Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خالد بوصخر مؤلف اول فلم رعب كويتي


وصال 2007

Recommended Posts

 

هاي شلونكم...... اتصدقون ان خالد ألف اول فلم رعب كويتي .......طلع مو هين

 

أنتهت مجموعة من الشباب الكويتي الذين يملكون موهبة التمثيل من تصوير أول فيلم رعب سينمائي كويتي من تأليف خالد بو صخر وبطولة مجموعة من الفنانين الشباب وسيكون البعض مفاجأة للجمهور وهناك ايضا فنان شاب يعود للساحة الفنية والشاشة بعد غياب دام ثلاث سنوات.

زرنا لوكيشن التصوير والتقينا بالمخرج خالد بو صخر:

كيف جاءت فكرة هذا الفيلم؟

ـ كنت زعلان مع واحد من الشباب بعدها خرجت لأجلس بالحديقة وبينما أنا امشي واشاهد الحديقة خطرت ببالي هذه الفكرة وبالفعل بدأت بتخيل الأحداث بعد ذلك رجعت الى البيت وبدأت في كتابة القصة وعرضتها على الشباب فشجعوني على خوض هذه التجربة، كما انني اكتب قصصا منذ الطفولة

 

ما هي قصة الفيلم؟

ـ احداث الفيلم تدور في أجواء خيالية لا تخلو من الكوميديا والمقالب المرعبة اما عن قصة الفيلم فهي عبارة عن مجموعة من الشباب يتخرجون بنجاح من الثانوية ويفكرون اين يقضون اجازة الصيف فيتجمعون في بيت عبد الله بعد ذلك يتعرض البعض للقتل وآخر يختفي وسيتم اكتشاف طفل مقتول ومدفون في حديقة المنزل ويقوم احد الشباب باكتشاف الأمر.

من أين لكم معدات التصوير؟

 

 

 

 

ـ طبعاً كل المعدات تم شراؤها على حسابنا الشخصي لأننا لم نجد اي دعم من أي شركة انتاج لأننا شباب في بداية الطريق ونسعى لاثبات جدارتنا دون دعم من اي احد او جهة.

بعد ذلك تجولنا في اللوكيشن والتقينا بعدة فنانين شباب وتحدثوا عن ادوارهم ومنهم:

سليمان الشطي: اقوم بدور عبد الله وهو صاحب البيت الذي تدور به احداث الرعب، أما دوري فهو دور شاب خلوق ومؤدب واتعرض لبعض المواقف المرعبة والمضحكة بنفس الوقت حيث اشك بأحد الشباب انه هو القاتل لأنني حلمت حلما رأيت وجهه خلاله فشككت فيه.

وأضاف ياسر حمزة: انا اقوم بدور »علي« وهو أحد افراد الشلة واكتشف ان هناك علاقة تربطني بهذا البيت ولم اعرفها الا في نهاية الفيلم، واخيرا التقينا بمبارك عبد الحكيم الذي اشار الى أنه يجسد دور جاسم الذي يتعرض الى حادثتين ويرى صاحبه متوفى امامه حيث يتعرض الى حالة نفسية.

 

 

 

وعند مغادرتنا لوكيشن التصوير قام فريق العمل بتوجيه رسالة للجمهور وقالوا فيها: انهم يتمنون ان يحوز العمل على رضائهم وان يسامحوهم اذا كان هناك اخطاء او تقصير في احد الجوانب كونهم شبابا في بداية الطريق وليس لديهم الدعم الكافي.

 

منقوووووول

 

تحياتي وصال 2007

:bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::bahflag:

 

Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...
  • 2 weeks later...
  • 3 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...