Jump to content
منتدى البحرين اليوم

توضيح حول خبر المرأة المقعدة اللي يقولون عنها انها تمشي


قاضي الفريج

Recommended Posts

قوة اشلونكم ( جوفو الام العظيمة اللي قالو عنها شنو اطلعت ) الفيس الثاني لها

 

نشر في عدد الأربعاء رقم (10869) في صفحة 10 خبر بعنوان: «مأساة امرأة مريضة ومقعدة.. تتعرض هي وبناتها إلى مسلسل من الاعتداءات«، وتبين من خلال اللقاء بأحد المطلعين المقربين على موضوع الخلاف الدائر بين المرأة وعائلتها وجارها الشاب ابن صاحب المنزل الذي تستأجر منه شقة بالطابق العلوي، بأن الخلاف لا يعود أصله إلى مواقف للسيارة مع ابنتها ولا إلى محاولة دهسها بالسيارة ولا إلى الخوف الذي تشعر به هي وبناتها في السكن في هذه الشقة وغيرها. وذكر المصدر الذي التقيت به في مقهى مجمع الدانة صباح أمس وعلى مدى ساعتين معلومات مغايرة لما ذكرته المرأة المقعدة وإليكم جزء يسير لتوضيح الصورة وكشف حقيقة الخلاف الدائر بين الطرفين.. وقال: إن بداية المشاكل في حياة هذه المرأة التي تدعي المرض والعجز بحسب تعبيره بدأت ببيع بيت زوجها بمبلغ قدره 50 ألف دينار، ثم انتقلت إلى السكن في شقة بأحد المنازل وأنه لا صحة لحكاية تسرب الماء أو الدهس وتبليغ المرور حيث أوردتها بصورة معاكسة للحقيقة. وقد صدمت بهذه المعلومات الجديدة ولزم عليّ الاعتذار للطرف الثاني المعني بالخبر ونشر التفاصيل التي سردتها هذه المرأة عن معاناتها. واسترسل المصدر في الكشف عن المزيد من مشاكل هذه المرأة وعائلتها نتيجة لتصرفاتها وليس لقيام أحد من عائلة جارها باعتداءات متكررة عليها أو على بناتها أو على أولادها مؤكدا أنه يستحيل ألا تتخذ الشرطة موقفا حاسما يمنع المعتدي من التمادي في أفعاله وخاصة أننا في عهد يشهد إصلاحات سياسية واجتماعية وحريات واسعة للمواطن في التعبير والحركة والتنقل ووجود قنوات توصل الشكوى والمعاناة إلى المسئولين في البلاد. وللأمانة الصحفية فإن القصة طويلة والردود على كل ماجاء في خبر أمس طويل أيضا ويحتاج إلى حيز كبير مع إقرارنا بحق (صاحب المنزل) بالرد بالحيز نفسه إلا أننا نعتقد أيضا أننا من خلال هذا الشرح البسيط في أسطر قليلة كافية لتسليط الضوء على خبايا الحقيقة. وسألناه المصدر: هل أن أصحاب المنزل هددوا المستأجرة بالطرد؟ فقال صاحب المنزل رجل متقاعد يسترزق من ممتلكاته ومن حقه رفع الإيجار مع العلم أنها لم تدفع إيجارا لسنة تقريبا على الرغم من توافر المال لديها، وهي تستلم معونات من الجمعيات الخيرية منوها إلى أن عدم دفع الإيجار قضية تنظر فيها المحكمة. واختتمنا لقاءنا معه: كيف ترى المخرج من هذا المأزق؟ فقال: إن الحل يكمن في أن نترك العدالة تأخذ مجراها طالما ان القضية معروضة على القضاء مشيرا إلى أن لا اعتراض على حكم المحكمة كونها جهة مستقلة يجب احترامها والقبول بقراراتها.. وفي الختام نأمل أننا من خلال هذا التعقيب قد أنصفنا الطرفين ومتمنين أن يحل الخلاف ضمن الأطر الودية أو القانونية.

 

 

عندها فلوووس وما تدفع ايجار سنة كاملة حق المتقاعد الفقير لا واللي ايبط الجبد اتحصل معونات من جمعيات خيرية جافوها مقعدة واتمسكن عشان اتحصل منهم ( بس بصراحه المفرووض ايتاكدون نفس هالجمعيات ويعرفون يعطون المحتاج الحقيقي لهذه المعونه )

 

بل اوادم اتحب مضرة الناس واطلع على الاوادم كلام كله جذب ليش عشان ايتعاطفون وياها ، والمثل ايقول اللي ما فيه خير في اهله ما في خير في غيره باعت بيت زوجها . بصراحه هاذي الام وايد كجره . وياريت لو ان عقلها ذي مسخرتها للخير من بدال ما اهيها مسخرته للشر جان وايد ناس استفادوا منها . لكن شاقووول اوادم قوية عين ما تدفعين الايجار وله شي وتقعدين اتكتبين في الجرايد . اوادم ما يستحون .

 

وبصراحه انا اعاتب الكاتب اللي كتب هالاشياء في عدم التأكد في صحة المعلومات قبل نشرها ، وتملكه عواطفها اتجاها . هاذي ما تستاهل ان الواحد يعطف عليها. بس في نفس الوقت اشكره على اعتذاره من الجيران ورحابة صدرة في اعطاءهم نفس المساحه في اخبار الخليج لتوضيح حقيقة وتاريخ هاذي الام اللعينة.

 

الله يعينكم على بلواكم وخاصة الاب المتقاعد اللي كان في بالة ان هالايجار بيريحه وبيريح عايلته وطلع العكس لا حصل ايجار وثاعدين يشهرون فيهم بكلام كله جذب.

 

وانا في النهاية بصفتي قارئ اعتذر من اهالي الجيران عن الفكرة الاولى اللي خذيتها عنهم واعتذر بالنيابة عن الكل .

 

 

 

ومشكورين وماصرتو

 

 

Link to comment
Share on other sites

انه رديت على ذاك الموضوع ..
الصراحه ماحبيت اتكلم عن هالام وبلاويها !!

واعتقد البيت ياب اكثر من المبلغ المكتوب :whistle:

ارد اقول ..
الله يعين عيالها سواء اللي معاها ..
او اللي مع ابوهم !!
Link to comment
Share on other sites

هاي

اشلونكم وشمسوين ؟

 

انا قريت الموضوعين وبصراحه هاذي وحده ما تخاف ربها كلش

 

خافي ربج يالظالمة ، تره محد ماخذ شي وياه من هالدنيا

 

والشرهه موو عليها الشرهه على الكاتب اللي كتب هالاشياء بدون ما يسمع الطرف الثاني زين بعد الحمدالله اعتذر منهم، وهاذلين الجمعيات الخيرية المفروض ايعروفون المحتاج من اللي قاعد ايتمسكن ويحتال عليهم من اجل معونات في ناس احوج منها في الديره .

 

بصراحه هالايام الفقير اهوه اللي ما يطلب شي وعنده عزة نفس

 

لكن اشكال هالأم حسابهم في الآخره عسير

 

ومشكورين

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...