Jump to content
منتدى البحرين اليوم

توقعااااااااااااااااتكم

Recommended Posts

طبعا اغلب المترددين ع ركن ستار اكدمي عرفوا بالكلام الي طلع ان مافي بحرينيين هل سنه في ستار اكدمي .. :ph34r:

وانه مو مصدقه ولا ابي اصدق حتى :whistle: يعني يمكن حمد الفردان ما انقبل ينقبل واحد غيره مسجل من الكويت :smile: مثلا او من اي مكان ثاني او يمكن حتى يكونون الي وصلو معاه للفاينل انقبلو بس اهو مايدري !! :de20: يعني مو قادره ادخلها بمخي ان ما في بحرينيين :as19: .. اذا كانو البحرينيين الي يتقدمون كل سنه كثر الكويتيين او يمكن اكثر :LL !! معقول يخلووووونهم ويقولون مافي السنه بحرينيين وماري شنهو :zq13: !! قط مر ستار اكدمي بدون ما يكون فيه كويتي :de20: !! او يكون فيه سعودي؟ :de20: ستار اكدمي 1 بس الي ماكان فيه بحريني لنه ستار اكدمي ذيج الايام ما كان وايد مشهوور :bab: بس الحين الكل يتقددم جيكر :ph34r: صوته نشاز :ph34r: حلو صوته مو حلو :ssm19: كريه صوته حلو :ssm16: .. يا بووكم الحين الكل يروح يتقدم :zq13: .. اذا كان العام الي هو العام اخذو اثنين بحرينيين :ssm19: وما كان آخر موسم الحين وهو آخر موسم ما بياخذون ولا واحد :zq13: ما تدش العقل ياناااس :ssm11:

انه عن نفسي اتمنى يكون فيه بنت حلوووة مب مثل شرووق >>رأي شخصي :whistle:

ويكون فيه واحد حلوو صووته حلو بعدد :bahflag:

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مجلة سيدتي اعلنت في 3 مشتركين من البحرين ومعاهم بنت والله يعلم هاي الي اعرفه وحمد الفردان المزيف لووول مو الصجي يقول ان مافي بحرينيين بس ماباقي شي عن البرايم كل شي بيبين

فطومة

تاريخ 18 منعرف اذا كان فيه بحرينين او لا

بس هما في التور اول مكان يزورونه البحرين

يعني اكيد بيخلون لو بحريني واحد

طبعا اغلب المترددين ع ركن ستار اكدمي عرفوا بالكلام الي طلع ان مافي بحرينيين هل سنه في ستار اكدمي .. :ph34r:

هههههههههههههه حده عجبني موضوعج!!! :up: شكلج وايد متعصبه .... :ssm11:

وانه مو مصدقه ولا ابي اصدق حتى :whistle: يعني يمكن حمد الفردان ما انقبل ينقبل واحد غيره مسجل من الكويت :smile: مثلا او من اي مكان ثاني او يمكن حتى يكونون الي وصلو معاه للفاينل انقبلو بس اهو مايدري !!

>>>>ههههههههههوايد واثقة....مسكينة حتى لوكانوا من برع البحرين!!! :bahflag:

:de20: يعني مو قادره ادخلها بمخي ان ما في بحرينيين :as19:

( لا تخيلي حبيبتي!!!!لأنهم لو ياخذون 20 لبناني او من افريقيا بالمقابل راح ياخذون 5 خليجين!!!فيعني...مابيصير مكان للبحرينين!!!..!!!!)

.. اذا كانو البحرينيين الي يتقدمون كل سنه كثر الكويتيين او يمكن اكثر :LL !! معقول يخلووووونهم ويقولون مافي السنه بحرينيين وماري شنهو :zq13: !! قط مر ستار اكدمي بدون ما يكون فيه كويتي :de20: !! او يكون فيه سعودي؟ :de20:

(( لالالالا مايصير مايكون فيه هناك سعودي!!)) :ssm18: >>>>ماادري ليش يعني!!!

انه عن نفسي اتمنى يكون فيه بنت حلوووة مب مثل شرووق >>رأي شخصي :whistle:

( انا عن نفسي ماابي بنت كلش!!!!) :ph34r: خخخخخ

ويكون فيه واحد حلوو صووته حلو بعدد :bahflag:

مابقى شي على البرايم

واللي في الجدر يطلعه الملاس

ويسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو

اممم انه عـن نفسي ماصدق الاخبار اللي تتطلع قبل مايبتدي استار اكاديمي ..!

:ssm16:

:whistle: وولا لصوور اللي ينشرونـــها .. انتظرو الحين مابقا شـــي على موعد لبرايـــم

وجوفوا وتاكدو :smile:

:smile: