زنجبيل المملكة Posted December 1, 2007 Report Posted December 1, 2007 افااااااااااااا بس تعالي بسرعة مو يحلى لج المكان و تنسينا اوكي و لا تنسين تدخلين لنا و تتواصلين ويانا حتى لو وين كنتي و تروحين و تردين بالسلامة
شيخه زويد Posted December 4, 2007 Report Posted December 4, 2007 (edited) تستاهلين كل الخير يالغاليه واتروحين واتردين بالسلامه فديتج وان شاء الله دوم تسمعين الاخبار الحلوه يالحلوه Edited December 6, 2007 by شيخه زويد
مجنونكم Posted December 5, 2007 Report Posted December 5, 2007 حياااااااج الله اختي شيمااء ابشركم وصلت بالسلامه والبارح ريتها واليوم بعد بشوفها اذا صارت فرصه وبنقل لكم اخبارهاا اليوم بحااول ايب لكم صورة شيمااء من وسط الحدث
Aseer_Dubai Posted December 6, 2007 Report Posted December 6, 2007 تمت التغطية وانشالله راح اتشوفون الحصري فقط على منتدانا الغالي وتحياتي الحارة لكم
قمر موتو قهر Posted December 6, 2007 Report Posted December 6, 2007 تسلمين حبيبتي ع الخبر ويعيطيج العافيه وتروحين وتردين بالسلامه وبنشتتاق لج حيييييل
ملآك قطر Posted December 6, 2007 Report Posted December 6, 2007 مشكورة "شيماء سبت" على الخبر الحلـوو انشالله تروحين وتردين بالسلامه يـارب
شقرة البحرين Posted December 6, 2007 Report Posted December 6, 2007 بالــتـــــ ــــوفـــيـــق يــا فنانتنا تروحين وتردين بالسلامة انشالله تحيوتي:شقـــــورة،،
عاشقة شيماء علي وشيماء سبت Posted December 12, 2007 Report Posted December 12, 2007 آآآآآآآآآآآآآآىة بس متى تنوري الشرقيه بطلتج
Recommended Posts