هناك عصابة يودون الاستيلاء على أمواله وإيقاعه في فخ عملية نصب واحتيال كبيرة,,, ولا اود الحديث عن تفاصيل دوري بشكل أكبر لكي لا أحرق المفاجآت الأخرى على المشاهد.

يبدو انك تتأملين الكثير من شخصية «أمل»؟

ـ نعم إذ أجسد دور فتاة لا يتجاوز عمرها 18 عاماً لكن تعرضت لظروف قاسية لذلك هذا الدور بحاجة الى تلوين بالأداء، وأود ان اشكر رمضان علي على ثقته لأنه اسند لي هذه الشخصية واتمنى ان تكون مشاركتي لها نتائج ايجابية.

دائماً تبحثين عن الشخصية المتمردة في اعمالك,,, هل وجدت ضالتك؟

ـ انا ابحث عن شخصية جديدة في عملي وكذلك دور يضيف لي ولا اهتم بنوعية الدور انما بفاعليته وتأثيره لدى الجمهور.

 

حاير طاير

 

لماذا لم تشاركي في المسلسل الاماراتي «حاير طاير» على الرغم من انك كنت مرشحة لهذا العمل؟

ـ عملت مع المؤلف جمال سالم في مجموعة اعمال «عمى الوان» و«شمس القوايل» و«الدريشة» وكان من المقرر ان اشارك في الجزء الأخير من «حاير طاير» لكن ظروف انشغالي في تصوير اكثر من عمل هنا في الكويت منها «متى نلتقي؟» و«صحوة زمن» بينما يجري تصوير «حاير طاير» في الامارات، وحاولت التنسيق لكن لم اجد وقتاً كافياً للاشتراك في هذه الاعمال دفعة واحدة، وتكرر هذا الوضع ايضاً في هذا العام إذ اتصل بي المؤلف جمال سالم وذكر لي ان هناك مسلسلاً يود مشاركتي فيه لكن اعتذرت له بسبب ارتباطي بتصوير «رجال يبيعون الوهم» في الكويت و«نجمة الخليج» في الامارات، واعتذاري جاء لعدم وجود الوقت الكافي وليس بسبب خلاف بيني وبين المؤلف جمال سالم.

 

أحلام صغيرة

كنت اعلنت عن مشاركتك في فيلم «احلام صغيرة» لكن تأجلت هذه المشاركة,,, ما سبب التأجيل؟

ـ كنا ننوي تصوير الفيلم قبل فترة طويلة لكن بسبب ارتباطات فريق العمل في مسلسلات أخرى اضطر المخرج تأجيل موعد التصوير، علماً بأنه اتفق مع فريق تصوير من الهند لتنفيذ هذا العمل الذي سيجري تصويره في البحرين.

تتناول احداث الفيلم فترة الاستعمار الاجنبي للدول العربية، حدثينا عن تفاصيل هذا الفيلم بشكل اكبر؟

ـ ترصد احداث الفيلم حقبة مهمة من التاريخ العربي عموماً والبحريني تحديداً، إذ نتطرق الى فترة الستينات من القرن الماضي وتتناول قصة الفيلم الحياة التي كان يعيشها المواطن العربي في تلك الحقبة واجسد من خلال هذا الفيلم دور فتاة لها مواقف سياسية وتقود مظاهرات ضد الاحتلال وترتبط بقصة حب مع شخص مناضل وينتمي الى التيار «الناصري» وينادي بالقومية العربية ويطالب برحيل قوات الاحتلال من الخليج العربي، لكن قصة الحب لا يكتب لها النجاح بسبب اختلاف المذاهب الدينية للطرفين, ويشارك في بطولة هذا الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم منهم فاطمة عبدالرحيم ومريم زيمان وأنور احمد وشقيقتي شذا سبت التي تشارك معي للمرة الأولى من خلال مشواري الفني وأنا سعيدة جداً بهذه المشاركة وسأضربها خلال أحداث الفيلم «وراح ابهدلها».

لك مشاركات كثيرة في الدراما التلفزيونية لكن هذا الحضور لا يوازي مشاركاتك المسرحية؟

ـ ارتبطت العروض المسرحية في مواسم الاعياد والمهرجانات فقط لكن الدراما التلفزيونية لم تعد موسمية خصوصاً في ظل ظهور عدد كبير من الفضائيات تشجع على الانتاج الدرامي وعموماً كان لي مشاركة مسرحية في مهرجان مسقط إذ قدمت مسرحية للأطفال «مغامرات غروز» وعرضت ضمن فعاليات المهرجان وحققت اصداء جميلة.

ماذا عن أحدث اعمالك التي انتهيت من تصويرها خلال الفترة الماضية؟

ـ شاركت خلال الفترة السابقة في مسلسل تلفزيوني بدوي بعنوان «اوراق سجينة» من بطولة محمد الجناحي وعبير احمد وطيف,,, وغيرهم، وجسدت دور زوجة شيخ القبيلة لكن يعاني من مرض العقم وفجأة يظهر طفل في حياة الزوجين ويقرران تبني هذا الطفل لكن بمجرد تحمل عبء تربية هذا الطفل تعصف رياح المشكلات بهذا الكيان الاسري.

أين تضعين نفسك في قائمة الفنانات البحرينيات؟

ـ لست انا من ارتب هذه القائمة فالجمهور هو الأجدر بوضع التسلسل لهذه القائمة لأنني ربما اعتقد انني الأولى في القائمة لكن الجمهور له رأي آخر وهكذا.

إذن أنت لا تهتمين بالتصنيف؟

ـ لا يهمني التصنيف ولا يهمني ان اكون الممثلة الأولى في البحرين بقدر ما يهمني تقديم أدوار مهمة في مشواري الفني.

شاركت في أعمال متنوعة معظمها سيعرض على شاشات التلفزيونات خلال الدورة الرمضانية وبعضها ينتظر دوره في العرض,,, ألا تخشين ان يصاب المشاهد بالملل من كثرة حضورك على الشاشة؟

ـ ربما مشاركتي في اكثر من عمل تصب في صالحي هذه المرة لأنني حصرت على انتقاء أدواري بعناية فائقة، ومعظم الأدوار التي جسدتها جــديدة مختلفة ولا اعتقد ان المشاهد سيشعر بالملل لأنني لم اجسد شخصيات ذات وتيرة درامية واحدة.

 

Link to comment
Share on other sites

نزل المقال بتاريخ 26/مارس/2006

من قبل الاخت بنت الكويت

 

http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperW...30008_small.jpg[/img]

 

نفت شيماء سبت عدم رغبتها في الزواج، وأكدت انها لم تجد الرجل المناسب حتى الآن، لذا لم تجعل الزواج من أولوياتها في الوقت الراهن لانشغالها بالفن والدراسة، مشيرة الى ان كل من تقدم لها طالبا يدها يشترط عليها ترك الفن، وهي ترفض ذلكِ وأوضحت انها بصدد المشاركة في بطولة فيلم 'أحلام صغيرة'، وانها لن تترك الفن من اجل العمل مذيعة كما يتردد، لكنها قدمت برامج في العديد من الفضائيات وعلى استعداد ان تقدم المزيد من دون ان تبتعد عن الفن، جاء ذلك خلال هذا الحوار:

ماذا عن مشاركتك السينمائية؟

لدي فيلم بعنوان 'أحلام صغيرة' مع مجموعة كبيرة من الفنانين ابرزهم جمعان الرويعي، فاطمة عبدالرحيم، مريم زيمان، شذى سبت، يوسف بهلول، من اخراج بسام الذوادي ويتحدث عن البيئة البحرينية والمجتمع البحريني بشكل خاص في فترة الستينات، ومظاهر القومية.

هل فعلا ستتحولين الى مذيعة في احدى الفضائيات؟

قدمت العديد من البرامج في أكثر من محطة فضائية مثل قناة الاندلس وتلفزيون البحرين، وكذلك في تلفزيون المملكة العربية السعودية، وليس لدي مانع ان اعمل في مجال التقديم ما دام البرنامج شبابيا ومنوعا، المهم ألا تكون نشرة اخبار، بجانب عملي كممثلة وليس العكس، لأنني لن أترك التمثيل.

لن أترك الفن

هذا يعني انك لن تتخلي عن الفن حتى لو كان بسبب الزواج؟

لا يوجد رجل أو لم أقابل رجلا حتى الآن يستحق ان اترك بسببه الفن، شخصيا لست متعجلة عملية الزواج، حيث لدي أولويات في حياتي.

هل ترفضين فكرة الزواج؟

لا أرفض الزواج مطلقا ولدي رغبة في الاستقرار، لكن الموضوع يظل قسمة ونصيبا، لست مضربة عن الزواج، ولكن هناك شروط أطلبها في عريس المستقبل.

ما هذه الشروط؟

لا بد ان يحترم شخصيتي، ورغبتي في التمثيل، ولا يحرمني من مهنة أعمل فيها منذ 17 سنة.

أرفض ان أتحول الى سيدة تجلس في المنزل بانتظار زوجها، انا أعشق الفن والتمثيل، ولن ابتعد عنهما اطلاقا، واذا وجدت ان هناك من يتقبل وضعي فربما أفكر بالاقتران به.

هل تقدم احد للزواج بك؟

كثيرون، لكن المشكلة ان أغلبهم يطلبون مني ترك التمثيل، وهو أمر مرفوض لدي، فامتنع عن الكلام بسبب ذلك لأنني لا أريد ترك التمثيل، بالاضافة الى انني لست مستعدة للزواج في الوقت الحالي، ولا أريد الزواج بشخص أقل مني، لست مستعجلة جدا على أمر الزواج، وهناك متسع من الوقت أمامي.

ما حكايتك مع البلوتوث؟

باختصار شديد انه كذبة كبيرة وليس له أي وقع على الاطلاق، ولا أهتم به كثيرا.

يقال انك تفتعلين المشاكل باستمرار؟

من قال ذلك؟ استغرب هذا الأمر، لأن تلك اشاعات يروج لها أناس بعينهم، الغريب انني شخصيا لا عداوة لي مع احد على الاطلاق، وأتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع.

ما الجديد في مسلسل 'رجال يبيعون الوهم'؟

الدور فيه الكثير من القسوة والعذاب، وأجسد دور فتاة معذبة مع زوج أمها، الذي يعذبها في ظل حياة فقيرة، وفجأة تكتشف ان لها أبا غنيا، وهناك من يتآمرون عليه فتقف بجواره وتنقذه.

Edited by دموع ميره
Link to comment
Share on other sites

 

نزل المقال بتاريخ 29/ مارس /2006

من جريدة الوطن من قبل الاخ سالم البدر

 

(( رجال يبيعون الوهم .. دراما جريئة عن القمار والعربدة والرومانسية ))

(( يشارك في بطولته جاسم النبهان وعبيرالجندي وأحمد إيراج ))

 

هذا ما صدرتة جريدة الوطن الكويتية لهذا اليوم ..

 

أوشك فريق عمل مسلسل »رجال يبيعون الوهم« على الانتهاء من تصوير احداث العمل والذي يأتي بطرح جديد في الدراما الكويتية حيث يتكلم عن الرجال الذين يبيعون الوهم للناس من خلال الاعلانات الوهمية في الصحف اليومية، مثل بيع شقة سكنية اوسيارة واخذ المال دون وجه حق وبالتالي يكون المستهلك قد استلم وهما وتتشابك احداث المسلسل في عدة خطوط اجتماعية.

 

(( 30 حلقة ))

 

و»الوطن« بدورها زارت لوكيشن التصوير والتقينا المخرج رمضان علي الذي اوضح لنا مضمون المسلسل وقال: هذا المسلسل يتكون من 30 حلقة ويسعرض في شهررمضان على قناة دبي الفضائية وهو مسلسل جديد على الدراما الكويتية يتكلم عن مجموعة من الرجال الذين يسهرون الى منتصف الليل ويلهون في كل ما هو مسكر ومخدر وهناك جانب اخر وهو الجانب الرومانسي الذي يسلكه الفنان احمد إيراج مع الفنانة شيماء سبت حيث تنتهي علاقتهما بزواج سعيد.

اما المضمون الاساسي للقصة هي السرقات وهدر المال العام ونحن هنا نعكس هذه التصرفات بشكل غير مباشر، وتدور احداث المسلسل في سلسلة من الجرائم التي يتعرض لها المجتمع كتصفية الحساب بين الاشخاص.

 

elnbhan.jpg

 

(( طاهر ))

 

بعد ذلك التقينا بالفنان الكبير جاسم النبهان والذي قال: أجسد شخصية »طاهر« وهو اسم عام مسمى لولا التيارات التي يتعرض لها وتغير مجرى حياته بسبب قرناء السوء وصديق المصلحة لان في زمننا هذا لا يوجد صديق صدوق بل يوجد صديق المصلحة.

أما في نهاية المسلسل اعود الى صوابي بعد التخلص من كل هذه الظروف، كما ان هذه الشخصية جديدة بالنسبة لي واتمنى للعمل النجاح.

 

ahmadeeraj.jpg

 

(( عنصر إيجابي ))

 

ويقول الفنان أحمد إيراج: اقوم بشخصية »يوسف« وهو العنصر الايجابي بالمنزل حيث تتكون الاسرة من الاب وهو الفنان علي جمعة والام وهي عبير الجندي والاخ الصغير وهو الشاب احمد ناصر، و»يوسف« انسان خلوق ودائما يحاول اصلاح الخلافات التي تحدث في بيت العائلة ويحاول جاهدا ان ينصح اخاه الصغير »بدر« وان يعود به الى الطريق الصحيح لانه شيطان وطائش.

وتقول الفنانة عبير الجندي: اقوم بهذا المسلسل بدور ام يوسف وهذه الشخصية تختلف تماما عن الادوار السابقة التي قمت بها وزوجي لاعب قمار ويهدر ماله على السكر والعربدة، وهناك حركة ايجابية وهي انني اقوم بطرد زوجي لان وجوده مثل عدمه بالمنزل، وعن نفسي أحب هذه الشخصية جدا لانها لطيفة ومطيورة.

 

(( دلوع ))

 

اما الفنان الشاب احمد ناصر قال: شخصيتي اسمها »بدر« وهي مقاربة جدا لشخصيتي الحقيقية وهو الشاب الطائش الذي يزعج اهله كما انني دلوع امي .

abernbhan.jpg

 

(( فريق العمل ))

 

تمثيل الفنان الكبير جاسم النبهان، أحلام محمد، علي جمعة ، شيماء سبت، أحمد ايراج ، علي السبع ، محمد حسن، احمد ناصر، عبير الجندي ، فاتن الدالي ، شهاب جوهر ، ونادية العاصي.

¼ المخرج: رمضان العلي

¼ م. مخرج: خالد مرزوق

¼ م. محمد فرج

¼ م. مخرج: رضا زكي

¼ م. صوت: فارس الكعبي

¼ م. انتاج: سليمان الشمري

¼ إدارة انتاج: محمد جابر ومشعل كنعان

¼ المعدات: هاشم الموسوي، ابوفلاح، ضاحي، ومصطفى

¼ انتاج: فيصل الراشد

 

sorajmaeeah.jpg

 

 

تاريخ النشر: الاربعاء 29/3/2006م

 

shaimaaw.jpg

 

ومني لكم خالص الود والإحترام ..

 

 

 

سالم البدر ..

 

Link to comment
Share on other sites

 

نزل المقال بتاريخ 11 / يوليو /2006

من قبل الاخ محمد الحلو

 

404134_1.jpg

 

تنشغل الممثلة البحرينية شيماء سبت هذه الفترة في تصوير عمل درامي سعودي سوف يعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

العمل من إنتاج الممثل السعودي خالد سامي الذي غاب من شاشة التلفزيون السعودي خلال شهر رمضان الماضي, المسلسل يحمل عنوان (بيوت نادمة) وهو من بطولة كل من الممثل خالد سامي و تركي اليوسف وفاطمة الحوسني والبحرينية لطيفة المجرن, المسلسل من إخراج سالم الكردي وتأليف محمد الشهري.

يذكر أن شيماء سوف تظهر خلال شهر رمضان في أكثر من عمل درامي مختلفة في أدوارها.

 

Link to comment
Share on other sites

نزل المقال بتاريخ 14 / يوليو /2006

في صحيفة الايام من قبل الاخ محمد الحلو

 

 

14-7-2007_p24-6.jpg

 

بعد النجاح الكبير الذي‮ ‬حققته من خلال دور البطولة في‮ ‬المسلسل الاجتماعي‮ »‬جمانة‮«‬،‮ ‬تأليف نداء الظفيري،‮ ‬وإخراج الأردني‮ ‬محمد العوالي‮ ‬الذي‮ ‬عرض أخيرا على قناة الرأي‮ ‬حيث لعبت شيماء دور الشخصية الرئيسية جمانة،‮ ‬بدأت الفنانة شيماء سبت التفكير جديا في‮ ‬اختياراتها المستقبلية،‮ ‬لأنها لا تريد الظهور بأدوار هامشية أو ثانوية،‮ ‬بل تريد إثبات وجودها من خلال أداء أدوار البطولة الأولى،‮ ‬خاصة تلك الأدوار التي‮ ‬تحتاج إلى جهد كبير،‮ ‬وتقمص للشخصية واندماج فيها‮ ‬يأتي‮ ‬ذلك بعد أن نالت الكثير من الاستحسان والإشادة لأدائها المتزن وتمكنها من الاندماج بالشخصية‮.‬

وتبحث‮ - ‬شيماء‮ - ‬حاليا عن دور مميز لا‮ ‬يقل عن دور جمانة الذي‮ ‬يأتي‮ ‬تتويجا لسلسلة من الأعمال التلفزيونية المسرحية قدمتها خلال مسيرتها الفنية التي‮ ‬بدأتها في‮ ‬البحرين،‮ ‬ثم مشاركتها في‮ ‬عدة أعمال خليجية عرضت في‮ ‬الفضائيات‮.‬

 

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

نزل المقال بتاريخ 5/اغسطس/ 2006من قبل الاخت بنت الصباحية

 

السلام عليكم حبيت اشارك معكم في منتدى فنانتي المفضله اوهاذي مقابله لها بس قديه المقابله اشوي اضغط علي الرابط

BNB.jpg

Edited by دموع ميره
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...