Jump to content
منتدى البحرين اليوم

[!..لأجلك حبيبي سيبكي القمر..!]


Recommended Posts

  • Replies 106
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic


:dde1:




من صدقش ما بتحطين الجزء الجديد الا بعد العشرة :dde1:




مذهــله ..
تسلم اناملج ..

كوني على تواصل في كتابة القصة

وفي الأنتظار




بالانتظار يسلمو




القصه وأإيد حلوؤوؤه ..!!

يع ـطيج ربي العافيه + مووفقه ..!!

< بس حرام ننطر الىى العشرـره =(




مشكووووووووووووووووورة حبيبتي ع القصه ..

بس مو جنه عقب العشرة وااااااااااااايد ... لوووول




سلمت يمناك على ما خطت من مشاعر وهمسات
الله يبارك فيكي ويعطيكي ألف عافية يارب
القصه في قمة الروعه





وين التكمله ؟




القصة واايد حلووه

يعطيج العافية .. وياريت انج ما تتأخرين واايد




الليلة بينزل البارت النيووو صح :whistle:

:whistle:
شكراً لكل من مر و تواجد :up: ..و ان شاء الله بعد شوي راح انزل الجزء الخامس :whistle: ..
طبعاً بيكون طويل شوي اطول من كل مرة :up: ...
/
\
/
\
انتظرونا بعد قليل :n10::up: و خصوصا مس 7 :n10:
Link to comment
Share on other sites

:ssm11:

 

 

صدقيني بسوي خطة 007 مع سستارووو

 

 

صبري لي :whistle:

ههههههههههههههههههههه :de20: هلا هلا :up: .. اكووو بنزله :whistle:

كنت بنزله امس ,, بس غطت عيوني :de20: ..و نمت ليوم ثاني هههه :bab: ..

/

\

/

\

اخليكم احين مع الجزء الخامس :up: :

 

و دارت الايام ولا زال حال سحر جذي و ابوها يشك فيها مسكينه..وهي مظلوومة ما لها ذنب باللي استوى ...

المووووهم.. نرجع للجامعة...

 

هني سحر و يا رفيجاتها مع بدايه الفصل طبعا خذوا جداولهم و طبعوها و شافوا انه كلهم ويا بعض بكل المحاظرات باستثناء محاظره الرياضيات..سحر تكون بروحها..

يات حزة محاظرة الرياضيات..ودشت سحر السكشن"الكلاس" و حطت اغراضها و تعرفت على البنات الي هناك"طبعاً سحرونه اجتماعية وايد و تتأقلم مع الكل بسرعة"...و دشو البنات والشباب الكلاس لنه الدكتور حضر..و استانست سحر لنه الي راح يدرسها نفسه الي اختارته يوم تسوي جدولها..حزت الحذف والاضافة..و لـــــكن...انصدمت يوم شافت انه الشاب الي دعمته امس بالكفتريا مال الجامعة معاها بنفس الكلاس...و هو بعد تغيرت الوانه"اونه خجول حده "...

 

الموووهم الدكتور عرف بحاله للطلاب .. و قال انه الدكتور الفلاني كذا كذا وراح يدرسهم هذا المقرر هالفصل.. و طبعاً الاستاذ كان خوش دكتور يدرس هالمقرر ومن حسن سحروونه صار انه اهوه الي بيدرسها على عكس ربيعاتها الي شسمهم .. راح يدرسهم واحد كلللش ما يفهم بالمقرر بالاساس شلون يابوه دكتور ما ندرس ....

وعقب الدكتوور طلب من كل واحد منهم انه يعرف عن روحه ..حتى يعرفهم و يتعرف عشخصياتهم و تم كل واحد يعرف عن حاله ويوم يه الدور لسحروونه .. طبعاً أستحت شوي لنه ماتعرف حد بالسكشن الي معاها من جذي استحت..بس تجرأت عقب وقامت و عرفت عن حالها ... وحسن كان يناظرها بإعجاب و لكن هم خجلان .. ههههه ..

من صوب ثاني في بيت نوال::

 

لا زالت نوال مستاااااانسة انها كسبت ثقة امها على حساب سمعة بنت خالتها ... و هذا اهيا .. لا زالت تطلع و تهيت مع نصور.. الي لاعب بحسبتها .. و هيه الغبية مصدقة وعوده بالزواج..و هي ما تدري شنو تخش لها الايام الياية...[/color]

 

في بيت حسن...

الريال لحيييينه دايخ ويفكر بالبنت الي خذت عقله و يننته .. ما خلته يعرف ليله من نهاره .. و يقول بنفسه معقووولة حبيتها !!

لالالا شنو احبها انا ما اعرفها شلون احبها .. هههه و الله استخفيت يا حسون وقعدت هلون بنيه تسوي فيك..اي أي صح يقولون حب من اول نظرة خخخخ لااا حب من اول دعمة ههههههههه..

حسن استخف و قعد يحاجي روحه ..

 

في بيت ام سلمان..

 

لا زال سلمان يلحن يبي يتزوج سحر يبي امه تخطبها له..بس هي مو مقتنعة و لا هي راضية فيها ...

 

في بيت ابو حامد...

 

لا زالت سحر تفكر بالي صار لها ..شلون بنت خالتها شوهت سمعتها ..و في خيالها تفكر بمحمد الشاب الي ما شافته ولا شافها بس اتحس انها اتحبه ما تقدر ....

تقول بنفسها : بييييييه شفيني استخفيت و قعدت معقوله احب واحد ماعرفه ولا يعرفني شكله ينيت .. و تمت تضحك على روحها وراحت فتحت المسنجر حق تكلمه ..

 

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

السلام عليكم..

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

و عليكم السلام و الرحمة

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

شخباااار

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

الحمدالله بخييير دامج بخير غلاتي و انتي شخبارج

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

بخير وسهالة

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

دوم غلاتي ان شاء الله

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

تسسلم.. ها شخبار الشغل وياك؟

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

و الله الحمدالله ويا هالمدير المتسبب

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

يه شلون بعد متسبب

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

بعد يبي الحجة علي .. على اقل شي يشتكي علي عند مسئولي

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

امبلا ما عليك منه اهم شي انت واثق انك ما تسوي شي غلط خلاص(ابتسامه عريضة)

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

ايييييي .. اكيد .. ان شاء الله خير ..(ابتسامة)

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

يلا بالتوفيق لك يارب

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

وياج ان شاء الله.. و ها انتي شخبارج مع الدراسة و الجامعة

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

و الله الحمدالله تمام .. ماشي حالنا وياهم..

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

اهااا..بشري نتايجج تمام لو شنو؟

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

تمام والله كل المواد بالمنتصف يبت A..(ابتسامة عريضة)

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

و الله (ابتسامة عريضة) الف مبرووك غلاتي منها لشهادة التخرج..ان شاء الله

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

الله يسمع منك ان شاء الله (ابتسامة +خجل)

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

علامج مستحية؟

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

هههههههههه ها ولا شي هلون بس

القلب الأبيض يحمل الخير لغيره... وإن اسودت الدنيا من حوله"محمد"

امبله اعترفي منوووو خلاج تستحين

رغم الهنا المذبوح ،، لكن ترد الروح "سحر"

(رمز يطلع لسانه) انته هو في غيرك يعني

و تمو يسالفون ويضحكون على بعض ..

 

/

\

/

نرجع لحسن.. الي لحينه مو قادر ينسى ابتسامة سحر ..و سحرها شلون خلته جذي ..ما يعرف راسه من ريوله .. فقرر انه يلهي روحه بأي شي ..فقرر يدش منتدى دووم يدشه ..فقام يرد على المواضيع وينزل مواضيع..

و كان بنفس الخط بنوتة على المنتدى نفسه الي كان عليه حسن...فقامت ترد على مواضيعه و هو يشكرها على ردها .. و هكذا ..تقولون كنهم ثنينهم ما عندهم سالفة بس تقضية وقت..

و بعدين قرر حسن يشوف رزقه ويا البنت( علماً إنه اول مرة يتسبب على بنت .. بس الفضاوة و ما تسوي) هههههه فقرر يطرش لها رسالة خاصة على المنتدى .. فقام و طرش .. لها .. طبعاً إسمه بالمنتدى .. الصياد الصغير[ السلام عليكم.. شخبارج..؟] و البنت اسمها بالمنتدى دمعتي بخدي .. استلمت الرسالة وقامت تضحك .. فقررت ترد عليه [ و عليكم السلام .. بخير الحمدالله..و انته شخباركـ.؟].. هههه حسن ما توقع ترد عليه بهالسرعة واستانس وقام و كتب لها مسج ثاني [ بخير ربي يسلمج..علامها دمعتج بخدج؟؟]... استلمت الرساله وتمت تضحك على سؤاله وردت عليه[ اممممممممممممم جذي الدنيا سوت فينا هلو ن...].. و استلم الرساله..و قراها ورد[ اهاا.. ممكن اعرف .. شنو سوت فيج الدنيا ..و الا ممنوع..؟؟..آسف على التطفل ترا ]... وا ستلمت الرساله و ابتسمت وردت[ اممممممممم .. بعد الدنيا تخلي حد على حاله .. يوم غدارة يوم معانا...] واستلم المسج .. و رد عليها [ اها .. طيب ممكن تخبريني شسوت لج على الاميل هذا اميلي ...@..+ رمز خجول].. استلمت المسج و تمت تضحك ..اول مرة توافق و تضيف واحد معاها على الاميل .. فضافته عندها على الاميل... و طبعا حسن ما صدق خبر يوم ياته الاضافة ..قبلها فوراً ... و هذا الحوار الي دار بينهم..

الصياد الصغير ((حسن)):

السلام عليكم

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

و عليكم السلام

الصياد الصغير ((حسن)):

شخبارج ,؟

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

بخير الحمدالله .. و انته شخباركـ

الصياد الصغير ((حسن)):

دووووم

الصياد الصغير ((حسن)):

الحمدالله تمام

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

دامت ايامك

الصياد الصغير ((حسن)):

امممممم دمعتي بخدي معاي؟

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

أي نعم يا صياد يا صغير..

الصياد الصغير ((حسن)):

هههههههه .. حياج الله

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

الله يحيك

الصياد الصغير ((حسن)):

ممكن اعرف اسمج؟

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اممممممم ..دمعتي بخدي

الصياد الصغير ((حسن)):

هههه أي ادري اقصد الصجي ..

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هههه اهاا اوكي بس انته اول تقولي اسمك شنو عقب اقولك انه

الصياد الصغير ((حسن)):

هههههه

الصياد الصغير ((حسن)):

اوكي .. انا حسن و انتي

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

انا

 

/

\

/

\

كتتتتتتتتتتت نهايه البارت الخامس آرائكم توقعاتكم..

 

يا ترى من هالبنت الي كان يكلمها حسن :whistle: ؟؟

 

نشوفكم مع البارت السادس ان شفنا ردود وتفاعل راح انزل السادس اليووم

Edited by الدرة اليتيمة
Link to comment
Share on other sites

الفصل السادس:

 

نرجع نكمل الاحداث الي صارت عالماسنجر مع العصفورين خخخخخخ..

 

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اسمي فطووم يقولون

الصياد الصغير ((حسن)):

عاشت الاسامي

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

عاشت ايامك

الصياد الصغير ((حسن)):

انزين ممكن اعرف كم عمرج؟

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

انت اول قول جم عمرك ..

الصياد الصغير ((حسن)):

هههههه يه انا الي سئلت اول

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اوهووو انا اول بقلبي سئليت

الصياد الصغير ((حسن)):

ههههه اوكي انا 20 سنة و انتي؟

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

انا امممم 20 الا ربع

الصياد الصغير ((حسن)):

هههه يه شلون بعد الا ربع

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اممممممم يعني جريب عيدميلادي ابي هديه فاهم بكمل 20 اوووووووكييي

الصياد الصغير ((حسن)):

ههههه ان ش اء الله.. العمر كله لج

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

تسلم حسن

الصياد الصغير ((حسن)):

الله يسلمج

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

و يسمنك

الصياد الصغير ((حسن)):

هههه لالا انتي

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اوهوووو انته انا اول قاليت

الصياد الصغير ((حسن)):

هههه لا انا اول قاليت بقلبي

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ههههههههه قلاد ليش اتقلد علي

الصياد الصغير ((حسن)):

جذي مزاج

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ههههههه

الصياد الصغير ((حسن)):

انزين ما قلتي لي ليش دمعتج بخدج

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هههه جذي مزاج

الصياد الصغير ((حسن)):

يه كنج قلدتي علي

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هههه وحدة بوحده عشوو عيل

/

\

و استمر الحوار بين حسون وفطوم لنصايف الليل نسوا عمرهم ههههههههه .. وهو بعد من خلال كلامها معاها نسى سحروونة ..سبحان الله مغير الاحوال,,,

/

\

 

نرجع للجامعة احييييييين..

 

في هاليووم كانت سحرونة..عندها اختبار بس كان طايفها محاظرتين و طبعاً الدكتور الي يدرسها غير عن الي يدرس ربعها من جي اسلوب الشرح مختلف .. فاظطرت تروح للطالبات الي معاها بالكلاس و طبعا كانوا مو متعاونين معاها ابد..فاظطرت تروح للشباب ..لكــــن استحت شلون تروح تكلمهم فيه على بالها حسن..فراحت و تجرأت و كلمته..

[/color]

 

سحر : السلام عليكم(بخجل)

حسن(باستغراب و خجل):وعليكم السلاام..

سحر:شخبارك..

حسن:الحمدالله بخير وانتي

سحر: الحمدالله

سحر:امممممم..انزين ممكن خدمه.؟

حسن: (بابتسامة) تفضلي..

سحر(بخجل):مشكوور..امممم

حسن:تفضلي

سحر:عندي جم سؤال عن آخر محاظرتين ..لني ما كنت حاظره فالتبس علي الامر فحبيت اسئلك ان ما عندك مانع

حسن(بابتسامه)":تفضلي اختي

و تمت تسئله كذا سؤال و طبعا حسن ما شاء الله عليه تم يشرح لها ويوضح لها و يوم خلصوا شكرته ..

و حسن رد لسرحانه .. يقول بقلبه ياربي شنو فيها هالبنت !! جننتني ..

/

\

/

 

في بيت ام سلمان:

 

لا زال سلمان يفكر بسحر ليل نهار و يخاف انه حد ياخذها عنه ..و منقهر من امه لنه ما تبيها ..

 

 

/

\

/

في بيت ام احمد(ام نوال):

 

نوال كانت يالسة في حجرتها ترضع بالتلفون مع حبيب القلب..

نوال(وهي تضحك بدلع):لا لا حبيبي مافي مافي

ناصر: اوهوووو لا تخليني اطلعلج من التلفون و آكلج

نوال: هههههههههه حياك تعال

ناصر: بل بل عليج اووريج

نوال:شنو توريني

ناصر:اوريج طراق على ويهج

نوال(اونه زعلانه): اهئ

ناصر:شفيج بعد اهئ اهؤ

نوال:اووهووو

ناصر:هاااااا

نوال:ماحاجيك

ناصر:لا ارجوج حاجيني

نوال:نصووووري

ناصر(بابتسامه خبث):عيوونه

نوال:احبك

ناصر:حبتج العافيه انا هم احبج

نوال (بخجل):الله يعافيك

ناصر:نوالي

نوال:عيونها

ناصر:وحشتيني من زمان ماشوفج يهون عليج جذي

نوال(بخجل واحباط) : عمري والله لكن عمري تعرف انته احين اشلون اجوفك اخاف احد يجوفني وياك لوشي

ناصر:شنوو تخافين ما تثقين فيني!!!

نوال: نصووور شفيك من قالك ماثق فيك..بس تعرف الظروف

ناصر: لا لا قولي ما تبين تشوفين رقعة ويهي خير شر احسن بعد ..

نوال:نصوري حبيبي

ناصر:( ساكت)

نوال:ناااصر

ناصر(بخبث) : تبين تكلميني تطلعين معاي .. هاي اخر يوم اتصلبج..(و سكر التلفون بويهها)

هني نوال حست بضيجه بصدرها ما تعرف شلون تقنع نصور حق يشيل سالفه من باله لنه خايفة ما تعرف شلون توصل بالعاده سحر معاها و احين اهيا ويا سحر ما يتدانون.. من سالفتهم اخر مرة.. اممممممممم فيات على بالها رفيجتها زاكو..انه تسوي روحها زايرتها و منها ..تطلع مع ناصر.. فاتصلت فيها:

نوال: السلام عليكم

زاكو: وعليكم السلام..عاش من سمع هالصوت..

نوال:تسلمين غلاتي شحالج

زاكو:بخير طابت حالج و انتي شحالج؟

نوال: بخير وسهالة غلاتي.. عمري بغيتج بسالفة..؟

زاكو: آمري تدللي..

و قالت الها السالفة.. كذا و كذا.. فتفهمت الموضوع .. و قامت زاكو و اتصلت بأم احمد(ام نوال) حق تستئذن عندها حق نوال حق تجي عندها البيت..و طبعا ام احمد ما طاعت ترفض شي لزاكو لنه تعدها مثل بنتها و اكثر.. بعدها قامت زاكو واتصلت بـنوال و خبرتها و استانست حدددددها وسيده نوال اتصلت لناصر ..

نوال:السلااام

ناصر (بقرف و ملل) : وعليكم

نوال (باحباط ) : شخبارك عمري.وحشتني

ناصر :زين انا

نوال(وهي شاقة الحلج) : حبيبي اوكو وافقت اطلع معاك

ناصر ( بخبث ) : صج و الله زين

نوال : ايييي صج ..

و قالت له السالفة شلون اقنعت رفيجتها و خلتها تتصل لامها حق تقنعها ...وبعدين .. قال لها..

ناصر : اوكي بس هالمرة بوريج شي حلو ان شفتج..

نوال : صجججج الااي شنو هالشي..

ناصر : يه صبري شفيج..ان شفناج بوريج..

نوال: اوكوووو عمري (و هي شاقة الحلج شبرين)..

و تموا يسالفون ويتغزلون ببعض...../

\

/

\

في بيت حسن..

 

لا زال حسن سرحان بسحر ...و انقهر من روحه .. ليش يفكر فيها جذي .. و فجأة يات على باله البنت الي تعرف عليها من فترة..بسيطة..

وقام و فتح الماسنجر و استانس يوم شافها اون لاين..

 

الصياد الصغير ((حسن)):

السلام عليكم( فيس شاق الحلج)

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اهلا و عليكم السلام..

الصياد الصغير ((حسن)):

شخبارج

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

بخير ربي يسلمك و انته شخبارك

الصياد الصغير ((حسن)):

بخير دامج بخير

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

دووووم

الصياد الصغير ((حسن)):

دامت ايامج

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

وينك فيه مختفي

الصياد الصغير ((حسن)):

ههههههه هني موجودين

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

صج ما جفتك وين

الصياد الصغير ((حسن)):

وراج كاني

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هههههه وي صج يحليلك

الصياد الصغير ((حسن)):

أي له

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

شخبار بعد

الصياد الصغير ((حسن)):

هذا احنا عايشين

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

انزين تعال نسيت اسئلك انته تدرس بالجامعة لو شنو

الصياد الصغير ((حسن)):

ااي ادرس

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اهااااااااا..بالتوفيق عيل

الصياد الصغير ((حسن)):

وياج ان شاء الله..و انتي تدرسين؟

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اااي ادرس

الصياد الصغير ((حسن)):

اهااا بالتوفيق لج.. بأي جامعة تدرسين

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

وياك يارب لالا انته اول بأي جامعة

الصياد الصغير ((حسن)):

ههههههه يه انا سئلت اول

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

لالالا انا اول سئلت بقلبي

الصياد الصغير ((حسن)):

هههه اوكي دام قلبج هو الي سئل ما بنزعله

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ههههه استحي ترا ها

الصياد الصغير ((حسن)):

فديتهم الي يستحون

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

يلا عاد لا تغير السالفة قول باي جامعه

الصياد الصغير ((حسن)):

بجامعة البحرين

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اهااااااا

الصياد الصغير ((حسن)):

و انتي؟

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

انا بعد بجامعة البحرين

الصياد الصغير ((حسن)):

اهاااا وياي عيل افاا وينج فيه خل اطقج ( فيس يطلع لسانه)

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هههههه ويهك

الصياد الصغير ((حسن)):

انزين شنو تخصصج؟

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

لالا انت اول قول ....

الصياد الصغير ((حسن)):

ههههه أي اعرف انتي اول سئلتي بقلبج

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ههههههههههههههههه اييييييييي

الصياد الصغير ((حسن)):

ادرس رياضيات..و انتي

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اهاااا .. و انا ادرس كيمياء

الصياد الصغير ((حسن)):

اهااا يعني جريبة صوبي بنفس الكلية( فيس شاق الحلج)

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اااي هههههههه

الصياد الصغير ((حسن)):

بس عيل باجر ريوقي عليج (فيس مطلع لسانه)

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هههههه لا والله

الصياد الصغير ((حسن)):

بااااااال مصفعة بعد ما توقعتج رزيلة

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هيييي انا مو رزيله ها انته

الصياد الصغير ((حسن)):

أي امبين ريوق مستخسرته علي

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ههههههه يه شنو اعزمك ماعرفك و لتعرفني عييب ما يجوز

الصياد الصغير ((حسن)):

هههههههههههه يه اتغشمر معاج يبه ..

لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

على بالي بعد ههههههه

الصياد الصغير ((حسن)):

تصدقين انتي فن حدج.. بالرغم من اني متضايق بس من اكلمج انسى كلشي و ارتاح نفسيا..

ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هههه وانا بعد تصدق انته تضحكني حدك ..خفيف دم حدك

الصياد الصغير ((حسن)):

هههه والله

ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

صج ماجذب عليك

الصياد الصغير ((حسن)):

(فيس شاق الحلج)

ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

انزين ما قلتلي شنو الي مضايقك

الصياد الصغير ((حسن)):

اممممم مادري شقولج.. بس تصدقين ان قلتلج بتتطنزين علي

ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

لا عاد شدعوه قول ما بطنز

الصياد الصغير ((حسن)):

انا احب وحده

ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي))(باحباط لنه حست انه تميل له):

اهاا ..ليش معذبتك

الصياد الصغير ((حسن)):

آآه شقولج و شاعبرلج يا فطوم من اشوفها احس دنياي تنقلب فوق حدر

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اهااا..شلون

الصياد الصغير ((حسن)):

هههههه احبها وما تحبني

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هههه شلون يطلع ذي بعد

الصياد الصغير ((حسن)):

امممم شفتها مرة بمكان و قلبي تولع فيها ما خلت ليلي ليل ولا نهاري نهار..

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اهااا..انزين ليش ما تقولها انك تحبها و تفك روحك

الصياد الصغير ((حسن)):

هههه مينون !

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ليش فيها شي ... ان ما قلتلها يمكن تروح و تطير منك

الصياد الصغير ((حسن)):

آه يا قلبي..

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ههههههه آثاريك طلعت ر ومانسي وانا مادري

الصياد الصغير ((حسن)):

ههههههه .. انتي حدج وناسة ويا ويهج

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ههههه شفيه ويهي بعد

الصياد الصغير ((حسن)):

امممم اينن

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ويييي شدراك جي شايفه

الصياد الصغير ((حسن)):

ههههه بعد حركات

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هههههه يمه منك ..بي بي

الصياد الصغير ((حسن)):

شفيج

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

ههههههه كنت ادور ان فيه كاميرات بحجرتي لو لا

الصياد الصغير ((حسن)):

ههههههه هبوله

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

طالعه عليك له (فيس مطلع لسانه)

الصياد الصغير ((حسن)):

هههههههه .. انزين فطووم

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

هلا حسووون

الصياد الصغير ((حسن)):

انا طالع احين اكلمج وقت ثاني اوكي

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

اوكي على خير ان شاء الله اهتم بروحك

الصياد الصغير ((حسن)):

ان شاء الله..يلا فطومي باي باي

ً ً لا وداع بل لقاء حب ((دمعتي بخدي)):

بااايات

/

\

/

\

و ظهر حسن من الماسنجر عقب ما فرق شحنات الي بقلبه لفطووم و حس بارتياح لها لنه شاف انها الوحيده الي يحس ان يكلمها ما تتطنز عليه صحيح انه وايد تضحك لكن....هالشي ما يمنع كونها حبوبه وكيوت حدها..

/

\

/

\

من صوب ثاني نرجع لنوالو اغين اتفقت مع ناصر حق لطلعه و طلعت معاه .. ركبت السيارة مالته و طلع معاها و دار بينهم هالحجي..

 

نوال:هلا حبيبي

ناصر(وهو يطالعها من فوق لتحت ) : اهلين غلاتي...

نوال : ها عمري وين رايحين (فيس شاق الحلج)وشنووو بتوريني من يومها مو عارفه انام..قولي يلا

ناصر( بابتسامه بخبث ) : بوريج شقتنا المستقبلية.. ولا مالج خاطر تشوفينها؟

نوال (بابتسامه خجل): امبلاا اكيد ابي .. الااي متى نعرس ونصير حق بعض نصوري

ناصر(بخبث) : ان شاء الله قريب...بس تتعدل اوضاعي..

/

\

/

\

كتتتتت نهايه الجزء السادس..

توقعاتكم..آرائكم..

ياترى شنو بيصير بين حسن و فطووم؟

يا ترى شنو بيصير بين ناصر و نوال؟

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

بيصير الي بتكتبينه في البارت الجاي :P

 

ههههههههههههه

 

اتوقع نصووورووو يعني نذالة فيه شبيسوي بعد

 

بس كسرت خاطري فطوووم

 

حرام ما يحبهااا

 

لازم يحبها

 

 

سحروووو خل تولي :P

Link to comment
Share on other sites

 

 

هلو هلو هلوو

 

يسلموووووو صاحبتنا الدرة اليتييمة عالبارتين النايس و الفن :ssm9:

 

و نحنوووو

 

 

ننتظر البارتاات الجديدونات :up:

 

 

 

we r waiting

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...