Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جرائــم الإرهــاب في‮ ‬مملكــة البحريــن‮.. ‬

FeaR The FirE

Recommended Posts

دع الجميع فيما يقول عن ابنائنا ارهابيين ولكن قبل كل شيء لم نلهث وراء النقود والسلطة لقد توجهنا بالتي هي أحسن وقد أصرينا على موقفنا منذ سابق الدهر وقد عشعشت فينا الوطنيه وحب البلد ولكن لو نظرنا من الناحية الاخرى سنجد ما يدمي القلوب ..

انظر الى المسيرة التي نظمها السعيدي ضد ما يسمي ارهاب ليست مرخصة وبالقرب من المسجد !

لماذا لم يتم التفاهم معها من قبل أفراد عناصر الشرطة ولماذا لم تتدخل المليشيات فيها !

بل لماذا نظمتها سيارات المرور !

يجب علينا ان نطيع ولات الامر في كل شيء فيا شيخ جاسم هل تقبل أن تسبح البحرين في نهراَ من الخمور وهل تقبل بالذي يحدث من ظلم ..

في الاساس لم يكون هناك ترشيح لجعل السعيدي بين دائرة النواب ولكن ضغط السلطة هو الذي جعل الامر يكون بالرغم من كل ذلك ..

حقاَ كل ذلك يدمي القلب ولا أنسى ان العريضة السابقة لم يستقبلها الملك حمد وحتى بالبريد لم يقبلها وقد تم ارسلها الى امريكا ...

لم تتغيرون حقاَ ضننتكم أكبر من ذلك ..

ولكن لا يمكن لذي العقول الواعيه أن تجري وراء المناصب وأن تنعم بأفضل مكانة بالحياة إذا كانت راضية بالظلم ..

لا يمكننا السكوت عن الذي يجري بالبحرين وعندما نريد التكلم لا يمكننا ذلك لقد شبعنا من الكلام ولكن

الظلم والطغيان أخذ حد أكبر من تقبل كل ذلك وأخذ يكرر أن السلطة دائماَ تجري وراء الحق ومن يحاول أن

يعارضها بكل طاقاته يكون إرهابي !

ووووووو بغيت اضيف ع كلام الاخ

المسيره للي صارت في الرفاع يوم العيد الوطني ماشوف نزلو لهم الامن عدا مرور منظم حركه السير‘‘‘

وكان هدا قبل بيوم من احداث 17 ديسمبر

يعني الامن لناس وناس‘‘

ولله قانون التجمعات على ناس وناس؟؟ لاتقولون لي المسيره للي طلعوها سلميه ‘‘

شباب يترقص وحاله ماقلنا شي بس اسمه تجمع‘‘(( وشفته بعيوني ولحد يقول لي ماصار بس مرور منظم السيد ليهم)) شنو بيضير لو انه المرور نظم السير لمسيره طالعه في السنابس او من المناطق دي‘ بس لانه معارضه للحكومة يستخدمون معاها الامن و مسيلات الدموع وغيرهاا‘

لا ادا كان القانون لا يشمل تجماعات للي تصير مع الحكومه

وتالي شبابنا مو ارهابين بس محد يرضه يعيش بذل في بلده والغريب عايش معزز مكرم‘

ابي اعرف يعني ليش هالانحيازية‘‘

:smile:

وبالاخير كلامي كله بيروح جي لانه محد يسمع

كل واحد حاط في اذونه سداده يسمع الكلام للي يبي يسمعه

ويسد لي قالو له انت غلط

Edited by jElO

• Replies 44
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

من أمن العقوبه أساء الأدب ..

يعني بذمتكم هاللي قاعد يصير من تخريب وتكسير وسرندلات غاز وألخ .. هاي أنا أسميها زعزعه لأمن الدوله وسياسيتها والأمور اللي تحصل حالياً الغرض منه شي كبير يخططون عليه ..

واللهم أجعل كيدهم في نحرهم

ومشكوره فير على الموضوع

شنو الفرق بين إللي يحط حزام ناسف ويفجر نفسه وسط الشارع وفي مكان حيوي بين إللي يحط سلندر في وسط الشارع ويفجره ؟؟؟؟

تخيل أنك وبالصدف مار على سلندر وانت في سيارتك .....

الجواب .... الأثنين هدفهم واحد قتل الناس الأبرياء دون أي وعي وأدراك ......

فهل هؤلاء أرهابيين أو مجرمين ؟؟؟

يمكن الي يكون صاير الحين اعمال شغب وتخريب

من مجموعة من المراهقين

اتمنى ما تكون السالفة وصلت للأرهاب

لانها برأيي كلمة عودة وينخاف منها ،

واتمنى من الكل التروي قبل الحكم على الوضع الحاصل بهالمسمى

الله يحفظ الجميع

:up:

ووووووو بغيت اضيف ع كلام الاخ

المسيره للي صارت في الرفاع يوم العيد الوطني ماشوف نزلو لهم الامن عدا مرور منظم حركه السير‘‘‘

وكان هدا قبل بيوم من احداث 17 ديسمبر

يعني الامن لناس وناس‘‘

ولله قانون التجمعات على ناس وناس؟؟ لاتقولون لي المسيره للي طلعوها سلميه ‘‘

شباب يترقص وحاله ماقلنا شي بس اسمه تجمع‘‘(( وشفته بعيوني ولحد يقول لي ماصار بس مرور منظم السيد ليهم)) شنو بيضير لو انه المرور نظم السير لمسيره طالعه في السنابس او من المناطق دي‘ بس لانه معارضه للحكومة يستخدمون معاها الامن و مسيلات الدموع وغيرهاا‘

زين لا :up: