Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الله يونس وحشتك في ليلة وحدتك يابو نور

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين

وبعد

بصراحه مدري ايش اكتب انا توني شفت الخبر امس لاني من فتره ماخشيت النت وكنت بالصدفه ادور على حاجه الا اقرا هذا الخبر المؤلم من جد تاثرت وحزنت وبكيت كانه واحد من اهلي والله حتى اسمه ماكنت اعرفه لاكني اعرف جميع مسلسلاته واعرف ان هالشخص ممثل بحريني بس شفت الصوره حسيت باحساس غريب

جلست اتابع كل شي عنه بالمنتدى واكتشفت ان الفنانه مروى زوجته سابقا وان عنده بنت والله شي صعب قسم بالله ياخوي فهد اني اقرا ذكرياتك ومحادثاتك معه حصيت بغصه ياربي ايش هو شعورك وانت انسان عشت معه ايام حلوه والله اني فتحت شهادة الوفاة صرت ارجف احس كانه حلم تدري ليش رغم اني ماعرفه ولا يعرفني الله يرحمه بواسع رحمته بس هالانسان قدر يوصل حبه للناس حتى ماصدقت ان عمره 33 سنه شكله بريء وطفولي وانت يفهد قلت يكبرك بسة سنوات وانا بعد نفس الشي والله شكله صغير الله يصبر قلب اهله وبنته هالصغيره اللي ماشبعت من حنانه بس هذ اللي ربي اختاره وربي اذا احب عبده ابتلاه وباذن الله انه من المحبوبين عند الله بس انا حز في نفسي شي واحد مجبوره اتطرق له انا قريت في احد المنتديات ناس كاتبين اذا هالانسان سني ماراح نترحم عليه وبرضو سنيين قالو نفس الشي رغم اني سنيه مو شيعيه بس ماعندي فرق بين حد وحد كلنا عند ربي واحد ولكم دينكم ولي دين ليش هذي التفرقه يعني الشخص مات اللله يرحمه ليش بدل مايطلبون له الرحمه والغفران يجلسون يعمولون احزاب طايفيه والله ثم والله اني ان هالشخص استوقفني وبكيت عليه رغم اني ماقد بكيت على فنان له مده طويله بالفن لاكن حميد مدري كيف اوصف شعوري ناحيته والله ياخ فهد قريت كل شي يخص المرحوم في منتداه ودموعي تنزل ماقدرت اتحمل صور جنازته ولا صوره مع بنته وزوجته من جد هالحياة ماتسوى والله لو فكرنا شوي راح نكتشف انها دنيا فانيه بس مين يسمع اسفه على الاطاله بس غصب عني انا ماعمري شاركت بمنتديات بس غصب عني لقيت نفسي اسجل واكتب كلمة شكر لك ياخ فهد على قوة قلبك وشجاعتك على انك تبين للناس مدى حبك لصديقك وانك قدرت تنزل كل شي يخصه رغم اني اعرف ان في قلبك حرقه عليه اخر كلامي اقول ان لله وانا اليه راجعون

واحب اذكر لافرق بيننا ياخوااااااااااااااااااااااان

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا حبيبتي ..

الا مشكورة عالموضوع الشعور الرائع ... ولي الشرف اني اكون اول وحدة ارد عليج ...

حبيبتي حبيت اوضح لج ان مستحيل مستحيل مستحيل ان حد من اعضاء منتدانا تطرق الى موضع المرحوم وطلب عدم الترحم عليه ؟؟؟

صراحه استغربت وبالمنتدى عندنا ما في تفرقه سنس ولا شيعي ؟؟؟

وانه مستغربه من كلامج ؟

بس ممكن تقولين لي شنو السب الي ما يبون يترحمون عليه والسبب انه سني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مو معقوله

الميت ما تجوووووووز عليه الا الرحمه .. وهذا منا وفينا وحميد مراد مو سني ؟؟؟؟والله اعلم

Edited by ام وسونه

هلا حبيبتي واشكرك على ردك على موضوعي وانا بعد يشرفني

لاكن حبيت اوضحلك ان الكلام اللي قريته مش بهالمنتدى في منتديات اخرى وماحب اذكرها لاني ماحب اسبب مناوشات وفعلا كلام مؤكد وانا ادري ان الفنان رحمة الله غير سني والكلام اللي قريته من سنه ومن شيعه يعني صار بينهم ردود قاسيه بين بعض وهذا اللي خلاني اكتب موضوعي فمنتداه الخاص اتمنى تكوني فهمتيني انا والله ماجبت شي من عندي ولك جزيل الشكر وعلى فكره انا ماتطرقت لهالموضوع عشان اشعل فتنه بالعكس حبيت ابين للناس ان فيه سنين يشاركون الشيعه باحزانهم وافراحهم ومافيه حد بيفرق الا اذا كان عقله صغير

احب اتقدم بشكري لج اختي على كلامج وشعورج الطيب

ثانيآ هنا مافي اي تفرقه بين سني وشيعي كلنا مسلمين والحمد لله

ومافي اي احد منع الترحم على المرحوم *حميد مراد * بلعكس كل شخص

هنا يدخل منتدى او قسم المرحوم *حميد مراد رحمة الله عليه يارب *

لازم يكتب الفاتحه ويكتب الترحيم على روحه الطيبه

مثلآ اني مااقدر ماادخل هنا صار عندي شي اساسي من اساسيات حياتي

اليوميه ولازم ادخل واترحم واقراء الفاتحه على روحه

حميد صحيح مومعانا لكن هو راح يضل في قلوبنا لن ولم ننساه ابدآ

حميد مراد باقي للأبد

تقبلي احترامي

اختج :: ماريبيل بنت القيطف

اختي بنت القطيف اشكرك على التعليق بس اخواتي الغاليات انا وضحت ان الردود التي قراتها ليست في منتديات البحرين هذي لا انا قراتها في منتديات خارج منتديات البحرين وانا اعلم انا المسلمين ليس بينهم اي تفرقه وانا مافتحت هذا الموضوع عشان يكون حزازيات بين السنه والشيعه والله ثم والله اني كتبت موضوعي بكل نفس راضيه وشعور متبادل وحزن شديد وعشت شعوركم كاخوه ومسلمين ليس كسنه او شيعه ولكي خالص حبي ومودتي

انه مثلج انصدمت بخبر وفاته

وصلني الخبر عقب 3 ايام اظنتي من وفاته

ماتدريــــن شكثر احس بحرقة قلب عليه معني ماعرفه

لكني متعوده اجوفه في المسلسلات من يوم كنت صقيرة ليما احين

الله يرحمه لحينه معوور قلبي واحس واحشني !! :sad:

ورداً على موضوعج

اذا الحجي الي قلتيه انقال صج

اقووول رااحت علينه احنه العرب دام حتى الميت يكرهونه بسبة مذهبه بدال مايترحمون عليه :ohmy:

الله يهديهم ويهدينه

ثانكس على الموضوع

اول شي الله يرحمه ..وصدقج ماشي فرق بين سني وشيعي كلنا مسلمين بالنهايه ...بس هالناس اللى يفرقون بين سنه وشيعه احسهم نااس مراااض الله يعينهم

اول شي الله يرحمه ..وصدقج ماشي فرق بين سني وشيعي كلنا مسلمين بالنهايه ...بس هالناس اللى يفرقون بين سنه وشيعه احسهم نااس مراااض الله يعينهم

هلا اختي اكيد هالخبر كان محزن علينا جميعاً وشي نزل

على جمهوره مثل الصاعقه وعن مسألة المذهب فالميت ماتجوز عليه الا الرحمة شنو هالتخلف هذا للحين فيه ناس جذي؟!!

عموماً الفنان حميد عباس مراد شيعي وماكو فرق اصلا يعني سواء

كان شيعي والا سني راح نترحم عليه اكييييييييييييد لأنا كلنا مسلمين

ولأنا حبينا فيه فنه مو مذهبه ،،